محد كان له نفس ياكل بس حاولو ياكلون....(عند عبير)دخلوا عليها ثنتين من الخدم وحده معاها صينية اكل والثانيه ملابس: وقت السحور....عبير: مابي منكم شي بس طلعوني بعدين ليه الملابس ابعدو عني طلعونيييي!!!!.... بدت تبكي وهي تدفهم وتحاول تطلع مسكوها وحطوها عالسرير وطلعوا بسرعه ويقفلون الباب جلست عبير على السرير وهي منهاره وتعبانه نفسيتها دقايق ودخل سلطان عليها: وش تبين اجل!؟ .. عبير: طلعني من هنا!.... سلطان: كلي احسن لك ترا مابقى شي عالصيام عشان ماتتعبين احسن لك.. طلع وخلاها جلست عبير تناظر بالاكل بس مستحيل تاكل لفت للجهه الثانيه وقفت لم الشباك وهي تتأمل السماء الي كلها غيوم وتدعي أذن الفجر وجلست تتلفت تدور سجاده عشان تصلي لقتها بالزاويه: هه حتى السجاده حاطينها حاسبين حساب كلشي!!....صلت وجلست على سجادتها تدعي خلصت صلاتها ورجعت مكانها تتأمل جلست فتره طويله إلى شروق الشمس بدت تتعب ورجعت للسرير تنام بدت تبكي كل ماتشوف هالسرير ينعاد كلام سلطان ببالها إلين نامت دقايق ودخل سلطان وهو يجلس طرف السرير يتأملها وهي نايمه ماكان له نيه يقوم لين جاه اتصال وطلع بسرعه عشان ماتقوم بس مع الاسف كانت صاحيه من البدايه من اول مادخل فتحت عيونها وجلست تتأمل الباب وهو مفتوح وسلطان نهاية الممر واقف يكلم جت ببالها فكره وترددت: ياعبير اذا تبين تنفذينها قومي قبل يرجع!!... وقفت وطلعت من الغرفه وهي خايفه شافت زي الغرفه الصغير على الجنب دخلت فيها رجع سلطان وعينه على جواله سكر الباب بشويش وعبير تناظره وتدعي انه مايركز قفل الباب وراح وهي تناظر فيه لين طلع للدور الي فوق ....بدت تتوتر وتتراجع عن قراره بس فات الاوان معد تقدر ترجع الغرفه قفلها سلطان بدت تمشي بشويش عشان محد يسمع خطواتها وهي جاهله هالبيت وممراته واصلاً ماهي عارفه كيف تطلع منه شافت درج ونزلت وهي تتلفت وخايفه ونبضات قلبها ماتهدا بدت تسمع اصوات تخبيط واصوات اجهزه وقفت مكانها وهي تبلع ريقها.. قالت بنفسها: لو انك انثبرتي بمكانه ياعبير مو افضل!...بدت تمشي اكثر واكثر لين شافت نهاية البيت باب قزاز كبير يطلعها على برا تلفتت بسرعه وراحت له تركض اول ما وصلت للباب تقفل الباب والشبابيك وصارت على الoff بدت تخاف وترجع على ورا وهي تنتفض التفتت بسرعه وشافت سلطان واقف وحط يدينه بجيوبه ويبتسم لها: وين وين ماشبعنا منك شفيك مستعجله؟... عبير: افتحححح....سلطان : قدامي!!!.... عبير: مين انت عشان تمشي كلمتك علي!!...سلطان: ههه شكل اخوك معلمك شلون تردين اهنيه والله... عبير: لاتجيب طاري اخوي على لسانك!!... سلطان : لاتفتخرين بأخوان كل واحد اخس من الثاني واحد يتاجر ومعد تدرون عنه والثاني عايش حياته ومتزوج وحده ماتبيه ويذل نفسه عشانها هههه... عبير امتلت عيونها دموع وبدت تنتفض وطاحت عالارض وهي منهاره...سلطان: قومي قومي مفروض تشوفين حياتك انتِ بدل اخوانك ذولا قومييي!!!... عبير بمكانها وصوت شهقاتها الي كل ماله ويرتفع بالمكان وقف يناظر فيها وهو عاقد حواجبه : اخلصي علينا نبي ننوم!!... تقدم وشالها ورجعها للغرفه وقف قدام السرير كان راح يرميها بعدين خاف عليها يكفي ان نفسيتها متدمره حطها بشويش وغطاها بالبطانيه وجلس عند راسها يهديها لين نامت وبدون مايحس بنفسه نام جنبها ...(بيت اهل زايد)زايد: اسف.. كانت ارجوان منسدحة وتسمعه بس تطنشه ماكانت تبي ترد عليه وتتناقش معاه وسوت نفسها نايمه......