قفلت ارجوان الخط من مشاري وجلست تفكر وانها اشتاقت لاهلها واخوها بالذات دقت على زايد بس مارد .....(عند زايد) جاه اتصال ارجوان وطنشه رفع عينه لمصعب: الاوراق ملعوب فيها يامصعبب!!... مصعب: زايد! ادري لاتجلس تسوي كذا كانك تحاسبني انت الي ماتبي احد يجي هذي الاوراق شتبيني اسوي يعني اراجعها من وراك!؟...زايد: لاتقلبها علي يامصعب ترا الي فيني مكفيني خلاص...مصعب:وشصاير بعد!؟... زايد: ذا الي خاطف عبير عجزت القى له طرف خيط واحس له دخل بريان وخايف يقرب من امي ومنى وارجوان وانا معد فيني حيل!....مصعب: طيب ودهم الديره!...زايد: وش ديرته؟...مصعب: هو ديرة الغيث ودهم هناك اكثر امان وابعدهم عن الرياض واذا بتاخذ شوري ودهم واليوم قبل بكرا بعد ذولا ما منهم امان ابعد بهم قد ماتقدر والشركه انا بشوفها ولاتشيل هم ياعيني...زايد: يعني تقول اروح بهم هناك بس إلى متى بأبعد بهم؟؟...مصعب: إلين ماتلقى عبير وتبدا تعرفهم وبيبدون يطلعون بوجهك بدون هاللف الي هم فيه...زايد: شكلها بتصير المهم فيه اجتماع بعد ساعه ولازم نكسب الشركه ممكن تطيح يامصعب بديت اهملها!...مصعب: بنكسبها بنكسبها اسمعع نخلص نروح هنا فيه جامع قريب نصلي فيه صلاة القيام ولعلها تكون ليلة القدر وصوته ماشاء الله بطلل...زايد: خلاص تم يلا قم انقلع...مصعب: مين ينقلع!؟...زايد:شرايك انت مين بينقلع اكيد انت قم اخلص!...مصعب: يالحبيب انقلع انت مكتبي!...استوعب زايد انه بمكتب مصعب مو مكتبه: طيب شركتي اقدر اقلعك حتى لو مكتبك...مصعب: هههههه قم قم رح الله يستر عليك....طلع زايد وهو يمسك راسه وراح مكتبه وهو يراجع الاوراق الي عنده ويجهز نفسه وبين كل ورقه وورقه يجي بباله فكرة مصعب......ايريم: لو سمحت....مصعب: هلا ايريم... ايريم: شلون تعرف اسمي!...مصعب: انا مدير الشركه كلها واعرف الي بالاقسام يعني الموظفين الاساسيين وانتِ تبع قسم المحاسبه تعالي ابيك بموضوع...ايريم: موضوع ايش؟...مصعب: تفضلي...أشر على الكرسي وجلست ايريم وجهها كله استفسارات.... مصعب:بدخل بالموضوع علطول اعرف كل الي ببالك استفسارات الموضوع ومافيه ان وصلنا اوراق من قسم المحاسبه ملعوب فيها ياايريم والمبلغ ابداً ماهو بسيط وهين علميني كيف بتتفادين هذا الغلط وكيف بتعدلينه وانتِ المسؤوله عنه!!!....ايريم: شلون غلط انا فتشت الاوراق كلها وراجعت جميع المحاسبات وكلها كانت صحيحه ماعدا ملف واحد الي ماجيته !...مصعب: طلب من زايد صح!!... ايريم: بالضبط طلب من رئيس الشركه زايد انِ ما اجي هالملف او اشوف اوراقه مايحق لي انِ افتشهم.... مصعب:ايريم هذي وظيفتك حتى لو يجيك طلب من الرئيس بعدم فتحه لازم تفتحينه! وتشوفينه انتِ بس بدون المراجعين الي تحتك .........ايريم: بس اهو رافض مقدر افتح شي ممنوع علي لمسه!....مصعب: قلت لك هذي وظيفتكك وكذا هي من البوم ورابح بتطبقين هالشي تسمعين...ايريم: لا!... مصعب: لواء ان يلوي العدو! وش الي لا أمرك انا تقولين لي لا!.... ايريم: اي اقولك لا هذا طلب من الرئيس واسمع كلامك انت!.... مصعب: طيب طيب! يلا علميني كيف بتتفادين هالمبلغ وهالرقم!!؟.... ايريم: ليه كم المبلغ؟....مصعب: 19 مليون وسبع مية ألف!....ايريم: هاه....مصعب: يلا قولي لي كيف بتتعاملين معاها!!... توترت ايريم ومعد قدرت ترد عليه..ارتفع زياده صوت مصعب: ايريم اكلمك انااا!! .... دخل زايد على صراخ مصعب: شفيه؟.... انتبه زايد لأيريم الي جاثمه مكانه وعينها بالارض وتدمع وترجف رفع عينه عنها وطالع بمصعب بعصبيه:خير شفيك تصارخ عليها!!!؟....مصعب: اسف...زايد: شصاير طيب عشان تصارخ!!..مصعب: هذي ايريم المسؤوله عن الحسابات و....فهم زايد السالفه بدون مايكمل: طيب؟ مو انا الي طالب منها!!...مصعب: بس حتى!... زايد: خلاصصص ايريم اطلعي وارجعي مكتبك!... طلعت ايريم من المكتب ومن المبنى بكبره وتوجهت لسيارتها زايد: خير شفيك انهبلت؟....مصعب: ترفع الضغط هالادميه غصب اصرخ ولاتعرفني مو من النوع الي يصرخ عالموظفين ولا اداني هالحركه بس هي كذا تبيني اسوي بها ....زايد: بالركاده بالركاده تراها بنت!... مصعب: اوله شف من يعلمني الركاده الحين الي جنن بزوجته اسكت بس...زايد: كلتبن ههههههههههه ......( عند ارجوان) تتمشى بالسوق وتشتري حلويات للعيد : هممم ليه ما اسوي بوكية الحلاو بما انه ترند؟.. توجهت لحقين الهدايا اول شي تاخذ تغليف بعدها راحت تاخذ اعواد الشوي والحلاو من السوبر ماركت وجلست تتمشى فيه وتاخذ لها تشوكلت وشبسات وتحطهم عندها بالغرفه جاها اتصال من ايريم: الو هلاب بحلوتي كيفك... ايريم: ابداً مو بخير... ارجوان: ياهوهههه شفيك!!...ايريم: تكفين ابي اطلع اغير جو تنكدتتتت!....ارجوان: تمام تعالي للمول نتقابل هناك!..... ركبت سيارتها ارجوان وتوجهت للمكان الي اتفقو يروحون له بعد ربع ساعه وصلت وكان شبه زحمه رفعت ارجوان حواجبه: ول ول ول شلون بدخل يمه ماحب الزحمات افف... دخلت بعد معاناه والتقت بايريم وكانت ماسكه دمعتها واول ماشافت ارجوان انهارت بحضنها........