_أنا «سامي أمين».
_وكيـف سـولت لـك نفسـك أن تدخـل معبـدي دون إذنـي ؟ أنـت هالـك ... و تبـدأ فـي قـراءة بعـض التعاويـذ فتغلـق جميـع الأبـواب والنوافـذ .
_إسـمعيني جيـدا أيتهـا السـاحرة الشـريرة، ... أريـد أن تخبرينـي بنقطـة ضعـف الوحـش .
_وإن لم أفعل .
_أنتِ من الهالكين .
_أنـت غبـي و وقـح، هـل تعتقـد فعـلا أن بإمكانـك هزيمتـي ؟ أنـا «أوراكل» عرافـة أثينـا موجـودة منـذ ألـف سـنة وقـد قضيـت وطوعـت كل أعدائـي مـن الإنـس والجـن ... لقـد شـربت آخـر قطـرة مـن مـاء الحيـاة، أنـا خالـدة .
_وأنا «سامي أمين» أنا حقيقي ، و أنا الأقوى.تبـدأ السـاحرة فـي قـراءة التعاويـذ الخاصـة بالسّحر الأسـود، فتتشـكل دوامـة سـوداء يحضـر خلالهـا الكثيـر مـن الشـياطين... أمـا «سامي» فقد بدأ في تلاوة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي، ... فتفر كل الشـياطين الموجـودة.
_ما الذي يحدث أيها الفتى ؟ توقف ...
_لن أتوقف حتى أحرقك أيتها الشريرة الشمطاء .
_سأخبرك بسر الثور لكن توقف .
_أسرعي إذن، فلا وقت لدي .
_الذيـل ... السـر فـي ذيـل الثـور يـا فتـى، إذا لـم تقطعـه أولا فـلا سـبيل لـك لهزيمتـه .
_لماذا ؟
_لأن نصـف ذلـك المخلـوق هـو إنسـان ونصفـه الأخـر هـو ثـور، لكـن ذيلـه هـو ذيـل الشـيطان، وهـو الـذي يعطيـه كل تلـك القـوة .
_حسنا فهمت .
_والآن ماذا ستفعل بي ؟يغـادر الفتـى بسـرعة دون أن يَرُدَّ على العرافـة فـلا وقـت لديـه ويتجـه مباشـرة إلـى حيـث الحفـل الكبيـر، ... لقـد وصـل وهـم الأن يقومـون بإنـزال آخـر فتـى، يقـوم «سـامي» بارتـداء غطـاء رأسـه فيختفـي عـن الأنظـار ويقتـرب مـن القفـص الأخيـر ويتمسـك بـه جيـدا وينزل معه إلى الداخل حيث يجد مكان كبير جدا و واسع وهناك يجد أربعـة عشـر وتـدا سـبعة مقابـل سـبعة، ... الجنـود يربطـون الفتيـان علـى الأوتـاد وبعدهـا يغـادرون عـن طريـق سـحبهم بواسـطة الحبـال ، ثـم يغلـقون المـكان بصخـرة عظيمـة لـن تفتـح إلا بعـد مـرور سـنة أخـرى.
يبـدأ «سـامي» بفـك ربـاط الفتيـان والفتيـات بسـرعة وفـي هـذه اللحظـة يصـل «ثيسـيوس» حامـلا سـيفه باليـد اليمنـى ومشـعلا باليـد اليسـرى ويسأله قائلا « أيـن هـو الوحـش يـا «سـامي» ؟»
_لا أدري، لكن علينا أولا تحرير هؤلاء الفتيان .
_ نعـم أنـت محـق ... يتقـدم «ثيسـيوس» لمسـاعدة الفتـى ويفـكان معـا قيـود الفتيـان جميعـا، ... فـي هـذه اللحظـة يسـمعون صـوت خطـوات قادمـة مـن زاويـة مظلمـة، إنـه الوحـش الـذي كان يخـور بقـوة وبصـوت مرعـب جـدا، ... يلتفـت «ثيسـيوس» إلـى الفتيـان قائـلا « تمسـكوا بهـذا الخيـط واتبعـوه سـيقودكم للمخـرج وأنـت يـا «سـامي» اتبعهـم»_كلا، ... نحن معا في هذا الأمر يا صديقي .
_اهرب بسرعة، ... أنت تضيع الوقت.
_كلا ...يتقـدم الوحـش راكضـا ناحيـة «سـامي» محـاولا نطحـه والـذي ابتعـد مـن طريقـه بسـرعة وفـي آخـر لحظـة مرعوبـا ممـا شـاهد لتـوه ... أمـا الوحـش فقـد واصـل باتجـاه «ثيسـيوس» الـذي سـارع لضربـه عـده ضربـات بالسـيف لكـن دون جـدوى، فالوحـش سـريع جـدا ويتفـادى الضربات، وتلك التي يتلقاها يستعمل قرونه في التصدي لها حتى إنه تغلـب علـى «ثيسـيوس» وأوقـع السـيف مـن يـده، وهمـا الآن يتعـاركان بالأيـادي ويبـدوا أن النتيجـة تسـير لصالـح «ماينوتـور».
أنت تقرأ
بداية الملحمة
Fantasiسلسلة بعنوان أمجاد سامي أمين العظمى عبارة عن ملحمة حقيقية داخل العوالم، من بطولة سامي أمين، فتى صغير يختاره القدر و يرميه رغما عنه داخل عوالم متعددة يعيش خلالها مغامرات وأحداث تفوق سنه بكثير، وعليه النجاة بنفسه و حل مجموعة من الألغاز والجرائم بالإضا...