كان لدى سوي فينغ العديد من الأفكار حول الوقت بعد امتحان دخول الكلية ، لكنه لم يتخيل أبدًا أن المأدبة الأولى التي حضرها بعد امتحان دخول الكلية لم تكن مأدبة دخوله الخاصة ، بل مأدبة موعد عمياء.
أو حفلة موعد أعمى سخيفة حيث لم يكلف الطرف الآخر عناء الحضور.
منذ أن دخل إلى باب منزل شي ، لم يفتح سوي فنغ فمه بكلمة واحدة ، والآن كان يقف خلف عمه وعمه ورأسه منحني في الحرج ، بيع نفسك.
منذ وفاة والديه ، لم يسمع سوي فينغ أبدًا أن اثنين منهم يمتدحون له بلطف.
الفستان الذي كان يرتديه صُنع قبل عامين ، لأنه كان سيحضر حفلة عيد ميلاد ابن عمه هي أني العشرين ، ولم ترغب عمتي في الحصول على سمعة سيئة أمام الضيوف.
في ذلك الوقت ، أخبره Sui Lanruo بشكل خاص أن يجعله أكبر من أجل السماح له بارتدائه لفترة أطول.
بشكل غير متوقع ، في هذه الفترة القصيرة من عامين ، قفز طوله فجأة ، ولم يعد جسده نحيفًا جدًا ، لذا أصبح الفستان الذي كان لا يزال فارغًا بعض الشيء في الماضي مخفيًا بالكاد.
كان لباسه وسلوكه ينضحان بجو تافه منضبط ، لا علاقة له بكلمة "لائق" ، لكن جميع الحاضرين غضوا الطرف عن ذلك وقاموا بتنفيذ معاملاتهم بأنفسهم.
أما بالنسبة لسوي فينغ وهو شخص حي ، فقد كان مجرد ورقة مساومة على طاولة المفاوضات.
للحظة ، شعر سوي فينغ أن بطاقة السعر كانت عالقة على وجهه ، والشيء الوحيد الذي يحتاج إليه الآن هو التصرف كمنتج مؤهل ، دون تفكير أو إبداء رأي.
تمتاز Sui Lanruo و He Zhaozhen بعناية جيدة ، وخاصة Sui Lanruo ، حيث لا يوجد مكان يمكن فيه ارتداء المجوهرات على جسدها ، كما أن التنانير وحقائب اليد محدودة أيضًا من عارضات الأزياء العالمية الشهيرة للموسم الجديد ، وجسمها بالكامل ممتلئ كلمة "غني" مكتوبة في كل مكان.
في المقابل ، كان يرتدي قو مانجون على الجانب الآخر بطريقة أبسط بكثير ، ليس فقط بدون مكياج على وجهه ، ولكن أيضًا بدون قطعة مجوهرات واحدة على جسده.
على عكس الزوجة الغنية النموذجية مثل Sui Lanruo ، نادراً ما تزعجها بشأن ارتداء الملابس.
قبل أن تصبح السيدة شي ، كانت لها حياتها المهنية الخاصة ، وكانت أيضًا امرأة قوية معروفة في دائرة الأعمال في Huaicheng.
بعد زواجها من شي Henghong ، لم تتخل عن حياتها المهنية في المنزل ، لذلك تفضل أن تُدعى "السيدة جو" و "الرئيس جو" بدلاً من "السيدة شي" لتظهر أنها ليست زهرة الحامول المرتبطة بشي. عائلة.
استمر التفاخر في العمل ذهابًا وإيابًا لعشرات الجولات قبل أن يوجه قو مانجون انتباهه أخيرًا إلى سوي فينغ ويبدأ في النظر إليه بشكل مباشر.
نظرت إليها ، ضحكت ، وظهرت خطوط رفيعة باهتة في زوايا عينيها ، ولم ينتقص هذا من سحرها الأنيق ، بل جعل سوي فنغ ، التي كانت تراقب الموقف من زاوية عينيه ، تشعر بضيق قلبها. للحظه.
قو مانجون ... يبدو راضياً قليلاً عنه.
حتى أظهر قو مانجون ابتسامة كان سوي فينغ لا يزال لديه بصيص من الأمل على أمل ألا يكون لهذا الاجتماع أي نتائج.
هناك أسباب كثيرة قد تؤدي إلى فشل هذا التاريخ الأعمى——
تمتلك عائلة شي تراثًا عميقًا وقد تم تناقلها منذ مائة عام. ليس الأمر على الإطلاق هو أن الأشخاص الناشئين مثل عائلة سوي ، الذين أصبحوا ثريين فقط في السنوات الأخيرة ، يمكنهم التمسك بها متى شاءوا.
على سبيل المثال ، المنزل الذي هم فيه الآن ، على الرغم من أنه لا يبدو رائعًا مثل فيلا عائلة Sui المطلة على البحر من الخارج ، ولكن في الواقع هناك عالم مخفي بداخله ، وقد يكون هناك بعض التحف التي لا تقدر بثمن موضوعة في أي زاوية .
يبدو أنه منزل قديم وعفا عليه الزمن ، لكنه كان في يوم من الأيام المقر الرسمي لرجل عظيم منذ مائة عام ، ولا يزال اسم هذا الرجل العظيم مطبوعًا في كتب التاريخ المدرسية.
بالإضافة إلى ذلك ، فقد بلغ للتو سن الرشد ، وهو أصغر بعشر سنوات من التاريخ الأعمى الذي لم يكن هناك.
عندما أظهر الطرف الآخر مواهبه في عالم الأعمال وأصبح الشيء الذي أجبر الجيل الثاني على النظر إليه والتعلم منه ، كان سوي فينغ لا يزال يلعب دور الأميرة رابونزيل على خشبة المسرح في حفلة المدرسة الابتدائية.
إذا قيل أن هناك فجوة عمرها ثلاث سنوات ، فقد يتم فصل خندق ماريانا بينهما.
حتى لو كانت عائلة شي لا تهتم بهذه الأشياء ، فهناك نقطة أخيرة يجب ألا يتجاهلوها مهما كانت - جنس سوي فينغ هو: ذكر.
على الرغم من أنه غالبًا ما أقنعه والديه بارتداء فساتين الأميرة والتيجان المرصعة بالجواهر المتلألئة عندما كان طفلاً ، على الرغم من أن فاتورة زواج المثليين قد تم تنفيذها بنجاح لعدة سنوات ، إلا أن قبول الجمهور لهذا الجانب كان مرتفعًا للغاية ، على الرغم من ...
لكن لا شيء من هذا يمكن أن يغير حقيقة أنه لا يستطيع التكاثر من نفس الجنس.
والزواج بدون أساس عاطفي ، إذا لم يكن من الممكن أن يكون تطابقًا جيدًا مع عائلة شي ، تحالف قوي ، ولا يمكن إحضار سليل يمكنه أن يرث أعمال العائلة لعائلة شي ، فسيكون ذلك بلا الاستفادة لعائلة شي على الإطلاق.المساوئ المتبقية.
اعتقد سوي فينغ أنه قد حسب كل هذه الأشياء بوضوح ، لكنه لم يتوقع أن السيدة Gu كانت أكبر عامل لا يمكن السيطرة عليه.
لوح غو مانجون له بإيماءة لطيفة وصوت لطيف: "هيا ، شياو فنغ ، تعال إلى العمة غو."
نظر سوي فينغ بتردد إلى Sui Lanruo ، ثم إلى He Zhaozhen ، وبعد الحصول على إذنهم ، خفض رأسه بحذر وفرك طريقه. كان صوته رقيقًا لدرجة أنه لم يستطع سماعه بوضوح ، وصرخ بخجل: " العمةGu".
رأى قو مانجون مظهره التافه الذي لم يكن على خشبة المسرح ، فاضت سخرية طفيفة من عينيه ، لكنه سرعان ما تراجع عنها ، وأمسك بيده بمودة ، وسحبه للجلوس بجانبه.
"لقد كنت مشغولاً بالأمور التجارية من قبل ، ولم يكن لدي الكثير من الاتصال بالعائلات المختلفة. هذه هي المرة الأولى التي التقيت فيها بـ Xiaofeng. هذا تمامًا كما قال Lan Ruo. من حيث المظهر من بين أطفال هذا جيل قليل يمكن مقارنته بشياوفنغ ".
لقد سحبت سوي فينغ لكنها وجهت وجهها نحو Sui Lanruo و He Zhaozhen وزوجته أثناء التحدث من الواضح أنها لم تتوقع أن تقدم سوي فينغ لها أي رد لائق.
بعد كل شيء ، اهتزت يدها للتو ، وكان متيبسًا لدرجة أنه لم يجرؤ حتى على الحركة. كانت عيناه أكثر اضطرابًا ولم يجرؤ على النظر إليها على الإطلاق.
بصراحة ، ليس من السهل على عائلة مثل أسرتهم تربية مثل هذا الطفل الجبان.
على الرغم من أنها لم تقابل سوي فينغ من قبل إلا أن دائرة Huaicheng الاجتماعية للأثرياء كبيرة جدًا وقد سمعت أيضًا عن كيف أن عائلة Sui لديها أسرة متناغمة وزوج وزوجة محبين.
يتمتع الوالدان بعلاقة متناغمة ، ومن الطبيعي أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الطفل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعاني عائلة سوي من نقص في المال والمواد ، لذلك من المستحيل تربية مثل هذا الطفل الخجول والخائف مهما حدث.
الآن يبدو سوي فينغ على هذا النحو ، ربما لأن الأقارب الذين قاموا بتربيته لم يهتموا به بشكل كافٍ ، بل وقاموا بتدريبه عن عمد ، مما جعل الطفل يشعر بمزيد من عدم الأمان ويخشى أن يكون له آرائه الخاصة ، وأخيراً طور مثل هذه الشخصية غير اليدوية .
نظر قو مانجون إلى He Zhaozhen وزوجته ، الذين كادوا يكتبون على وجوههم عبارة "نجاح سريع وربح سريع" ، وأصبح الازدراء والانزعاج في قلوبهم أثقل قليلاً.
لولا ... لطالما كرهت التعامل مع هذا النوع من الأشخاص.
ولكن على الرغم من أنها توصلت بالفعل إلى استنتاج في قلبها ، فمن المحتم أنها تشعر ببعض الأسف تجاه هذا الطفل ، ولكن يجب أن تقول إن هذا هو المرشح المثالي لها——
على الرغم من أن خلفية عائلتها ليست من الدرجة الأولى ، إلا أنها ليست سيئة للغاية أيضًا ، لذلك لن يتم انتقادها كزوجة أبي غير مكرسة بما يكفي لزواج ربيبها ؛
لكن بعد كل شيء ، ما زالوا أقصر قليلاً من عائلة شي ، والأقارب في الأسرة يهتمون فقط بأصول عائلة سوي ، ولا يبدو أنهم على استعداد للقتال من أجله ، لذلك لا يمكن أن يكونوا شيعة. مساعدة لينكينغ.
المظهر من الدرجة الأولى ، وقد ورث تمامًا جينات والدته المختلطة الأعراق ، لذا فإن إخراجها لن يحرج عائلة شي ؛
لكن بعد كل شيء ، لا يمكن أن يؤكل الوجه ، بمثل هذا المزاج الجبان ، ناهيك عن الاهتمام بأعمال العائلة ، أخشى أنه لا يستطيع حتى إدارة الأمور التافهة في المنزل ، ناهيك عن تشكيل أي تهديد لها وشي تشينغ.
أما كونك أصغر من أن يتزوج في الوقت الحاضر ؛ أن يكون لديك جنس ذكر وعدم القدرة على أن يكون لها وريث ؛ وبوجود مزاج مزعج ، هناك احتمال كبير ألا تكون الحياة الزوجية لكليهما متناغمة للغاية ...
هذه هي بالضبط بين ذراعيها.
مقارنةً بزواج شي لينكينغ من سيدة غنية ذات خلفية قوية ومستعدة لإنجاب الأطفال من أجله ، بالطبع من السهل التعامل مع الشخص الذي أمامها ويخفف من قلقها.
وزن قو مانجون بسرعة الإيجابيات والسلبيات في ذهنه ، ونظر إلى سوي فينغ بلطف أكثر. لقد نسيتها منذ فترة طويلة الشعور بالشفقة على سوي فينغ للتو.
في مواجهة المصالح المطلقة ، سيتحدث الحمقى عن الضمير والمشاعر.
والأكثر من ذلك ، إنه مجرد زواج ، ولا ينزل في جبل السيوف أو ينزل في بحر النار. ربما تكون حياة هذا الطفل في المستقبل أفضل بمئة مرة من حياة عائلة سوي الآن.
نظرًا لأن الطرفين أجروا محادثة سعيدة للغاية ، وأرادوا إنهاء الأمر على الفور ، وحتى بدأوا في الدردشة حول تفاصيل المشاركة ، أدرك سوي فينغ أخيرًا أنه لم يعد بإمكانه الجلوس هكذا.
فقط عندما كان يخطط للتظاهر بالدوار على الفور لإظهار أنه كان ضعيفًا ومريضًا ، وبالتأكيد ليس خيارًا مناسبًا للزوج ، سمع فجأة قو مانجون يقول -
"في مأدبة الخطوبة ، سأرتدي سلسلة" الورود البرية "التي أعطاني إياها لان رو ، حتى تتمكن والدة شياو فنغ أيضًا من مشاهدة سعادة الطفل."
بمجرد أن سمع كلمة "الوردة البرية" ، ارتجفت أصابع سوي فينغ تقريبًا غير قادر على كبح تعبيره على الإطلاق ، أدار رأسه دون وعي لينظر إلى Sui Lanruo.
نظرًا لأن وجه Sui Lanruo أصبح فجأة محرجًا بعض الشيء فقد نظر إليه أيضًا كأنه رد فعل مشروط. بعد أن قابل عينيه نظر بعيدًا ، ثم أجاب محرجًا: "نعم ، نعم".
"نحن جميعًا مثل الأمهات. نحن دائمًا نفتقد أطفالنا. كيف يمكننا ألا نتمنى لهم التوفيق؟ إذا كانت أخت زوجي تعلم أن Xiaofeng يمكنها مقابلة هذا ... مثل هذا الشريك الممتاز ، فسوف تكون بالتأكيد سعيدة من أجله له."
بعد التحدث ، ضعف صوتها تدريجيًا ، ربما بسبب الشعور بالذنب ، ربما بسبب الشعور بالذنب ، أو ربما بسبب أشياء أخرى.
بعد كل شيء ، عندما يشير الناس إلى الموتى ، سيكون لديهم بعض الرهبة إلى حد ما.
ومن الواضح أن "هذا الشريك الممتاز" الذي ذكرته للتو هو شخص معاق حقيقي وعلى أي حال فهي غير راغبة على الإطلاق في ترك الأمر لطفليها.
لكن ليس لدى سوي فينغ وقت للاستماع إلى خطابهم التواصلي المنافق وليس لديه أيضًا وقت للشعور بالحزن عند ذكر والدته المتوفاة.
لقد تحولت أفكاره إلى فوضى ولم يتمكن من الحفاظ على عقله وتفكيره الهادئ إلا بقرص كفيه.
هذه الكلمات الثلاث فقط تركت في ذهنه في حلقة لا نهائية: الوردة البرية.
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
Randomسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...