الفصل 45

222 30 7
                                    

"لو كنت قد أشعلت الأضواء في ذلك الوقت، لما كنت قد تسللت إلى الفندق وحدك، أليس كذلك؟"
بدا صوت شي لين تشينغ خلف سوي فنغ، مع ابتسامة ساخرة قليلاً.
قال Sui Feng بعناد: "أعتقد أن هذا الفندق يبدو جيدًا وأريد تجربته."
استغل شي لين تشينغ الموقف وسأل: "ما هو شعورك تجاه هذه التجربة؟"
ظهرت أجزاء الليلة الماضية الساحرة فجأة في ذهن سوي فنغ، وتلعثم على الفور: "لا بأس".
كانت مقلتا عينيه الكهرمانيتين تتجولان كما لو لم يكن لديهما مكان للراحة. لم يستطع شي لين تشينغ التوقف عن الضحك، ثم سأل: "أين الأمور على ما يرام؟"
كان Sui Feng في حيرة من أمره للكلمات لفترة طويلة، وأخيراً اختنق جملة: "فقط هذا... إنه زلق تمامًا."
ابتسم شي لين تشينغ.
ومع ذلك، كان Sui Feng لا يزال جادًا للغاية: "لقد كتبت اسم العلامة التجارية، فلنشتري هذه العلامة التجارية في المستقبل."
شي لين تشينغ: "..."
الشيء غير المحظوظ الليلة الماضية، كان يشعر دائمًا أنها لا تزال تحتوي على مكونات النعناع، ​​مما جعل قلبه يبرد ويرتفع قلبه.
لكن في مواجهة عيون سوي فنغ المتوقعة، لم يستطع أن يقول أي كلمات رفض، كان بإمكانه فقط أن يقول "أم" بشكل غامض.
لم يكن Sui Feng يعرف ما الذي كان يعاني منه، ولم يسمع إلا أنه أذعن لـ "لاحقًا"، عانق كتفيه بهتاف، وقال بجدية: "أنت لطيف جدًا".
كان الصديق الشاب والجميل يسند رأسه على كتفيه، ويحتضن نفسه بيديه، ويحدق فيه بعينين محترقتين، ويقول بلطف "أنت لطيف جدًا"، شعر شي لين تشينغ فقط أن هذه كانت سعادة الجنية لا شيء أكثر من هذا.
الآن بعد أن أصبح الجو مناسبًا، انتهز شي لين تشينغ الفرصة ليشرح: "لقد طلبت من مساعدي إعداد هذه الأشياء، وأردت الانتهاء منها قبل إجازتك. سأغير مكاني مؤقتًا لبضعة أيام."
حافظ سوي فنغ على وضعية الاستلقاء على كتفه، وأومأ برأسه للتعبير عن فهمه.
يقوم المساعدون بقيادة العمال للدخول والخروج، والوقت ضيق والمهام ثقيلة، وقد يضطرون لزيارة الباب ليلاً.
يولي شي لين تشينغ اهتمامًا كبيرًا بالمساحة الخاصة وليس لديه نقص في المنازل، لذا بالطبع ليست هناك حاجة للمخاطرة بالتعرض للإزعاج في أي وقت لمواصلة العيش هنا، على أي حال، فهي مجرد أيام قليلة.
اجتاح الشعر الرقيق خد شي لين تشينغ، فرفع يده ليلمسه، وتابع: "عندما سألتني، كنت قد تركت العمل بالفعل وعدت إلى ذلك المكان. لقد قلت ذلك عرضًا، ولم أقصد ذلك. أن أكذب عليك.."
رمش سوي فنغ عينيه ببطء.
وتذكر أن شي لين تشينغ أجاب في ذلك الوقت، "لقد عدت بالفعل إلى المنزل من إجازة العمل".
لكن عبارة "العودة إلى المنزل من العمل" أصبحت في الأساس عبارة عن تجميع ثابت باللغة الصينية، تمامًا مثل عبارة "العودة إلى المنزل بعد المدرسة".
مثلما حدث عندما قال له أحد زملائه "اذهب إلى المنزل بعد المدرسة" عندما كان طفلاً، كان يعلم فقط أن الطرف الآخر ترك المدرسة وعاد، ولم يكن متأكدًا مما إذا كان الطرف الآخر سيعود إلى منزله أم لا أو منزل الأجداد أو منزل الأجداد أو حتى مأوى الجيران.
وبالمثل، كان شي لين تشينغ يعبر فقط عن أنه ترك الشركة بالفعل بعد انتهاء العمل. أما إلى أين سيعود... على أية حال، كان منزله، لذا كان من الطبيعي والمعقول أن نقول إنه سيعود إلى بيته.
أما لماذا لم يخبره بشكل مباشر أنه قام بتغيير مكان إقامته مؤقتًا، فكان بالطبع لإعطائه مفاجأة، حتى لا يلاحظ وجود خطأ ما قبل العودة إلى المنزل.
لذلك هذا ليس خداعًا على الإطلاق، ولا يمكن تسميته إلا بسوء فهم.
ألم يكن في حيرة الليلة الماضية؟وايت مكتئب؟باي غاضب؟
على الرغم من أنه كان يتوقع بالفعل أن يكون هناك سوء فهم، والآن أصبح أكثر اقتناعًا بأن شي لين تشينغ لم يرتكب أي خطأ، إلا أن سوي فنغ كان لا يزال صعب الإرضاء وقال: "لكنك أخبرتني بوضوح أنك تعتبر هذا المكان بمثابة منزلك فقط."
فكيف يمكن إلقاء اللوم عليه في سوء الفهم؟ من الواضح أن شي لين تشينغ لم يتمكن من الشرح بوضوح.
هذا صحيح، هذا كل شيء.
رأت شي لين تشينغ أنه على الرغم من أنه كان يجد خطأً في فمه، إلا أن التعبير على وجهه كان ممزوجًا بالإحراج والرضا عن النفس، لذلك عرفت أنه لم يكن غاضبًا على الإطلاق، لذلك تكيفت على الفور مع أعصابه وقالت بلطف: "لقد كنت مخطئًا". ".
لم يتوقع سوي فنغ أنه لن يدافع عن نفسه على الإطلاق، وأخذ الرهان الكبير بهدوء شديد، لكنه شعر بالذنب أولاً، وقال بسرعة: "... إنه ليس خطأك."
إذا من المذنب؟
هناك طرفان فقط متورطان في هذا الأمر، وليس أحدهما مذنب، فأين يقع هذا اللوم؟
فكر Sui Feng في الأمر لفترة طويلة، وسحب طرفًا ثالثًا بشكل نذل: "كل هذا خطأ المصباح."
"إذا تم تغييرها إلى الأضواء التي تعمل بالصوت، فلن أركض بالتأكيد إلى الفندق."
إذا استطاع المصباح البريء أن يتكلم، فسوف يقفزون جميعًا ويصفونه بالشرير.
"..." أذهل شي لين تشينغ من دائرة دماغه الغريبة، واستغرق الأمر الكثير من الجهد لكبح ضحكه، وتعاون رسميًا، "سأستبدلها بأخرى يتم تنشيطها بالصوت غدًا."
أومأ سوي فنغ بارتياح: "جيد جدًا".
توصل الاثنان إلى توافق في الآراء بشأن هذه المسألة، اختفت معظم النتوءات الصغيرة في قلب سوي فنغ، وبدا الهواء في المنزل لزجًا بعض الشيء.
"لماذا لم تخبرني بهذا أولاً الليلة الماضية؟"
وقال أيضًا إنه كان عليه إقناعه أولاً قبل أن يشرح له الأمر، الأمر الذي جعله عاطفيًا بعض الشيء الليلة الماضية.
رفع شي لين تشينغ يده وخدش طرف أنفه: "نظرًا لأنها مفاجأة، فمن الأفضل أن أعود بك لتراها بنفسك، وإلا كيف يمكن أن يطلق عليها مفاجأة؟"
تمتم Sui Feng، "لماذا يكون الشعور بالطقوس قويًا جدًا"، لكنه قبل هذا البيان أيضًا.
في الواقع، أرادت شي لين تشينغ أن تشرح الأمر لنفسها الليلة الماضية، لكنها قالت إنه لا أساس له من الصحة، لذا يجب عليها أن تأخذ سوي فنغ إلى المنزل للتحقق من ذلك بنفسها.
ومع ذلك، إذا تم ذلك، ألن يكون ذلك مضيعة لغرفة الفندق التي افتتحها Sui Feng خصيصًا؟
لقد عمل بجد لكسب المال خلال العطلات، وكان كل قرش حصل عليه بشق الأنفس، وكان ينبغي استخدام معظمه لشراء هدايا عيد ميلاد رونجلينغهانغ.
مع وجود القليل المتبقي فقط، يجب أن يكون فتح جناح رئاسي هذه المرة بمثابة تكلفة باهظة لـ Sui Feng.
منذ أن دعاه Sui Feng، فهذا يعني أنه لا يزال على استعداد لرؤيته، وهو ليس غاضبًا منه بشكل خاص، و... يريد استخدام هذه الغرفة معه كثيرًا.
لذلك اختار شي لين تشينغ أن يحقق رغبته أولاً ويجعله سعيدًا، لذلك على الأقل لن يضيع قلبه وأمواله. عندما يكون في مزاج أفضل، فمن السهل أن يقول أي شيء.
لم يكن سوي فنغ يعرف ما كان يفكر فيه على الإطلاق، لقد شعر فقط... أصبحت عيناه تدريجيًا محبة.
"...؟" لمس سوي فنغ وجهه لسبب غير مفهوم.
قال شي لين تشينغ فجأة: "أنا نادم على ذلك قليلاً".
سوي فنغ: "؟!"
ألن يكون ندمًا على ممارسة الجنس معه الليلة الماضية؟
هل ندمت على خطوبتك له؟
فسأله بحذر: ما الذي ندمت عليه؟
إذا قال شي لين تشينغ إنه نادم على الوقوع في حبه أو النوم معه، فسوف...
لا يبدو أنه قادر على فعل أي شيء لشي لين تشينغ.
يعتقد سوي فنغ مكتئب قليلا.
ومع ذلك، كان جواب شي لين تشينغ: "يؤسفني عدم قضاء المزيد من الوقت معك قبل بدء المدرسة".
توالت سوي فنغ عينيه بالذنب.
خلال تلك الأيام، كان مشغولاً جدًا بشؤون GR لدرجة أنه لم يتمكن حتى من الحصول على موعد مع Rong Lingxing، لذلك لم يكن لديه وقت لمرافقة Shi Linqing.
في الواقع، ما أراد Linqing قوله هو أنه نادم على عدم إخراج Sui Feng خلال العطلة الصيفية بعد امتحان القبول بالكلية.
لقد تخلص أخيرًا طلاب جامعيون محتملون آخرون من عبء الدراسة الثقيل، وهم جميعًا يستمتعون بإجازاتهم، أو يسافرون، أو يقومون بأشياء أخرى طال انتظارها. باختصار، يجب أن تكون هذه الفترة من أسعد الأوقات في حياتهم.
وماذا عن سوي فنغ؟
اضطررت إلى خطبته بسبب ذخائر والدي، وتعرضت للتنمر من قبل أقارب أشرار وقاسيين حتى دخلت المستشفى بسبب ارتجاج في المخ. بعد أن خرج من المستشفى، لم يتعاف تمامًا، وذهب للعمل لكسب المال لشراء هدايا عيد ميلاد للأصدقاء الجيدين.
...ربما يشمل الرسوم الدراسية الخاصة به أيضًا.
لم يسبق لي أن رأيت طفلاً من عائلة غنية يعيش مثل هذه الحياة البائسة.
حتى في العائلات العادية، لن يواجه الأطفال المدللون مثل هذه الحياة الصعبة.
بالتفكير مرة أخرى بعناية الآن، أدرك شي لين تشينغ مع الأسف أنه خلال تلك الفترة، ربما لم يكن لدى Sui Feng يومًا سعيدًا واحدًا على الإطلاق.
ولكن أين كان بعد ذلك؟
في ذلك الوقت كان منشغلا بنفسه، يراقب من الخطوط الجانبية، وإلى جانب العمل، لم يكن لديه سوى تلك الأفكار الساحرة التي تزعجه.
كان يدرك بوضوح وضع Sui Feng، لكنه عبر عن قلقه نفاقًا فقط، ولم يتخذ أي إجراءات عملية.
قال آخرون إن عائلة He أرسلت Sui Feng لتسلق الفروع العالية، لكن ما الذي تسلقه؟ حتى أن Sui Feng دفع ثمن فتح الغرفة.
لم يكن سوي فنغ يعلم أن عقله قد تحول إلى المحيط الهادئ بطريقة ملتوية. عندما رأى أن التنفس من حوله أصبح كئيبًا أكثر فأكثر، اعتقد أنه كان قلقًا من أن الاثنين لن يكون لديهما الوقت لقضائه معًا بعد بدء المدرسة، لذلك عانقه بسرعة وأراحه: "لا بأس، لا يزال هناك إجازات كثيرة."
أضاءت عيون شي Linqing.
هذا صحيح، أليس هناك عطلة الآن؟
مع علم النفس التعويضي، سأل بترقب: "ما هي خططك لهذه العطلة؟"
فكر سوي فنغ لبعض الوقت: "لا يوجد ترتيب".
تم ثنيه عن خطة التزلج الأوروبية لبنك رونجلينج. على الرغم من أن لدى GR الكثير من الأشياء للقيام بها، إلا أن الأمور الأكثر أهمية قد انتهت، ويمكن التعامل مع الباقي عن بعد.
بصرف النظر عن زيارة عدد قليل من الأشخاص مع Qiu Shiyu، فإن معظم وقته مجاني.
ضربت هذه الإجابة قلب شي لين تشينغ، فقد اعتقد أن سوي فنغ سيكون لديه موعد مع رونغ لينغ شينغ: "إذاً، ما رأيك بالذهاب إلى الخارج من أجل المتعة؟"
لقد فوجئ سوي فنغ.
تذكر شي لين تشينغ فجأة أن والديه ماتا في حادث تحطم طائرة دولية، ولم يسافر سوي فنغ إلى الخارج منذ ذلك الحين.
بالإضافة إلى عدم دقة ولي أمره، أخشى أنه هو نفسه مظلل نفسيًا إلى حد ما.
شعر شي لين تشينغ فجأة بزلة لسان، وقام بتصحيحه بسرعة: "من الممكن أيضًا في الصين، يمكنك اختيار المكان الذي تريد الذهاب إليه."
فتح Sui Feng فمه، وبدا متحمسًا للغاية، ولكن بعد الكفاح لفترة طويلة، ظل يرفض: "تذكرت فجأة، يبدو أنني دعوت بعض زملائي في الفصل للذهاب للتسوق ومشاهدة فيلم معًا، أو ... في المرة القادمة. "
لقد تأثر حقا. بعد كل شيء، شي لين تشينغ مشغول جدًا، وليس من السهل العثور على وقت للسفر معه. كلاهما في حرارة الحب. العالم الرومانسي النادر لشخصين، كيف لا يمكن أن يتأثر؟
لكن الأشخاص القلائل الذين أراد تشيو شيو اصطحابه للقاء بهم كانوا جميعًا من قدامى المحاربين في هواتشن، وحتى مديرين من جيل جده. ولا ينبغي الاستهانة بوضعهم وحقهم في التحدث في هواتشن.
إذا كنت ترغب في استعادة هواتشن، فإن هؤلاء الأشخاص هم بالتأكيد جزء لا غنى عنه منه.
وبما أن هناك مطالب من الآخرين، وعليهم إطلاق الحمام، فكيف يمكننا أن نكسب ثقتهم؟
والأهم من ذلك، أن Sui Feng لا يزال قادرًا على معرفة الفرق.
لكنه كان متورطا للغاية في رفضه، والأسباب التي قدمها كانت صريحة للغاية. يمكن لشي لين تشينغ أن يرى من نظرة سريعة أنه بالتأكيد لم يرفض بسبب الذهاب للتسوق مع بعض زملائه ومشاهدة الأفلام.
سأل شي لين تشينغ بهدوء: "هذا يعني أنه خلال العطلة، ليس فقط لا يمكنك عدم مغادرة هوايتشنغ، ولكن لا يمكنك البقاء في المنزل طوال الوقت؟"
أومأ سوي فنغ بتردد.
في الواقع لا يزال مذنبًا جدًا.
لقد شعر بالفعل بالتعرض للغش، لكن كان عليه إخفاء شيء ما عن شي لين تشينغ.
مرة أخرى، الأمر لا يتعلق به وحده.
سواء كان Huazhen أو GR، أو Song Zhiyan وQiu Shiyu، فهم لا يرتبطون به فقط.
لم يكن من المنطقي أن يتستر عليه الجميع، لكنه رفع الستار بنفسه.
ومع ذلك، لم يكن سوي فنغ يعلم أن مهاراته في التمثيل في هذه اللحظة قد تدهورت كثيرًا مقارنة بالوقت الذي التقى فيه شي لين تشينغ لأول مرة.
لأنه الآن، لم يعد قادرًا على الكذب على شي لين تشينغ دون عبء كما كان في ذلك الوقت.
لقد رأى شي لين تشينغ الدليل بالفعل، بتعبير متوتر ونبرة جادة: "أخبرني بالحقيقة".
بمجرد سقوط الكلمات، شعر شي لين تشينغ أن الجسد المجاور له تصلب قليلاً.
لقد أصبح متأكدًا أكثر فأكثر من تخمينه، لكنه لم يرغب في إخافة Sui Feng، لذلك أبطأ لهجته: "لا تكن متوترًا، أنا لا أحاول أن أؤذيك."
أصبح Sui Feng أكثر عصبية.
لم يكن خائفًا من أن يقتله شي لينكينغ، لكنه كان خائفًا من لطف شي لينكينغ وتسامحه، وكان أكثر خوفًا من أنه لن يكون قادرًا على تحمل هذا اللطف وسيخبر كل شيء.
سأل شي لين تشينغ بهدوء: "أخبرني بالحقيقة، شياو فنغ. هل أنت..."
توقف مؤقتًا، كما لو كان خائفًا من الإضرار باحترام Sui Feng لذاته، ثم تابع بعد فترة: "هل تعمل سرًا؟"
سوي فنغ: "..."
آه؟
عندما رأت شي لين تشينغ وجهه الباهت، عرفت أنها على حق، وأمسكت بيده.
"سنكون عائلة في المستقبل."
"لا، إنه كذلك بالفعل."
"أموالي هي أموالك."
"ليس عليك أن تعمل بجد، هل تعلم؟"

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن