الفصل 49

197 22 8
                                    

  يبدو أن شي تشينغ كان مندهشًا من هذه اللكمة، لقد صُعق لفترة طويلة قبل أن يتمكن من الرد، وكانت عينان قرمزيتان مفتوحتان على مصراعيهما، ورفع زجاجة النبيذ بعنف، واستهدف رأس رونغ لينغ شينغ، وكان على وشك ضربه. على رأسه دون ترددالتالي: "أنت سخيف محكمة الموت!"
لقد جعله الكحول فاقداً للوعي بالفعل، والغضب جعله يفقد قدرته على التفكير تماماً.
حتى لو ألقيت زجاجة النبيذ لأسفل، حتى لو لم يستخدم كل قوته، فقد يكون قد قتل رونغ لينغ شينغ مباشرة، ناهيك عن أنه استخدم عشرة بالمائة من قوته!
كانت هناك شهقات وتعجب في كل مكان.
وكانت المأساة وشيكة، ولم يستطع بعض المارة أن يغمضوا أعينهم.
"آه!"
لم يكن هناك سوى صرخة شديدة للغاية، ثم حدث "تحطم"، وصوت تحطم زجاجة نبيذ.
لن يكون... إنه قاتل، أليس كذلك؟
فتح الرجل عينيه مرتعدا استعدادا للتسلل للعب 110 و120، لكنه تفاجأ عندما وجد أن المشهد أمامه لم يكن مأساويا كما كان يتخيل.
لقد سقطت زجاجة النبيذ بالفعل على الأرض وتحطمت إلى كومة من القطع، وهذا أمر جيد، ولكن كيف يمكن للشاب الذي كان مسؤولاً عن النادل أن يقف الآن في نفس المكان، وقد منعه النادل، حماية رأسه بإحكام؟
والجيل الثاني الغني يحمل زجاجة النبيذ ويريد ارتكاب الجرائم، ويصرخ بأنه السيد الشاب لعائلة شي، وقد انهار بالفعل على المقعد ويداه على بطنه، مبتسمًا من الألم، ووجهه شاحب تمامًا. ذهب من نظرة متهور الآن.
... بإلقاء نظرة فاحصة، كان الشاب ذو الوجه النحيف بشكل استثنائي والقليل من المظهر المختلط بين حاجبيه وعينيه يقف جانبًا بتعبير شرس، ولم يكن لديه الوقت حتى لوضع ساقيه المرتفعتين. تحت.
كان هذا المطعم في الأصل هو المطعم رقم 1 في سيتشوان في هوايتشنغ، وكان عطلة، لذلك كان هناك الكثير من الناس في المطعم، لذلك على الرغم من أنه لم ير ما حدث الآن، إلا أن الجميع شهدوا ذلك بأعينهم، و حتى أنهم رفعوا هواتفهم المحمولة وقاموا بتصوير المشهد للتو.
لا أعرف من أخذ زمام المبادرة لإلقاء التحية، وبعد ذلك كان هناك تصفيق متقطع في المطعم.
وكان أصدقاء شي تشينغ مذهولين. كانوا لا يزالون في مزاج لمشاهدة العرض، لكنهم اعتقدوا أن نذل السيد شي قد ظهر مرة أخرى، واختار نادلًا صغيرًا للتنمر عليه والتسلط عليه. من الجيد لعب الحيل. فجأة تطورت إلى درجة أنها كادت أن تقتل شخصًا ما؟
إنه أمر جيد الآن، ليس فقط أن أقتل شخصًا ما تقريبًا، ولكن الشخص الذي كاد أن يموت لم يكن الجانب الآخر، بل السيد الشاب الثاني شي، ألا يورطهم هذا؟
على الفور، تجمعوا جميعًا حولهم، واتصل البعض بطبيبهم الخاص، والبعض الآخر سأل عن صحتهم، وجاء البعض لاحتجاز سوي فنغ، خشية أن "يهرب، الجاني الرئيسي، خوفًا من الجريمة".
عندما رأى Rong Lingxing أن Sui Feng كان مقيدًا، خرج بسرعة من ذراعي Ling Ye وصرخ، "اتركه!"
نظر الرجل بازدراء: "لقد تركته، ماذا عليه أن يفعل إذا هرب؟ إذا حدث شيء للسيد شي إير، فيجب أن يخسر المال أو حتى يذهب إلى السجن. أين يمكننا العثور على شخص ما؟"
عندما سمع رونغ لينغ شينغ كلمة "سجن"، أصيب بالذعر.
لقد اعتقد أنه لم يرتكب أي خطأ في مسألة اليوم، ولكن إذا كان Sui Feng متورطًا، فهو ...
"إنه لن يذهب إلى السجن."
كان هذا الصوت البارد هو الذي بدا مرة أخرى، لكنها كانت المرة الأولى التي يطمئن فيها رونغ لينغ شينغ.
... لا، ربما مرة ثانية.
عندما رأى الرجل أن النادل هو الذي وقف، ابتسم الرجل بازدراء أكثر: "لماذا، أيها النادل الصغير، هل لا يزال بإمكانك حمايته؟ هل لديك المال لصيده، أم أنك ستدخل وتقتله؟" القرفصاء بالنسبة له؟"الابن؟"
كما اتخذ لينغ خطوة إلى الأمام، دون أي خجل: "هذا دفاع عن النفس، ليست هناك حاجة لخداعك".
سخر الرجل وقال: "دفاع مبرر؟ إنه ليس دفاعًا عن النفس، إنه قتال، إنه... إصابة متعمدة!"
"من أجل حماية الشخص والممتلكات والحقوق الأخرى لنفسه أو للآخرين من الانتهاك غير القانوني المستمر، فإن إيقاف الانتهاك غير القانوني والتسبب في ضرر للمخالف غير القانوني هو دفاع مشروع ولا يتحمل مسؤولية جنائية."
بدأ لينغ أيضًا في قراءة القانون بدون عاطفة مرة أخرى، ولكن هذه المرة، شعر كل من Sui Feng و Rong Lingxing أن الصوت البارد ميكانيكيًا بدا دافئًا للغاية.
"لقد قام صديقك للتو بتوجيه سلاح جريمة قتل إلى رأس شخص آخر، استعدادًا للهجوم، وقد تسبب بالفعل في تهديد شخصي خطير للشخص الآخر. وبموجب هذا الافتراض، فإن عمل الحماية الذي قام به الآن يقع تمامًا في نطاق الحماية الذاتية. الدفاع، فإنه لا يشكل حتى الدفاع المفرط. "
تحت نظرة الرجل المحيرة قليلاً، رفع لينغ يي صوته في النهاية بلمسة من السخرية، وأضاف: "هذا هو نص المادة 20 من "القانون الجنائي"، هل تحتاج إلى إخراج هاتفك المحمول ل بايدو على الفور؟"
ليس هذا الشخص فحسب، بل حتى السادة الشباب الأغنياء الذين كانوا مشتتين بالوضع هنا كانوا صامتين: "..."
اللعنة، على الرغم من أن النادل لم يقل أي شيء، لماذا يشعر وكأنه يتعرض للسخرية؟
لم يقل لينغ أي شيء بشكل مباشر، وكان رونغ لينغ شينغ لا يعرف الخوف، وسرعان ما استخدم كلماته للهجوم: "لا تضيع وقتك معهم، مجموعة من جاهلي القانون الجاهلين، الذين لا يعرفون شيئًا عن القانون الجنائي والقانون المدني". .لا أعرف عدد المواد الموجودة في القانون الجنائي".
على الرغم من... على الرغم من أنه لم يكن يعرف، لكن زميله في الغرفة كان يعرف.التقريب، ألا يعرف ذلك حتى؟
تظاهر رونغ لينغ شينغ بأنه نمر، وقال ورأسه مرفوعًا، "هل يمكنك السماح لنا بالذهاب الآن؟"
"حتى لو حدث شيء لاحقًا، لا داعي لإزعاجه، فقط تعال إلي."
قال الرجل بشبه تصديق: "أبحث عنك؟ ألا تعرف كيف تجري؟"
"كيف يكون ذلك ممكنا! هل تعرف من أنا؟ أنا..."
تشديد قلب سوي فنغ.
لن يتخلص من ممتلكات عائلته في هذه الحالة، أليس كذلك؟
من الجيد القتال من أجل الخلفية العائلية أمام هذه المجموعة من المتأنقين الذين لا يعرفون الحقيقة، لكن لا يزال هناك الكثير من المتفرجين في هذا المطعم، ربما سينشرون هذا الأمر على الإنترنت.
الجيل الثاني الغني يتنمر على الناس العاديين، والجيل الثاني الغني يتقاتل بضراوة مع بعضهم البعض. وهذان حدثان مختلفان تماما.
بشكل غير متوقع، قال رونغ لينغ شينغ بغطرسة: "أنا الأخ الأكبر لسيدك الشاب الثاني شي".
زمجر الجميع بالضحك.
"...خطيبها."
لقد صدم الجميع.
"صديق جيد ل..."
نظر الجميع إلى بعضهم البعض في فزع فارغ.
"..." لقد تحدث بالفعل، ولم يكن أمام Sui Feng أي خيار سوى المشاركة، "إذا كنت لا تصدقني، يمكنك الاتصال بـ Shi Linqing للتحقق."
نظرًا لأن هذه المجموعة من الأشخاص يمكنها العبث مع سيد هامد مثل شي تشينغ، فكيف يمكن أن يكونوا المواهب الشابة التي تركز الأسرة على تدريبها؟
معظمهم من خلفيات عادية، ولا يريدون سوى معانقة أفخاذ العائلة، بينما بقية العائلات ليسوا سيئين، وهم جاهلون ولا تقدرهم العائلة. إنهم يعرفون فقط كيف يقتلون الوقت.
لذلك لا تذكر الاتصال بـ Shi Linqing، حتى لو اتصل Shi Linqing شخصيًا، فقد لا يجرؤوا على الرد.
نظروا إلى بعضهم البعض، وشعروا جميعًا أنه لا فائدة من الإساءة إلى أخيه الأكبر... خطيبه... صديق جيد لشي تشينغ.
بغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، فهذا الأمر لا علاقة له بهم في المقام الأول، إنهم مجرد أصدقاء، هل تتوقع منهم أن يعملوا بجد من أجل شي تشينغ؟
وحدث أن شي تشينغ جاء بعد ذلك بقليل، ولم يكن يعرف ما فتح فمه ليقوله، لذلك سارعوا للتحقق من الوضع.
انتهز Sui Feng وحزبه الفرصة على عجل للهروب.
عندما اقتربت مجموعة الرجال وسمعوا أن شي تشينغ كان يتنفس بشدة من الألم، لكنه أصر على فتح فمه ليقول "لا ... لا تدعهم يهربوا بعيدًا"، أدرك أنهم قد اختفوا بالفعل.
لعب الأولاد: "..."
أخي لماذا لم تقل ذلك من قبل
خرج الثلاثة من المطعم بهدوء، لكن بمجرد خروجهم من الباب، ركضوا بعنف دون النظر إلى الوراء. لم يبطئوا سرعتهم حتى وصلوا إلى الزاوية في نهاية الشارع. نظروا إلى بعضهم البعض ولم يتمكنوا من منعهم من الضحك.
تحدث رونغ لينغ كثيرًا في المصطلحات، وأشاد على الفور بـ Sui Feng: "Xiaofeng، لقد كنت قويًا جدًا الآن! من الواضح أننا تعلمنا القتال القريب معًا، لماذا لا أتذكر دائمًا استخدام هذه المهارات؟"
"لأنك تعتمد على قوتك الخاصة ولا تتذكرها على الإطلاق."
يعرف Sui Feng أن أطرافه السفلية مرنة، لذلك عند تعلم المهارات، يولي اهتمامًا خاصًا لساقيه وقدميه. ومع ذلك، يتمتع رونغ لينغ شينغ بقوة لا تنضب منذ أن كان طفلاً، ولن يخسر أبدًا بغض النظر عمن يقاتل، لذلك لم يفكر أبدًا في أي مهارات على الإطلاق.
بالتفكير في هذا، لم يستطع سوي فنغ إلا أن يعلمه مرة أخرى: "لقد كنت مندفعًا جدًا الآن، كان شي تشينغ يحمل زجاجة نبيذ في يده، وكان هناك الكثير من الأشخاص على الجانب الآخر، إذا أسرعت إلى اضرب بالأيدي العارية، فلن تخاف من فقدان حياتك!"
قام Rong Lingxing بتجعيد شفتيه، ومن الواضح أنه لم يقتنع بعد.
لديه مثل هذا المزاج، ناهيك عن اصطدامه بأحد معارفه الذي يعرف أنه يتعرض للتنمر، حتى لو التقى بشخص غريب، فمن المستحيل عليه أن يشاهد الآخرين يتعرضون للتنمر. والأكثر من ذلك، أن شي تشينغ استفزهم بهذه الطريقة!
ومع ذلك، عرف رونغ لينغ شينغ أيضًا أنه كان مندفعًا حقًا اليوم، وكاد يتسبب في إصابة Sui Feng، وقد يكون لذلك عواقب أكثر خطورة، لذلك لم يكن بإمكانه إلا أن يضحك بالذنب: "مرحبًا، أعلم أنني كنت مخطئًا".
حدق سوي فنغ في وجهه، محاولًا جعله يدرك خطورة المشكلة: "لحسن الحظ، تحركت بسرعة كافية، وإلا لكانت زجاجة النبيذ قد ضربتك على رأسك، ولا يزال بإمكانك الوقوف هنا والتظاهر بأنك أحمق؟ سحق الزهور."
تمتم رونغ لينغ شينغ بصوت منخفض، "هذا لن يفجر رأسي".
الآن فقط عندما رأى شي تشينغ يحمل زجاجة النبيذ، أراد دون وعي التراجع، لكن رد فعل لينغ كان أسرع منه وأمسك به.
لقد كان مذهولًا تمامًا في ذلك الوقت، معتقدًا أن لينغ لن يكون مع شي تشينغ والآخرين، لذلك حفر هذه الحفرة ليقفز فيها!
ولكن عندما عاد إلى رشده، أدرك أن لينغ يي قد سحبه خلفه. في ذلك الوقت، كان لينغ يي يمسكه بإحكام، لكن الجزء الخلفي من رأسه كان مكشوفًا في الاتجاه الذي كانت زجاجة النبيذ على وشك السقوط فيه.
لولا رد فعل Sui Feng السريع ...
يفهم Rong Lingxing أخيرًا ما هو شعور "الخوف". في ذلك الوقت، لم يكن يشعر كثيرًا، ولكن بالنظر إلى الوراء الآن، كان يشعر بالرعب.
لقد حدث أن رن الهاتف الخلوي لـ Sui Feng، ولم يسمع ما تمتم به: "ماذا قلت للتو؟"
سمعها لينغ يي، ونظر إليه بنظرة ذات معنى.
شعر رونغ لينغكسينغ بالذنب، وسرعان ما هز رأسه: "لا شيء، أنا أتحدث هراء".
لم يكن أمام Sui Feng أي خيار سوى الرد على الهاتف أولاً، كان Shi Linqing.
لم يكلف نفسه عناء الرد على شي لينكينغ الآن، وكان شي لينكينغ قلقًا حتمًا بشأن ما سيحدث له عندما التقى شي تشينغ، لذلك اتصل مباشرة.
سار Sui Feng بعيدًا قليلاً، ولم يتبق سوى Rong Lingxing وLing Ye في هذه النهاية، وكان الجو راكدًا قليلاً لفترة من الوقت.
ومن المنطقي أنه بعد أن يتقاتل الأولاد معًا، سيشكلون صداقة قوية في لحظة.
لكن Ling Ye مختلف حقًا. حتى الإرهابي الاجتماعي مثل Rong Lingxing لا يمكنه الانسجام معه.
لكن Ling Ye قام بحمايته مرة أخرى. على الرغم من أن سبب الحادث هو أنه عرض مساعدة لينغ يي، إلا أن هذا يمكن اعتباره نوعًا من الامتنان!
تجنب رونغ لينغكسينغ نظرته، وقال بصعوبة وإحراج: "الداخلي..."
إن قول شكرًا هو أمر مبتذل للغاية، والقول آسف هو أمر مؤدب للغاية، وتراجعت رونغ لينغ شينغ لبعض الوقت، وفكرت أخيرًا فيما ستقوله.
"يجب شطب حساباتنا السابقة."
كانت عيون لينغ يي ثقيلة، لكنه لم يعطه أي رد.
حدق رونغ لينغ شينغ في العمود الكهربائي الموجود على جانب الطريق، كما لو كان يقرأ بعناية الإعلان الصغير الموجود عليه: "لقد وجدت أنك شخص جيد جدًا، ولكن... المشكلة في متابعة الآخرين دائمًا ليست جيدة جدا."
"ومع ذلك، لم أرك تعيش بهذه الطريقة منذ أن ذهبت إلى الكلية. هل هذا بسبب تعرضك لضغط كبير في المدرسة الثانوية؟"
أدار رونغ لينغ شينغ رأسه ونظر إليه، وأكد أن سوي فنغ كان لا يزال على الهاتف ولم يتمكن من سماع أي حركة هنا، ثم تابع: "لم أخبر أحدًا بهذا، لذا لا تشعر بالضغط، الجامعة هي بداية جديدة، دع أخطاء الماضي تذهب مع الريح!"
بعد الانتهاء من التحدث، واصل رونغ لينغ شينغ التوجيه مع الكثير من عدم الارتياح: "لقد أخبرتك بهذه الأشياء لأنني عاملتك كزميل في الغرفة، لذا لا تنفعل حيال ذلك."
"عندما اكتشفت لأول مرة أنك كنت تتبعني سرًا، اعتقدت أنك ستنتقم وتتقاتل معي. لاحقًا، رأيت أنه لا يبدو أن لديك هذا المعنى، حتى أنني تساءلت عما إذا كنت معجبًا بي. أنا. هاها... أليس هذا مثير للسخرية؟"
لينغ يي: "..."
حجم مثير للسخرية.
"لحسن الحظ أنا رجل. لو كنت فتاة لاتصلت بالشرطة وألقي القبض عليك!" قال رونغ لينغ شينغ بتهديد بوجه جاد، "هل سمعت ذلك؟ لا تفعل هذا النوع من الأشياء مرة أخرى في المستقبل."
كما لعن لينغ بغباء في قلبه، ولكن لم يظهر أي شيء على وجهه: "لقد كنت مع شخصين فقط، ولن أكون معك في المستقبل".
سمع رونغ لينغ شينغ ما يشير إليه، ولم يتنفس الصعداء فحسب، بل أصبح منزعجًا: "هذا شخص آخر تخطط لمواصلة متابعته؟ من هو؟"
لا تزال مهووسة به؟
لينغ يي: "يا فتاة، يمكنك الاتصال بالشرطة واعتقالي بسببها".
رونغ لينغ شينغ: "!!"
عندما عاد Sui Feng من المكالمة الهاتفية، كان في حيرة عندما اكتشف أن الاثنين قد بدأا القتال مرة أخرى.
على وجه الدقة، كان لا يزال رونغ لينغ شينغ هو الذي اعتبر لينغ يي لا شيء من جانب واحد، وتحول لينغ يي مرة أخرى إلى وجه مكعب ثلج.
حسنًا، العلاقة التي خففت أخيرًا ستعود إلى ما قبل التحرير.
إذا أغلق الهاتف متأخرًا دقيقتين، فربما ينفصل الاثنان، وسيعودان إلى منزليهما ويجدان أمهاتهما.
لكن بصفته الشخص الثالث، لا يستطيع أن ينحي جانبًا بشكل أعمى، وإلا ألن يصبح الأمر شراكة وعزلة؟
لذا اختارت Sui Feng موضوعًا بشكل عرضي لتسهيل الأمور: "Ling Ye، طريقتك في إقناع الناس بالقانون الآن رائعة جدًا. أنت على دراية بالقانون بعد وقت قصير من بدء المدرسة، وسيكون لديك بالتأكيد الكثير من الإنجازات بعد التخرج. بالمناسبة، ماذا تريد أن تفعل في المستقبل؟"
من أجل جعل هذا الموضوع أقل مفاجأة وهذه المجاملة أقل روتينية، نظر Sui Feng إلى Ling Ye بتعبير صادق للغاية، غافلًا تمامًا عن غمز Rong Lingxing اليائس له.
"القاضي؟ المدعي العام -"
شعر Sui Feng فجأة بألم في قدميه، وأدار Sui Feng رأسه على حين غرة، وقبل أن ينهي جملته، حدق في Rong Lingxing، وكانت عيناه مكتوبتين بألوان زاهية: لماذا تخطو علي؟
حدق به رونغ لينغ شينغ أيضًا: لا تسأل!
كما غضت لينغ الطرف عن المغازلة بينهما، وقالت بهدوء: "لا أستطيع أن أكون قاضيا، ولا أستطيع أن أكون مدعيا عاما".
نظر إليه Sui Feng ببعض الشكوك.
لماذا؟
هل تعتقد أن كونك محاميا يكسب المزيد من المال؟
هذا صحيح، اغتنام فرصة العمل كنادل في أحد المطاعم خلال هذه العطلة القصيرة يجب أن يكون رغبة ملحة في تحسين الوضع العائلي.
يبدو أن Ke Ling أيضًا محايد وغير أناني ولا يرحم، وهو مناسب حقًا للعمل القانوني.
أشار رونغ لينغ شينغ بيأس إلى لينغ يي مرة أخرى، وكاد يقفز لأعلى ولأسفل من القلق، لكنه ما زال غير قادر على منعه من الاستمرار في التحدث ——
"لأن لدي أفرادًا من عائلتي المباشرين يقضون أحكامًا بالسجن".

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن