الفصل 12

492 47 11
                                    


    بدأت Sui Feng من جانب واحد حربًا باردة مع Shi Linqing.
المظهر المحدد هو أنه يتكئ على باب السيارة ويتظاهر بالنوم. بغض النظر عما يقوله شي لينكينغ ، يتظاهر بأنه لا يستطيع سماعه.
ولكن على الرغم من أنه أغمض عينيه ، إلا أن جفنيه ترتعش قليلاً من وقت لآخر ، وكشفت مقل العيون المتجولة مباشرة حقيقة أنه كان يتظاهر بالنوم.
بدا شي لينكينغ مضحكًا ، لكنه شعر أيضًا أن مظهره الطفولي كان غير متوقع ... لطيفًا.
لا يقتصر مظهر Sui Feng على الشعور العميق بعرق مختلط فحسب ، بل يتميز أيضًا بجو شبابي نقي وواضح. مع إغلاق عينيه هكذا ، يبدو أكثر هدوءًا ونعومة ، وجمالًا من أن يكون مثل شخص حقيقي.
على الرغم من أنه كان يعتقد أن شخصيته الجبانة كانت مزعجة عندما التقينا لأول مرة ، كان على شي لينكينغ أن يعترف بأنه لا يمكن لأحد أن يشعر بالملل حقًا من هذا الوجه.
ما هو أكثر من ذلك ، بعد أن توافقت مع بعضها البعض خلال اليومين الماضيين ، شعرت شي لينكينج أكثر فأكثر أن هذا الشخص لم يكن سجلًا بالكامل.
على الرغم من أنه لن يتحرك إلا بمجرد وخزه ، مثل الحلزون ، ولكن طالما أنه قادر على الحركة ، فهذا يعني أنه ليس ميئوسًا منه تمامًا.
إنه مجرد شعور بالظلم في ذلك المنزل لفترة طويلة ، وقد تم إرهاق المزاج.
في الواقع ، جينات عائلة Sui جيدة جدًا. لم يكن Sui Lanze رجلًا وسيمًا مشهورًا فقط عندما كان صغيرًا ، ولكن حتى Sui Lanruo كان جمالًا نادرًا ، وبسبب الصيانة المناسبة ، بدا أصغر بكثير من أقرانه.
إنه لأمر مؤسف أن كتابة كلمة "صغير" على وجهه جعلت هذا الجمال يتلاشى بشكل مفاجئ.
في المقابل ، على الرغم من أن Sui Feng تتمتع بشخصية أكثر نعومة ولا تبدو ذكية جدًا ، إلا أنه على الأقل لن يكون غبيًا وسيئًا ، ولن يفعل أي شيء ليس جيدًا بالنسبة له.
واجه Sui Feng "غير الذكي جدًا" وقتًا عصيبًا في التظاهر بالنوم ، لأنه كان يشعر دائمًا بعيون شي Linqing تكتسح ذهابًا وإيابًا على وجهه بلا ضمير.
أخيرًا ، عندما تجاوزت السيارة مطبًا سريعًا ، فتح Sui Feng عينيه متابعًا نتوء السيارة ، وفرك عينيه متظاهراً بالحيرة ، كما لو كان قد استيقظ للتو.
مهارات التمثيل في العملية برمتها مبالغ فيها ومفتعلة ، ويبدو أنها غير ماهرة للغاية.
سأل شي لينكينغ بابتسامة خافتة ، "هل أنت مستيقظ؟"
الآن وقد "استيقظ" ، ليس من السهل تجاهله. لم يرغب Sui Feng حقًا في إزعاجه ، لذلك رد بـ "حسنًا".
لذا فإن هذه الحرب الباردة أحادية الجانب دون علم الطرف الآخر قد انتهت من جانب واحد.
علمت شي لينكينغ أنها قد ضايقته كثيرًا من قبل ، لذلك لم ترغب في دفعها أكثر ، لذا تركتها تذهب: "ماذا تريد أن تأكل الليلة؟"
قال Sui Feng: "كلهم جيدون ، أنا لا أختار."
أومأت شي لينكينغ برأسها قليلاً ، وأخرجت هاتفها ، وتنصت على الشاشة عدة مرات.
لم يستطع Sui Feng رؤية شاشته بوضوح ، لذلك كان بإمكانه فقط التحديق في أصابعه النحيلة ، وشعر فجأة أنه بدا مناسبًا تمامًا لعزف البيانو.
إنه فقط ... هل يطلب الوجبات الجاهزة؟
إنهم في طريق عودتهم إلى Huaicheng ، أين يجب توصيل الوجبات الجاهزة؟
لم يكن الأمر كذلك حتى حل الظلام عندما أغلق السائق الطريق السريع وسافر إلى منطقة حضرية أخرى ، حتى أدرك Sui Feng أنه ارتكب خطأً فادحًا.
عند متابعتهم في الفيلا ، تحمل Sui Feng وتحمل ، لكنه في النهاية لا يزال غير قادر على كبح نظرته البحثية.
بغض النظر عن كيفية نظره إليه ، فقد شعر أن هذا المكان ليس أسوأ من الفيلا المطلة على البحر في المنزل ، سواء كانت مساحة الأرضية أو إصلاح الفناء أو الديكور الداخلي ، فكلها تتوافق مع مواصفات السطح العلوي. منزل فاخر.
لكن بالنسبة لشي لينكينغ ، قد يكون هذا مجرد منزل أقام فيه من حين لآخر عند مروره ، ولم يكن هناك شيء مميز بشأنه.
"..."
بالتفكير في هذا ، للحظة ، لم تستطع Sui Feng إلا الشعور بالعداء قليلاً للأثرياء.
يجب أن يكون هذا المنزل الخاص لشي لينكينج ، لأن أسلوب الديكور للفيلا بأكملها بسيط وعالي الجودة ، على عكس قصر عائلة شي ومكان إقامة السيد شي ... عتيق ، مليء بزين.
بالإضافة إلى الزخرفة ، لاحظت Sui Feng أيضًا أن كل شيء هنا يبدو أنه مصمم خصيصًا لشي Linqing. ليس هناك عتبة يصعب على كرسي متحرك عبورها ، ولا ممر ضيق لا يتسع لكرسي متحرك.
عندما وصلوا ، كانت الأضواء الداخلية مضاءة ، وكان المنزل مرتبًا ومرتبًا ، وكان الطعام على الطاولة يتصاعد من البخار.
عندها فقط فهم سوي فنغ ما كان يفعله شي لينكينغ بهاتفه المحمول.
إنه لأمر جيد أنه لم يسأل عبارة "أين الوجبات الجاهزة؟" ، وإلا فسيكون ذلك حقًا ... مخزًا!
بعد الذهاب إلى مائدة العشاء ، فوجئت Sui Feng مرة أخرى.
ليس لأن الأطباق غنية جدًا ، وليس لأن شي لينكينغ كان جالسًا بجانبه ، ولكن لأن ...
تم وضع طبق آخر من السمك المطهو ​​أمامه.
ثلاث وجبات في اليوم ، وجبتين يجب أن تأكل هذا؟
لا يمكن أن يكون ذلك بسبب كلمات شي هينجهونج غير المقصودة هذه المرة ، أليس كذلك؟
هل هذا بسبب--
كل عائلة شي تحب السمك المطهو ​​ببطء؟
......أرى!
في ذلك الوقت ، ما قاله شي هينجهونج كان لاثنين منهم ، لكن السيد شي لم يكن على دراية به ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه سيقوله لشي لينكينغ ، وكان يمر به للتو.
لذلك لم يكن السمك المطهي الذي كان يقدم عند الظهيرة معدا له على الإطلاق ، ولكن في النهاية تم وضعه أمامه عن طريق الخطأ.
وهو ، الذي لم يكن لديه غمزات ، لم يكن يعرف أن يحرك الطبق إلى جانب شي لينكينغ ، لذلك أراد شي لينكينغ أن يأكل لكنه لم يستطع الحصول عليه ، وكان محرجًا جدًا من التحدث علانية ، لذلك غضب وحاول بذل قصارى جهده للعثور على الخطأ ، في محاولة لجعله يدرك خطأه.
Sui Feng ، الذي حصل أخيرًا على المنطق الصحيح: "..."
إنه حقًا قلب رجل ، إبرة بحر.
يا رجل ، ما الذي لا يمكنك قوله بشكل صحيح؟
لحسن الحظ ، فإن Sui Feng هي شخص واسع الأفق ولا يهتم بشي Linqing.
لذلك دفع سيده السمك المطهو ​​ببطء في اتجاه شي لينكينغ كثيرًا تحت عيون شي لينكينغ المشبوهة.
على الرغم من أن شي لينكينغ لم يكن بعيدًا جدًا عن هذا الإعداد ، فقد استغل الموقف لإظهار موقفه الجيد ، موضحًا أن لديه موقفًا جيدًا للتصحيح عندما يعرف أخطائه ، ولن يخسر أي شيء.
حافظ بحذر على شخصيته الخجولة والخائفة اجتماعيًا ، وأظهر ابتسامة رائعة لشي لينكينغ الذي كان لا يزال في حالة ذهول قليلًا ، ثم أخفض عينيه بحذر ، وبسرعة وبذعر تجنب رؤية شي لينكينغ.
فوجئ شي لينكينج قليلاً ، ونظر إلى طبق السمك المطهو ​​ببطء ، ثم نظر إلى Sui Feng: "هل تريد ... دعني آكل هذا؟"
أومأ السمان الصغير بطاعة.
شعرت شي لينكينغ بقليل من الكلام الذي لا يوصف لبعض الوقت.
يحب أطفال الروضة مشاركة الأشياء المفضلة لديهم مع أصدقائهم الجيدين.
لكن على الناس أن يكبروا بعد كل شيء.
مع تقدمنا ​​في العمر ، سيصبح الشعور بالحد بين الناس أكثر وضوحًا ، وستنخفض أيضًا الرغبة في المشاركة. كثير من الناس يتمسكون بأشجارهم عندما يحصلون على شيء جيد ، خوفًا من أن يأخذهم الآخرون.
إذن ، في جوهرها ، Sui Feng هي طفل طيب القلب تقريبًا.
ويبدو أنه قد تم تصنيفه على أنه "صديق جيد يمكنه مشاركة الأشياء الجيدة" بواسطة هذا الطفل.
هذا الإدراك جعل شفاه شي لينكينغ تتجعد قليلاً.
بعد تناول الطعام والاستحمام ، استلقى Sui Feng على السرير الناعم الكبير في غرفة نوم الضيوف وتحدث مع صديقه المقرب.
صرخ رونغ لينجكسينج: "لقد تجمد وجهي من الضحك ، إنه لأمر جيد أنك لم تأت ، وإلا فسيتعين علينا الوقوف عند الباب معًا كتميمة مرحب بها!"
على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه شكوى ، إلا أن النغمة متحمسة.
تم قبول Rong Lingxing في جامعة Huai ، وغمرت عائلة Rong بأكملها بسعادة غامرة ، وأقاموا له مأدبة امتحان دخول لمدة يومين.
وفقًا لوالد رونغ ووالدة رونغ ، فقد أرادوا في الأصل القيام بذلك معًا من أجل الاثنين ، لكنهم لم يتوقعوا أن يكون هناك زواج فجأة في المنتصف ، لذلك كان عليهم الاستسلام في النهاية.
Sui Feng: "ههههههه من كتب الخطاب لك؟"
بالنسبة لمأدبة دخول المدرسة ، يتعين على الأطراف المعنية التحدث ببضع كلمات على خشبة المسرح.
ومع ذلك ، فإن Rong Lingxing عادة ما يكون منزعجًا للغاية من التكوين الصيني ، مثل الخطب والخطب ، فإنه سيتعرض للضرب حتى الموت ولن يأخذ زمام المبادرة لكتابتها بنفسه.
"كتب سكرتير والدي عدة طبعات ، لذا اخترت واحدة وقرأتها. على أي حال ، صفق الجميع بقوة ، ولم يوقعني أحد على وجهي."
بعد الحديث عن الأشياء الممتعة والمزعجة في اليومين الماضيين ، فكر رونغ لينجكسينج في الاهتمام بسوي فنغ: "بالمناسبة ، أين أنت ... هناك ، هل أنت بخير؟ هل هناك من يجعل الأمور صعبة عليك؟ "
نظر Sui Feng بشكل لا شعوري إلى باب غرفة النوم المغلق بإحكام ، وخفض صوته قليلاً: "لا ، جميعهم طيبون للغاية".
كان رونغ لينجكسينج صامتًا لبعض الوقت ، وأخيرًا تنفس الصعداء.
لم يرغب Sui Feng في إثارة قلقه ، لذلك سرعان ما غير الموضوع: "هل هناك أي شيء مثير للاهتمام حول مجموعة الطلاب الجدد هذه الأيام؟"
بعد تلقي إشعار القبول ، انضم Rong Lingxing إلى مجموعة الطلاب الجدد في جامعة Huai.
لديه شخصية مرحة للغاية ومنفتحة ، لذلك فهو في المنزل في كل بيئة جديدة ويمكنه تكوين صداقات جديدة بسرعة كبيرة.
رفض Sui Feng دعوة Rong Lingxing للانضمام إلى المجموعة ، ولكن في كل مرة يشاركه Rong Lingxing معه شيئًا جديدًا وممتعًا في المجموعة ، سيكون سعيدًا جدًا لسماعه.
على الرغم من أن هذه الأشياء ليست أكثر من أمور تافهة مثل دورة المعلم التي اقترحها كبار السن والأخوات ، ومن وقعوا في الحب عند انضمامهم إلى المجموعة لأول مرة ، ومن وقعوا في الحب لأول مرة ، وأي من الأعضاء النشطين في المجموعة كان لديهم نزاع اليوم ..
لكن هذه التفاهات الحية هي التي تجعل سوي فنغ يشعر بأنه لا يزال طالبًا جامعيًا محتملاً يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، وأن المسافة بينه وبين أقرانه ليست بعيدة جدًا.
"لقد كنت مشغولا للغاية هذه الأيام ، لم يكن لدي الوقت لقراءة أخبار المجموعة. انتظر لحظة ، دعني أتصفح ..."
"أنا أعتمد عليه!"
صرخ رونغ Lingxing فجأة.
لم تستطع Sui Feng إلا الشعور بقليل من التوتر: "ما الخطأ؟"
"تتطلب اللوائح الجديدة لجامعة هواي هذا العام أن يعيش الطلاب الجدد في الحرم الجامعي ولا يمكنهم التنقل."
Sui Feng: "... آه."
ألم تشتري عائلة رونغ المنزل المجاور لجامعة هواي من أجل لا شيء؟
"بالإضافة إلى ذلك ، فإن مهاجع الطلاب الجدد ليست مرتبة بشكل موحد. عليك تسجيل الدخول إلى النظام للحصول على واحدة بنفسك ، وستحصل على السكن الذي تحصل عليه!"
"بعد منتصف الليل ، سيفتح النظام!"
"أسرع يا شياو فنغ ، هل لديك جهاز كمبيوتر في متناول اليد؟ ربما يمكننا الحصول على غرفة مزدوجة!"
Sui Feng: "..."
من الصحيح حقًا أن تعيش في منزل شخص آخر وتستعير أجهزة الكمبيوتر الخاصة به.
وافق Sui Feng على Rong Lingxing ، لذلك كان عليه أن يكون مستعدًا لإزعاج نوم Shi Linqing وطرده مرة أخرى ، لذلك سار نحو غرفته بخفة.
ومع ذلك ، بمجرد مروره بغرفة المعيشة ، سمع فجأة أنينًا خافتًا وحليمًا.
في الظلام ، بدا ظهور هذا الصوت مفاجئًا جدًا و ... مثيرًا.
إنه أيضًا مثير للاهتمام بعض الشيء.
توقف Sui Feng مؤقتًا واستدار للبحث عن مصدر الصوت.
رأيت ظلًا أسود غامضًا يقف بجوار النافذة المشرقة.
لا أعرف ما إذا كان هذا هو الوهم ، لكن في لمحة ، يبدو أن هذا الرقم مشابه جدًا لـ ... شي لينكينغ.

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن