اتصل لينغ أيضًا ليطلب من بنك Rongling الموافقة على طلب صديقه، وإلا فلن يتمكن من تحويل الأموال إلى بنك Rongling.
كان يعلم أنه بفضل فضيلة مدير المطعم، كان من المستحيل تسوية جميع الأجور بسرعة، لذلك عندما سلمه رونغ لينغكسينغ الأموال، لاحظ أن هناك خطأ ما. وعندما عاد وسأل زملائه غير المتفرغين، فهم على الفور أن رونغ لينغكسينغ هو من جمع المال له.
بعد تعليق الهاتف، نظرت Sui Feng إلى Rong Lingxing بشكل مثير للريبة: "قال إنه أضافك الليلة الماضية، لا تقل لي أنك لم تر كل هذا الوقت؟"
قال رونغ لينغ شينغ بضمير مذنب: "نعم، نعم".
عند رؤية تعبير Sui Feng عن عدم التصديق، قال بسرعة: "لديه بالفعل رقم هاتفي المحمول، إذا كان يريد حقًا تحويل الأموال إلي، فهل يمكنه فقط استخدام Alipay لتحويلها؟ لماذا يتعين عليك إضافتي على WeChat؟ "
عندما فكر سوي فنغ في ذلك، كان صحيحا. ولكن ......
"ربما لأنه لم يستخدم Alipay من قبل؟ نحن جميعًا زملاء في الغرفة، وعاجلاً أم آجلاً سنضيف هذا الصديق. ما الذي تخاف منه؟"
من المؤكد أن الطريقة العدوانية هي الأكثر فعالية، قفز رونغ لينغ شينغ ارتفاع ثلاثة أقدام: "سوف أخاف منه؟!"
بعد الانتهاء من التحدث، التقط الهاتف، واكتشف تطبيق صديق Ling Ye، وضغط على "قبول" بغطرسة، ثم ألقى نظرة خاطفة على Sui Feng بغطرسة، بمعنى، هل أجرؤ على ذلك؟
سوي فنغ: "..."
ما هو هناك لنفخر به!
ومع ذلك، الجميع يثرثرون بشكل أو بآخر، ناهيك عن أن هذا حدث لصديق جيد لهم.
"لم يكن لدي الوقت لأسألك بالتفصيل بالأمس، ماذا حدث لك وللينغ يي؟"
ودون انتظار حديث رونغ لينغشينغ، حذر مرة أخرى: "لا تستخدم الخطاب السابق لإروائي، وإلا سأسأله بنفسي".
حدق رونغ لينغ شينغ: "سوي شياو فنغ، كيف يمكنك خيانة العدو والتعاون معه؟"
"أنت تبقيني في الظلام، كيف أعرف إذا كنت عدوا أو صديقا؟"
انقلب قارب الصداقة بمجرد أن قال ذلك، وقام رونغ لينغ شينغ بلفتة للإمساك برقبة سوي فنغ وإغلاق حلقه!
كيف يمكن لـ Sui Feng الإمساك به دون قتال، حيث قام عجله بربط ركبتيه بقوة، وسقط الاثنان على الأريكة معًا.
ثم بدأوا في الترقية من الهجمات الجسدية إلى الهجمات السحرية - دغدغة بعضهم البعض، وضرب الأرض على طول الطريق من الأريكة.
ولحسن الحظ، كانت السجادة ناعمة وسميكة، وإلا لكان السقوط "المتساقط" كافياً لمعاناةهما.
بعد إثارة ضجة لفترة طويلة، كان Sui Feng يتصبب عرقًا، وتوسل Rong Lingxing أخيرًا للرحمة: "أخي، كنت مخطئًا! توقف، توقف!"
إنه أقوى من Sui Feng، لكن Sui Feng جيد في استخدام قوته، ويمكنه دائمًا العثور على جسده المثير للحكة بمرونة ودقة، وهو دغدغة للغاية، لذلك لا يمكنه التنازل عن الأرض إلا من أجل السلام.
"هل أنت دجاجة؟ مازلت تقرع."
شعر سوي فنغ بالاشمئزاز، لكنه ما زال يترك الأمر، بعد كل شيء، كان متعبًا أيضًا.
كان الطريق مواجهًا للسماء، وكان كل واحد منهم مستلقيًا على جانب واحد. بعد هذه الضجة، ارتفعت المشاعر التي كانت قد نسيت للتو في الجزء الخلفي من عقولهم مرة أخرى.
ولكن قبل أن يفكر Sui Feng في الأمر، أخذ Rong Lingxing زمام المبادرة للاعتراف: "لقد عرفته في سنتي الثانية، وكان في سنته الثالثة."
أذهل سوي فنغ: "لقد كرر؟"
في مسكنهم، كان لينغ يي هو الأكبر سنًا بالفعل، لكنه لم يفكر في إمكانية إعادة دراسته. كان يعتقد فقط أن السبب في ذلك هو أن عيد ميلاد لينغ يي كان صغيرًا نسبيًا، أو أنه ذهب إلى المدرسة متأخرًا.
أومأ رونغ لينغ شينغ برأسه: "سمعت أن نتائج امتحان القبول بالمدرسة الثانوية كانت من بين الأعلى في هوايتشنغ، وكان ينبغي عليه الذهاب إلى المدرسة الثانوية رقم 1، لكن مدير المدرسة ومديرها ذهبا لاختطافه معًا وأعطاه شارة". منحة دراسية كبيرة لانتزاعه بعيدا.تعال."
المدرسة الثانوية التي التحق بها Rong Lingxing ليست سيئة، ولكن بالمقارنة مع المدرسة الثانوية ذات أعلى معدل قبول في مدرسة مرموقة، فهي بالتأكيد ليست الخيار الأول لمعظم الطلاب. ولكن بالنسبة إلى Ling Ye، الذي يبدو أنه يتمتع بمدرسة عادية نسبيًا الخلفية العائلية، يبدو من الطبيعي اتخاذ هذا الاختيار.
"سنته الثالثة في المدرسة الثانوية، وسنتك الثانية في المدرسة الثانوية، كيف يمكن أن يكون هناك تقاطع؟"
"سعال." قام رونغ لينغ شينغ بتطهير حلقه وبدأ في المبالغة في الجو، "لقد كانت ليلة مظلمة وعاصفة ..."
قاطعت Sui Feng ببرود: "توقف، انتقل مباشرة إلى صلب الموضوع."
"حسنًا! في إحدى الليالي، بعد أن انتهيت من دراستي الذاتية المسائية، التقيت بفتاة صغيرة خارج المدرسة. أوقفتني وطلبت المساعدة من أخي الأكبر، قائلة إن شخصًا ما كان يتبعها."
تقع مدرستهم في مكان بعيد، لذلك لا يوجد الكثير من الطلاب النهاريين، وهم يعيشون بشكل أساسي في الحرم الجامعي. يختلف وقت الدراسة الذاتية في المساء لكل صف، لذلك في الليل، يوجد عدد قليل جدًا من الأشخاص خارج المدرسة، ولا يبدو أنهم موجودون حول المدرسة على الإطلاق.
عندما يتابعك شخص ما في هذه الحالة، قد يكون من الصعب جدًا حتى طلب المساعدة. بعد كل شيء، عندما يواجه معظم الأشخاص فجأة آخرين يطلبون المساعدة في هذه البيئة، فإن رد فعلهم الأول هو القلق بشأن سلامتهم الشخصية، خوفًا من أن هذا هي خدعة من المتاجرين بالبشر.
ومع ذلك، فإن رونغ لينغ شينغ نفسه هو صبي في السنة الثانية من المدرسة الإعدادية يحب الصراخ عندما يرى الظلم، كيف يمكن أن يجلس مكتوف الأيدي؟
"رأيت أن هناك بالفعل العديد من الرجال الكبار يتسللون خلفي. وبمجرد أن رأوني أستدير، أداروا رؤوسهم على الفور، كما لو كانوا خائفين من ألا يعرف الآخرون أنهم يفعلون شيئًا سيئًا!"
جلس سوي فنغ بعصبية: "وبعد ذلك؟ كيف فعلت ذلك؟"
لن يكون مجرد الاندفاع مباشرة!
دفعه رونغ لينغكسينغ إلى الخلف: "لو كنت وحدي، ربما كنت قد أسرعت. ولكن كانت هناك فتاة صغيرة في ذلك الوقت. إذا تشاجرت معهم واغتنم الأشرار الفرصة لاختطافها، فماذا علي أن أفعل؟ لست غبيًا ".
سوي فنغ: "..."
كنت أفضل أن تكون.
"ثم أعادتها إلى مدرستنا وذهبت إلى غرفة الأمن لاستدعاء الشرطة."
هذا النهج هو أكثر منطقية.
"ثم ماذا؟"
"ثم اقتحم حفيد غرفة الأمن فجأة وأراد أن يلكمني!" كان Rong Lingxing لا يزال غاضبًا جدًا عندما يتذكره الآن. "لحسن الحظ، اختبأت بسرعة، أو ربما تنكسر بسبب تلك اللكمة."
"..." فجأة كان لدى Sui Feng هاجس مشؤوم في قلبه، "" الحفيد "الذي ذكرته، هل يمكن أن يكون Ling Ye؟"
قال رونغ لينغ شينغ بغضب، "إنه هو".
"لماذا ضربك؟"
"الفتاة الصغيرة ذكية للغاية. عندما اكتشفت أن شخصًا ما كان يتبعها، استخدمت ساعة هاتفها لإرسال رسالة نصية إلى شقيقها. اعتقد شقيقها أنني كنت أتبع الفتاة الصغيرة وتم القبض عليه من قبل حراس الأمن. لقد أراد أن يضربني".
قام رونغ لينغ شينغ بلف شفتيه: "لا تنظر إليه الآن بعد أن أصبح Bingshan Xueba بعيد المنال، لقد كان أكثر اندفاعًا وسرعة الانفعال مني في ذلك الوقت."
Sui Feng: "...هل تعلم أنك مندفع وسريع الانفعال؟"
لا، ليس هذا هو المغزى، المغزى هو: "ماذا كانت نتيجة الاتصال بالشرطة؟ ماذا حدث بعد ذلك؟"
إن Rong Lingxing في الواقع ليس شخصًا يحمل ضغينة شديدة، إذا كان مجرد سوء فهم، فلا ينبغي أن يجعله يكره Ling Ye كثيرًا.
"ثم شرحت له أخته، وكان واضحًا جدًا، واعتذر لي على الفور. لم أهدأ، لكن لم يكن هناك شيء يمكنني فعله. بعد كل شيء، كان هناك أشخاص يراقبونني، وستتم معاقبتك على ذلك". القتال. ونتيجة لذلك، كنت على وشك المغادرة. وفجأة جاءت الشرطة".
يوجد مركز شرطة بالقرب من المدرسة، ويستغرق توصيل الأسلاك إلى الشرطة أقل من خمس دقائق.
"اتصلت بالشرطة، لذا لا يمكنني الذهاب معهم إلا للتعاون مع التحقيق".
بالحديث عن هذا، تم إخماد الغضب المتبقي على وجه رونغ لينغ شينغ تمامًا.
لاحظت Sui Feng شيئًا ما بصوت خافت: "ماذا تعرف في مركز الشرطة؟"
"إنه... عمل عائلاتهم."
جاء هؤلاء الرجال الكبار لتحصيل الديون، لأنهم لم يستخدموا العنف وكان مجرد نزاع اقتصادي مدني، لذلك أعطتهم الشرطة التعليم الشفهي فقط، ولم تفرض عليهم أي عقوبة.
ولكن بعد الاستماع إلى العملية برمتها للسبب والنتيجة، أصيب رونغ لينغ شينغ بصدمة كبيرة في القلب.
كان والدا لينغ يي يعملان في هندسة البناء. في السنوات القليلة الماضية، تطورت الصناعة بسرعة، وكانت عائلتهما غنية جدًا لعدة سنوات. على الرغم من أنه لا يمكن وصفه بأنه ثري ومغرور، على الأقل من حيث المجتمع، يمكن اعتبار Ling Ye رجلًا ثريًا من الجيل الثاني.
ومع ذلك، نظرًا لنظام التعاقد من الباطن طبقة تلو الأخرى، فإن المجالات العليا والمتوسطة والدنيا لصناعة البناء ترتبط ارتباطًا وثيقًا بشكل خاص. إذا فشلت شركة عقارية كبيرة، فسوف يتبعها عدد لا يحصى من شركات البناء.
بالإضافة إلى ذلك، من الشائع أن تقوم شركات المقاولات بتقديم الأموال مقدمًا، بحيث لا يمكنها الاستمرار إلا في استخدام الأموال من المشاريع الجديدة لملء المشاريع القديمة، ثم استخدام رصيد المشاريع القديمة لدعم المشاريع الجديدة، مما يزيد المخاطر بشكل كبير من تمزق سلسلة رأس المال.
لسوء الحظ، تم تجنيد شركة والدي Ling Ye.
أولا، لم تقم الشركة التعاونية للتطوير العقاري بتنفيذ العقد، وتعمدت تصعيب الأمور، ولم تدفع بحسب تقدم المشروع، مما أدى إلى تأخير فترة بناء المشروع القديم، بل وتم خصم مبلغ المبلغ بشكل مباشر الدفعة النهائية لهذا السبب؛ وثانيًا، واجهت عطاءات خبيثة من المنافسين، مما أدى إلى تأخير المشروع الجديد.
تخسر الشركة الأموال بشكل متكرر، والتدفق النقدي صعب، ولكن لا يزال يتعين دفع أجور العمال، ولا يزال يتعين تسوية الدفعة النهائية لمشاريع الاستعانة بمصادر خارجية.
في النهاية، باع والدا لينغ يي السيارة، وغيرا المنزل، وباعوا كل ما يمكنهم بيعه، واقترضوا جميع الأصدقاء الذين يمكنهم اقتراض المال، لكنهم ما زالوا غير قادرين على تعويض الفجوة الضخمة.
وفي حالة من اليأس، اتصلوا بمنصة الإقراض غير الحكومية ذات أسعار الفائدة المرتفعة، وهو أيضًا الربا الأسطوري، وأعطوا الأموال التي حصلوا عليها للعمال لتسوية أجورهم.
حدث تغيير مفاجئ في الأسرة، وتخلى لينغ يي، الذي تخرج للتو من السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية، عن الالتحاق بأفضل مدرسة ثانوية في هوايتشنغ للحصول على منحة دراسية.
والديه يتنقلان طوال اليوم، لذلك لا يستطيع فعل الكثير لمساعدته. بصرف النظر عن العمل بدوام جزئي لكسب راتب ضئيل بدوام جزئي، فهو بمفرده مع أخته الصغرى التي التحقت للتو بالمدرسة الابتدائية.
لكنه لم يتوقع أن تستخدم تلك الشركات المقرضة أسلوب تتبع أبناء الدائن لإجبارهم على سداد الدين في أسرع وقت ممكن.
ما هو نوع الخوف الذي يجب أن تتعرض له فتاة تبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات للمطاردة والتهديد؟
يذهب Ling Ye أيضًا إلى المدرسة، حتى لو بذل قصارى جهده لاصطحاب أخته الصغيرة وتوصيلها كل يوم، فمن المحتم أن يكون هناك إغفالات.
بعد أن استمع سوي فنغ، صمت لفترة طويلة، قبل أن يقول: "إذن تعرفتما على بعضكما البعض؟ إذن لماذا تكرهونه؟ أيضًا، أفراد الأسرة المباشرون الذين ذكرهم يقضون أحكامًا بالسجن، هل يمكن أن يكون الأمر كذلك. .."
من رواية Rong Lingxing، كان بإمكانه أن يسمع بوضوح أن Rong Lingxing كان متعاطفًا مع عائلة Ling Ye، ولكن لماذا كان لديه مثل هذا الانطباع السيئ عن Ling Ye نفسه؟
عند الحديث عن هذا، أصبح رونغ لينغ شينغ غاضبًا مرة أخرى: "لأنه كان يتابعني كل يوم منذ ذلك الحين!"
سوي فنغ: "... هاه؟"
قال رونغ لينغ شينغ بغضب: "إنه يعلم مدى عدم الراحة في متابعتي، لكنه لا يزال يتبعني. في البداية اعتقدت أن ما حدث في ذلك اليوم هو الذي جعله يحمل ضغينة، وكان سيسعى للانتقام مني، لذلك توقف ليتبعني. دخل في قتال، وفي النهاية كان خجولًا جدًا لدرجة أنه لم يجرؤ على المضي قدمًا.
سوي فنغ: "..."
"اتبعني بعد المدرسة كل يوم، حتى أن السائق اكتشف الأمر وسألني إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بالشرطة!"
سوي فنغ: "..."
"أفكر مليًا كل يوم في ما الذي أساء إليه بالضبط، وحتى في النهاية بدأت أتساءل عما إذا كان منحرفًا ولديه أفكار أخرى عني".
سوي فنغ: "..."
"حتى الآن، لا أفهم ما يفكر فيه!"
سوي فنغ: "... هل فكرت يومًا، ربما، أن هناك احتمالًا أنه يحميك سرًا؟"
لقد ذهل رونغ لينغ شينغ: "هاه؟"
ليس لديه أي شعور بـ "الحماية" على الإطلاق. بعد كل شيء، يمكن لشخص قوي مثله فقط حماية الآخرين، فلماذا يحتاج إلى الحماية من الآخرين؟ لذا منذ البداية، لم يفكر رونغ لينغ شينغ أبدًا في هذا الاحتمال على الإطلاق.
لم تستطع Sui Feng الضحك أو البكاء: "اتصل بالشرطة وأرسل جامعي الديون الربوية إلى مركز الشرطة. الجميع قلق بشأن ما إذا كان سيتم الانتقام منك من قبلهم. إذا كنت أعرف عن هذا في ذلك الوقت، فلن أفعل ذلك تقلق بشأن ترك المدرسة بمفردك في المنزل المظلم."
"ولم يكن يعرفك جيداً في ذلك الوقت، فإذا قام بحمايتك بشكل واضح، فقد يجذب انتباه شخص ما إليك، لذلك كان من المعقول أن يتابعك من مسافة بعيدة ويتأكد من ركوبك سيارته قبل المغادرة".
صُدم رونغ لينغ شينغ: "هل هذا هو الحال حقًا؟"
"إذا كنت لا تصدقني، ففكر في الأمر جيدًا. متى توقف عن اتباعك؟ هل كان ذلك بعد تسوية أمر الربا؟"
ظل رونغ لينغ شينغ صامتًا لفترة طويلة قبل أن يقول: "لقد ... تعرض والده للتعذيب على يد أسماك القرش حتى لم يعد قادرًا على تحمل الأمر بعد الآن. وهدد زعيم المشروع للحزب "أ" بسكين وطالب بدفع الرصيد "لم يصب أحد بأذى، لكنه ارتكب جريمة افتعال المشاجرات وإثارة المشاكل، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات".
لقد فوجئ سوي فنغ.
"هذه الحادثة أصبحت قضية كبيرة. شركة التطوير العقاري لم تدفع سوى الدفعة الأخيرة. ربما استخدمتها عائلته لسداد الربا. لا أعرف. على أية حال، لم أرى هؤلاء الأشخاص الغريبين مرة أخرى. لكن.. ...."
كان لدى Sui Feng شعور سيء وسأل: "ولكن ماذا؟"
"لكن اليوم الذي عُرضت فيه قضية والده أمام المحكمة كان يوم امتحان القبول في الكلية."
سوي فنغ: "..."
"أنت تعرف أيضًا ما حدث بعد ذلك، لقد كرر ذلك".
"في الواقع، عندما علمت بهذا الأمر لأول مرة، ترددت فيما إذا كان ينبغي عليّ مساعدة أسرهم".
العمل الرئيسي لعائلة رونغ هو أيضًا التطوير العقاري، لكنهم ليسوا على مستوى الطرف أ الذي يمكن لوالدي لينغ التواصل معه.
"حاولت التحدث مع والدي، لكنهم جميعًا عاملوني كطفل وقالوا إن أعمال الشركة لا ينبغي أن تستخدم على سبيل المزاح. أنا، طالب في المدرسة الثانوية لا أفهم شيئًا، يجب أن أتدخل".
عند الحديث عن هذا، وقع رونغ لينغ شينغ في اكتئاب عميق: "إذا كنت أعرف أن والده سيذهب إلى السجن بسبب هذا، فلن أستسلم بسهولة بالتأكيد".
"..."
لا عجب، لا عجب أن موقف رونغ لينغ شينغ تجاه لينغ يي بدا معقدًا وغريبًا للغاية.
ربت سوي فنغ على كتفه وطمأنه: "أنا أفهم ما تشعر به. لو كنت أنا، لكنت ألوم نفسي. ولكن كمتفرج، يجب أن أذكرك أن هذا ليس خطأك."
حتى لو تم تغييره إلى بنك رونغلينغ الحالي، فلن يكون قادرًا على التدخل بسهولة في شؤون شركة رونغ. في مثل هذه المجموعة الضخمة، تؤثر خطوة واحدة صغيرة على الجسم بأكمله. إذا كان حتى هو، الذي ليس لديه أي منصب في الشركة، يمكنه اتخاذ قرارات متهورة، فمن المحتمل أن تفلس هذه الشركة ذات نظام الإدارة الفوضوي منذ فترة طويلة.
علاوة على ذلك، كان والداهما يعملان في عالم الأعمال لسنوات عديدة. يُقال فقط أن الاثنين شهدا إفلاس شركات العديد من زملاء الدراسة من حولهما، وتدهورت عائلاتهما. ففي نهاية المطاف، كيف يمكن أن تكون ممارسة الأعمال التجارية خالية من المخاطر؟
إذا كان أحد الأشخاص من حولهم يفلس في كل مرة، يشعرون بالتعاطف ويتواصلون معه لمساعدته، فيجب عليهم التوقف عن إنشاء شركة وإنشاء مؤسسة لإنقاذ الشركات المفلسة.
في ذلك الوقت، كانت شركة عائلة لينغ تعاني بالفعل من أزمة مالية، وحتى البنك رفض منحهم قرضًا. وكان اختيار التعاون معهم في هذا الوقت بمثابة إشعال النار في أنفسهم.
علاوة على ذلك، كان Ling Ye في ذلك الوقت مجرد أحد معارف Rong Lingxing، وكان يُشتبه في أنه شخص غريب يتبعه غالبًا.
كان صوت رونغ لينغ شينغ لا يزال مكتومًا: "أعتقد فقط أنهم ليسوا سيئين، ولا ينبغي أن ينتهي الأمر بالأشخاص الطيبين هكذا."
إذا لم يكونوا جيدين جدًا، فاختاروا التخلف عن سداد أجور العمال، أو اختاروا نقل الملكية لتجنب الديون، أو حتى اختاروا الذهاب مباشرة إلى Gao Fei، في الواقع، ليس عليهم أن يعيشوا بصعوبة شديدة.
لكنهم لم يفعلوا ذلك.
وعلى الرغم من أنهم هم أنفسهم ضحايا، ورغم معرفتهم بعواقب الربا، إلا أنهم ما زالوا يختارون أن يكونوا جديرين بضميرهم.
"كما أن الطلاب في مدرستنا كانوا يتحدثون جميعًا عن قضية والده".
"يقول ما؟"
"يقال إن قضية مماثلة حكم عليها منذ وقت ليس ببعيد. هذا أحدهم حكم عليه بالسجن ثمانية أشهر فقط، ولم يؤذي والده أحدا. ولا أعرف لماذا حكم عليه بثلاث سنوات".
عاد Sui Feng إلى رشده: "هل تقصد أن هذا هو سبب اختيار Ling لدراسة Fa؟"
"ممكن. ألم تقل أن هناك سببًا يجعل الناس يتخذون أي قرار، بغض النظر عما إذا كان السبب واعيًا أم لا؟"
قال Sui Feng هذه الجملة بشكل عرضي، لكن Rong Lingxing لم يتوقع أن يتذكرها Rong Lingxing بهذه القوة.
"ثم قررت فجأة أن تدرس بجد، هل لأنك فشلت في مساعدة عائلته؟"
حك رونغ لينغ شينغ رأسه: "نعم. لقد أدركت فجأة أنه على الرغم من أن والدي يعاملانني جيدًا، إلا أنهما ما زالا يعاملانني كطفل. أعتقد أنه عندما أكبر، سأظل طفلاً جاهلاً في عيونهم". لذا ، يجب أن أثبت نفسي!"
ابتسم سوي فنغ وقال: "حسنًا، فكرتك صحيحة."
كان رونغ لينغ شينغ لا يزال مرتبكًا بعض الشيء: "قلت إنه كان يحميني في ذلك الوقت، ولم يتبعني، هل هذا صحيح أم لا؟"
"لماذا لا تسأله مباشرة؟"
يتذكر رونغ لينغ شينغ المشهد الذي علم فيه لينغ يي ألا يتبع الآخرين بشكل مستقيم، وأعرب عن عدائه للينغ يي عدة مرات من قبل، وفجأة شعر بالحرج الشديد لدرجة أنه أراد الاصطدام بالحائط: "لقد انتهى الأمر، لقد انتهى، كلما فكرت أكثر كلما شعرت أن ما قلته قد يكون نعم."
"إذن يمكن اعتبار كلماتي بمثابة إيقاظ الحالم؟"
كان رونغ لينغ شينغ محرجًا من نفسه، وكان سوي فنغ يراقب نكاته، لكنه ابتسم، مفكرًا في المأزق الذي كان يواجهه، ولم يستطع الضحك مرة أخرى.
ليس من المؤكد من هو الشخص في الحلم.
لم يعد هاتفه الخلوي يرن، وتم استبداله بصوت رسالة "صفارة".
التقط Sui Feng الهاتف وفكر بتردد، فقط ألق نظرة؟ على أية حال، لن يعرف Shi Linqing.
شكرًا لك WeChat لعدم وجود وظيفة القراءة.
من بين رسائل شي لين تشينغ، كان القلائل الأوائل فقط يسألونه عن مكان وجوده ولماذا لم يرد على الهاتف، لكن نبرة الأخير تغيرت تمامًا مرة أخرى إلى نبرته المعتادة، كما لو أن سوي فنغ لم يكن هاربًا، ولكن لقد نامت للتو.
"ماذا تريد أن تأكل عند الظهر؟ هل يمكنك السماح للمطبخ بإعداد السمك المطهو ببطء؟"
"لقد انخفضت درجة الحرارة بشكل حاد. تذكروا إحضار بعض الملابس السميكة إلى المدرسة في غضون أيام قليلة."
"لقد تم استبدال الزهور الموجودة في المزهرية بزهور صفراء، ليست جيدة مثل زهور الأمس الحمراء."
"لقد قرأت جميع التعليقات التوضيحية التي كتبتها على تلك الكتب، وهي مدروسة للغاية. وأضفت بعضًا منها لاحقًا."
"لقد ذهبت بالفعل إلى الشركة في الصباح، والآن لا بد لي من إجراء مؤتمر عبر الفيديو مرة أخرى. العمل مزعج للغاية."
خلف هذه الجملة، كان هناك رمز تعبيري للدوس بغضب.
لم يستخدم شي لين تشينغ الرموز التعبيرية مطلقًا، وكانت هذه هي المرة الأولى، وقد استخدم تلك التي أرسلها له Sui Feng غالبًا.
بدون الاستجواب والشك والغضب الذي تخيله سوي فنغ، لا يوجد شيء.
باستثناء حب شي لين تشينغ وتسامحه معه.
رفع Sui Feng هاتفه المحمول وذهل لفترة طويلة.
أخيرًا انفصل رونغ لينغ شينغ عن مشاعره في هذه اللحظة، وسأل: "لماذا أنت في حالة ذهول؟"
بإلقاء نظرة فاحصة، ألقى نظرة خاطفة على واجهة الدردشة، وهسهس على الفور: "يا رفاق مازلتم تستخدمون صور الزوجين، هل أنتم طفوليون!"
شخر Sui Feng: "إذا كانت لديك القدرة، فلا يجب أن تستخدمها أبدًا."
قام رونغ لينغ شينغ بلف شفتيه: "ألستما بخير؟ لماذا تصرفتما وكأنكما على وشك الانفصال الآن؟"
لم يرغب Sui Feng في التحدث عن ذلك، استقال Rong Lingxing: "لقد أخبرتك بسري، ولا يُسمح لك بإخفائه، أسرع."
لقد أراد تبادل الأسرار، وكان سوي فنغ منطقيًا بعد التفكير في الأمر، لذلك شرح له بإيجاز السبب والنتيجة.
بعد أن استمع رونغ لينغ شينغ، كان لديه تعبير عاجز عن الكلام: "أهذا كل شيء؟"
"أنت لا تفهم." قال Sui Feng بجدية: "على الرغم من أن الأمر يبدو أمرًا صغيرًا، إلا أنه يتضمن القضية الأساسية المتمثلة في الثقة في العلاقة الحميمة."
"لم أكن في علاقة قط، لكنني لست غبيًا." "وقال رونغ Lingxing بسخط.
"لقد أخفيت مائة كرة لحم مقلية صغيرة، لكنني أخبرتك أن هناك عشر كرات فقط للمشاركة. حتى لو اكتشفت ذلك وضربتني، ألن تظل لا تعتبرني صديقًا بسبب ذلك؟"
صُدم Sui Feng بهذا المنطق البسيط والفج: "... هل أنت خنزير، تأكل مائة؟"
"سوف آكله!" حدق فيك رونغ لينغكسينغ، "إذا كان معجبًا بك حقًا، فلن يتخلى عن هذه العلاقة بسبب مثل هذا الأمر التافه. وعلى العكس من ذلك، إذا كان مثل هذا الأمر الصغير يمكن أن يؤثر على علاقتك، فهذا يعني أنك غير مناسب على الإطلاق، هل تفهم؟ "
"لذلك لا تقلق بشأن ذلك، حان وقت المصالحة، حان وقت الانفصال، وحان وقت الانفصال. ما هي المشاكل التي يمكن حلها بالمماطلة؟"
في الواقع، هذا المنطق ليس سلسًا، لكن يجب على Sui Feng أن يعترف بأن هذا ما يريد سماعه.
أمسك بيد رونغ لينغ شينغ فجأة: "يبدو أن كلانا جيد جدًا في إيقاظ الناس في الأحلام بكلمة واحدة."
بعد أن تحدث، قفز وارتدى معطفه واستعد للعودة إلى المنزل.
شاهده Rong Lingxing وهو يخرج، وأدار عينيه، وكان على وشك إرسال رسالة إلى Ling Ye لمعرفة ذلك.
"أليست إضافة الأصدقاء بمثابة تحويل أموال؟ إذا لم تقم بالتحويل، فسوف أقوم بحذف الأصدقاء."
أجاب الجانب الآخر في ثوانٍ: "تم تحويل Alipay".
شعر رونغ لينغ شينغ فجأة أنه قد تم خداعه: "إذاً لماذا أضفتني على WeChat!"
لينغ يي: "أريد أن أضيف".
رونغ لينغشينغ: ...اللعنة!
بمجرد دخول Sui Feng الباب، جاءت الأخت Ping وهمست، "يبدو أن السيد في مزاج سيئ اليوم."
بالطبع كان يعلم أن شي لين تشينغ كان في مزاج سيئ، ولكن لهذا السبب كان بإمكان شي لين تشينغ أن يرسل له رسائل بهذه النبرة بصبر، وأدرك سوي فنغ كم كان الأمر ثمينًا.
لم يكن هناك أحد في الدراسة، ولا أحد في غرفة النوم، بحث Sui Feng حوله، ووجده أخيرًا في الشرفة.
كان الطقس باردًا جدًا، وكانت الرياح قوية، وكان يومًا غائمًا، ولم يكن مناسبًا للمشاهد الخارجية على الإطلاق، لكن شي لين تشينغ كان منشغلًا للغاية، وينظر إلى السماء بثبات.
أرسل له مينغمينغ رسالة يقول فيها إنه يتذكر إحضار ملابس سميكة إلى المدرسة، لكنه كان يرتدي ملابس رقيقة جدًا.
لسبب ما، نظر سوي فنغ إلى ظهره، وكان دائمًا يتوهم أنه سوف تجتاحه الرياح إلى السماء.
بالتفكير في هذا، لم يعد بإمكانه التراجع، وسار بسرعة إلى جانب شي لين تشينغ، وانحنى واحتضنه من الخلف.
يبدو أن شي لين تشينغ لم يتفاجأ، وأمسك بيده بهدوء.
في طريق العودة، أعد سوي فنغ الكثير من الأشياء ليقولها، ولكن في هذه اللحظة، يبدو أنه ليست هناك حاجة لقول المزيد.
"النظر إلى ماذا؟"
سأل بهدوء وهو يضع ذقنه على كتف شي لين تشينغ.
أجاب شي لين تشينغ أيضًا بهدوء: "أنا أشاهد الريح".
"رياح؟"
أمسك شي لين تشينغ بيده ببعض القوة، ولكن سرعان ما تركها، كما لو كانت خائفة من إيذائه، فقد داعبته بلطف فقط.
"لا أستطيع رؤيته، ولا أستطيع لمسه، ولا أستطيع الإمساك به. لكنه يستطيع أن يطير بالرمال والحصى، وهو قوي للغاية."
شعر سوي فنغ أنه كان ضمنيًا، وقال غير راضٍ: "ألم تفهمه؟"
"لكن المبادرة في يد الريح، وليس في يدي. إذا أرادت أن تتركني، فكيف يمكنني اللحاق بها؟"
عرف Sui Feng أنه كان مخطئًا: "Feng... لم يرغب في المغادرة عن قصد. ربما كان الأمر كذلك، لكنه كان خائفًا من أنك لن تحب ذلك."
"كيف لا يعجبني؟"
قال شي لين تشينغ بلا حول ولا قوة: "اعتقدت أن ما التقطته كان نجمًا، لكنني لم أتوقع أن ضوء هذا النجم كان أفضل بكثير مما تخيلت. لقد تبين أنه قمر. لم يكن لدي الوقت حتى لأرى" أتعجب، فكيف لا أحب القمر؟"
كان سوي فنغ سعيدًا برده، لكنه تذكر في الوقت نفسه أشياء أخرى كان قد أخفاها، نصف مذنب، ونصف يلمح لتطعيمه: "في الواقع... قد تكون الشمس".
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
Randomسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...