الفصل 10

544 48 12
                                    

  بمجرد أن رأى Sui Feng هذه السمكة المطهو ​​ببطء ، رفع عينيه دون وعي لينظر إلى Shi Linqing.
كانت شي لينكينغ تأكل على مهل مع عيدان تناول الطعام في يدها ، كما لو أنها لم تلاحظ ما كان يحدث أمامها على الإطلاق.
سحب Sui Feng نظرته ، معتقدًا أنه ربما فكر كثيرًا.
على الرغم من أن شي Henghong قال ذلك بشكل عرضي في ذلك الوقت ، ربما أخذ الخادم الشخصي أو أي شخص آخر كلماته على محمل الجد ، لذلك قدم طبقًا إضافيًا بشكل خاص ، حتى لا يجعله ، ضيفًا ، يشعر بأن كلمات السيد شي لا تستحق هو - هي.
أو ربما كان هذا الطبق في الأصل مدرجًا في القائمة المدرجة من قبل اختصاصي التغذية في شي اليوم.
بعد كل شيء ، لكي تكون إنسانًا ، يجب أن تتمتع بمعرفة ذاتية ولا تفكر كثيرًا في نفسك.
التقطت Sui Feng قطعة من السمك وتذوقها ، كان اللحم ناعمًا وطريًا ولذيذًا وجيدًا حقًا.
ومع ذلك ، لم يكن لديه أي تفضيل خاص للأسماك ، لذلك لم يأخذ سوى بضع قضمات قبل التحول إلى أطباق أخرى.
لم يلاحظ أن شي لينكينغ ، الذي كان يجلس أمامه مباشرة ، عبس بشكل غير واضح.
تعبير Sui Feng عندما سمع أنهم لم يحضروا أي سمكة للتو كان محبطًا حقًا. كان يعتقد أن السبب في ذلك هو أن هذا الملفوف الصغير عومل بقسوة من قبل الأقارب في المنزل لفترة طويلة ، ولم يستطع حتى أكل سمكة ، لذلك أصبح جشعًا للغاية.
على الرغم من أنه كان مجرد شريك زواج بالاسم ، إلا أن عائلته شي لم تفتقر إلى هذه الأسماك ، لذلك طلب شي لينكينغ من شخص ما أن يأمر المطبخ بإضافة طبق من السمك المطهو ​​بشكل مؤقت.
كان يعتقد في الأصل أنه يمكن أن يرى Sui Feng يظهر القليل من رد الفعل الخاص.
سواء كان محبوبًا بشكل خاص أو تم لمسه أو حتى صالحًا للأكل ، طالما أنه يختلف قليلاً عن سلوكه المعتاد ، فلا بأس بذلك.
لكن لا.
هذا الشاب مثل بركة ماء صافية ومسالمة وخالية من الأمواج.
فقط عندما يرمي أحد المارة حجرًا بالداخل ، فإنه يتسبب في حدوث تموجات على سطح الماء ، على الرغم من أنه بعد غرق الحجر في القاع ، ستعود بركة الماء بسرعة إلى الهدوء.
لم يعتقد شي لينكينغ أنه كان شخصًا ممتعًا للغاية ، وكان يعلم جيدًا أن مشاعر الآخرين لا علاقة لها به.
لكن لسبب ما ، أراد حقًا أن يرى مشاعر أخرى غير العصبية والجبن تظهر على هذا الوجه الممتع أمامه.
على الرغم من أن هذا يبدو قليلًا من الذوق السيئ ، وعلى الرغم من أن شي لينكينغ لم يستطع شرح نفسية خاصة به ، إلا أنه كان متأكدًا من أن ما أراد أن يراه هو تدفق المياه بالحيوية بدلاً من بركة من المياه الراكدة.
ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن الجمال الحي دائمًا ما يكون أكثر إرضاءًا من الجمال الخشبي. قدمت شي لينكينغ ملخصًا أوليًا لأنشطتها النفسية في الوقت الحالي.
من منطلق هذه العقلية ، تحدث شي لينكينج فجأة إلى Sui Feng مرة أخرى: "بعد أن تعود ، متى تخطط للانتقال إلى هنا؟"
بنقرة واحدة ، سقط الجمبري المسلوق الذي التقطته Sui Feng للتو على طبق العشاء.
من الواضح أن شي لينكينغ رأى شخصيتين كبيرتين على وجهه: مصدوم.
حسنًا ، على الأقل هذه النظرة الرائعة بعيون واسعة أكثر إرضاء للعين من الوبر الخشبي من قبل.
بدا Sui Feng يسارًا ويمينًا ، مشيرًا إلى وجود آخرين حوله يمكنهم سماع محادثاتهم ، وكان النص الفرعي غير المعلن: لم نذكر هذا عندما تحدثنا لأول مرة عن التعاون ، كيف لا يمكنك الحصول على موافقتي ؟، فجأة تعسفيًا إضافة شروط مؤقتا؟
ومع ذلك ، فإن شي لينكينغ لم يغض النظر عن عيونه المتهمة والتشكيك فحسب ، بل تناول أيضًا رشفة من الحساء بهدوء ، وبدا أنه ينتظر بصبر إجابته.
"..."
لم يستطع Sui Feng الاعتماد عليه ، لذلك كان عليه أن يجد عذرًا لرفضه: "ستبدأ المدرسة قريبًا ، أريد ... أن أعيش في الحرم الجامعي."
لا يزال يخفض رأسه مثل سمان صغير يتعرض للتنمر طوال الوقت ، ولا يزال صوته ضعيفًا وخفيفًا ، لكن هذا صحيح تمامًا ، حتى يتمكن من ينتبهون لهما عن قصد أو عن غير قصد من سماعه. لفترة وجيزة..
على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص بدوا وكأنهم يؤدون واجباتهم بهدوء ومنظم ، إلا أن Sui Feng شعرت بوضوح أن بعضًا منهم كانوا دائمًا ينظرون إليه وإلى Shi Linqing الذي كان مقابله.
أنا فقط لا أعرف من هؤلاء.
شي هينجهونج؟ جو مانجون؟ أم كلاهما؟
قد يشمل حتى أشخاصًا من شي لينكينغ.
من المؤكد أنه كلما زاد ارتفاع العمالقة ، زاد عمق المياه بداخلها.
أعرب Sui Feng عن إعجابه بقدرة Shi Linqing على الازدهار في مثل هذه البيئة ، وأدان بشدة ورفض سلوكه المخزي المتمثل في جر نفسه إلى الماء.
"هذا حقا أمر مؤسف." أعرب شي لينكينغ عن أسفه بنبرة لا يمكن سماعها على الإطلاق.
ثم حفروا فخاً ثانياً.
"ماذا عن عطلات نهاية الأسبوع؟ يمكنك دائمًا العودة للعيش في عطلات نهاية الأسبوع ، أليس كذلك؟"
"..."
التقى Sui Feng بالنكتة غير المقنعة في عينيه ، ولم يستطع أن يقول أنه كان ينظر إلى نفسه عمداً على أنها مزحة ، فصرخ على أسنانه وقال ، "يجب أن أعمل وأدرس في عطلات نهاية الأسبوع ... لأكسب ، وأدرس ، و يدفع."
قام بقص الكلمات القليلة الأخيرة بشدة ، معربًا عن عدم رضاه عن لعب شي لينكينغ معه.
لكن شي لينكينغ فوجئ بعد سماع ذلك.
تلك الحواجب الحادة تجهمت على الفور ، وقالت في الكفر: "لا يدفعون لك حتى الرسوم الدراسية؟"
"..."
تعاون Sui Feng في الأصل معه للتو في إيجاد أعذار لرفض "التعايش" أمام الآخرين ، بعد كل شيء ، فهو قادر تمامًا على دفع الرسوم الدراسية الخاصة به والمصروفات الأخرى.
ولكن عندما سأل شي لينكينغ ، شعر أنه لا يوجد شيء خطأ.
صحيح أن He Zhaozhen و Sui Lanruo لم يقلا أبدًا أنهما سيدفعان الرسوم الدراسية له ، ولم يعطوه نفقات المعيشة أبدًا ، والسبب هو أنه لا يعيش في الحرم الجامعي ، ويعيش في المنزل ، لذلك كان من الطبيعي أن يفعل ذلك. ليس لدي أي شيء لإنفاق المال في الخارج.
بالطبع ، كان لابن عمه هي رويشنغ نفقات معيشية عالية عندما كان في المدرسة ، والآن على الرغم من تخرجه وعمله ، لا يزال يتلقى مبلغًا كبيرًا من "مصروف الجيب" من والديه في الوقت المحدد كل شهر.
قبل أن يطرح شي لينكينغ هذا السؤال ، لم يفكر Sui Feng في ما إذا كانوا سيدفعون مقابل رسومهم الدراسية على الإطلاق ، لأن الإجابة كانت واضحة.
ولكن منذ أن تم ذكره ...
خفض Sui Feng رأسه ، كما لو أن شخصًا ما قد ذكر شيئًا محزنًا للغاية ، حتى الأصابع التي تحمل عيدان تناول الطعام ارتجفت بشكل لا إرادي.
بعد فترة ، بدا أنه قادر على التحكم في عواطفه ، وأخرج كلمة "أم" من حلقه.
"الرسوم الدراسية للمدرسة الثانوية ... يتم دفعها جميعًا من قبلي من أموال العام الجديد التي قدمها لي العم رونغ والعمّة رونغ خلال العام الصيني الجديد. بل إنه من المستحيل على شخص ما أن يدفع لي في الكلية."
لقد اعتنى به رونغ شيتنج وزوجته جيدًا ، وأعطوه أموالًا بمناسبة العام الجديد كل عام أكثر مما أعطاه رونغ لينجكسينج ، ابنهما ، لأنهما علموا أنه كان من الصعب عليه الحصول على المال من خالته وعمه. في كل مرة يذهب فيها إلى منزل رونغ ، كان عليهم أيضًا وضع بعض مصروف الجيب سراً في جيوبه.
حتى أنه كان لديه بطاقة ائتمان إضافية فرضها عليه رونغ إكسيتينج في يده ، رغم أنه لم يستخدمها أبدًا.
عندما رفع رأسه مرة أخرى ، أصبح صوت Sui Feng أجشًا بعض الشيء: "العم والعمّة لطفاء جدًا معي".
لم يذكر مدى سوء حالة عمه وعمته بالنسبة له ، ولكن إلى أي مدى كانت عائلة رونغ وزوجته جيدة بالنسبة له. بالنسبة للآخرين ، شعر أنه مثير للشفقة ومعقول. حتى لو تمت معاملته على هذا النحو ، فإنه لا يزال يرفض قول أي شيء عن الزوجين. ليس جيدًا.
سمعته شي لينكينغ "مختنقة" بسبب العاطفة أو المظالم ، ولم تستطع إلا أن تشد عيدانها بإحكام ، وارتفع غضب لا يمكن تفسيره في قلبها.
كم هي رسوم المدرسة الثانوية؟
ناهيك عن أن Sui Feng ذهب إلى المدرسة الثانوية العامة رقم 1 في Huaicheng ، حتى لو ذهب إلى "مدرسة نبيلة" باهظة الثمن ، فإن الرسوم الدراسية لا تستحق الذكر لعائلة مثل أسرهم.
إذا قام He Zhaozhen وزوجته بنقل Sui Feng فجأة من المدرسة الدولية لأخذ امتحان القبول بالمدرسة الثانوية العليا ، فلا يزال بإمكانهم استخدام هراء القلق بشأن ابن أخيهم للاعتناء به بعد سفره إلى الخارج ، وبالكاد يمكنهم تغطيته فوق الطاولة ، مهما حدث ، لا يمكن تبرير ذلك!
لقد قرأ معلومات Sui Feng ، واستمع إلى رواية Sui Feng الخاصة ، واختبر شخصيًا موقف Sui Lanruo المتمثل في عدم معاملة Sui Feng ككائن بشري على الإطلاق ، لكنه لم يتوقع حقًا أن الزوجين يمكن أن يفعلوا هذا ، ويمكن وصف ذلك بوقاحة——
احتلال الشركة التي أدارها شقيقه وزوجة أخته دون عناء ، والإنفاق مثل مغرور بميراث صهره والإنفاق ببذخ ، ولكنه غير راغب في توفير بيئة نمو طبيعية للدم الوحيد الذي تركه شقيقه- في القانون ، أتمنى ألا يكون له أي مستقبل في هذه الحياة.
إذا لم يكن من أجل Sui Feng يقاتل من أجل نفسه ...
هذا صحيح ، يعتقد الجميع أن مظهر Sui Feng لكونها ضعيفة للغاية ومخادعة أمر مثير للسخرية ومثير للشفقة.
ومع ذلك ، نشأ Sui Feng في مثل هذه البيئة ، ولم يترك المدرسة في وقت مبكر كما رغبوا فحسب ، بل تمكن من الالتحاق بأعلى جامعة Huaicheng في البلاد ، وهو أمر ليس بالأمر السهل.
عندها فقط أدرك شي لينكينغ أنه بالنسبة لسوي فنغ ، الذي كان لا يزال صغيرًا في ذلك الوقت ، نشأ بأمان ، ويدرس بجد ، ويذهب إلى المدرسة بسلاسة ، كان كل شيء أكثر أهمية من الحفاظ على شخصيته الواثقة من نفسه.
علاوة على ذلك ، ربما لا يرغب مقدمو الرعاية في رؤيته لا يزال مبهرًا كما كان عندما كان طفلاً بعد أن فقد والده وأمه.
لذلك ، أولئك الذين راقبوه وهو في مأزق على طريق نموه ولكن نظروا إليه ببرود ، ليس لهم الحق في التقليل من شأنه أو حتى إدانته بحجة "كره الحديد ولكن ليس الفولاذ" ——
صحيح أنه يمكن تحويل الحديد إلى صلب ، ولكن بما أنك لم تصهره بنفسك ، فكيف تتوقع أن يصبح الحديد الخام صلبًا بمفرده؟
لم يكن Sui Feng مدركًا تمامًا أن تقلبات النشاط العقلي لـ Shi Linqing قد وصلت إلى مرحلة "How Steel was Tempered" خلال اللحظة التي كان فيها "مكتئبًا وصامتًا".
لكنه كان مرتاحًا جدًا ليجد أن تلك العيون التي وقعت عليه عن قصد أو عن غير قصد اختلطت بالتعاطف والحب.
على الرغم من أن Sui Feng لا يحتاج حقًا إلى تعاطف الآخرين ، إلا أنه سعيد جدًا بإعلام المزيد من الناس بكل الأشياء الفاضحة التي قام بها Sui Lanruo و He Zhaozhen.
لا سيما على فرضية أنه كان يعلم أن هذه الكلمات ستصل على الأرجح إلى آذان شي Henghong و Gu Manjun قريبًا ، لم يدخر أي جهد.
لعب Sui Feng بإخلاص دور ملفوف صغير فقير كان حزينًا جدًا بحيث لا يأكل ، وسرعان ما وضع عيدان تناول الطعام الخاصة به.
نظرًا لأن شهية Sui Feng كانت أقل من نصف يوم أمس ، كان لدى Shi Linqing انعكاس نادر على نفسه.
إذا لم يكن قد أثار هذا الموضوع الآن ، فلو لم يثر بطريق الخطأ ماضي Sui Feng الحزين عدة مرات اليوم ، لما كان Sui Feng حزينًا لدرجة أنه لم يستطع حتى تناول الطعام.
لم يكن يعرف أبدًا أنه مثلما غادر Sui Feng المطعم ، اختبأ في الحمام وتجشأ بهدوء -
كان الإفطار غنيًا جدًا ، وبقيت في الدراسة في الصباح ولم أمارس الكثير من النشاط ، لذلك ما زلت ممتلئًا قليلاً حتى الآن.

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن