نظرت Sui Feng إلى Shi Linqing في حالة ذهول ، غير قادرة على التحدث لفترة من الوقت.
في الواقع ، قلب شي لينكينغ ليس هادئًا وهادئًا كما يظهر ، لكن لحسن الحظ ، هو أفضل في التظاهر.
في البداية ، كان لا يزال ينتظر بعصبية رد Sui Feng ، ولكن مع مرور الوقت ، بدا Sui Feng مذهولًا ، وتحول قلق Shi Linqing إلى مزحة مرة أخرى.
لقد تحرك بأطراف أصابعه دون أي أثر ، فاقدًا لمسة ناعمة إلى حد ما الآن.
الأشخاص المحبوبون لطيفون حقًا في كل مكان ، حتى وجوههم ناعمة الملمس ، ورقيقة مثل التوفو ، كما لو كان من الممكن عصر الماء.
لكن شي لينكينغ ما زال يقاوم الرغبة في القيام بذلك مرة أخرى.
العلاقة بين الاثنين ليست واضحة بعد ، إذا تم التعامل مع Sui Feng على أنه مشاغب يمكنه القيام بالأشياء في أي وقت وفي أي مكان ، فلن يستحق الخسارة.
الكلمات التي عبرت عن نيته الآن لم تكن في خطة شي لينكينغ.
التوقيت والموقع والوئام بين الناس ، لا أحد منهم مشغول الآن.
علاوة على ذلك ، إذا قلت شيئًا مهيبًا للغاية ، حتى إذا لم تجد فرصة مناسبة لقول ذلك في مناسبة رسمية ، فلا ينبغي أن يقال ذلك بشكل عرضي أو عرضي في غرفة الدراسة في ليلة عادية.
بغض النظر عن النتيجة ، فإن هذه العملية ليست دائمًا رومانسية بدرجة كافية.
لكن ما تحدثوا عنه للتو جعل شي لينكينغ غير قادر على التراجع بعد الآن.
ما كان يجري خطوة بخطوة ، ما تم التخطيط له بعناية ، ما تم التخطيط له ببطء ، كل ذلك نسيه.
إنه لا يخشى أن يعرف Sui Feng غيرته ، لكنه يخشى أنه ليس لديه مكانة ، ولا منصب ، ولا يستحق حتى الغيرة.
بعد قول هذه الجملة ، حتى لو كان موجودًا فقط كمعجب ، فهو في الخارج.
حدق الاثنان في بعضهما البعض لفترة طويلة قبل رد فعل Sui Feng أخيرًا.
ومع ذلك ، فإن رد الفعل هذا لا ينتمي إلى أي من توقعات شي لينكينغ.
أظهر Sui Feng ألمًا على وجهه ، ويمكن حتى أن يطلق على تعبيره أسنان مكشوفة. ضغط على كرسيه المتحرك ووقف ببطء شديد: "أنا ، لا أستطيع فعل ذلك ..."
مد يده شي لينكينغ على الفور لدعمه بعصبية: "ما بك ؟!"
هل يمكن أن يكون قد عبر فجأة عن نواياه وجلب الكثير من الإثارة إلى Sui Feng ، مما جعل Sui Feng فجأة ...
لم تجرؤ شي لينكينغ على التفكير في الأمر بعد الآن ، التقطت هاتفها المحمول على الفور للاتصال بالطبيب ، وكانت على وشك الاتصال بشخص ما.
أوقفه Sui Feng: "لا حاجة ..."
أمسك شي لينكينغ بيده: "أين هو غير مريح؟ هل يهم؟"
لقد فقد سلوكه منذ فترة طويلة غطرسته الأصلية ورباطة جأشه ، ولم يبق منه سوى القلق والقلق.
"Sui Feng ، تحدث."
"لا تخافوا ، أنا هنا."
استعاد Sui Feng قوته قليلاً قبل أن يتمكن من الرد عليه.
"لا بأس ، لقد جلست في القرفصاء لفترة طويلة ، ساقاي خدرتان - همسة."
شي لينكينغ: "..."
كان Sui Feng يطن وينط بمفرده ، وكان شي Linqing محرجًا وصامتًا بمفرده. بعد بضع دقائق مثل هذا ، تعافت Sui Feng أخيرًا.
واختفى الآن الجو الغامض والمعقد بهذا الشكل.
فكر شي لينكينغ ببعض الإحباط ، هذه المرة ربما لن يكون قادرًا على انتظار الإجابة.
كانت شخصية Sui Feng غير حاسمة إلى حد ما ، ولكن الآن كان الجو مناسبًا تمامًا ، وقد أوضح كلماته بشكل مباشر ، مما جعل من الصعب على Sui Feng الهروب ، وكان عليه الرد على الفور.
لكن الآن ، بضربة واحدة ، ستنخفض مرة أخرى ، وستستنفد ثلاث مرات.
ليس من السهل الاستمرار في الأجواء التي انقطعت في منتصف الطريق ، تمامًا مثل اندفاع وشجاعة شي لينكينغ التي نادرًا ما يسيطر عليها العقل ، ليس من السهل أن تتراكم مرة أخرى.
من المؤكد أنه بمجرد أن يتعافى Sui Feng ، بدأ يلعب دور الغبي ، كما لو لم يحدث شيء الآن ، ولم يقل شي Linqing شيئًا: "أنا نعسان قليلاً".
ضحكت شي لينكينغ على نفسها ، لكنها لم تقل أي شيء آخر ، لقد تعاونت معه وقالت ، "اخلد إلى النوم ، وارتاح مبكرًا."
ترددت Sui Feng في الكلام ، وابتعدت خطوة بخطوة.
كان يرى بوضوح الحزن على وجه شي لينكينغ.
كما شعر بضيق قلبه.
كان يعتقد أنه قد يكون سيئًا حقًا.
لكنه في الحقيقة لم يكن جاهزًا بعد.
إنه شيء واحد يعجبك ، لكن أن نكون معًا شيء آخر.
حتى بدون ذكر التباين في الوضع والموارد المالية والقوة بينهما ، لا يزال Sui Feng يشعر أنه لا يستحق بعضه البعض.
عندما اعتبره فو هوايو مساعدًا لشي لينكينغ ، شعر بذلك.
هذا الارتباط التعاقدي ، الذي لم يفضله أي شخص منذ البداية ، كان دائمًا مزحة في نظر الجميع.
في نظر الآخرين ، هو مجرد شقي عديم القيمة دفعه أقاربه لتسلق أغصان أعلى.
كان لديه والد واحد فقط صالح ، ولم يعدا كذلك.
ومن هو شي لينكينغ؟
عندما كانت صغيرة ، كانت موهوبة ومتألقة بشكل مذهل ، وعندما كانت أكبر سناً ، بدأت في وضع استراتيجية في عالم الأعمال ، وتحويل السحب والأمطار.
حتى لو وقع حادث في وقت لاحق لسوء الحظ ، وبمجرد أن سقط ابن السماء الفخور إلى القاع ، فإن القاع سيُقارن بماضيه فقط.
بالنسبة لمعظم الناس ، حتى لو كان في القاع ، فإن الارتفاع لا يزال بعيد المنال بالنسبة للناس العاديين.
بغض النظر عن مدى سخرية هؤلاء الأشخاص غير المتعلمين من ساقه وإصابته ، فقد تجرأوا على الاختباء في الظلام مثل الجرذ في الحضيض.
أمام شي لينكينغ ، ما زالوا يريدون التملق والتملق.
نفس الشيء ينطبق على Sui Feng.
لم ينس أبدًا للحظة أنه كان وشي لينكينغ مرتبطين ببعضهما مؤقتًا بسبب هذا الزواج المضحك.
إذا لم يكن ذلك بسبب رغبة Gu Manjun في العثور على شخص لا يليق بـ Shi Linqing لإذلاله ، فلو لم تكن عائلة He هي التي دفعته للخروج من أجل المال والسلطة ومرض He Anyi ، فقد لا يكون كذلك مؤهل لمعرفة شي لينكينغ.
حتى لو كان محظوظًا بما يكفي للتعرف على بعضهما البعض ، وتلقى الرعاية والتوجيه من شي لينكينغ ، وشاهد حنان شي لينكينغ وهشاشته ، كان سوي فنغ لا يزال واضحًا جدًا أنه وشي لينكين كانا شخصين في عالمين تقريبًا.
ما يريد أن يحصل عليه من كل قلبه قد يكون مثل نملة في عيون شي لينكينغ ، صغيرة جدًا بحيث لا تستحق الذكر على الإطلاق.
ما حاول تدميره قد يكون مثل القمامة في عيون شي لينكينغ ، وكان الأمر مضيعة للوقت للنظر إليه.
عندما لاحظ لأول مرة أن شي لينكينغ أظهر المودة له ، كان سوي فنغ متخوفًا وفخورًا.
ما يجعلها متوترة هو أنها لن تكون قادرة على التعامل مع الأمر ، وما يجعلها فخورة هو أن شخصًا ممتازًا ومتفوقًا مثل شي لينكينغ سوف يفضله بالفعل.
ولكن مع تواصله أكثر فأكثر مع شي لينكينج ، عندما أدرك تدريجيًا أن أوتار قلبه بدت مضطربة ، شعر سوي فنغ بالقلق فقط يومًا بعد يوم ، لكن الكبرياء اختفى منذ فترة طويلة.
لا يمكن أن يكون أكثر فخرا على الإطلاق.
ماذا سيحب شي لينكينغ فيه؟
هل تعجبك شخصيته سهلة الانقياد أم تحب مظهره الجميل؟
لا يمكن أن يكون لأنه يأكل جيدًا وينام مثل الموتى ، أليس كذلك؟
لم يستطع التفكير في أي شيء يحبه شي لينكينغ في نفسه.
حتى لو كان هناك القليل ، فلا يكفي أن تجعل الطرف الآخر يحبه لفترة طويلة.
كونك محبوبًا من قبل الآخرين يجعل الناس واثقين ، لكن محبة الآخرين تجعل الناس يشعرون بالدونية حتمًا.
غادر Sui Feng.
راقبه شي لينكينغ بهدوء وهو يغادر بتردد ، وجلس بلا حراك طوال الوقت.
لم يعرف أحد أنه كان يضغط على أسنانه ، خائفًا من أنه إذا خف قليلاً ، سيفتح فمه بلا حسيب ولا رقيب ليبقي الطرف الآخر.
هذا غير لائق.
الأهم من ذلك أنه لا يريد إجبار Sui Feng.
إذا كنت ترغب في الفوز بمشروع كبير ، فأنت بحاجة إلى إجراء تحضيرات شاملة قبل أشهر أو حتى سنوات. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكن تحقيقها بين عشية وضحاها؟
علاوة على ذلك ، فإن Sui Feng ليس مشروعًا باردًا ، إنه شخص حقيقي.
هذه الغموض الضمني ليس مزيفًا ، وليس خياله ، لذا فهو يعلم أن Sui Feng لا ترفضه ، وهذا يكفي.
كان ذلك بسبب نفاد صبره وتهوره ، ولم يستعد حتى لمناسبة اعتراف رومانسية ، لذلك فتح فمه فجأة.
إنه ليس اعترافًا ، إنه تدخلي ، إنه مسيء ، إنه غير مناسب.
كان رد فعل Sui Feng الصامت صحيحًا.
إذا كان يؤمن بها ويقبلها بسهولة ، فإنه سيشعر بالظلم من أجل Sui Feng.
إنه يفهم الحقيقة ، لكن ...
لا يزال يشعر بألم حاد في قلبه.
جلس شي لينكينغ بصلابة على الفور بتعبير فارغ.
فجأة ، فتح الباب مرة أخرى "صرير".
انفجرت عيون شي لينكينغ فجأة في الضوء.
إنها Sui Feng!
هل يندم على ذلك؟
قررت قبوله؟
أو ... تقرر التحدث معه بوضوح وعدم الاتصال به مرة أخرى؟
التفكير في هذا ، هدأ شي لينكينغ مرة أخرى.
على الرغم من أن قلبه كان ينبض مثل الطبل ، إلا أنه ظل يتظاهر بالهدوء وسأل بهدوء: "ما الخطب؟"
مشى سوي فنغ في الباب بثبات ، مشى نحوه خطوة بخطوة.
انفجارات--
في كل مرة يتخذ فيها خطوة إلى الأمام ، كان قلب شي لينكينغ يرتجف بشدة.
حتى مشى أمام شي لينكينغ ومد يده——
غرقت أظافر شي لينكينغ بعمق في راحة يدها.
ثم راقب بلا حول ولا قوة وهو يرفع الكأس على المنضدة.
ابتسمت له Sui Feng بحرج: "لقد نسيت أن آخذ كوب الحليب بعيدًا الآن ، سآخذه إلى المطبخ لغسله."
شي لينكينغ: "..."
قمع المرارة على طرف لسانه وأومأ برأسه.
أخرجت Sui Feng الكأس من غرفة الدراسة ، ولم تستطع إلا أن تنظر إلى الوراء.
بعد التأكد من أن شي لينكينغ كان في حالة جيدة ، خف شعوره بالذنب قليلاً.
في الليل ، نادرًا ما عانى Sui Feng ، الذي كان يتمتع دائمًا بنوعية نوم ممتازة ، من الأرق. ملفوفًا في مكيف الهواء ، تدحرج على السرير ، لكنه لم يستطع النوم على أي حال.
يتذكر أشياء كثيرة جدًا اليوم ، واحدة تلو الأخرى.
ولكن بغض النظر عما كان يفكر فيه ، كان وجه شي لينكينغ هو الشيء الوحيد الذي بقي في ذهنه.
قام شي لينكينغ بحمايته وقال ببرود: "إنه خطيبي".
لمس شي لينكينغ وجهه وقال ، "أنا معجب بك مثل هذا."
شاهده شي لينكينغ يغادر بوجه هادئ ، لكن من الواضح أنه كان يشعر بالحزن العالق حوله.
أمسك سوي فنغ باللحاف وغطى رأسه وتنفس تحت اللحاف بصوت منخفض: "إنه أمر مزعج للغاية!"
حالما سقط الصوت ، كان هناك "دوي" مفاجئ خارج النافذة ، تبعه قعقعة عالية ، وفجأة تساقطت أمطار غزيرة.
جمدت سوي فنغ.
هل يمكن أن يكون الله أيضًا لا يستطيع أن يفهمه ، وهو عبارة عن مخادع لا يتمتع إلا بالغموض ولكنه غير مستعد لتحمل المسؤولية ، ويخطط لضربه بالرعد؟
ومضت هذه الفكرة فقط ، وتفاعل على الفور ، وتذكر آخر ليلة عاصفة رعدية ، وشي لينكينغ يرتجف مثل القشر بين ذراعيه ، وهو يقطر من العرق البارد.
قفز Sui Feng على الفور من السرير ، ودون التفكير في أي شيء آخر ، ارتدى نعاله وركض إلى غرفة نوم Shi Linqing.
في الغرفة المظلمة ، انتفخ التل على السرير ، وكان شي لينكينغ يختبئ فيه مرة أخرى.
رفع Sui Feng اللحاف ودخلت ، وعانقته بإحكام ، وربت على ظهره بشكل مألوف مرة واحدة لتهدئته: "لا بأس ، لا بأس ، لا تخافوا."
هذه المرة بدون اللحاف ، شعر سوي فنغ بمدى ارتعاش الجسد تحت يديه.
عند سماع تلهث شي لينكينغ السريع ، كان حزينًا جدًا لدرجة أنه أراد البكاء تقريبًا.
لكن في مثل هذه اللحظة المؤلمة ، كان شي لينكينغ مشتتًا واتصل به.
ردت Sui Feng بسرعة ، "أنا هنا ، أنا هنا."
"لا يجب أن تأتي". أمسك شي لينكينغ بياقته بإحكام ، "إذا أتيت ، فسوف ..."
حتى صوته كان يرتجف ، لكن نبرته كانت قاسية: "لن أتركه مرة أخرى".
اهتم Sui Feng فقط بألم قلبه ، لكنه لم يدرك المعنى العميق لكلماته.
في الثانية التالية ، وقعت قبلة دافئة ولكن ليست لطيفة على شفتيه.
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
Разноеسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...