وقف سوي فنغ عند الشرفة، ويحدق بشكل فارغ في الغرفة المظلمة، ويشعر بالخسارة لفترة من الوقت.
كان شي لين تشينغ يكذب عليه، وكان عليه أن يواجه الحقيقة.
لكن لماذا كذب عليه شي لين تشينغ؟
هل لأنني مشغول جدًا بالعمل، وأبقى في الشركة للعمل الإضافي، وأخشى أن يشعر بالقلق، لذلك لا أريد أن أخبره بالحقيقة، فقط لأجعله يشعر بالراحة؟
ما زال......
لم يرغب Sui Feng في التفكير في الأمر أكثر من ذلك، فضغط على هاتفه بإحكام، وأغلق الباب، واستدار وغادر.
نظرًا لأن Shi Linqing ليس هنا، فلا فائدة من البقاء هنا.
مع هبوب رياح المساء الباردة على وجهه، أدرك سوي فنغ متأخرًا أنه ليس لديه مكان يذهب إليه.
من أجل القدوم لرؤية شي لين تشينغ الآن، لقد رفضت بالفعل دعوة عائلة رونغ للبقاء بين عشية وضحاها، وأخشى أن العودة ستبدو مزعجة.
من الممكن أن يعود إلى العائلة التي عاش فيها منذ أن كان طفلاً، لكنه ليس في مزاج جيد في الوقت الحالي، كما أنه كسول جدًا في التعامل مع العائلة التي تشغل عش العقعق.
لحسن الحظ، أحضرت بطاقة الهوية معي، لذلك لن ينتهي بي الأمر في الشوارع.
ذهب Sui Feng إلى أقرب فندق وفتح غرفة حسب الرغبة.
تقترب العطلات، وهوايتشنغ مدينة سياحية. ومن المنطقي أن يكون المعروض من غرف الفندق ضيقًا للغاية، خاصة وأن هذا فندق منتجعي.
ولكن قد يكون السبب هو ارتفاع سعر الغرفة في هذا الفندق، أو قد يكون ذلك بسبب افتتاح الفندق للتو وهو غير مشهور، لذلك لا يوجد الكثير من الضيوف القادمين والمغادرين في الردهة.
ومع ذلك، تمامًا كما أخذ Sui Feng بطاقة الغرفة وكان على وشك الصعود إلى الطابق العلوي، ظهر فجأة صوت ذكر لطيف خلفه: "اشتريها إذا كنت ترغب في ذلك، متى قمت بمعاملتك بشكل سيء في هذا الصدد؟"
عند سماع هذا الصوت المألوف، تجمد سوي فنغ للحظة، ثم أدار وجهه دون وعي إلى الجانب الآخر.
ثم سمع صوتًا أنثويًا طويلًا وقال بغطرسة: "سيعرف الناس أنك الأفضل، هنا، افتح لنا الجناح الرئاسي، أسرع".
النصف الثاني من الجملة كان موجهاً إلى موظف الاستقبال في مكتب الاستقبال.
فتعجب الرجل وسأل: "إلى هذا الحد؟"
قالت المرأة بغطرسة: "من الذي جعلك شخصا مشغولا؟ تجد دائما كل أنواع الأعذار لعدم وجود وقت لمرافقتي. من الصعب مقابلتك اليوم، فلا تحاول طردي بسهولة".
تم إلقاء بطاقتي الهوية بوقاحة على المنضدة، مما يكشف عن موقف الصبر لدى الاثنين.
يجب أن تكون السيدة في مكتب الاستقبال معتادة على هذا النوع من المواقف، مع ابتسامة مناسبة على وجهها طوال الوقت: "آسف سيدتي، هناك بالفعل ضيوف يقيمون في الجناح الرئاسي اليوم، هل يمكنني مساعدتك في الرفاهية جناح؟"
"ماذا؟ في كل مرة نأتي فيها، يكون الجناح الرئاسي فارغًا، لماذا اليوم..."
عند سماع ذلك، أمسك سوي فنغ ببطاقة الغرفة وسار نحو المصعد، خوفًا من أن ينكشف إذا تأخر ثانية واحدة.
بعد أن غادر، نظر الرجل إلى الأعلى مدروسًا.
دفعته المرأة بخفة: "إلى ماذا تنظر؟"
"يبدو الجزء الخلفي لهذا الشخص مألوفًا الآن، مثل شخص أعرفه. لكنني لم أر وجهه، لذا لا أستطيع تذكر شكله."
التفت إلى مكتب الاستقبال وسأل: "هل يمكنك أن تخبرني باسم العميل الآن؟"
رفضت السيدة في مكتب الاستقبال بابتسامة: "أنا آسف يا سيدي، فندقنا يحترم تمامًا خصوصية كل عميل ولن يكشف عن أي معلومات شخصية خاصة بالعملاء للآخرين".
فقال الرجل مستاءً: أنا عضو فيكم، وفي كل مرة أعيش في أغلى غرفة.
كانت السيدة في مكتب الاستقبال غير مبالية تمامًا، وما زالت تبتسم: "هذا غير ممكن حقًا يا سيدي".
شدت المرأة من كمه ونصحته، "هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون ويذهبون إلى الشركة كل يوم، وأنت تعرف الكثير منهم. لا تفكر في الأمر، من المهم القيام بالأعمال التجارية."
مع الجمال بين ذراعيه، لم يكن لدى الرجل الوقت للتفكير كثيرًا، لذلك عانق خصرها النحيف: "أنت على حق، أعتقد كثيرًا".
لقد احتضنوا بعضهم البعض بلطف في مكتب الاستقبال، غافلين تمامًا عن المصعد الذي يواجههم.
قبل ثانية واحدة من إغلاق باب المصعد ببطء، بنقرة واحدة، التقط Sui Feng صورة لملفاتهم الشخصية.
ذهب المصعد مباشرة إلى الطابق العلوي، وطرد سوي فنغ كبير خدم الفندق الذي كان على وشك المضي قدمًا لتقديم خدمة مدروسة، وفي اللحظة التي ألقى فيها نفسه على الأريكة الناعمة، أدرك أن كفيه كانت مغطاة بطبقة رقيقة من يعرق.
لحسن الحظ، كان على دراية كافية بهذا الصوت، وإلا لكان قد تم كشفه الآن.
هذا الرجل هو... هو Zhaozhen.
عمه، زوج Sui Lanruo، والد He Ruicheng وHe Anyi.
لقد لعب He Zhaozhen دائمًا دور الزوج اللطيف والأب اللطيف في المنزل، وإلا فلن يكون قادرًا على التميز بين الخاطبين لأبناء وإخوة Sui Lanruo، من صبي فقير مفلس إلى صهر عائلة Sui لقد كانت مفتونة بـ Sui Lanruo، وهي سيدة شابة مدللة ومستبدة.
في البداية، إذا قال Sui Lanruo إن He Zhaozhen هو الذي لن يتزوج، لم يعارضه أجداد Sui Feng بشدة فحسب، بل حتى Sui Lanze، الأخ الأكبر الذي شغوف دائمًا بأخته الصغرى، لم يدعمه.
ومن وجهة نظرهم، لا يمكن أن يكون للرجل مال ولا قدرة، لكنه لا يجد مزايا أخرى غير "الرفق".
بعد كل شيء، الرجال المتزوجون مسبقًا هم دائمًا الأفضل في التنكر. يمكنك أن تتخيل رجلاً لديه أي شيء، لكن لا يمكنك أن تتخيل هذا النوع من الوهم "المفيد لك"، لأن هذه ميزة قابلة للاستبدال للغاية ومن السهل جدًا أن تختفي.
لكن Sui Lanruo لم تستمع على الإطلاق، لقد شعرت فقط أن He Zhaozhen هو الشخص الوحيد في العالم كله الذي كان على استعداد لطاعتها وإفسادها وطاعتها دون قيد أو شرط، حتى الآباء والأخ الأكبر الذين دللوها وقاموا بتربيتها لا تقارن بهذا الرجل
ظلت الأسرة في حالة من الجمود لفترة طويلة، لأن Sui Lanruo كانت حاملًا، واضطرت عائلة Sui أخيرًا إلى تركها ووعدتها بالزواج من He Zhaozhen.
وكانت هذه التجربة أيضًا هي التي دفعت Sui Lanruo إلى الشكوى بشدة من أقاربها. حتى بعد قبول هذا الزواج، أقاموا لها مأدبة زفاف كبيرة ورتبوا لدخول He Zhaozhen إلى Huazhen كقائد صغير، لم تفعل Sui Lanruo أبدًا. انسَ هذه الأشياء، فالقطيعة مع العائلة كانت موجودة دائمًا.
في وقت لاحق، التقى Sui Lanze مع Zheng Sijia، وتضافر الزوج والزوجة لجعل Huazhen أكبر وأقوى، ليصبحا قائدًا مستحقًا في صناعة المجوهرات المحلية، لكن He Zhaozhen كان دائمًا مجرد مشرف صغير في قسم المشتريات.
كانت Sui Lanruo قلقة على زوجها، لذلك جاءت لتأسيس علاقة جيدة مع أخيها وأخت زوجها، وحاولت العثور على منصب رفيع المستوى لـ He Zhaozhen. عندها فقط تمكن الشقيقان والأختان من تسوية شكوكهما، وتمت ترقية He Zhaozhen أيضًا إلى مدير قسم المشتريات كما كان يرغب.
منذ أن يتذكر Sui Feng، شعر فقط أن عمته وعمه كانا دافئين جدًا معه، وسيحضران له أي شيء لذيذ ومثير للاهتمام أولاً.
ابن عمه فقط هو الذي يكون معاديًا له دائمًا، لكن العمة والعم يوبخان ابن عمه أيضًا ويطلبان منه رعاية ابن عمه جيدًا.
حتى أن Rong Lingxing اعتقد أنهم لم يكونوا سيئين في البداية، على الأقل كانوا لطيفين جدًا مع Sui Feng.
لذلك، عندما تعرض والدا Sui Feng لحادث وعرضوا أن يكونوا أوصياء على Sui Feng، لم يشعر أحد تقريبًا أن هناك شيئًا ما خطأ. بعد كل شيء، كانوا آخر أقارب سوي فنغ.
لا يحق للوصي التصرف في ممتلكات القاصر، ولكن يمكنه الاحتفاظ بها نيابة عنه، أو استخدام هذه الممتلكات "لحماية وتحسين" حياة القاصر، طالما أنها تعود بالنفع على القاصر، إنه قانوني ومعقول.
ولكن ما الذي يصب في صالحه؟
شراء منزل فخم، بدعوى أنه يساعده على استثمار وإدارة الأموال، لكنه لا يعرف حتى مكان المنزل؛ شراء سيارة فاخرة، بدعوى أنها مناسبة للسفر واللعب، ولكن لا تأخذه مطلقًا في جولات ذاتية القيادة؛ الاستيلاء على Huazhen بدعوى مساعدته في إدارة الشركة يستقر في قلوب الناس ولكنه يجعل Huazhen في حالة من الفوضى.
وحتى إجباره على تغيير المدارس بغض النظر عن رغبته، وإجباره على الزواج من شي لين تشينغ بغض النظر عن رغبته، فقد تمكنوا من تقديم تفسيرات معقولة.
هناك الكثير من العمليات التي يمكن تنفيذها، والعديد من الثغرات القانونية التي يمكن استغلالها.
لذلك بالنسبة لـ Sui Feng، يمكن للقانون فقط حماية حقوقه ومصالحه الأساسية، على سبيل المثال، لن يموت جوعًا إذا كان لديه الكثير من المال ولكنه لا يستطيع تناول الطعام.
لكن المزيد من الأشياء، لا يستطيع القانون حمايته، ولا تستطيع عائلة رونغ حمايته، ولا يستطيع أحد حمايته، يمكنه فقط القتال والاستيلاء عليه بنفسه.
و الأن...
أدرك Sui Feng فجأة أن هذه كانت فرصة ممتازة.
ومهما كانت القوة الخارجية قوية، فإنها لا تستطيع التغلب على الانهيار الداخلي، ويمكن أن تجعل الشيء ينهار بسرعة.
وأشار إلى أنه شاهد للتو مركز مبيعات رونغ حول الفندق، والذي يبدو أنه يقع بجوار موقف سيارات الفندق، فاتصل على الفور: "رونغرونغ، هل أنت نائم؟"
"هل أنت نائم بالفعل؟ حسنًا، لا تنم بعد."
"ساعدني في تعديل قسم المراقبة."
بعد تعليق الهاتف، ارتجفت أصابع سوي فنغ قليلاً.
لا تفهموني خطأ، أنا متحمس جدا لتحمل ذلك.
وبعد ساعة، شكلت صورة ومقطع فيديو رسالة بريد إلكتروني مجهولة المصدر، والتي كانت موجودة بهدوء في صندوق الوارد الخاص بـ Sui Lanruo.
تهتم بالصيانة اهتماماً كبيراً، ويجب أن تكون نائمة من أجل الجمال خلال هذه الفترة، لذلك لن تتمكن من رؤيتها إلا غداً على أقرب تقدير.
قد يستغرق وقتا أطول بالرغم من ذلك.
بعد كل شيء، كانت Sui Lanruo زوجة بدوام كامل لسنوات عديدة، ولم تعد تستخدم صندوق البريد الخاص بها كثيرًا، لذلك نادرًا ما تتحقق من بريدها الإلكتروني، باستثناء توصيات المنتجات الجديدة التي ترسلها العلامات التجارية الفاخرة إلى كبار الأعضاء.
وقفت Sui Feng أمام النوافذ المشرقة والضخمة الممتدة من الأرض حتى السقف، ونظرت إلى المشهد الليلي في Huaicheng، الذي كان مشرقًا مثل ضوء النهار، وأخذت نفسًا عميقًا.
لا يهم، لديه ما يكفي من الصبر للانتظار.
لقد فاجأه الحصاد غير المتوقع الليلة حقًا، وكانت مفاجأة سارة للغاية لدرجة أنه كاد أن ينسى الخسارة والاكتئاب الناجم عن تعرضه للغش من قبل حبيبته الليلة.
ولكن هذا كل ما في الأمر.
ليس لديه ضمير ولا أخلاق، لذا فإن مجرد تخيل المشهد الذي انقلب فيه هو Zhaozhen وSui Lanruo ضد بعضهما البعض سيجعله يضحك بصوت عالٍ.
لكن بالتفكير في الأمر بعناية، كانت سوي لانرو غاضبة لأنه بالإضافة إلى تعرضها للخيانة، فمن المحتمل أيضًا أنها تعرضت للغش في الظلام لسنوات عديدة.
من الصعب حقًا أن يتم خداعك من قبل النصف الأقرب.
عرف Sui Feng أنه يجب أن يكون هناك بعض سوء الفهم بينه وبين Shi Linqing الليلة. لم يعتقد أن شي لين تشينغ سيفعل أي شيء يسيء إليه، ولم يفكر أبدًا في هذا الاحتمال.
لقد فكر بضعف، سواء كانت كذبة بيضاء أو أي سبب آخر، طالما حدث الخداع، فمن المؤكد أن شخصًا ما سيتأذى.
ولفترة طويلة، كان يرتدي قناعًا أمام شي لين تشينغ. أليس هذا نوع آخر من الخداع؟
بغض النظر عن نيته أو غرضه الأصلي، فإن شي لين تشينغ لن يكون سعيدًا بالتأكيد بعد اكتشاف الحقيقة.
ربما ستقع في الحلقة المفرغة المتمثلة في "أيهما أحب؟"
لقد مر بالفعل بهذا الشعور غير المريح الليلة، لذلك لم يكن يريد أن يختبره شي لين تشينغ مرة أخرى.
لكنه لم يستطع التفكير في أي طريقة للحصول على أفضل ما في العالمين وحل هذه المشكلة الحتمية.
إذا لم يتم التعامل مع أحد الأشخاص بشكل جيد، فربما تنتهي هذه العلاقة بشكل مباشر.
فقط عندما عبس Sui Feng وكافح، أدرك شي Linqing شيئًا ما أخيرًا.
سأل سوي فنغ أين كان، ولكن بعد أن أجاب، تجاهله سوي فنغ مرة أخرى.
هل هذا... اكتشف أنه كان يكذب؟
بالتفكير في هذا الاحتمال، لم يعد بإمكان شي لين تشينغ الجلوس ساكنًا بعد الآن، واتصل مباشرة.
أضاءت شاشة الهاتف، وحدق Sui Feng في معرف المتصل في حالة ذهول، ولم يلتقطه إلا في الثانية الأخيرة عندما كان على وشك إنهاء المكالمة تلقائيًا.
"......مرحبًا."
بدا صوته وكأنه تعرض لظلم كبير، استقام شي لين تشينغ دون وعي: "أين أنت؟"
مد سوي فنغ إصبعه، وزفر من الزجاج مرة أخرى، وكتب اسمه في الضباب الأبيض الرقيق، وقال ببطء: "في الفندق".
"...لماذا أنت في فندق؟"
ومع ذلك، في اللحظة التي سأل فيها، عرف شي لين تشينغ الإجابة بالفعل.
إذا لم يتم العثور عليه بعد عودته إلى المنزل، فلماذا يذهب فجأة إلى الفندق؟
أنهى Sui Feng كتابة اسمه، ثم بدأ في كتابة اسم Shi Linqing. لا يبدو أنه سمع القلق في نبرة الطرف الآخر. وانتهى من الكتابة ضربة تلو الأخرى قبل أن يجيب على السؤال: "ما زال الجناح الرئاسي. كدت أن أخطف ضيوفا آخرين".
قبل أن يتمكن شي لين تشينغ من الإجابة، رسم قلبًا بين الاسمين وسأل بهدوء——
"هل ترغب في تجربة الجناح الرئاسي الذي اختطفته؟"
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
De Todoسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...