الفصل 33

300 35 7
                                    


 توقف Sui Feng واستمع لفترة من الوقت ، وأصبح أكثر ثقة في تخمينه.
كل ما في الأمر أن هذا الإيقاع لا يبدو صحيحًا.
ليس الأمر أشبه بمشاهدة فيلم ، ولكنه أشبه بتبديل المصادر.
في هذه اللحظة فقط ، سمعت Sui Feng عدة أصوات لبطل الرواية بخطوط صوتية مختلفة جدًا.
على الرغم من أن Sui Feng لم ير هذا النوع من الأشياء كثيرًا ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن هذا يعني أن المشاهدين لم يكونوا مهتمين جدًا ، ولا يزال غير قادر على العثور على الشخص الذي يرضيه.
عادة ، لا يمكن معرفة أن متطلبات شي لينكينغ لهذا الجانب ... عالية جدًا.
بعد أن أدرك ما كان يفكر فيه ، هز Sui Feng رأسه بسرعة ، محاولًا التخلص من تلك الأفكار غير الصحية في ذهنه.
بماذا تفكر!
إنه طالب جامعي نقي!
كان لا يزال يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا طالبًا جامعيًا نقيًا تخلص للتو من وضعه كقاصر.
على الرغم من هذا النوع من الأشياء ، إلا أنه لم يمسها تمامًا.
كان ذلك عندما كان في المدرسة الثانوية ، قام صبي في فصله عن طريق الخطأ بتحميل مقطع فيديو صغير في مفضلاته كواجب منزلي إلى ملف المجموعة ، لم يكن Sui Feng يعرف ما هو عليه ، لذلك قام فقط بالنقر فوقه.
كانت عطلة نهاية الأسبوع ، وكان يؤدي واجباته المدرسية في منزل رونغ مع رونغ لينجكسينج.
في اللحظة التي تم فيها النقر على الفيديو ، ملأ الغرفة صوت لا يوصف على الفور.
ما جعله يريد أن يقتل نفسه على الفور هو أن مربية عائلة رونغ جاءت لتوصل الفاكهة إليهم في ذلك الوقت ، وقد سمع الصوت بجدية.
لا داعي للتوسع في التعبير الغريب على وجه Rong Lingxing ، شعرت Sui Feng دائمًا أن المربية ربما أخبرت والد Rong ووالدة Rong عن هذا الأمر. على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد وهمه ، إلا أنه شعر أن كل فرد في عائلة رونغ ينظر إليه
جعله يشعر بالحرج للذهاب إلى منزل رونغ لفترة طويلة.
ربما كان رونغ لينجكسينج على علم أيضًا بإحراجه ، وللمرة الأولى ، لم يستمر في حثه على الذهاب إلى منزل رونغ.
في ذلك الوقت ، لم يكن لدى Sui Feng وقت لمشاهدة هذا الفيديو ، لذلك قام بإيقاف تشغيله على عجل.
إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، تذكر فقط الصوت المبالغ فيه الذي جعله يموت ، وزوج من الأيدي البيضاء الرقيقة التي كانت تمسك بملاءة السرير بإحكام.
ما الذي ينظر إليه شي لينكينغ الآن؟
لماذا تستمر في التبديل؟
ألم تجد شيئًا ترضي به أو لا تهتم به؟
لكن لسبب ما ، لم تستطع Sui Feng تخيل ظهور Shi Linqing في هذه اللحظة.
في نظره ، كان شي لينكينغ دائمًا هذا النوع من الموقف المنعزل والتنازل.
على الرغم من تعرض المزيد من الجوانب له مؤخرًا ، مثل الحنان والهشاشة التي يصعب على الآخرين رؤيتها ، في قلب Sui Feng ، لا يزال Shi Linqing هو شي Linqing القوي وغير الإنساني.
هذا النوع من Shi Linqing ... لم يستطع Sui Feng تخيل كيف كان ملوثًا بالرغبة.
اقترب Sui Feng من الباب ، لكنه وجد بشكل غير متوقع أن الباب لم يكن مغلقًا بإحكام ، وكانت هناك فجوة تظهر الضوء ، والتي لم تكن واسعة ولا ضيقة ، فقط بما يكفي لإلقاء نظرة خاطفة على المشهد داخل الغرفة.
ابتلع بعصبية ، لكنه لم يستطع إلا أن وضع وجهه بالقرب من صدع الباب.
كان مجرد فضولي قليلا.
حقا فقط قليلا.
أقسم أنه سيغادر هنا فورًا بعد إلقاء نظرة خاطفة.
ضغط Sui Feng على صدره ، وشعر بوضوح أن قلبه ينبض بسرعة ، ونظر بهدوء إلى الغرفة.
رأيت شي لينكينغ جالسًا أمام المكتب بوجه جاد ، يحدق في الكمبيوتر أمامه بلا تعبير ، وترك الصوت الخيالي باقٍ في غرفة الدراسة بأكملها ، لكن تعبيره اللامبالي ظل بلا حراك ، أصابعه فقط تحركت لأعلى ولأسفل ، سريع ، انقر بالماوس.
... لا يبدو أنه ينظر سراً إلى هذا النوع من الأشياء ، لكن يبدو أنه يتعامل مع العمل بجدية.
Sui Feng: "..."
هذا ، هل هذا هو تصميم الرئيس؟
مخيف جدا!
من المؤكد أن أولئك الذين يمكنهم تحقيق أشياء عظيمة يجب أن يتمتعوا ببعض الصفات التي لا يمكن للناس العاديين أن يضاهيها.
في هذه اللحظة ، ظهر صوت مفاجئ فجأة من خلف Sui Feng: "السيد Sui ، أنت -"
استعدمت Sui Feng فجأة ، وعاد اللاوعي خطوة إلى الوراء بعد رؤية أن الشخص الذي جاء كان في الواقع الأخت Ping.
تم القبض على مختلس النظر في منزل المالك على الفور!
"آه ، آه ها ها".
بذل Sui Feng قصارى جهده لوضع وجه مبتسم للتستر على إحراجه.
بدت الأخت بينغ أكثر إحراجًا منه ، لكنها ما زالت تعطيه كوب الحليب الساخن: "أعتقد أنك لن تذهب إلى الفراش مبكرًا ، لقد أعددت لك الحليب خصيصًا لتهدئة الأعصاب ، وبعد شربه ، ستفعل ذلك. ينام بعمق. "
يمكن أن تستمر في النمو أطول.
لطالما اعتنت الأخت بينغ به مثل طفلها ، سوي فنغ دائمًا ما تضع ذلك في الاعتبار ، لكن هذا المشهد بالتحديد هو أكثر إحراجًا ، حسنًا؟
شكره Sui Feng ، وأخذ كوب الحليب ، وكان يستدير وينزلق بعيدًا دون تفكير ، عندما فتح باب الدراسة ببطء.
توقف الصوت بهدوء عند نقطة ما ، وكان شي لينكينغ جالسًا على كرسي متحرك يحدق في الاثنين دون حزن أو فرح على وجهه.
Sui Feng: "..."
الأخت بينغ: "..."
لسبب ما ، بدت Sui Feng فجأة أقل إحراجًا من ذي قبل.
ربما هذا شخص يشاركني السعادة المحرجة!
ومع ذلك ، سرعان ما اكتشف Sui Feng أن هذه السعادة لم تدم طويلاً.
نظرًا لأن الأخت بينغ قالت مرحبًا فقط لشي لينكينغ ، استدارت بسرعة وغادرت ، ولكن كما كان على وشك اتباع مثال الأخت بينغ والابتعاد ، أوقفه شي لينكينغ.
"ادخل."
حملت Sui Feng كوب الحليب بعصبية ، وتابعت شي Linqing في الدراسة.
أختلس النظر إلى خطيبي وهو يشاهد فيلمًا ويلتقطه على الفور ، ماذا أفعل ، انتظر عبر الإنترنت ، عاجل للغاية.
إذا لم يكن الكأس قويًا بما يكفي ، فمن المحتمل أن يكون قد سحقه الآن.
عاد شي لينكينغ إلى المكتب ، لكن سوي فنغ لم يجرؤ على الاقتراب أكثر من اللازم ، ووقف بعيدًا بخجل ، مع تقييد يديه وقدميه ، فقط في بعض الأحيان يراقب بهدوء تعبيرات الآخر من زاوية عينيه.
بدا الأمر وكأنه طفل عاد ومعه ورقة اختبار فاشلة وكان ينتظر والديه لمعاقبته.
كان شي لينكينغ لا يزال قلقًا بعض الشيء في البداية ، ولكن عندما رأى مظهره المتستر والمذنب ، لسبب ما ، تحسن مزاجه مرة أخرى بشكل غير مفهوم.
"هل سمعت كل شيء؟"
أومأ سوي فنغ بالذنب.
لم تُظهر شي لينكينغ أي غضب أو أي تعبيرات أخرى ، وسألتها بتعبيرها المعتاد: "هل رأيت ذلك؟"
"...!"
كيف عرف شي لينكينغ أنه كان مختلس النظر؟
هل يمكن اكتشاف كل هذا بواسطة شي لينكينغ؟
ألم يركب شي لينكينغ كاميرا مراقبة عند الباب؟
لا ، من المحتمل جدًا أيضًا أنهم يحتالون عليه.
بعد كل شيء ، لقد رأى للتو جانب مكيدة شي لينكينغ اليوم.
نظرًا لأن شي لينكينغ لم يسأل بوضوح ، تظاهر Sui Feng بأنه غبي وقال ، "انظر ... ماذا؟"
تم تثبيت عيون شي لينكينغ الثقيلة عليه ، وشعر سوي فنغ دائمًا أن عينيه كانت معقدة للغاية.
لكن الطرف الآخر التزم الصمت لفترة ، لكنه أخيرًا قال فقط: "لا بأس".
"... تعود."
لم يتوقع Sui Feng أن يفلت من العقاب بهذه السهولة ، وأظهر وجهه الفرح: "إذن ... هل سأذهب أولاً؟"
أومأ شي لينكينغ قليلا.
استدار Sui Feng بخفة ، لكن بينما كان يمسك بمقبض الباب ، نظر إلى الوراء بطريقة غريبة.
بدا شي لينكينغ طبيعيًا وليس غاضبًا.
خرج سوي فنغ.
بعد خطوتين ، شعر أنه تم سحبه من قبل قوة لا يمكن تفسيرها مرة أخرى ، وعاد وألقى نظرة على الباب مرة أخرى.
لا يهم إذا لم تنظر إليه ، ستصدم عندما تراه.
رأيت شي لينكينغ عابسًا وأغلق عينيه ، ممسكًا جبهته من الألم ، مختلفًا تمامًا عن المظهر اللامبالي الآن.
سوي فنغ: "!"
ما الذي يحدث هنا؟
ألم يكن الأمر جيدًا الآن؟
... هذا صحيح ، عندما يصطدم بك شخص ما أثناء مشاهدة فيلم سرًا ، فإن الإحراج لا يقتصر على المصد ، بل يجب أن يكون الشخص المصاب بالصدمات أكثر إحراجًا.
لكنه شعر دائمًا أن هذا لا ينبغي أن يكون شخصية شي لينكينغ.
الى جانب ذلك ، لا ينبغي أن يكون الحرج تعبيرا ...
كان شي لينكينغ مدركًا تمامًا لنظرته ، وفتح عينيها فجأة ، ووجد أن سوي فنغ كان يخرج رأسه من الباب ، وينظر إليه برأسه يتدحرج.
"... لماذا عدت مرة أخرى؟"
تومض سوي فنغ ، لا تعرف كيف تجيب.
فجأة ، تذكر الكوب الذي كان لا يزال يمسكه بيده ، ورفعها ببطء: "أتريد أن تشرب الحليب؟"
بعد أن أنهى حديثه ، بدا أنه يشعر أيضًا أن هذا السبب كان بعيد المنال بعض الشيء ، لذلك لم يكن لديه ما يقوله: "قالت الأخت بينغ ، بعد شرب الحليب ، أنام بشكل أفضل."
فرك شي لينكينغ جبهتها: "انطلق واشرب".
خمّن Sui Feng أنه لا يعرف كيف يشربه أيضًا ، لذلك رفع رأسه وشرب الحليب في الكوب ، ولعق فمه برغبة لا تشبع: "إنه لذيذ حقًا".
كان شي لينكينغ لطيفًا جدًا بمظهره ، وابتسم قليلاً ، لكن سوي فنغ ما زال يشعر بأنه لم يكن سعيدًا.
الشعور بالتعاسة والحرج ليسا نفس الشيء.
سأل Sui Feng بتردد: "هل أنت لست على ما يرام؟"
بدا تعبير شي لينكينغ غير مريح للغاية الآن.
ابتسم شي لينكينغ ، وأكد سوي فنغ تخمينه أكثر.
الآن لم يهتم بالإحراج ، بعد كل شيء ، لم يكن هناك شيء أكثر أهمية من صحة شي لينكينغ.
اقترب بسرعة ، ووضع الكأس جانبًا ، وسأل بقلق: "أين هو غير مريح؟ هل تريد أن تطلب من طبيب أن يراه؟"
كانت تعبيرات شي لينكينغ فارغة بعض الشيء ، على الرغم من أن اهتمامه به كان مفيدًا للغاية ، لكنه قال ببرود: "لا".
"إذا شعرت بعدم الارتياح ، فأنت بحاجة إلى زيارة الطبيب. لا يمكنك تجنب العلاج الطبي."
جلس سوي فنغ بجانبه ، وضع يده على ركبته برفق ، وكانت عيناه مليئتين بالقلق: "ما هو غير مريح ، أخبرني ، حسنًا؟"
بمجرد أن جلس في وضع القرفصاء ، أصبح أقصر من شي لينكينغ الذي كان جالسًا على كرسي متحرك.
إلى جانب هذه الإيماءة الحميمة بجانب بعضها البعض ، شعر شي لينكينغ في الواقع بنشوة.
اعتاد الجلوس على كرسي متحرك والنظر إلى الآخرين. بغض النظر عمن يقابله ، يبدو أنه مقدر له أن يكون أقصر منه.
لكن الآن ، أخذ شخص ما زمام المبادرة للجلوس أمامه بلا مبالاة ، بنبرة لطيفة كما لو ...
على الرغم من أن شي لينكينغ قد تجاوز بالفعل سن الإقناع من قبل شخص ما ، على الرغم من أن الطرف الآخر أصغر منه بكثير ، على الرغم من ...
لكن كان على شي لينكينج أن يعترف بأنه لا يستطيع رفض هذا الشعور على الإطلاق.
انعكس الضوء بشكل ضعيف على وجه Sui Feng ، وخفض Shi Linqing رأسه ونظر إليه مباشرة.
في هذه اللحظة ، شعر فجأة بنبض قلب قوي ومجنون.
لكن دقات القلب هذه جاءت في مثل هذا الوقت غير المناسب.
رفعت شي لينكينغ إصبعها ، كما لو أنها أرادت أن تمد يدها لتلمس الطرف الآخر ، لكنها تراجعت عنه بسرعة.
لم يلاحظ Sui Feng هذه الحركة الصغيرة على الإطلاق.
لقد نظر إلى شي لينكين بثبات وقلق.
بعد فترة طويلة ، فتح شي لينكينغ شفتيه وسأل بهدوء ، "ماذا قال فو هوايو اليوم ... إلى أي مدى استمعت؟"
ذهل Sui Feng لبضع ثوان قبل أن يدرك أنه كان يتحدث عن الرجل غير المحظوظ الذي التقيا به في المطعم اليوم.
اتضح أن شي لينكينغ كان لا يزال غاضبًا من هرائه في ذلك الوقت؟
سرعان ما قال: "يبدو أن هذا الشخص يعاني من دماغ سيئ للوهلة الأولى ، كيف يمكنه أن يأخذ ما قاله على محمل الجد. أي نوع من الوريث ، أي نوع من Shiqing ، لقد نما Chaoyue إلى ما هو عليه اليوم تحت يديك ، أي شخص آخر - "
قبل أن تنتهي سوي فنغ من الحديث ، قاطعه شي لينكينغ: "ليس هذا".
نظرًا لعيون Sui Feng المرتبكة والواضحة ، لم يرغب Shi Linqing في النظر إليه مرة أخرى لفترة من الوقت ، وتجنب برفق نظرة Sui Feng ، كما لو كان من الصعب القول: "لقد قال أنا ... متجمد."
اعترف أخيرًا.
لم يجرؤ على النظر إلى تعبير Sui Feng الآن ، لكنه كان أكثر رفضًا لخداع Sui Feng.
"أنا أنظر إلى هذه ..." وجه شي لينكينغ بصره إلى شاشة الكمبيوتر ، وأغمض عينيه في حرج ، وضغط بضع كلمات ، "ليس لدي شعور ، ولا رد فعل".

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن