عند رؤيته يلتقط بطاقة ، تذكرت الخالة شيئًا ما فجأة ، وسألت بعصبية ، "هل هناك ... أي شيء مكتوب عليها؟"
عند رؤية رد فعلها ، لم تستطع Sui Feng تخمين خصوصيات وعموميات الأمر ، بينما كان مذهولًا ، ومضت مشاعر لا يمكن تفسيرها في قلبه.
وضع Sui Feng البطاقة بعيدًا ، ورفع رأسه وابتسم لعمته: "لا ، إنها البطاقة الترويجية لمتجر الزهور".
عندها فقط شعرت العمة بالارتياح ، وبعد بضعة تفسيرات بسيطة ، ذهبت لشراء وجبة الإفطار لسوي فنغ.
بعد نصف ساعة ، استيقظ Rong Lingxing أخيرًا على رائحة وانتون الروبيان الطازج.
عندما وصلت الممرضتان لأول مرة ، اهتموا بالتحكم في مستوى الصوت ، لكن الخلاف خرج تدريجياً عن السيطرة ، ولكن بغض النظر عن مدى ارتفاع الصوت ، لم يكن بالإمكان إيقاظ Rong Lingxing ، لأن جودة نومه كانت دائمًا أفضل من سوي فنغ.
ولإيقاظه ، لا تحتاج إلى أي صوت ، كل ما تحتاجه هو قطعة من الطعام المعطر.
أحضرت العمة وجبة الإفطار ، لكنها لم تستطع أن تأكل الرجل المسكين. أكل الاثنان وجبتي الإفطار الكبيرتين مثل العاصفة ، وأخيراً وضعوا عيدان تناول الطعام ونظروا إليها معًا.
كانت بصره مليئة بالشوق إلى "وجبة عمتي ، جائعة ،".
العمة: "... سأذهب لشراء المزيد."
"شكرا العمة." قال الاثنان معا بلطف.
بعد مغادرتها ، لاحظت Rong Lingxing أخيرًا باقة الورود الجذابة: "!"
"شخص ما أعطاك الورود؟"
"الأشخاص الذين على وشك الانخراط ليسوا متشابهين."
"أنا لا أرى ذلك ، هذا رومانسي للغاية."
قاطع Sui Feng هراءه ، ورفع جبهته وقال ، "هل أنت حسود؟"
"... ليس هناك ما يحسد عليه في هذا الشأن."
"إذا أعجبك ، سأرسله إليك."
صُدم رونغ لينجكسينج: "هذا ليس جيدًا!"
لم يعد يزعجه Sui Feng بعد الآن ، لقد سلم باقة الورد.
لا حرج في ذلك ، ولم يعطه أحد. من الواضح أنها هدية من بعض زوجين شابين يحتفلان بـ 99 يومًا من الحب.
كذبت الخالة أيضًا أن هذا تم إعداده من قبل شي لينكينغ ... جعله يفكر بعنف لفترة من الوقت.
أخذ Rong Lingxing الوردة وأعجب بها مثل النظر إلى بعض الألعاب الجديدة لفترة طويلة.
عند رؤية مظهره النادر ، لم يستطع Sui Feng إلا أن يضحك عليه: "إنها مجرد باقة من الزهور ، نادرة جدًا؟"
"تسك ، أنت لا تفهم."
بالنسبة لصبي بسيط لا ينخرط في حب الجرو ، ناهيك عن الحب السري ، كم هي الوردة الغامضة والمغرية ، زهرة موهوبة بصور الحب النبيلة.
سواء تم استلام هذه الزهرة من قبل المرء أو منحها لشخص آخر ، فهذا يعني ببساطة أنه بالغ!
ردت سوي فنغ بهدوء: "من قال أنني لا أفهم".
كيف يمكن أن تختلف عقليته عن عقلية Rong Lingxing الآن؟
ومع ذلك ، لم يشرح له Sui Feng من منطلق فكرة أنه لا يستطيع شرحها بوضوح. لم يتم إعطاؤه له في الواقع من قبل شي لينكينغ.
ربما يكون ذلك لمجرد الرغبة في الاستمتاع بالعيون الحسودة للأصدقاء الطيبين!
نظرًا لكونه رخيصًا ويتصرف بشكل جيد ، قال له Sui Feng بوجه مستقيم وجدية: "فقط ألق نظرة ، فأنت لا تريد أن يكون لديك حب جرو."
هذا الطفل لا يزال عمره شهرين.
"مرحبًا ، أنت تجعل الأمر يبدو وكأنك أكبر مني بكثير. سأصبح طالبًا جامعيًا قريبًا ، كيف يمكنني أن أطلق عليه اسم حب الجرو؟"
كان وجه رونج لينجكسينج مليئًا بغيرة طفل صغير وإعجابه بصبي كبير ، لكنه أصر على قوله: "لا أريد أن أقع في الحب ، إنه ممل ، وليس من الممتع اللعب".
في النهاية ، أعاد الزهور: "دعونا نضعها على الطاولة ، إنها ثقيلة جدًا."
عندما فتح المساعد الباب لشي لينكينغ ، رأى الاثنان هذا المشهد——
حمل Rong Lingxing باقة من الورود الحمراء الناريّة في كلتا يديه ، بوجه حالم ، وكان على وشك إعطائها لسوي فنغ.
وجلس Sui Feng على السرير ، والتفت لينظر إليه ، وظهره إلى الباب ، بتعبير غير واضح.
عبس شي لينكينغ لا شعوريا.
عندما رفع Rong Lingxing عينيه ورآهما ، ارتجفت يديه من الصدمة ، ولسبب ما ، أخفى الوردة خلفه كضمير مذنب ومذنب.
مساعد:"......"
Sui Feng: "..."
شي لينكينغ: "..."
كان رد فعل Sui Feng أكثر هدوءًا من رد فعل Rong Lingxing: "صباح الخير ، سيد شي".
انحنى شي لينكينغ إلى الوراء ، مع هذا الموقف ، ذلك الموقف ، كما لو كان لا يتكئ على كرسي متحرك ، بل على كرسي عتيق.
قال لا يين ولا يانغ: "من الأفضل أن تأتي مبكرًا على أن تأتي بالصدفة".
حتى Rong Lingxing يمكن أن يشعر بهالة الين واليانغ ، ونظر بتوتر إلى Sui Feng عدة مرات.
Sui Feng: "... لماذا أتيت إلى هنا فجأة؟ هل تحتاجني لشيء؟"
نظر شي لينكينغ إلى باقة الورد في يد رونغ لينغشينغ: "لماذا ، لا أستطيع أن آتي؟ أو أتيت بالصدفة؟"
كانت هذه الكلمات عبارة عن بارود للغاية ، لكنها كانت في الواقع كلمات شي لينكينغ بعد أن بذل قصارى جهده لكبح جماح نفسه.
هذا الشخص الصغير الذي لا قلب له جعله غير قادر على إغلاق عينيه طوال الليل ، وبالكاد أغلق عينيه لفترة من الوقت بعد أن كانت الشمس ساطعة.
كان من الصعب أن تغفو ، ولكن قبل أن تنام ، استيقظ الكابوس مرة أخرى.
في الحلم ، تم الضغط على Sui Feng على الأرض من قبل He Ruicheng ، وكان أنفه مصابًا بكدمات وكان وجهه متورمًا ، ولكن بسبب مرض ساقه ، لم يكن بإمكانه سوى مشاهدة Sui Feng وهي تتعرض للتنمر والصراخ والتهديدات غير مجدية.
برؤية أن Sui Feng كانت تحتضر وكانت على وشك أن تفقد وعيها ، لم يستطع Shi Linqing في الحلم أخيرًا التراجع ، وقف فجأة ، واندفع نحو He Ruicheng الذي كان يهاجم -
جعله انعدام الوزن الشديد يستيقظ فجأة ، ولا تزال عضلات ربلة الساق التي تتأثر بالأعصاب تؤلمه حتى الآن.
ولكن ما جعله يشعر أقوى هو الغضب والعجز الذي لم يكن بإمكانه سوى مشاهدة Sui Feng وهي تتعرض للتنمر ولكن لم يكن بإمكانها فعل أي شيء في حلمه.
وما زال هذا الخفقان لم يختف بعد أن استيقظ.
أخبره الطبيب أن الارتجاج الخفيف لا يسبب أعراضًا خطيرة ، واحتمال الإصابة بالعقابيل ضئيل جدًا ؛
أخبره المساعد أنه تم إرسال ممرضة مألوفة وذات خبرة إلى هناك ، ولا يزال لدى الشركة كومة من الشؤون تنتظر التعامل معها ؛
أخبرته الممرضة أن صديق Sui Feng كان معه في الجناح ، وأن الأشخاص الذين أرسلهم Gu Manjun قد طردوا ، وكان في أمان.
كان الجميع يخبره أن Sui Feng كانت آمنة ، ولم يكن الوضع حرجًا أو خطيرًا ، ولم تكن هناك حاجة له ليأتي إلى هنا بنفسه.
لكنه جاء على أي حال.
لكن في هذه اللحظة ، لم يستطع شي لينكينغ معرفة من أين جاء غضبه.
هل هو قلة النوم أم المزاج السيئ بسبب قلة النوم واضطراب الكوابيس؟
أم أنك تشعر فقط أن هذا المشهد ، هذه الصورة ، مبهر للغاية؟
لماذا يوجد ورود في الجناح؟
من يزور المرضى ويرسل الورود؟
ماذا يريد هذا الطفل أن يفعل بوردة في يده ويعطيها لسوي فنغ؟
لماذا تشعر بالذنب عندما تراه ، وتخبئ لا شعوريًا الزهور خلف ظهرك؟
لماذا سوي فنغ هادئة جدا؟ هل هذا لأنه يعتبره تمامًا شريكًا وليس خطيبًا على وشك الانخراط ، فيشعر أنه لا داعي للشرح؟
وهو ... لماذا اهتم كثيرا؟
بدا أن عقله الأرق على وشك الانفجار ، ويمكن لشي لينكينغ أن يشعر بوضوح بضرب الأعصاب في جبهته.
فقط عندما شعر أن عواطفه كانت خارجة عن السيطرة وأراد أن يستدير ويغادر ، بدا صوت Sui Feng متفاجئًا بعض الشيء -
"ظننت أنك دعوت الخالة الممرضة واشترت لي زهورًا ، لذلك لم تكن تخطط للحضور شخصيًا."
الزهرة؟ ما الزهرة؟
توقف شي لينكينغ مؤقتًا.
هل يمكن أن تكون ... تلك الباقة من الورود؟
كانت المساعدة مراعية بما فيه الكفاية ، لكنها لم يكن لديها الوقت لإخبار رئيسها.
في هذه اللحظة ، أدرك فجأة أنه مال بسرعة إلى أذن رئيسه وشرح بضع كلمات بصوت منخفض.
انتهز Sui Feng هذه الفرصة للتلويح سرًا إلى Rong Lingxing ، وطلب منه تسليم الزهور ، ثم عانق الوردة بين ذراعيه ، وقل بجدية كل كلمة: "الوردة التي أرسلتها جميلة جدًا".
"هذه هي المرة الأولى التي أتلقى فيها الورود".
لقد عض الكلمات الثلاث "منك" بشدة ، مما يعني أن المشهد الذي رآه شي لينكينغ للتو كان مجرد سوء تفاهم وليس له علاقة بـ Rong Lingxing.
الآن فقط كان تعبير شي لينكينج مخيفًا حقًا ، لم يكن Sui Feng خائفًا مما سيفعله به ، لكنه كان خائفًا من إشراك Rong Lingxing.
على الرغم من أنه لم يفهم كيف يمكن أن يكون شي لينكينغ كريمًا جدًا ، إلا أنه كان من الواضح أنهم مجرد شركاء زواج بالاسم فقط.
لكن شي لينكينغ نظر فقط إلى أذنيه الحمراوين ، ولأول مرة أدرك شعوره بأنه "مذنب".
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
Randomسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...