أقيم حفل بلوغ Rong Lingxing في قصر Jixing كما هو مقرر.
بدأت الاستعدادات قبل نصف عام، مما يدل على مدى أهمية آباء عائلة رونغ لهذا الحفل.
في اليوم الأخير عندما كان في السابعة عشرة من عمره، قضى رونغ لينغ شينغ مع أفضل صديق له سوي فنغ.
لم يناموا في نفس السرير لفترة طويلة. على الرغم من أنهم يرون بعضهم البعض كل يوم تقريبًا، إلا أنهم يستلقون جنبًا إلى جنب الآن، كما لو أنهم لم يروا بعضهم البعض منذ 800 عام، ولديهم أشياء لا نهاية لها للحديث عنها.
"من الواضح أنني أشعر أنك كنت حبة فاصوليا صغيرة ممتلئة قبل بضع سنوات، ولكنك الآن كبرت." "وقال سوي فنغ مع العاطفة.
قام رونغ لينغ شينغ بتمشيط شعره منتصرًا: "هذا صحيح، ألا تنظر حتى إلى من أنا؟"
"من الغد فصاعدًا، سوف تصبح شخصًا بالغًا، ولم يعد قانون حماية القاصرين قادرًا على حمايتك. لا تكن متهورًا في فعل الأشياء، وتعلم أن تكون هادئًا، واحرص على عدم التسبب في المتاعب."
سيكون غير صبور للاستماع إلى رونغ لينغكسينغ إذا كان هناك شخص آخر يعظ رونغ لينغكسينغ بهذه الطريقة، لكن الشخص الذي قال هذا كان سوي فنغ، وقد لوى شفتيه: "فهمت - من الواضح أنك لست أكبر ببضعة أشهر مني، لماذا؟ مثل والدي، وهو رجل عجوز؟
لكمه سوي فنغ مذهولًا: "ما الذي تتحدث عنه؟ كم عمر العم رونغ، لماذا هو رجل عجوز؟ إذا سمع هذا، فسوف تنتهي."
قال رونغ لينغ شينغ بصوت لاذع: "كيف انتهى الأمر؟ على أية حال، لن يضربني."
بدا Rong Xiting مهيبًا، لكنه في الواقع لم يكن صارمًا مع Rong Lingxing. يمكن القول أن والدا عائلة رونغ هما أم صارمة وأب محب.
"بالمناسبة، ما نوع الهدية التي أعددتها لي؟ لقد كان ذلك سرًا دائمًا، لذا يمكنك دائمًا إخباري به الآن، أليس كذلك؟"
"ليس الآن، لن تتطلع إلى ذلك إذا أخبرتني. علاوة على ذلك، من سيقبل هدية عيد ميلاد الثامن عشر في سن السابعة عشرة؟"
"لقد أخبرتك قبل نصف شهر عن نوع الهدية التي كنت أستعد لها".
"هذا لأنك غبي."
"تش، أنت تهاجم مرة أخرى!"
لم يكن Rong Lingxing خاملاً في الأيام القليلة الماضية، حيث تم جره بواسطة Jiang Xue والمصمم لتجربة هذا وذاك معًا، واستهلك الكثير من الطاقة، لذلك دون أن يقول بضع كلمات لـ Sui Feng، نام دون أن يدري.
انتظر Sui Feng حتى ينام قبل أن يستيقظ بخفة ويغلق الباب بهدوء.
لم يتلق دعوة من عائلة رونغ، لكن السبب بالطبع لم يكن أنهم لا يريدون حضوره.
سيكون بجانبه باعتباره أصغر وأفضل صديق لـ Rongling Xing، وليس كضيف.
وفقا لنية العم رونغ، فإنه لم يظهر في مثل هذه المناسبة الرسمية لفترة طويلة. أخشى أن الكثير من الناس قد نسوا أنه الوريث الحقيقي لعائلة Sui وHuazhen.
في السابق، كان صغيرًا وقاصرًا، وحتى الوصاية كانت في أيدي الآخرين، لذلك ليس من المناسب أن يكون بارزًا جدًا، وإلا فلن ينظر إليه رجال الأعمال الذين يسعون إلى تحقيق الربح بازدراء فحسب، بل هو أيضًا قد يجذب أيضًا الأشخاص الذين يرغبون في استخدامه.
لكن الأمر مختلف الآن.
وبعد أن أصبح بالغًا، تم حل علاقة الوصاية هذه تلقائيًا بموجب القانون.
حتى لو كانت Sui Lanruo لا تزال عمته، حتى لو كان لا يزال لديها جزء من حقوق الميراث، طالما لم تتخلى Sui Feng عن حقوقها، فلا تزال هناك فرصة للعودة إلى Huazhen - خاصة عندما يكون He Zhaozhen وابنه لا يمكن الاعتماد عليها.
لا يهتم الغرباء بالورثة الشرعيين، وربما يصفقون سرًا لدراما الصراع العائلي الداخلي، ويكونون على استعداد للاستفادة من الفوضى في أي وقت. بعد كل شيء، اللطف واللطف هما أكبر العقبات في طريق الثراء.
ولكن إذا كان هذا الوريث جيدًا بما فيه الكفاية وقادرًا وشجاعًا، فليس من الجيد دعمه كمساعدة متبادلة على المدى الطويل. إن ما يسمى بالزينة على الكعكة سهل، ولكن من الصعب تقديم الفحم في الثلج. . إذا قدمت له القليل من المساعدة في أكثر اللحظات عزلة، فقد تتمكن من الحصول على عائد يفوق بكثير ما دفعته.
لقد اكتشف رونغ شيتينغ سيكولوجية هؤلاء الأشخاص جيدًا، لأنه أيضًا رجل أعمال. الأمر فقط أن عائلة Sui تربطه صداقة عميقة معه، وSui Feng هو طفل شاهده يكبر بأم عينيه، لذلك إنه على استعداد للنظر في هذه الأمور من أجل Sui Feng، ولا علاقة لها بالمصالح.
هناك العديد من مصادر تراكم الثروة، وبالنسبة للشاب الذي لا ينخرط بعمق في العالم، فإن المصدر الذي له التأثير الأكبر، بصرف النظر عن الموارد المالية للأسرة، هو الاتصالات في الدائرة.
لقد أقاموا مثل هذا الاحتفال الكبير لبلوغ رونغ لينغهانغ، وكانوا يضعون هذا الجانب في الاعتبار بشكل أو بآخر.
في البداية، لم يأخذ Sui Feng هذا الجانب في الاعتبار، لأنه كان على دراية بعائلة Rong، بغض النظر عن كيفية ترتيبه، فلن يشعر بالغرابة.
ولكن بمجرد أن سمع شي لين تشينغ عن هذا، أدرك على الفور أن مثل هذا الترتيب يعني دعمه إلى حد ما.
لذلك عندما قال Sui Feng إنه يريد البقاء في منزل Rong لليلة واحدة، لم يطرح Shi Linqing أي أسئلة إضافية أو يمنعه، لكنه قال فقط "حسنًا"، على الرغم من أن الأمر بدا مترددًا بعض الشيء.
إنه مجرد الوعد هو الوعد، لكنه لا يزال حذرا كما هو الحال دائما.
عندما قام Sui Feng بتشغيل هاتفه، وجد أن مربع الحوار الخاص به كان مليئًا بالرسائل غير المقروءة.
في البداية، حاولت التظاهر بعدم الاهتمام، وسألته إذا كان قد أكل، وإذا لم يكن معتادًا على البقاء في منازل الآخرين.
بعد ذلك، أصبح يتكاسل أكثر فأكثر في إخفاء ذلك، قائلاً إن الاثنين سوف يتمتمان ويثرثران طوال الليل معًا بالتأكيد، وأخبره ألا يتحدث، لأنه إذا ذهب إلى الفراش متأخرًا، فستكون لديه هالات سوداء تحت عينيه. غداً.
حتى النهاية، أخيرًا لم يستطع إلا أن يكشف عن ألوانه الحقيقية: "هل أعدت عائلة رونغ غرفة ضيوف لك؟ ربما ليس من الأدب النوم مع السيد."
عند رؤية هذا، لم يستطع Sui Feng إلا أن يشعر أن Shi Linqing كان لطيفًا جدًا.
في الواقع، يعد استخدام هذه الكلمة في شخص كبير مثل شي لين تشينغ أمرًا مخالفًا للقانون بعض الشيء، لا، إنه مخالف تمامًا للقانون. على الأقل لن يفكر أي شخص غريب في مثل هذه الصفة عند مقابلته لأول مرة.
لكن Sui Feng شعر حقًا أن Shi Linqing كان بمثابة منجم كنز بالنسبة له، فكلما حفر بشكل أعمق، كلما تمكن من اكتشاف المزيد من الكنوز المخفية والثمينة.
ولم يرد على الرسالة، بل اتصل بالهاتف مباشرة. بمجرد رنين الخاتم، أجاب شي لين تشينغ عليه في ثوان.
لم يستطع Sui Feng إلا أن يضايقه: "هل أنت غيور الآن؟"
ضحك شي لين تشينغ، وكان الصوت الصادر من جهاز الاستقبال استفزازيًا للغاية: "كيف يمكن أن أكون طفوليًا جدًا؟"
تمتم سوي فنغ، "هذا ليس صحيحا بالضرورة."
بعد كل شيء، الحب يجعل الناس أغبياء.
كان صوته منخفضًا جدًا بحيث لم يتمكن شي لين تشينغ من سماعه بوضوح: "ماذا قلت؟"
أدار سوي فنغ عينيه وقال مبدئيًا: "قلت... يبدو أنه لا توجد غرف ضيوف إضافية هنا."
أصبح شي لين تشينغ في حالة تأهب على الفور: "أين ستنام إذن؟"
لقد نسي على الفور أنه وافق "بسخاء" على إقامة Sui Feng طوال الليل: "سأصطحبك، لم يفت الأوان بعد للذهاب إلى هناك مبكرًا غدًا."
رفض Sui Feng بعناية: "لا، إنها مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة لك، أنا وRong Lingxing نضغط معًا، على أي حال، سريره كبير بما يكفي."
شي لين تشينغ: "..."
قمع سوي فنغ ضحكه واستمع إلى تنفسه الثقيل فجأة، وأجج النيران: "لا يجب أن تشعر بالغيرة، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، أنت لست شخصًا ساذجًا".
"..."
كافح شي لين تشينغ للحظة، ولكن في النهاية سادت فكرة عدم الرغبة في مشاركة Sui Feng في السرير مع الآخرين، واعترف من خلال أسنانه: "سأفعل".
على الرغم من أنه من المحرج أن تكون صريحًا بهذه الطريقة، خاصة أنه دحض ذلك بشدة الآن، إلا أنه أشبه بصفع نفسه على وجهه الآن، ولكن أليس هناك خبرة قليلة في إحراجه في Sui Feng؟
في وجه الحب، لا قيمة للوجه.
"هاهاهاهاهاهاهاها!"
ألقى سوي فنغ بنفسه على السرير الكبير في غرفة الضيوف، وانفجر ضاحكًا حتى اكتفى، قبل أن يقول: "أنا أمزح معك".
عاملته عائلة رونغ وزوجته على أنه ابنهم غير الشقيق، وعامله رونغ لينغكسينغ مثل أخيه. بالطبع لديه غرفته الخاصة هنا. حتى لو تم بيع الغرف بالفعل، فلن يشغل أحد غرفته.
تنفس شي لين تشينغ الصعداء في البداية، لكنه أصبح غير راض بعد ذلك: "لقد كذبت علي؟"
أصبح Sui Feng حساسًا جدًا لهذه الكلمة الآن، وسرعان ما قال بضمير مذنب: "كيف يمكن أن يكون الأمر كذلك؟ هل أنا هذا النوع من الأشخاص؟"
على الرغم من أنه حقا.
لكن ذلك لا يمنعه من تأكيد براءته ببراءة.
كانت شي لين تشينغ غير راضية للحظة فقط، ثم تم إقناعها بنسيان كلمات سوي فنغ اللطيفة وكأنها لا تريد المال. بعد كل شيء، لم تكن مشكلة كبيرة، لقد كانت مجرد علاقة صغيرة بين العشاق، كيف يمكن أن تكون خطيرة جدًا؟
تحدث الاثنان عبر الهاتف لفترة طويلة قبل أن يغلقا الخط على مضض ويستريحا بشكل منفصل.
انتهت العطلات وبدأ Sui Feng في المدرسة. لم يروا بعضهم البعض لمدة أسبوع كامل، وهم يتطلعون إلى رؤية بعضهم البعض غدًا بموقف أفضل.
في اليوم التالي، تجمع ما يقرب من نصف السيارات الفاخرة في هوايتشنغ في ساحة انتظار السيارات في قصر جيشينغ، مما جذب المشاة الذين صادف مرورهم للتوقف والمشاهدة.
تم تنظيم هذا الحفل بمفرده تقريبًا من قبل والدة رونغ لينغ شينغ، جيانغ شيويه. تم تصميم كل التفاصيل داخل وخارج المكان بشكل رائع ومبتكر، حتى الزوايا لم يتم إنقاذها.
ارتدى Sui Feng فستانًا مشابهًا لفستان Rong Lingxing، ولكن كان هناك العديد من الاختلافات الدقيقة، وكان العام بسيطًا نسبيًا، وظهر أمام الجميع معه.
في الحفل التالي، لم يسرق أضواء بطل الرواية Rong Lingxing، ولكن تم وضعه بجانب Rong Xiting وزوجته. يمكن لأي شخص ذو عين فاحصة أن يرى أن هذا كان علامة على العلاقة الوثيقة بينه وبين عائلة رونغ.
نظر سوي فنغ ببطء عبر مقاعد الضيوف ورأى العديد من الوجوه المألوفة.
على الرغم من أنه لم يدرس معلومات الآخرين إلا من جانب واحد، إلا أنه كان من المستحيل تمامًا بالنسبة لهؤلاء الأثرياء وذوي النفوذ أن يكون لديهم أي انطباع عنه باعتباره شقيًا. حتى أولئك الذين كانوا على اتصال وثيق بوالديه لم يروه لمدة أربعة أو خمسة على الأقل سنوات، ولم أتعرف عليه على الإطلاق.
لكن لا يهم، عاجلاً أم آجلاً، سيسمح للجميع بتذكر اسمه.
وبطبيعة الحال، ليست كل الوجوه لطيفة.
على سبيل المثال، كان من المفترض أن يجلس Sui Lanruo وHe Zhaozhen، الجالسين في الزاوية، معًا بشكل وثيق كزوج وزوجة، ولكن الآن أصبح ابنهما He Ruicheng محصورًا بينهما.
على السطح، تبدو وكأنها عائلة متناغمة، ولكن من السهل أن نرى أن العلاقة الزوجية بين هذين الزوجين في خطر.
في أقل من شهر، فقدت Sui Lanruo الكثير من الوزن، ولم يتمكن مكياجها الرقيق من إيقاف المظهر المنهك على وجهها. يبدو أن خيانة زوجها أصابتها بشدة.
وأن فو هوايو، الذي استفزه ذات مرة هو وشي لينكينغ وجهاً لوجه، كان يحدق بكآبة في الجزء الخلفي من شي لينكينغ... الذي كان يجلس في الصف الأول.
عدد الضيوف الجالسين في مكان الحادث خاص للغاية، وهو ما يمثل بشكل شبه كامل التنافس على السلطة والثروة.
ربما ظن فو هوايو أن عائلة فو لا تزال على قدم المساواة مع عائلة شي، لكن المقعد الذي كان فيه كان كافيًا لجعله يدرك الحقيقة. كان بإمكان شي لين تشينغ الجلوس في منتصف الصف الأول، لكنه لم يكن بإمكانه سوى التحديق بعنف في الجزء الخلفي من رأس شي لين تشينغ عبر صفين من المقاعد العريضة.
الأمر الأكثر إثارة للسخرية هو أن شي لين تشينغ اعتمد على قدرته الخاصة في جلب عائلة شي إلى وضعها الحالي، بينما تمكن فو هوايو من الجلوس هناك الآن كملحق لوالده.
سحب Sui Feng نظرته وتوقف عن تشتيت انتباه هؤلاء الأشخاص غير المهمين.
أما الأشخاص المهمون... أحدهم يلقي كلمة على المسرح ليشكر الضيوف، والآخر يجلس بجانبه وفي الوسط رجل عجوز طيب.
أثناء التصفيق لخطاب رونغ لينغ شينغ بطلاقة باحترام، لم يستطع سوي فنغ إلا أن ينظر إلى اليمين.
على الرغم من أن هذا يبدو غير مهذب، ولكن مجرد النظر إليه، لا ينبغي أن يكون... لا مشكلة، أليس كذلك؟
لقد أراد فقط معرفة ما إذا كان شي لين تشينغ لن يكون معتادًا على حضور هذا النوع من المناسبات. بعد كل شيء، كان الجميع يجلسون على المقاعد، وكان هو الوحيد على كرسي متحرك. كان يخشى أن يشعر شي لين تشينغ بعدم الارتياح بسبب عيون الآخرين.
ومع ذلك، في الثانية التالية، أعرب سوي فنغ عن أسفه لهذه الخطوة.
الرجل العجوز الذي كان يجلس بينه وبين شي لين تشينغ أدار رأسه بحدة، وضيق عينيه وسأله: "هل تنظر إلي؟"
سوي فنغ: "..."
من الواضح أن وجه الرجل العجوز لطيف للغاية، ولكن لماذا هذا الشعور هو بالضبط نفس الشعور القمعي الذي أعطاه له شي لين تشينغ عندما التقينا لأول مرة؟
وبينما كان على وشك الإنكار والاعتذار، شخر الرجل العجوز: "أيها الشقي، لقد تعرفت علي أخيرًا. لقد كنت أتراجع لفترة طويلة."
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
Diversosسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...