الفصل 9

529 52 11
                                    

لم يعد والد وابن عائلة شي حتى أشار عقرب الساعة إلى الساعة الثانية عشرة. عندما عاد السيد ، لم يعد بإمكان سوي فنغ ، الضيف ، الاختباء في المكتب بعد الآن ، لذلك اضطر للإخماد الكتاب في الوقت الحاضر ، واستقبلوه في الخارج.
وقف Sui Feng بجانب Shi Linqing ، لكنه ظل يبحث خلف Shi Henghong ، لكنه لم ير أي سمكة أحضروها.
هل يمكن أن تكون مشغولاً طوال الصباح ، لكنك لم تصطاد حتى سمكة واحدة؟
بدا أن شي لينكينغ رأى شكوكه ، وقال بصوت خفيض ، "أرجعهم جميعًا إلى الوراء".
وسعت سوي فنغ عينيه قليلاً.
قبل أن يخرج شي هينجهونج ، قال بوضوح: "اصطادوا بعض الأسماك لكم يا رفاق ، وتناولوا السمك المطهو ​​على الغداء."
هل كانت كذبة عادية؟
التعبير على وجهه يشبه تعبير الطفل الذي كان يتطلع إلى أموال العام الجديد لمدة عام كامل. بعد أن حصل أخيرًا على الظرف الأحمر الذي كان يفكر فيه ليلًا ونهارًا ، وجد فجأة أن المغلف الأحمر يحتوي على كومة من الورق الأبيض السميك ، مختلطًا بالكفر ، ضائع ، مظلم ، حزن والعديد من المشاعر المعقدة الأخرى.
باختصار ، بالمقارنة مع المظهر السابق للاكتئاب والتوحد شبه الميت ، فهو أكثر وضوحًا وواقعية.
هذا مثل الشاب.
بقيت عيون شي لينكينغ على وجهه لفترة طويلة قبل أن تظهر ابتسامة خفية: "الجشع للأسماك المطهو ​​ببطء؟"
هز Sui Feng رأسه ونفى على الفور ، "لا".
إنه مجرد طبق سمك مطهو ببطء ، ولا يوجد شيء جشع له ، ولن يتم معاملته بشكل سيء لدرجة أنه لا يستطيع حتى أكل سمكة.
ومع ذلك ، لم تسمع Sui Feng بمثل هذه الوعود والاتفاقيات من كبار السن لفترة طويلة.
"كن مطيعًا والعب بالألعاب في المنزل ، وأخبر عمتك في الوقت المناسب إذا كان لديك شيء لتفعله. إذا لم ينجح الأمر ، فاتصل بوالديك وأحضر لك الزعرور المسكرة عندما نعود."
"لا تقرأ لوقت طويل في المنزل ، انظر إلى المسافة بشكل صحيح لتريح عينيك ، واذهب إلى Xiaorong للعب عندما تشعر بالملل ، وسنعود لاصطحابك لتناول البيتزا في الليل."
"هل هذا هو المركز الأول في هذا الامتحان مرة أخرى؟ إن شياو فنغ لدينا جيدة حقًا. بعد اجتماع الآباء والمعلمين ، دعونا نتناول وجبة كبيرة معًا ونذهب إلى الملعب لفترة من الوقت ، حسنًا؟"
نظرًا لعدم سماعها لفترة طويلة ، عندما سمعت كلمات شي هينجهونج ، أخذ Sui Feng هذه الجملة دون وعي على أنها وعد من كبار السن ، وكان لديها القليل من التوقعات.
كان هذا التوقع صغيراً لدرجة أنه حتى Sui Feng نفسه لم يدرك ذلك ، لكنه كان موجودًا دائمًا خلال الوقت الذي كان ينتظره.
لم يكن حتى هذه اللحظة عندما أدرك Sui Feng فجأة أن شي Henghong لم يحب والديه وشيوخه ، وكانت تلك الجملة مجرد مشهد ، ربما لم يتذكرها شي Henghong نفسه.
تابع شفتيه ، وأدرك أخيرًا أنه كان غبيًا.
على الرغم من أن خيبة الأمل في تلاميذ الكهرمان كانت عابرة ، إلا أن الشخص بأكمله لم يكن مهتمًا جدًا ، ووقف شي لينكينغ ابتسامته عندما رأى ذلك.
وأوضح بصبر: "لا توجد مصادر للتلوث هنا. وعلى الرغم من أن جودة المياه جيدة ، إلا أن دورة نمو الأسماك في المياه الطبيعية طويلة ، والمواد المترسبة في أجسامها ستكون معقدة للغاية. وقد لا يكون تناولها صحياً. . وسيؤثر الصيد الجائر على البيئة ، لذلك سيعيد الصيادون الأسماك بشكل أساسي عندما يصطادونها ".
صيد السيد شي هو مجرد هواية ، وعائلة شي ليس لديها نقص في تلك الأسماك لتناولها ، لذلك بالطبع ليست هناك حاجة لإعادتها.
أومأ سوي فنغ برأسه ، مشيرة إلى أنه يفهم.
بالنظر إلى تعابير وجهه ، عرف شي لينكينغ أنه لا يزال في حالة مزاجية سيئة ، وكان على وشك الاستمرار في قول شيء ما ، عندما رن هاتف خلوي شي هينجهونغ فجأة.
أجاب على الهاتف ، قال "أم" عدة مرات ، ثم حول بصره إلى شي لينكينغ.
حتى تم إغلاق الهاتف ، لم ينطق شي Henghong بأي مقاطع لفظية غير "um" ، كما لو أنه لم يكلف نفسه عناء نطق كلمة أخرى.
اعتقد Sui Feng أنه كان تابعه أو اتصل به شخص آخر ، لكنه سمعه يقول لشي Linqing ، "Xiao Gu يدعو."
شياو جو؟
هل يمكن أن يكون Gu Manjun؟
ولكن مهما بدا هذا العنوان ، بدا أنه كان يخاطب مرؤوسيه ، وليس زوجته.
كما بدت نغمة المكالمة شديدة البرودة.
خفض Sui Feng رأسه مرة أخرى ، مفكرًا سراً في النقاط الرئيسية.
إذا لم يكن لزوجة أبي Gu Manjun هذا التأثير الكبير في عائلة Shi ، ولم يعجب شي Henghong بمظهرها كثيرًا ، فلماذا يتعين على شي لينكينغ أن تتعاون معها تحثها على الزواج والاندفاع لاختيار شريك زواج للعمل؟
اختاره Gu Manjun لأنه كان يحبه جيدًا ، ولكن مع مدينة Shi Linqing ، بالطبع ، كان بإمكانها رؤية خطتها بسهولة ، فلماذا حقق رغبة Gu Manjun واختاره للتعاون في هذا المشهد؟
سأل شي لينكينغ بلا مبالاة ، "ما الأمر ، العمة قو؟"
"لنفترض أنك طردت الفتاة التي اختارتها خصيصًا ، وذهبا إليها والدا الفتاة الصغيرة ليبكيا. كانت رقيقة القلب ولم تستطع تحمل ذلك. جاءت لتسألني ما الخطأ الذي ارتكبته الفتاة. هل يمكنك تصحيحها؟ ؟فرصة."
تخطى قلب Sui Feng نبضة.
الشخص الذي وجهه إلى الغرفة الخطأ الليلة الماضية؟
إذا كان شي Henghong غير سعيد بسبب هذا ، إذن ...
ارتجفت زاوية شفتي شي لينكينغ ، وأظهرت ابتسامة ساخرة ، لكن نبرة صوته بدت مندهشة للغاية: "اخترتها خصيصًا ، وأنت تعرف والديهم؟"
—— ثم معايير الاختيار مثيرة للاهتمام حقًا.
أنا فقط لا أعرف ما إذا كانت معايير اختيار Gu Manjun تعمل بجد ، وتعمل بجد وقادرة ، أو ما إذا كان مرتبطًا بها.
حتى Sui Feng كان بإمكانه سماع النص الفرعي لـ yin و yang ، ناهيك عن شي Henghong ، والده الحقيقي.
لكن لسبب ما ، لم يقل شي Henghong أي شيء. بدلاً من ذلك ، سعل برفق وغير الموضوع: "دعونا لا نذكر هذا الآن. ما الذي يحدث مع تلك الفتاة الصغيرة؟"
أدارت شي لينكينغ رأسها ونظرت إلى سوي فنغ.
"الليلة الماضية أمرت Sui Feng بالذهاب إلى الغرفة للراحة أولاً. لقد تولت المهمة ، لكنها كانت كسولة ولم تقود الطريق. لقد أشارت فقط في الاتجاه."
لا يوجد ماء في هذه الكلمات. صحيح أن Sui Feng ذهبت بطريق الخطأ إلى الغرفة الخطأ بسبب أصابعها التي تشير ، ونمت على سرير Shi Linqing ، ثم تم طردها في منتصف الليل.
أطلق شي Henghong كلمة "هم" ، من الواضح أنه لم يفكر في أنها كانت مشكلة كبيرة: "ثم بعد ذلك؟"
شعرت سوي فنغ بالتوتر قليلاً تجاه شي لينكينغ.
ثم ماذا أقول؟
قيل أنه اقتحم غرفة نوم شي لينكينغ عن طريق الخطأ لأن الفتاة كانت كسولة ولم تقود الطريق؟
الاثنان على وشك الانخراط ، بل إنه من المستحيل أكثر على شي Henghong قبول هذا التفسير.
"ثم أخطأ بطريق الخطأ واقتحم غرفة البيانو."
ركود أنفاس Sui Feng.
... لم يفعل.
صحيح أنه ذهب إلى غرفة خاطئة ، لكنه كان متأكدًا من أنه دخل غرفة نوم وليس غرفة بيانو.
كان شي لينكينغ يكذب.
بعد سماع هذا ، كان وجه شي Henghong غائمًا على الفور ، وليس من المبالغة القول إنه كان مقدمة للانفجار البركاني.
فقط عندما اعتقد Sui Feng أنه سيفقد أعصابه ، اختفى الغضب فجأة من وجهه وتحول إلى اكتئاب.
بعد فترة طويلة ، لوح شي هينجهونج بيده وقال لهم: "اذهبوا لتناول الغداء أولاً ، واتركوني وشأني".
بمجرد أن أدار شي لينكينغ رأسه ، فهم سوي فنغ على الفور ما كان يقصده ، وسرعان ما غادر هنا معه يدفع الكرسي المتحرك.
في الطريق إلى المطعم ، خفضت شي لينكين صوتها وقالت لـ Sui Feng خلفها: "تلك المرأة أرسلها Gu Manjun لتراقبني ، لم تقودك بالطريق أمس لأنها كانت في عجلة من أمرها للعودة والتنصت على حديثي مع والدي ".
أدرك Sui Feng ببطء أن شي Linqing كان يشرح له.
"......أوه."
لذا ، حتى لو لم يذهب إلى الغرفة الخطأ أو نام بطريق الخطأ على سرير شي لينكينغ ، سيظل شي لينكينغ يجد فرصة لإرساله بعيدًا.
ما حدث الليلة الماضية هو أن شي لينكينغ فقط أراد أن يأخذ قيلولة عندما صادف أن يعطيه وسادة دون أن يعرف ذلك.
كان متورطا قسرا في هذه المعركة بين زوجة الأب وربيب. بغض النظر عما فعله أو كيف فعله ، لم يكن أكثر من سلاح سحري في المعركة بين الآلهة والخالدين ، ولم يستطع الهروب من حالة استخدامه.
توقع Sui Feng بالفعل مثل هذا الموقف عندما وافق على زواج Shi Linqing الكاذب.
لكن هذا لم يؤثر على تعاسته على وجهه في الوقت الحالي.
لم تستطع Sui Feng إلا أن تفكر في لحظات الحنان بينه وبين Shi Linqing. على الرغم من عدم وجود الكثير منهم ، فهل يمكن أن يكونوا جميعًا مزيفين ، وهل كلها غير صالحة للاستخدام؟
ليس تماما ، على ما يبدو.
ولكن بسبب تصرفات شي لينكينغ في الصباح ، سرعان ما تم إخماد شرارة العاطفة الصغيرة التي ظهرت في قلبه.
لم يستطع رؤية شي لينكينغ ، ولم يكن يعرف أي شيء عن خطط شي لينكينغ.
لذلك ليس لديه القدرة على استخدام شي لينكينغ لتحقيق أي غرض في الوقت الحالي ، على الرغم من أن شي لينكينغ اعتبره سكينًا مفيدًا ويمكنه التلاعب به كما يشاء.
هذا الإدراك جعله يشعر بالإحباط حتمًا ، لكنه ولّد على الفور رغبة قوية في الاستكشاف والتحدي التي تنفرد بها الشباب ، والتي يتم إنتاجها بشكل لا إرادي عند مواجهة أسرار غير معروفة - فهو لا يحب هذا الموقف ، ولكنه لا يخاف.
أثمن ثروة تركها له والديه ليس المال ، بل الروح الشجاعة.
دفع سوي فنغ الكرسي المتحرك بصمت ، وعندما مر على البيانو الرائع والفاخر في القاعة ، سأل شي لينكينغ فجأة ، "كيف تعزف على البيانو؟"
توقف الكرسي المتحرك بهدوء.
توقفت Sui Feng للحظة ، ثم ردت بهدوء: "لم ألعب منذ فترة طويلة."
هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها هذا الجواب في غضون يومين فقط.
لم يكن صوت Sui Feng غريبًا على الإطلاق ، كما لو كان يجيب على سؤال بسيط وشائع.
ومع ذلك ، يمكن أن يشعر شي لينكينغ بالعواطف المنخفضة التي تنتشر حوله فجأة ، على الرغم من أنه لم يستطع رؤية تعبيرات الأشخاص الذين يقفون خلفه في الوقت الحالي.
أرادت شي لينكينغ في الأصل أن تقول شيئًا ما ، ولكن عندما رأت أنه في حالة مزاجية سيئة ، فربما كانت تثير حزنه مرة أخرى ، لذلك قالت للتو ، "دعنا نذهب."
لا يزال يتعين علي العودة والتحقيق أكثر.
السكرتير الذي كان بعيدًا في هوايتشنغ عطس فجأة دون سبب ، غير مدرك تمامًا أن المدير الذي كان على بعد آلاف الأميال قد وصف نفسه في قلبه بأنه "غير دقيق في جمع المعلومات وليس صارمًا في التحقيق".
دفع شي لينكينج إلى المطعم ، كانت الطاولة مليئة بالفعل بالعديد من الأطباق المتطابقة جيدًا ، ولم يلقي سوي فنغ نظرة سريعة عليها إلا باهتمام ضئيل.
خاصةً الآن بعد أن كان Shi Henghong بعيدًا ، ولم تتح له الفرصة للاستماع إلى الفصل سراً ، فقد شعر دائمًا بالحرج قليلاً لتناول العشاء مع Shi Linqing وجهًا لوجه.
حتى جاء أحدهم ومعه طبق ، ووضع أمامه طبق أحمر فاتح وشهي -
سمك مطهو ببطء.

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن