الفصل 15

471 45 8
                                    

 اختار Sui Feng و Rong Lingxing بشكل حاسم لفترة طويلة ، ولكن عندما حان الوقت ، تم فتح النظام رسميًا ، وكان الموقع الرسمي مشلولًا تقريبًا من قبل الطلاب الجدد المحتشدين.
ناهيك عن الغرف القليلة التي كانوا يبحثون عنها ، لم يستحوذوا حتى على أكثر الغرف المزدوجة النائية.
لحسن الحظ ، كان لديهم فهم ضمني ويمكن أن تستمر سرعة الإنترنت. سرعان ما أغلق الاثنان غرفة تتسع لأربعة أشخاص في موقع جيد.
على السرير وتحت الطاولة ، اختار الاثنان سريرين بجانب بعضهما البعض.
لم يكن Rong Lingxing محبطًا ، فقد كان بالفعل سعيدًا جدًا لكونه رفقاء في الغرفة مع Sui Feng ، سواء كانت غرفة مزدوجة أم لا ، لم يكن الأمر مهمًا حقًا.
لم يعد سوي فنغ يهتم بهذه الأشياء الصغيرة بعد الآن ، في عينيه ، المهجع هو مجرد مكان للنوم.
ومع ذلك ، نظرًا لأن كلاهما لم يسبق لهما تجربة الحياة في الحرم الجامعي ، فإنهما يتطلعان إلى حياة الطلاب الجدد القادمة ككل.
تم تصميم واجهة نظام جامعة Huai للاستيلاء على المهاجع مثل اختيار المقاعد في السينما. بمجرد تحديد السرير ، سيعرض "مغلق" ، ولن يتمكن الآخرون من اختياره.
ومع ذلك ، فإن الاختلاف هو أنه بجانب كلمة "مغلق" ، سيتم أيضًا عرض اسم مالك السرير.
حدق رونغ لينجكسينج في اسميه واسم سوي فنغ بسعادة ، ثم قال: "اللعنة عليك!"
استعارت Sui Feng كمبيوتر Shi Linqing ، وواجهت نظرة شي Linqing الجادة مثل المشرف ، وشعرت بالحرج من إزعاج الآخرين هنا طوال الوقت.
فقط عندما كان على وشك إيقاف تشغيل الكمبيوتر ومغادرة المكتب ، سمع كلمات رونغ لينجكسينج مرة أخرى: "ما هو الخطأ؟"
رونغ لينجكسينج: "فجأة انتابني هاجس مشؤوم".
"...؟"
"شياو فنغ ، أخبرني ، ما هو احتمال وجود شخصين بنفس الاسم في نفس فئة الطلاب الجدد في المدرسة؟"
حلل Sui Feng بهدوء استنادًا إلى نظرية الاحتمال: "إذا كان اسمًا شائعًا والاسم الأول ليس خاصًا ، فإن الاحتمال لا يزال مرتفعًا للغاية."
"ثم ماذا لو ... اللقب غير شائع والاسم مميز بعض الشيء؟"
"..."
لم تستطع Sui Feng تحليلها بهدوء.
نظر إلى أسماء مالكي السريرين الآخرين في الغرفة التي تتسع لأربعة أشخاص ، وسأل بصراحة ، "أخبرني ران شي ، لينغ يي ، أيهما تعرف؟"
بدا أن Rong Lingxing لديه بعض الأسرار الخاصة به فجأة ، وحاول إخفاءه بيقظة وذعر: "أنا لا أعرف أيًا منهم ، لذا أغلق المكالمة أولاً!"
بعد الانتهاء من التحدث ، دون انتظار أن يسأل سوي فنغ ، كان هناك صوت "بيب - بيب -" لإغلاق الهاتف.
حدق سوي فنغ في الهاتف مع تعبير مريب على وجهه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي قطع فيها Rong Lingxing المكالمة معه منذ أن كان طفلاً!
كان شي لينكينغ يراقب بهدوء من الخطوط الجانبية ، حتى الآن ، قاطع تفكير Sui Feng: "أنتم جميعًا بالغون ، من الطبيعي أن يكون لديك أسرار لا تريد أن يعرفها أصدقاؤك."
المعنى الضمني هو أنك لم تعد طفلاً في رياض الأطفال وعليك الذهاب إلى الحمام يداً بيد. بغض النظر عن مدى جودة علاقتك ، لست مضطرًا إلى البقاء معًا طوال الوقت.
كان Sui Feng لا يزال مغمورًا في خيبة الأمل من "نشأ الطفل ولديه سره الصغير". عند سماعه هذا ، رد دون أن يفكر: "سيبلغ الثامنة عشرة فقط في شهرين. أي نوع من البالغين هو؟".
شي لينكينغ: "..."
في لحظة من الصمت ، أدرك Sui Feng فجأة أن لهجته بدت نشطة للغاية وقوية في عملية التواصل مع Rong Lingxing الآن للتو ، والتي كانت غير متسقة تمامًا مع صورة الشخصية التي عمل بجد لتأسيسها في عقل Shi Linqing.
لكنها ليست ذنبه بالكامل أيضًا.
بعد كل شيء ، هو و Rong Lingxing مألوفان للغاية ، وعندما يذهبان إلى Rong Lingxing ، لا يمكنه التظاهر بأنه ممسحة الأرجل المعتادة.
من أجل تجنب التحدث كثيرًا وارتكاب الأخطاء ، وعرض قدميه عن طريق الخطأ أمام شي لينكينج ، قرر Sui Feng اتخاذ أفضل استراتيجية والهرب.
"أنا ... أشعر بالنعاس قليلاً ، سأخلد إلى الفراش أولاً. تصبح على خير."
بعد الانتهاء من التحدث ، دون انتظار رد شي لينكينغ ، خرج من الصفحة وأوقف تشغيل الكمبيوتر ثم عاد إلى غرفة نومه الضيف.
نظرًا لأنه عاد إلى مظهره السابق في لحظة ، أصبح شي لينكينغ على الفور مستاءً قليلاً.
لديك الكثير لتقوله عندما تكون مع Fa Xiao ، فأنت في مزاج سعيد وتعبيرك مفعم بالحيوية ، لكن عندما تقابله ، هل تريد الاختباء بعيدًا؟
لكن السبب أخبره أنه لا يوجد خطأ في ذلك.
إنها الثقة والاعتماد اللذين تم بناءهما على مر السنين ، وهي صداقة متينة اجتازت اختبار الزمن والتقلبات.
إذا لم تقترب Sui Feng من Rong Lingxing ، الذي هو أقرب من الأخ ، فلماذا يقترب منه ، وهو شريك زواج سطحي يعرف فقط كيف يكون وجهه باردًا ويدفع بعضهما البعض بعيدًا بكلمات ساخرة؟
لم يعرف Sui Feng ما كان يخطط له ، لقد أراد فقط اكتشاف الشذوذ في Rong Lingxing والكشف عن سره الصغير المخفي.
لا يهم إذا لم يرد Rong Lingxing على الهاتف ، يمكنه إرسال رسالة.
"اسم رانكسي يبدو لطيفًا. هل حفظت تلك القصيدة؟ رانشي" ليو تسونغ يوان. "
لا يحب Rong Lingxing حفظ القصائد القديمة ، ولم يسمع أبدًا عن القصائد التي لا يلزم حفظها في الكتب المدرسية.
لكن أمام الإخوة الطيبين ، لا يزال يتعين علي تقديم عرض ومحاولة حفظ بعض الوجه لنفسي: "هل يجب أن أقرأه؟ بعد كل شيء ، كتبه ليو تسونغ يوان."
كان رد الفعل هادئًا للغاية ، ولا ينبغي أن يكون هذا الحجرة هو الذي جعل رونج لينجكسينج يتفاعل بقوة.
كانت لدى Sui Feng فكرة في ذهنه ، لذلك بدأ في اختبارها على عجل: "اسم Ling Ye جيد أيضًا ، لكنه مألوف قليلاً. يبدو أنني سمعت أنك تذكرها؟"
اعتقدت أن Rong Lingxing سينكر ذلك بحزم أو يتظاهر ببساطة بأنه ميت ، لكنني لم أتوقع أنه في أقل من ثانيتين ، صرخ وأجاب -
"هل تريد أن تكون عيناك على ما يرام!"
كانت سوي فنغ مندهشة.
في الواقع ، كان فقط يبصق بشكل عرضي ، ولم يكن يتوقع أن يأخذ Rong Lingxing الطُعم بهذه السرعة.
لكن ... ما قاله رونغ لينجكسينج هو أنه يتمتع "ببصر جيد" ، وليس ذاكرة جيدة؟
قام Sui Feng بتضييق عينيه والتفكير للحظة ، وتمكن أخيرًا من العثور على بعض الأفكار من ذكرياته المختلطة.
لقد انقلب عبر سجل الدردشة إلى بضعة أيام مضت. بعد فترة وجيزة من ظهور نتائج امتحان القبول بالجامعة ، أرسل له رونغ لينجكسينج بحماس مجموعة من الصور.
لقد كان ملصقًا ضخمًا معلقًا حديثًا على أضواء شوارع مدرستهم الثانوية ، مع عبارة: "تهانينا لطالب مدرستنا المتميز رونغ لينجكسينج على قبوله في جامعة هوايتشنغ".
في الصورة ، أظهر Rong Lingxing صفًا من الأسنان البيضاء ، وابتسم ببراعة وفخر.
في ذلك الوقت ، بينما هنأه Sui Feng بصدق ، كان أيضًا ممتنًا بصدق لأن مدرسته لم يكن لديها مثل هذا التقليد لتعليق صور الخريجين على مصابيح الشوارع ليعبدها الناس.
الصور التي أرسلها Rong Lingxing لها جميع الزوايا ، 360 درجة بدون طرق مسدودة ، مما يُظهر بشكل مثالي مجد التعلق عالياً.
لكن كما حدث ، تسلل أحدهم عبر الشبكة -
هناك ملصقان معلقان على يمين ويسار كل مصباح شارع.
"الطالب الممتاز" الذي كان بجانب بنك رونغلينغ دخل المرآة عن طريق الخطأ.
نقرت Sui Feng على الصورة ، وكبّرتها ، وقرأت الشخصيات الكبيرة واحدة تلو الأخرى: "تهانينا ل Ling Ye ، الطالبة المتميزة من مدرستنا ، على قبولها في جامعة Huaicheng."
الصور جميلة جدا
حسنًا ، هناك شيء لا أفهمه.
خريجو المدرسة الثانوية ، وربما حتى زملاء الدراسة ، الذين هم الآن رفقاء سكن جامعيون.
واستنادا إلى رد رونج لينجكسينج ، هناك احتمال كبير أن الاثنين ما زالا احتفاليين إلى حد ما.
تذكرت Sui Feng سرًا هذا الأمر ، وعقدت العزم على أن تكون متفائلة بشأن Rong Ling Xing في ذلك الوقت ، خشية طرده بسبب القتال عندما دخل المدرسة لأول مرة.
بعد حل هذا القلق ، سرعان ما ينام Sui Feng دون أي عبء نفسي ، وأمر Tu Liurong Xing بتمرير الشاشة بشكل محموم في مربع الحوار الخاص به.
"أنا حقًا لم أقصد إخفاء ذلك عنك ، لم أفهم كيف أقول ذلك."
"بعد كل شيء ، هذا ليس شيئًا مجيدًا ، لست محرجًا جدًا ، كما تفهم!"
"لماذا لا تتحدث؟ لن تغضب ، أليس كذلك؟"
"" ربتني طريق Binhai Road Bai Yuan Chong "
"... أخي؟ هل أنت غاضب حقًا؟"
"Sui Xiaofeng! إذا تجاهلتني مرة أخرى ، سأكون غاضبًا أيضًا!"
نام سوي فنغ حتى الفجر ، وكان الظهيرة تقريبًا عندما رأى كومة الأخبار هذه ، كان عاجزًا عن الكلام لبعض الوقت: "... نام الليلة الماضية."
رونج لينجكسينج: "اللعنة ، لم تقل ذلك سابقًا."
Sui Feng: "؟"
"اعتقدت أنك غاضب ، وذهبت لأطلب لك زوجًا من أحدث الأحذية الرياضية بين عشية وضحاها لتعويض ذلك."
"لا شيء تكفر عنه ، لا تضيع أموالك. أنا لست مجنونًا ، ولست ناقص الأحذية."
"حقًا؟ تقتصر [الصورة] على 100 زوج في جميع أنحاء العالم. إذا كنت لا تريدها ، يمكنني الاحتفاظ بها لنفسي."
كانا بنفس الارتفاع على أي حال ، ولهما نفس مقاس الحذاء.
نقر Sui Feng على الصورة ونظر إليها ، وعلى الفور غيرت كلماته: "لقد استيقظت للتو ولم أكن متيقظًا. الآن بعد أن فكرت في الأمر بعناية ، ما زلت أشعر بالغضب قليلاً."
"هاهاها! لقد علمت أن هذا الزوج يناسب بالتأكيد جمالك! لقد قمت للتو بملء العنوان باعتباره منزلي ، وسوف آخذه إلى المدرسة من أجلك عندما يحين الوقت ، حتى لا تضطر إلى النظر إلى الأشخاص عندما تأخذه إلى المنزل ".
ليست هناك حاجة للتأدب بينهم ، ولن يهتموا بهذا المبلغ الضئيل من المال ، هذه المرة ، اشترى له Rongling Bank هدية ، في المرة القادمة التي يرى فيها شيئًا جيدًا ، لا تنسَ أنه الطرف الآخر .
خرجت Sui Feng من صندوق الدردشة في Rongling Bank ، وابتسمت قسرا.
بمجرد خروج شي لينكينغ من الغرفة ، رأت سوي فنغ يبتسم في الهواء.
شي لينكينغ: "..."
كنت قلقة قليلاً بشأن الحالة العقلية لخطيبي الصغير.
لحسن الحظ ، على الرغم من أنه كان غبيًا بعض الشيء ، إلا أن هذا الوجه كان بالفعل أكثر إمتاعًا للعين عندما ابتسم.
عندما أرسلنا Sui Feng إلى المنزل ، كان الظلام بالفعل.
عندما سمعت Sui Lanruo أن شي لينكينغ قادم ، كان من النادر بالنسبة لها أن تضع شخصيتها وركضت إلى البوابة لتحييها شخصيًا ، متبوعة بفتاة رقيقة.
بدت وكأنها نسيت الإحراج والخوف من شي لينكينغ عندما التقيا لأول مرة ، واستقبلت بحماس من خلال نافذة السيارة: "السيد الصنعة جيدة جدا!"
ألقى شي لينكينغ نظرة خاطفة على Sui Feng التي كانت تقف بعيدًا دون أن تنطق بكلمة واحدة منذ نزولها من السيارة ، وبدلاً من الرد على كلمات Sui Lanruo ، حولت انتباهها إلى الفتاة التي تقف خلفها.
"هذه لينغ آي ، أليس كذلك؟"
فوجئت Sui Lanruo للحظة ، ثم بدت وكأنها تفكر في شيء ما ، وسحبت على الفور He Anyi إلى جانبها ، نصف جسدها يغطي ابنتها دون أي أثر: "نعم ، نعم".
انحرفت زوايا شفتي شي لينكينغ قليلاً: "بالحديث عن ذلك ، ليس لديّ فرصة مع الآنسة هي. سمعت أن خطيبتي التي عثرت عليها زوجة أبي يجب أن تكون ملكة جمال هو."
رفع Sui Feng رأسه فجأة.
"لولا مجموعة" الورود البرية "التي أرسلتها السيدة ، لما غيرت زوجة أبي رأيها ، ولما قابلت ... شياو فنغ."
دعا Sui Feng بهذا الشكل ، وألقى نظرة خاصة على اتجاه Sui Feng ، كانت علاقته الحميمة تتجاوز الكلمات.
لكن ما قاله له معنى آخر: "أحب هذا الوجه كثيرًا".
"اعتني به. إذا رأيت خطيبًا بوجه أصفر ورقيق في حفل الخطوبة ، لا أمانع في تغيير شريك الزواج على الفور."
"على سبيل المثال ، جمال مثل Miss He."
رفعت نافذة السيارة ببطء ، وانطلقت السيارة بسرعة ، تاركة سوي لانرو واقفة هناك بوجه شاحب ، ممسكة بذراع ابنتها بإحكام.

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن