الفصل31

341 38 8
                                    


   لا داعي لقول التردد والتشابك على وجه Sui Feng.
بعد أن اتخذ قراره أخيرًا ، قاطعه شي لينكينغ فجأة عندما كان على وشك أن يفتح فمه ليجيب ، قائلاً: "دعونا نأكل أولاً".
منذ دخولهم ، لم يتح لهم الوقت لتحريك عيدان تناول الطعام ، فالطعام على الطاولة يبرد قريبًا ، ولكن إذا كان باردًا ، فسيؤثر على الطعم.
بالطبع ، ليس هذا هو السبب الرئيسي.
كان السبب الرئيسي هو أن شي لينكينغ كان نادرًا ما كان متوترًا.
على الرغم من أنه يبدو قادرًا على القيام بعمل ما بسهولة ولديه فرصة للفوز ، ولكن كلما واجه الشخص الذي يحبه ، كلما كان من الأسهل فقدان الثقة.
إذا أجاب Sui Feng بأنه كان عليه العودة إلى المدرسة ، فلن يتمكن Shi Linqing حقًا من التفكير في أي سبب لإبقائه.
بدت Sui Feng مترددة في الكلام ، لكنها أخيرًا التقطت عيدان تناول الطعام وقالت لشي Linqing ، "أنت تأكل أيضًا."
على الرغم من أن الجو في المشهد كان غريبًا بعض الشيء ، بعد تناول قضمتين من الطعام ، نسيت Sui Feng كل هذه الأشياء وركزت على الاستمتاع بالطعام.
يجب القول أنه على الرغم من أن شخصية He Ruicheng ليست جيدة ، إلا أنه لا يزال يتمتع بذوق جيد في اختيار المطاعم.
يحب شي لينكينغ مظهر طفله المفرط كثيرًا ، فمجرد النظر إلى تعبيره عن الاستمتاع أثناء تناول الطعام ، لا يسعه سوى زيادة شهيته.
بعد الانتهاء من الوجبة ، استدار شي لينكينغ لينظر إلى السماء المظلمة خارج النافذة ، وقال فجأة ، "يبدو أن اليوم يوم آخر من العواصف الرعدية".
ضربت الكلمات الثلاث "عاصفة رعدية" على الفور ذاكرة سوي فنغ.
لم يسعه إلا أن يتذكر الشعور الذي ساد ذلك اليوم العاصفة الرعدية عندما حمل شي لينكينغ بين ذراعيه ، وضغط جسده بشدة على بعضهما البعض ، واقترب قلباه دون وعي من بعضهما البعض.
أراد الهرب غريزيًا.
ولكن عندما فكر في مظهر شي لينكينج المرتعش في ذلك اليوم ، لم يستطع الجلوس مكتوفي الأيدي.
بدا أن شي لينكينغ يرى من خلال أفكاره ، وسأل ، "أريد أن أعرف ، ما الذي كنت تفكر فيه في ذلك الوقت؟"
هذه هي المرة الأولى التي يُطرح فيها هذا الموضوع الحساس بصراحة بينهما.
بعد كل شيء ، بعد هذا المشهد الغامض في المرة الأخيرة ، تحولت أفكار Sui Feng إلى فوضى ، وظل يقطع التفكير ، حتى يتمكن فقط من الاختباء بعيدًا ومحاولة تهدئة نفسه.
على الرغم من أنه كان من غير المجدي المراوغة ، إلا أنه على الأقل منحه مساحة ووقتًا كافيين للتفكير بجدية في العلاقة بينه وبين شي لينكينغ.
لكن الآن ، اعتقد شي لينكينغ أنه كان يجب أن يفكر بوضوح كافٍ ، لذلك طرح هذا الأمر بشكل غير متوقع ، فقط لاختبار الحقيقة.
خلال الصمت الطويل ، كان شي لينكينغ لا يزال صبورًا للغاية. لقد بدا وكأنه صياد متمرس ، كان ينتظر أن تصطدم الفريسة بشبكته الموضوعة بعناية باهتمام كبير.
لكن في الحقيقة ، هو وحده يعرف مدى توتره وتوتره في الوقت الحالي.
فكر Sui Feng لفترة طويلة ، لكنه لم يتمكن من العثور على تفسير أكثر ملاءمة ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى اتباع قلبه والتعبير عن أفكاره الحقيقية في ذلك الوقت.
"لم أفكر في أي شيء في ذلك الوقت."
"إنه سلوك اللاوعي للجسم. لا يمكنني التحكم فيه."
هذه الكلمات ليست في الواقع كلمات حلوة ، على الأقل Sui Feng نفسه غير راضٍ.
كان يعتقد أنه إذا كانت لديه خبرة أكبر ، فربما قال بعض الكلمات المؤثرة.
على سبيل المثال ، "كنت حزينًا جدًا في ذلك الوقت ، لذا لم أستطع المساعدة في معانقتك" أو شيء من هذا القبيل؟
مهما كان الأمر سيئًا ، يجب أن تقول ، "أنا أهتم بك كثيرًا ، لذلك لا أريد أن أراك تعاني".
لكن هذه الكلمات محرجة حقًا لطفل يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا لم يكن في حالة حب من قبل ونادرًا ما يعبر عن حبه لأشخاص آخرين غير والديه.
لذلك توقف لفترة طويلة ، لكنه في النهاية لم يستطع نطق الكلمات التي تمكن من تنظيمها.
لكنها كانت جملة بسيطة حتى بدت روتينية بعض الشيء ، لكنها جعلت عيون شي لينكينغ تضيء على الفور.
لم يتوقع أن يسمع أي كلمات حب.
لكنه كان أيضًا خائفًا بعض الشيء ، خائفًا من أن يقول Sui Feng إنه كان يعتقد أنه كان يرثى له في ذلك الوقت ، لذلك فجأة أصبح لديه قلب طيب ، لا علاقة له بالمشاعر الشخصية.
ولكن الآن ، قال Sui Feng في الواقع أنه عندما رآه هكذا ، لم يستطع التحكم في سلوكه اللاواعي.
ماذا يعني هذا؟
إنه يظهر أن اهتمام Sui Feng به ينبع من القلب ولا يمكن كبح جماحه.
أليس هذا النوع من المشاعر الذي لا يستطيع حتى السيطرة عليه بعقله هو أكثر ما يريده؟
كان يعلم أن Sui Feng كانت رقيقة البشرة وخجولة بسهولة ، لذلك لم يطرح أي أسئلة أخرى ، واتبعت الاتجاه: "إذن ماذا أفعل إذا كان هناك رعد مرة أخرى اليوم؟"
وأضاف شي لينكينغ بعد الانتهاء من حديثه وكأنه يشعر بالقوة الكافية: "سأخاف إذا لم يكن أحد بجانبي".
وسعت سوي فنغ عينيه قليلاً في الكفر.
هل شي لينكينغ ... يتصرف كطفل رضيع له؟
لا ، لابد أنه مخطئ.
كيف يمكن لشخص مثل شي لينكينغ أن يتصرف كطفل مدلل؟
مجرد التفكير في الأمر يجعله مستحيلاً.
لكن ما قاله للتو ... يبدو أنه يظهر ضعفًا ، ولكنه أيضًا مثل طلب ، وأكثر مثل إغراء ، لذلك لم يستطع Sui Feng السماح لـ Sui Feng بالتفكير في الأمر.
ولكن يجب أن أقول ، Sui Feng معجب بهذا حقًا.
فعرف أن أمامه شبكة ، لكنه قال: "... ثم سأعود معك".
تنفس شي لينكينغ الصعداء.
من المؤكد أنه كان لا يزال طفلاً.
كلاهما مخادع ورقيق القلب.
لقد حاول فقط رمي خطاف الصيد ، وقبل أن يتاح له وقتًا لإدخال الطُعم ، كانت السمكة الصغيرة تسبح بسعادة في الماء لم تستطع الانتظار لدغ الخطاف ، وسحبها الصياد بنوايا خبيثة.
ابتسم شي لينكينغ قليلاً ، ومد يده إلى Sui Feng: "ثم دعنا نذهب إلى المنزل".
نظر Sui Feng إلى يد Shi Linqing العظمية ، ثم إلى عينيه المبتسمتين ، تحركت عيناه ذهابًا وإيابًا ، غير منتظمة ، لكنه لم يمد يده لفترة طويلة.
هل هو قليل ... سريع جدا؟
هل هذا على وشك أن تمسك الأيدي؟
هل هذا قليلا ...
ألا تحتاج إلى تنمية المشاعر وتنميتها؟
من الواضح أن شي لينكينغ لم تعطه فرصة للتسويف أكثر من ذلك ، فقد رفعت يدها قليلاً ووضعتها أمامه ، بعيون متوقعة ووجه مشجع.
......لا تهتم!
أغلقت عيون Sui Feng ، وأصبح قلبه قاسياً وأمسك بيده بقوة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تمسك فيها أيدي بشكل رسمي بهذا الشكل ، وكان من المحتم أن يشعر بالخجل. شعر سوي فنغ أن يديه كانت ترتعش قليلاً.
كانت درجة حرارة جسم شي لينكينغ لا تزال منخفضة ، وكانت أطراف أصابعه باردة قليلاً ، لكنها اندمجت مع درجة حرارة جسمه وجعلته بشكل غير متوقع يشعر براحة شديدة.
احمر خجلا سوي فنغ من خديه إلى جذور أذنيه ، وشعر أن جسده كله كان على وشك أن يحترق.
لقد حشد الشجاعة لإلقاء نظرة على شي لينكينغ ، لكنه فوجئ عندما اكتشف أن وجه الشخص الآخر كان خجلاً أيضًا.
كان الشخصان الأبرياء شبه الطفوليين يمسكان بأيدي بعضهما البعض بإحكام.
بعد بضع ثوان ، شعرت Sui Feng فجأة أن هذا الموقف لا يبدو صحيحًا.
إنها فقط ... ليست مثل لفتة مصافحة العاشق ، ولكنها تشبه إلى حد ما المصافحة المهذبة عندما يلتقي اثنان من رجال الأعمال للمرة الأولى.
لذا فقد تكيّف على عجلة من أمره ، وأدخل أصابعه في أطراف أصابع شي لينكينغ شيئًا فشيئًا ، مشكلاً إيماءة من تشابك الأصابع.
بعد الانتهاء من هذه السلسلة من الإجراءات ، نظرت Sui Feng إلى الأيدي المتشابكة للاثنين بارتياح ، وشعرت بالفخر الشديد.
إنه حقًا عبقري حب شاب لا يعرف شيئًا عن نفسه!
أمسك شي لينكينغ بيده بإحكام ، لكن تعبيرها كان معقدًا بعض الشيء.
بالإضافة إلى كونها مثل Sui Feng ، هناك حلاوة وخجل وعصبية وإحراج من إمساك اليدين لأول مرة ، وهناك عاطفة خاصة أخرى.
في الواقع ... قام بمد يده الآن ، ليس للسماح لـ Sui Feng بحمله ، ولكن للإشارة إلى Sui Feng لمساعدته ونقله من الكرسي إلى الكرسي المتحرك.
بشكل غير متوقع ، لم يطلب Sui Feng حتى ، وسحبه مباشرة ، حتى في وضع القفل المتقاطع.
حتى شي لينكينغ ، الذي كان يتخيل بالفعل العلاقة اللطيفة بين الاثنين ، لم يستطع إلا أن يشعر بالذهول.
كيف كان يتخيل أن Sui Feng ، الذي عادة ما يكون بريئًا جدًا لدرجة أنه قد يحمر خجلاً لفترة طويلة حتى لو كان يضايقه ، سوف يتسبب في فوضى كبيرة بمجرد ظهوره!
بعد إمساكه بأصابع متشابكة لبضع دقائق ، شعر سوي فنغ أن وجهه كان على وشك أن يدخن.
أخيرًا لم يستطع أن يسأل: "هل هذا كافٍ؟ أنا ... حار قليلاً."
إذا قمت بشدها لفترة أطول ، فقد تكون تعرق. كم هذا محرج!
يقبله شي لينكينغ بمجرد أن يرى صفقة جيدة ، ماذا لو أغضب شخصًا ما ، واستدار وعاد إلى المدرسة ، ولم يمسك يده مرة أخرى؟
لذلك لم يستطع إلا الابتسام وقال ، "حسنًا ، هذا كافٍ."
سحب سوي فنغ يده على الفور كما لو كان مصابًا بصدمة كهربائية ، ولم ينس تهوية وجهه. لا يوجد مال هنا ، وأوضح: "مكيف الهواء هذا لا يعمل ، إنه حار جدًا".
قال شي لينكينغ بمعنى: "الجو حار جدًا ، حتى أنني أعاني من الحمى."
"لديك حمى؟"
لم يستطع Sui Feng أن يهتم كثيرًا بالحرج ، ووضع يده على الفور على جبهته لاختبار درجة حرارته: "ما الذي يحدث؟ هل أصبت بنزلة برد؟"
نظر إليه شي لينكينغ بابتسامة. على الرغم من أنها كانت تحب رؤيته وهو يقلق على نفسها ، إلا أنها ما زالت غير قادرة على جعله قلقًا ، لذلك شرحت على الفور: "لا ، إنه ... منزعج."
أدرك Sui Feng ما كان يتحدث عنه ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر مرة أخرى ، وسرعان ما أزال يده من جبهته ، ونظر إليه بشدة دون أي قوة رادعة ، وكان هناك اتهام واضح في عينيه: شخص ما يلعب مثيري الشغب هنا ، التحرش بصبي من عائلة جيدة!
كان شي لينكينغ سعيدًا لأن يحدق به ، لقد اعتقدت أنه كان جميلًا ولطيفًا عندما كان غاضبًا ، لذلك لم تستطع إلا أن تضحك بصوت عالٍ.
كلما كان أكثر سعادة ، كان أكثر قدرة على الضحك على Sui Feng.
فقط عندما خاطر سوي بالذهول ، أدرك شي لينكينغ أخيرًا أنه لا يستطيع مضايقة الناس كثيرًا ، لذلك سرعان ما رضخ واعترف بخطئه ، وعندها فقط تمكن من تهدئة الطفل الذي كان بالفعل على وشك التعرض للقصف.
ساعد Sui Feng شي Linqing على الجلوس على الكرسي المتحرك ، ودفعه خارج الغرفة الخاصة. أثناء انتظار المصعد ، جاء صوت مفاجئ من بجانبه فجأة - "شي لينكينغ؟"
نظر شي لينكينغ وسوي فنغ معًا إلى الوراء ، فقط لرؤية شاب ثري يقف جانبًا ، يبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا ، وبجانبه كانت رفيقة رائعة كانت تمسك ذراعه بمودة.
كان تعبير شي لينكينغ هادئًا ، ولم يكن يبدو أنه التقى بأحد معارفه على الإطلاق ، فقد أدار رأسه ونظر بعيدًا دون أن يرد حتى.
لكن الرجل لم يكن راغبًا في تركه ، وسارع إلى الأمام: "تسك ، لا تزال لديك عيون عالية. قلت إنك أصبحت بالفعل هكذا ، فلماذا لا تزال تنظر إلى هذا أو ذاك كل يوم؟"
أظهر شي لينكينغ السخرية ، وكان على وشك الرد عندما فتح شفتيه ، عندما تحدث سوي فنغ ، الذي كان يدفع الكرسي المتحرك خلفه ، فجأة.
"عادة ما يكون السيد شي ودودًا للغاية ولا ينظر إلى أي شخص بازدراء. إذا كان ينظر إلى أي شخص باستخفاف ، فهذا يعني فقط -"
توقف ببراعة ، بعيدًا عن الحضارة ، تحدث فقط نصف ما قاله ، لكن المعنى غير المكتمل كان واضحًا: إذا نظر حقًا إلى شخص ما ، فقد يعني ذلك فقط أن الطرف الآخر لم يكن إنسانًا على الإطلاق.
بالطبع ، سمع الرجل المقابل نصه الضمني ، وظلم وجهه في لحظة ، وبخ غاضبًا: "من أنت؟ أيها الوغد بلا شعر ، أنا أتحدث إلى رئيسك في العمل ، ولديك مكان للتحدث هنا." ؟ "
هذا يعامله كمساعد لشي لينكينغ ، وبالنظر إلى صغر سنه ، يعتقد أنه من السهل التنمر عليه.
أغمق وجه شي لينكينغ ، وقال ببرود ، "حافظ على فمك نظيفًا".
"إنه خطيبي".

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن