الفصل 41

228 30 3
                                    


 كان Sui Feng عاجزًا عن الكلام للحظات بسبب دائرة دماغ Shi Linqing الغريبة.
ما نوع العمل الذي قمت به لكسب الكثير في مثل هذا الوقت القصير؟
ولكن بعد التفكير في الأمر، إذا أنكر تخمين شي لينكينغ، فسيكون شي لينكينغ فضوليًا بشأن ما فعله خلال الوقت الذي اختفى فيه كل يوم.
لقد أراد فقط أن يكتشف شي لين تشينغ أنه ليس فقيرًا إلى هذا الحد، لكنه لم يكن ينوي الكشف عن الموارد الوراثية في الوقت الحالي، بعد كل شيء، لم يكن هذا من أعماله فقط.
لذا أرسل Sui Feng رمزًا تعبيريًا لطيفًا بشكل غامض فقط، لكنه لم يجيب على السؤال مباشرة.
اعتقد شي لين تشينغ أن ذلك كان إذعانًا، وقال بحسد: "أنت تهتم حقًا بأصدقائك".
لا يتظاهر Sui Feng بأنه غبي الآن، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه من السهل أن تكون أعزبًا إذا تظاهر بأنه غبي جدًا: "كن أكثر اهتمامًا بالأصدقاء".
شي لين تشينغ: "...الوغد الصغير."
قال اللقيط الصغير غير مقتنع: "لقد قيل إنني ولد جيد من قبل".
في أي مناسبة تم تسميتها بالخروج من قبل، كيف لا يعرفها الاثنان؟
لذلك فاجأ الموضوع وتحول في اتجاه آخر.
رونغ لينغكسينغ، الذي جاء عبر معظم الحرم الجامعي لانتظار عودة Sui Feng إلى السكن بعد الدراسة الذاتية المسائية، وقف في قاعة مبنى التدريس مع تعبير محير على وجهه، لماذا لم ينزل في وقت متأخر جدا اليوم؟
ماذا يفعل سوي فنغ؟
فحص رونغ لينغكسينغ رأسه وشعر أن طلاب كلية إدارة الأعمال كان يجب أن يغادروا تقريبًا، لذلك لم يستطع أخيرًا إلا أن يرسل رسالة إلى Sui Feng: "أين أنت؟"
لم يرد Sui Feng في ثانية، وسأل بشكل مثير للريبة مرة أخرى: "هل يمكن أن تكون قد تركت وراء ظهري؟"
Sui Feng: "... في الفصل الدراسي الفارغ في الطابق الخامس، انتظرني حتى أقوم بالترتيب والنزول على الفور."
بعد شرح ذلك، ما زلت لا أنسى أن أرد عليك: "أنت شخص كبير، من يستطيع أن يحفظك؟"
طالما أن الشخص لا يزال هناك، فلا يهم إذا انتظر لفترة من الوقت.
وضع Rong Lingxing هاتفه بعيدًا واستمر في الانتظار براحة البال.
ومن قال أنه لا يمكن لأحد أن يحفظه؟
انه ليس سمينا!
...إلى جانب ذلك، ليس الأمر كما لو لم يتم تلاوته من قبل.
على الرغم من أنه كان يحمله شبح سيئة.
خفض رونغ لينغ شينغ رأسه وكان يعد أوراق النباتات الخضراء في القاعة من أجل المتعة عندما شعر فجأة بشخص يقف خلفه.
نظر إلى الظل على الأرض الذي اهتزه الضوء، وابتسم بثقة.
يجب أن يكون Sui Xiaofeng يريد إخافته، لكنه لم يتوقع منه أن يكون شديد الإدراك، لذلك اكتشف ذلك على الفور!
هذه هي اللعبة التي يلعبها الاثنان منذ الصغر، لا، لا يمكن تسميتها لعبة.
بعد كل شيء، سوف تتعب اللعبة دائمًا من اللعب، ولكن لا نهاية لكونها رخيصة.
خاصة أن ممارسة الألعاب الرخيصة مع الأصدقاء الجيدين، فهي أكثر إثارة للاهتمام من ممارسة الألعاب.
قرر Rong Lingxing أن يضرب أولاً قبل أن يتمكن من فعل أي شيء، واستدار فجأة وألقى بنفسه على Sui Feng، قائلاً مهددًا: "ها!"
إذا كنت تجرؤ على إخافته، فيجب أن تكون مستعدًا للرد عليه بالخوف!
بدا Sui Feng وكأنه أعزل حقًا، وقد ترنح، لكن لحسن الحظ كانت ذراعيه مذهلتين، ودعمه في الحال، مما منع الاثنين من السقوط على الأرض معًا.
وضع Rong Lingxing ذراعه حول أكتاف Sui Feng، معتقدًا بفخر، إنه بالفعل أفضل صديق له، ولديه مثل هذا التفاهم الضمني معه، بغض النظر عن مقدار لعبه، فلا داعي للقلق بشأن اللعب، مما يتسبب في كليهما. ليُصابا معًا، ويفقدان ذراعهما في النهاية ——
اللعنة!
ماذا عن سوي فنغ؟!
ما هذا اللقيط!
ارتجف رونغ لينغ شينغ، وقفز بسرعة من على الخصم، وتراجع بضع خطوات إلى الوراء، ونظر إليه بيقظة.
"لماذا أنت هنا؟!"
رمش لينغ أيضًا عدة مرات، متسائلاً عما إذا كان خائفًا للتو، وبدا في حالة ذهول، ومقارنة بوجهه المعتاد في الجبل الجليدي، بدا لطيفًا بعض الشيء.
"لقد مررت الليلة التالية للدراسة الذاتية ورأيت ظهرك."
نظر إليه رونغ لينغ شينغ بريبة.
إن مباني التدريس في كلية إدارة الأعمال وكلية الحقوق قريبتان بالفعل، وقد التقى بـ Ling Ye عدة مرات عندما جاء للبحث عن Sui Feng من قبل.
لكن!
لا يزال هناك شيء مريب للغاية!
"هل مازلت تعرف ظهري؟"
من بين العديد من الأولاد في جامعة هواي، إذا تعرف رونغ لينغ شينغ على الظهر فقط، فيمكنه التعرف فقط على سوي فنغلاي المألوف جدًا.
... على الأكثر، أضف ران شي، لأن شعره الطويل ملفت للنظر للغاية في مجموعة الأولاد، ولكن في مجموعة الفتيات، يمكن أن نرى بوضوح أنه بالمقارنة مع الفتيات الحقيقيات، لديه شكل جسم مختلفليس كل شيء نفس الشيء.
أما بالنسبة لرونغ لينغ شينغ، فقد اعتقد أنه مجرد طالب جامعي عادي، وخاصة المنظر الخلفي، الذي كان عاديًا جدًا لدرجة أنه لم يكن هناك شيء مميز فيه.
لم يكن لينغ يي يعرفه جيدًا، فكيف يمكنه التعرف على ظهره في لمحة؟
ما درسه هو القانون وليس الدراسات التحقيقية!
زم لينغ أيضًا شفته السفلية وقال: "أتذكر أنك ارتديت هذا الفستان الأزرق والأبيض اليوم."
مع الدروس المستفادة من الماضي، لم يصدق رونغ لينغ شينغ كلماته، وقال بجدية: "أنا فقط أطرح عليك سؤالاً".
لقد كان جادًا للغاية لدرجة أن لينغ لم يستطع إلا أن يكون متوترًا بعض الشيء: "قل ذلك".
"لا بأس إذا لم تكن تعرف ذلك في المدرسة الثانوية، ولكن الآن بعد أن درست لغة Fa، ألا تعلم أنه من غير القانوني اتباع الآخرين؟"
لينغ يي: "لم أفعل-"
قال رونغ لينغ شينغ بشراسة: "لم أخبر الآخرين عن ذلك لأنني كنت أخشى أن يؤثر ذلك على امتحان القبول في الكلية. ولم أذكر حتى كلمة واحدة لأصدقائي الطيبين. ولكن الآن أنت بالفعل طالب جامعي. إذا إذا واصلت متابعتي، فسأتصل بالشرطة وأرسلك إلى السجن!"
لينغ يي: "..."
بمجرد نزول Sui Feng على الدرج، رأى Rong Lingxing وLing Ye يقفان وجهًا لوجه، وتعابيرهما...
اه، لينغ يي كان دائمًا يمتلك وجهًا مكعبًا من الثلج، لذا فهو لا يستطيع رؤية أي شيء.
□□كان Ling Xing دائمًا بلا قلب، ومن النادر أن يكون جادًا إلى هذا الحد.
شدد قلب سوي فنغ، خوفا من أن يتقاتل الاثنان في الثانية التالية.
الإصابة بسيطة، وإذا تشاجرت في المدرسة، فقد يتم معاقبتك أو حتى طردك.
سارع إلى تسريع وتيرته ومشى بعصبية، وعلى استعداد للقتال.
ومع ذلك، بمجرد اقترابه، سمع صوت لينغ يي الهادئ، وقال بنظرة مباشرة: "إن مطاردة الآخرين هو انتهاك للحق في الخصوصية، ولكن إذا لم تكن هناك عواقب، فلن تحتاج إلى ذلك". يتحمل المسؤولية الجنائية".
"إذا قمت بنشر خصوصية الآخرين، أو تهديد السلامة الشخصية للآخرين، فيمكن معاقبتك من قبل أجهزة الأمن العام، والاحتجاز عمومًا لمدة تقل عن خمسة أيام، أو غرامة تقل عن 500 يوان؛ وإذا تم احتجازك، غرامة لا تزيد عن قد يتم فرض 500 يوان ".
مجرد المشي إلى اثنين منهم، سوي فنغ الذي سمع الجملة بأكملها: "..."
مرحبًا؟
ماذا يفعل هذا؟
هل يقوم طلاب القانون بإجراء التعليم القانوني بنشاط للجمهور، أم أن رونغ لينغ شينغ يستعد لإجراء اختبار النقل المهني للفصل الدراسي التالي، ويطلب النصيحة من لينغ يي، ويحفظ القانون معه؟
وفي كلتا الحالتين، يبدو الأمر سخيفًا، أليس كذلك؟
ومع ذلك، كان على لينغ أيضًا أن يتوصل إلى نتيجة وفقًا للقانون: "لذا، إذا اتصلت بالشرطة، فلن يحقق ذلك غرض إرسالي إلى السجن".
كان Rong Lingxing غاضبًا جدًا لدرجة أنه قام بسحب Sui Feng واستدار وغادر.
تم جر Sui Feng بعيدًا عنه بتعبير مذهول، وشعر بشكل غامض أن هذا يبدو غير مهذب، ونظر إلى الوراء دون وعي.
لسبب ما، وقف لينغ يي منتصبًا دون أي تعبير على وجهه. قد يعتقد الجميع أنه كان بعيد المنال وباردًا، لكن سوي فنغ شعر بشعور بالوحدة.
لا عجب أن يكون لدى Rong Lingxing غالبًا تعبير غير مريح وممسك عندما يتحدث الآخرون عنه ويطلقون عليه اسم "زهرة Gaoling".
قام رونغ لينغ شينغ بسحب سوي فنغ للخارج لبضع مئات من الأمتار، وأخيراً هدأ قليلاً.
ولكن عندما سأله سوي فنغ عما حدث، أجاب: "لا شيء، كنا نناقش فقط مشكلة أن النظام القانوني ليس مثاليًا بما فيه الكفاية ويحتاج إلى استكماله وتصحيحه على وجه السرعة".
سوي فنغ: "..."
لقد آمنت بشررك.
مع العلم أنه لم يصدق ذلك، غيّر رونغ لينغ شينغ الموضوع فجأة: "هل يجب أن أتناول العشاء في منزلي بعد غد؟ إنها مجرد ليلة نوم جيدة، ويمكنني الخروج للعب عندما أستيقظ في اليوم التالي". غداً."
أقنعه Sui Feng بقدرته على تغيير الموضوع: "بعد غد هو الخميس، هل أنت غبي؟"
"أنت غبي جداً! عطلة اليوم الوطني تبدأ يوم الجمعة، حتى تتمكن من مغادرة المدرسة يوم الخميس؟"
صُدم سوي فنغ، ثم أدرك أنه يتذكر فقط أن العطلة بدأت يوم الجمعة، ولم يعتقد أبدًا أنه يمكنه مغادرة المدرسة بعد الفصل يوم الخميس.
... ومع ذلك، فقد أخبر شي لين تشينغ للتو أنه لن يتمكن من الذهاب حتى يوم الجمعة.
عند الحديث عن العطلة، كان Rong Lingxing في حالة معنوية جيدة، وسرعان ما نسيت الحلقة الآن، وبدأت في التخطيط لترتيبات اللعب للعطلة.
استمع Sui Feng شارد الذهن، فقط ليدرك أن هناك خطأ ما عندما عاد إلى رشده بعد سماعه.
"سويسرا، النرويج، النمسا؟ لا تفكروا في الأمر حتى".
كان Rong Lingxing غير راضٍ وقال: "لماذا؟"
"إنه ليس أفضل موسم للتزلج في المقام الأول، ولا معنى للعب الآن. علاوة على ذلك، فإن حفل بلوغك سن الرشد سيأتي قريبًا. لقد استعد والديك لفترة طويلة ودعوا الكثير من الشخصيات المرموقة والمشاهير. وسوف بالتأكيد لن أسمح لك بممارسة أي رياضة خطيرة. حتى لو كان مجرد جرح في الجزء الخلفي من يدك، فلن تتمكن من الظهور بشكل مثالي وإبهار الجميع. لقد كانوا مشغولين مؤخرًا، لذا لا يمكنهم مرافقتهم أن يرونك بأم أعينهم، ومن المستحيل أن تتركهم يرحلون، اتخذ قرارك."
رونغ لينغ شينغ: "...اللعنة، لا تقل ذلك، هذا صحيح."
"إذن ما الذي هناك لتلعبه؟ حتى لو كنت تلعب اليويو في المنزل، فقد تضرب نفسك وتحطم قطعة من اللون الأخضر!"
قال Sui Feng بابتسامة: "لذلك تقرأ الكتب بأمانة في المنزل، وتلعب الألعاب، وتستمتع بعد عطلة الشتاء."
أوقف رونغ لينغ شينغ قناع الألم الخاص به.
بعد معاناة لفترة من الوقت، أدرك فجأة: "انتظر، لا يمكنك التسكع معي بعد الآن، لماذا لا تزال سعيدًا جدًا؟"
بدا Sui Feng بريئًا: "لأنه على الرغم من أنني لا أستطيع الخروج للعب، إلا أنني أستطيع أن أقع في الحب."
رونغ لينغ شينغ: "...اللعنة!"
بعد ظهر يوم الخميس، أعلنت المدرسة أنها ستلغي الدراسة الذاتية المسائية الأخيرة قبل العطلة، لذلك بعد الفصل، تبعت Sui Feng رونغ لينغكسينغ إلى منزل رونغ.
لم يعد Rong Lingxing إلى المنزل منذ بدء المدرسة. كان يعتقد أنه سيرحب به والديه بحرارة، لكنه عاد مبكرًا ولم يكن هناك أحد في المنزل، لذلك كان عليه أن يلقي التحية على المربية والعاملين المستأجرين.
في المساء، عاد رونغ شيتينغ أخيرا. وعندما رآهم طلب من المطبخ بسعادة إضافة المزيد من الأطباق التي يحبها الأطفال.
اشتكى Rong Lingxing إلى Sui Feng: "نحن جميعًا طلاب جامعيون، لماذا لا تزال تعاملنا مثل الأطفال؟"
سمع رونغ شيتينغ ذلك، وقال مبتسمًا: "حتى لو كنتم جميعًا في السبعينيات من عمركم، ستظلون دائمًا أطفالًا في عيون والديك".
أومأ سوي فنغ برأسه، وهو يفكر في نفسه، كم هو سعيد أن يعامل كطفل طوال الوقت.
بعد عشاء دافئ وحيوي، كان سوي فنغ على استعداد ليقول وداعا.
طلبت رونغ لينغ شينغ البقاء: "ابق لفترة أطول قليلاً؟ عندما تعود والدتي، يمكنك الدردشة. لم أرك منذ فترة طويلة. لا بد أنها تفتقدك أيضًا."
في الواقع، كان خائفًا من أن يذهب Sui Feng للعثور على Shi Linqing.
لم يكن رونغ شيتينغ يعرف الحقيقة، لكنه عرفها. لم يعد Sui Feng إلى المنزل على الإطلاق الآن، قائلاً إنه سيقول وداعًا ويعود إلى المنزل، لذلك لا بد أنه ذهب مباشرة إلى منزل Shi Linqing بعد مغادرة المنزل.
الجو مظلم جدًا في الليل، ومن السهل جدًا أن يحدث شيء ما.
لا يزال Sui Feng صغيرًا، وأصغر بكثير من Shi Linqing، ولديه الكثير من المعرفة، وهو أيضًا حبه الأول. مع تراكب هذه التعزيزات المتعددة، سيأكله شي لين تشينغ حتى الموت بالتأكيد.
إذا أراد شي لين تشينغ أن يفعل شيئًا له، فمن المؤكد أن سوي فنغ، الذي كان غبيًا ولطيفًا للغاية، سيتم إقناعه بطاعته.
على الرغم من أن الرجلين لن يكونا حاملين، إلا أن الأمر لا يبدو مشكلة كبيرة. على الرغم من أن شي لين تشينغ يبدو أنه كان يحبه سرًا لفترة طويلة، إلا أنه يبدو حنونًا للغاية، على الرغم من...
لكن لم يعيق أي من هذا عقلية Rong Linghang المتمثلة في عدم الرغبة في استغلال Sui Feng.
ربما لأنني أعتقد أن الملفوف الذي نشأت معه كثير العصير وطري، وهو أمر نادر، لكنني الآن أرى أنني سأركل من قبل خنزير غريب، من سيكون سعيدًا!
على أي حال، لم يكن رونغ لينغ شينغ سعيدا.
تمنى أن يتمكن Sui Feng من مقابلة Shi Linqing فقط خلال النهار، والتحدث عن الحب، وإمساك الأيدي، وقبلة على الفم على الأكثر، ولا تفكر حتى في أي شيء آخر.
كان Sui Feng أيضًا مترددًا بعض الشيء. بالتفكير في الأمر بعناية، لم ير جيانغ شيويه لفترة طويلة، كما أنه افتقدها قليلاً.
رأى رونغ لينغ شينغ تشابكه، وكان على وشك أن يضرب الحديد وهو ساخن ويضيف الوقود إلى النار، لكنه سمع رونغ شيتينغ يقول: "أمك لن تعود الليلة، لا تنتظر".
السبب الذي جعل رونغ لينغكسينغ يتراجع أخيرًا هو الذي أطاح به والده، لذلك لم يتمكن إلا من مشاهدة سوي فنغ وهو يغادر منزل رونغ بلا حول ولا قوة.
لم تكن التلميحات في العيون كافية، كما أرسل له رونغ لينغ شينغ رسالة صريحة: "تذكر ما قلته لك! احمِ نفسك! لا تدع الناس يستغلونك!"
أجاب Sui Feng "فهمت"، وانحنى على المقعد الخلفي للسيارة، لكنه فكر مليئًا بالتوقعات، سيكون من الحماقة عدم الاستفادة منه.
لم يخبر شي لين تشينغ أنه ترك المدرسة، وحدد الاثنان موعدًا للقاء غدًا، لذلك ذهب مباشرة إلى منزل الآخر الآن، في الواقع، مع فكرة إرسال مفاجأة.
لا أعرف كيف سيكون رد فعل شي لين تشينغ عندما يراه؟
لقد تخيل تعبير شي لين تشينغ لاحقًا، ولم يستطع إلا أن يزم شفتيه ويضحك.
ومع ذلك، عندما وصل، لم يعد يستطيع الضحك.
بعد أن رن جرس الباب لفترة طويلة، لم يفتح أحد الباب. ولحسن الحظ، فإن قفل بصمة الإصبع قد ترك بصمات أصابعه.
دفع Sui Feng الباب مفتوحًا ودخل، وكانت الغرفة مظلمة تمامًا.
ودعا بضع كلمات، ولكن لا أحد أجاب.
أضاء الهاتف، كان هذا هو الجواب الذي قدمه شي لين تشينغ للتو عندما سأل "أين أنت" في السيارة سابقًا ——
"العودة إلى المنزل من العمل."
منذ أن تواصلوا مع بعضهم البعض، لم يعد "المنزل" مفهومًا غامضًا، ولا هو قصر عائلة شي، ولا تلك الممتلكات الباردة التي لا تعد ولا تحصى، ولكنه يمثل فقط هذا المكان، حيث يعيشون معًا.

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن