عندما جاء Sui Feng، كان Rong Lingxing يلعب ألعاب بينج بونج بونج.
وقف Sui Feng خلفه وشاهد بهدوء لفترة من الوقت، ورأى الشرير على الشاشة يسقط من قبل الرئيس مرارًا وتكرارًا، بينما أمسك Rong Lingxing بوحدة التحكم في اللعبة في حالة ذهول دون أي استجابة، ولم يتمكن أخيرًا من مساعدته. متسائلاً فسأله: ماذا تفعل؟
"آه!"
أذهل رونغ لينغ شينغ الصوت المفاجئ، وكاد أن يلقي وحدة التحكم في اللعبة خارجًا، وأدار رأسه فجأة، وتنهد الصعداء عندما رآه: "لماذا أنت هنا؟"
"أنا..." قال سوي فنغ بشكل غامض، "أريد أن آكل كرات اللحم الصغيرة المقلية بواسطة الطاهي الخاص بك."
نظر إليه رونغ لينغ شينغ بريبة.
نظر Sui Feng إلى الوراء بهدوء، دون أن يبدو مذنبًا.
هذا صحيح، لأنه كان جشعًا لكرات اللحم المقلية، وليس لأن شي لين تشينغ رأى فيديو المراقبة، لذلك كان متوترًا للغاية لدرجة أنه هرب على الفور.
"على الرغم من أنني أعتقد أنك تخونني." بعد نصف ساعة، جلس رونغ لينغ شينغ معه وجهًا لوجه، ويأكل شوكة من كرات اللحم المقلية الصغيرة، ويأكل بارتياح، "لكن كرات اللحم الصغيرة المقلية لذيذة حقًا. خاصة تلك التي صنعها هذا الشيف، لا يمكنك شراء هذا إنه نوع من المذاق في الخارج، إنه ببساطة لذيذ في العالم!
أومأ Sui Feng برأسه بالموافقة، وابتلع كرة لحم صغيرة، وسكب كمية كبيرة من عصير العنب مع رفع رأسه، بزخم بطولي، تمامًا مثل الشعور بالسكر اليوم: "اللعنة!"
"افعلها!" قام رونغ لينغ شينغ بربط النظارات معه بذكاء، ثم رفع رأسه وشرب الكولا في الكأس في جرعة واحدة.
عندما سمعت جيانغ شيويه أن الطفلين كانا يشربان نخبًا ويشربان علنًا في المنزل أثناء النهار، هرعت لتجد أنهما شربا عصير العنب والكولا فجأة مثل إيرجووتو.
"أنتما... حقًا، زوج من الكنوز الحقيقية."
ساعدت جبينها بلا حول ولا قوة، وأمرت مدبرة المنزل أن تطلب من المطبخ إعداد المزيد من الطعام.
انظر إلى هذين الطفلين، اللذين لم يسبق لهما أن تناولا أطعمة شهية من الجبال والبحار، ولكن يبدو أنهما قد تعرضا للغش، وهما يحملان طبقًا من كرات اللحم المقلية ككنز.
جاءت جيانغ شيويه على عجل، وغادرت على عجل، وقالت لهم بضع كلمات بشكل عرضي قبل مغادرة الباب.
نظرت رونغ لينغ شينغ إلى ظهرها وقالت: "سيعود والدي قريبًا، صدقي أو لا تصدق؟"
تمتم بعدم رضا: "اثنان منهم مثل الحراس والسجناء. يتناوبون في الخدمة ويعودون إلى المنزل لينظروا إلي، وكأنهم إذا لم يتمكنوا من النظر إلي لمدة نصف ساعة، فسوف أحرق المنزل. "
"سأبلغ الثامنة عشرة من عمري، لماذا لا تزال تعاملني كطفل؟"
حدق سوي فنغ في عصير العنب في الزجاج، وظل صامتًا للحظة، ثم قال: "إنه ليس بالضرورة أن ينظر إليك. ربما، يريدون فقط مرافقتك."
نظر إليه رونغ لينغ شينغ بنصف فهم، مثل طفل ساذج ونقي.
لقد كان محميًا بشكل جيد، وأعرب سوي فنغ عن مشاعره مرة أخرى.
"لقد كبرت كثيرًا، وهذه هي المرة الأولى التي تغيب فيها عن المنزل لفترة طويلة. كيف يمكن لوالديك أن يفتقدوك؟ لكن ربما يكونان مشغولين جدًا بالعمل، ولا يمكن أن يكونا كذلك". معك في المنزل كل يوم حتى خلال العطلات، لذلك لا يمكننا سوى التفاوض وتبادل الأدوار".
حدق سوي فنغ في عينيه وقال بصدق قدر الإمكان.
لقد شعر دائمًا أن Rong Ling Xing كان محميًا بشكل جيد، ولكن بالطبع كان له نصيبه أيضًا.
جميع الأشخاص الذين يحبون Rong Lingxing خلقوا له عالمًا بالحب والجمال فقط. في هذا العالم الصغير، هو البطل المطلق والوحيد، وكل شيء يدور حوله.
يجب أن يكون هذا صحيحًا؟ لم يكن سوي فنغ يعرف.
ولكن على الأقل، في هذه اللحظة، لم يكن يريد أن يعاني رونغ لينغكسينغ من أي ضرر.
علاوة على ذلك، كان مجرد تخمينه غير المتشكل...حتى هو نفسه لم يكن متأكدًا مما إذا كان يفكر كثيرًا.
وقبل أن يحين موعد تناول الطعام، تناول الاثنان وجبة الطعام أولاً، لكن الشباب لديهم شهية جيدة وسهلة الهضم، مما لم يؤخرهم على الإطلاق لتناول الغداء لاحقًا.
لعب Sui Feng ألعابًا مع Rong Lingxing لفترة من الوقت، وبالمناسبة أخبره عن حلمه الليلة الماضية.
عندما سمع رونغ لينغ شينغ أن لديه ابنًا وابنة في حلمه، كان متحمسًا وخجولًا بعض الشيء، ولكن بعد سماعه يقول شيئًا مثل طفل القرع أو الجنيات السبع، قال على الفور: "لا يمكنك فعل ذلك". في المنام. "هل يمكنك الانتظار حتى أطلب؟"
لم يقتنع Sui Feng: "لماذا لا تتوقع منك أن تكون أفضل؟ أنت تحمل الطفل وتسمح لهم بتسميتي بالأب الروحي. المظاريف الحمراء التي أعطيتهم إياها أكبر من تلك التي تلقيتها خلال السنة الصينية الجديدة."
منطق Ronglingxing واضح جدًا: "هذا جيد بالنسبة لهم، وما هو جيد بالنسبة لي؟"
سوي فنغ: "..."
"ومع ذلك... فالأحلام دائمًا ما تكون معكوسة، وربما لن أنجب سوى طفل واحد في المستقبل." يتطلع رونغ لينغ شينغ إلى الحلم، "هذا يكفي، الكثير من الضوضاء تجعل رؤوس الناس تؤلمهم، يمكننا أن نذهب معًا لنأخذه للعب!"
أقنعه Sui Feng: "ليس لديك زوجة حتى، لذا تبدأ بالتفكير في اصطحاب الأطفال للعب؟"
"ليس لدي!"
قال رونغ لينغ شينغ الظلم: "من الواضح أنك طرحت الأمر أولاً، لقد اتبعت كلماتك للتو. لم أسألك بعد، كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذا الحلم فجأة؟"
لماذا راودك هذا الحلم فجأة؟ بالطبع، كان ذلك بسبب المحادثة مع شي لين تشينغ قبل الذهاب إلى السرير...
بالتفكير في شي لين تشينغ، فقد سوي فنغ أعصابه فجأة، وغير الموضوع من خلال النظر إلى اليسار واليمين: "هل غيرت ملاءات السرير؟ هذا العبقور من قبل -"
احتج رونغ لينغ شينغ بشدة: "لا تغير الموضوع!"
فشل القط الآلي في صد البندقية، لذا لم يكن بإمكان سوي فنغ سوى أن يقول: "حسنًا. في الواقع..."
من المستحيل عليه تمامًا أن يقول الحقيقة، وقال هراء: "في الواقع، سمعت قصة حب بالأمس، وشعرت أن البطل فيها يشبهك قليلاً، لذلك فكرت في حياتك العاطفية المستقبلية".
كان رونغ لينغ على وشك الشك: "حقًا؟"
"حقاً، ما هو النوع الذي تفضله؟ ما نوع الزوجة التي تخطط للزواج منها في المستقبل؟"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يناقش فيها الاثنان مثل هذا السؤال. على الرغم من أن السبب كان مجرد هراء، إلا أن سوي فنغ كان مهتمًا حقًا.
خدش رونغ لينغ شينغ رأسه: "... لم أفكر في الأمر."
حياته مجرد دراسة ورياضة وترفيه فقط، وأي علاقات حب خارجة عن إعتباره تماماً.
لم يعتقد Sui Feng أن مشاهدة الإثارة كانت أمرًا كبيرًا: "ثم فكر في الأمر الآن."
"من الواضح أنك علمتني ألا أقع في الحب منذ بضعة أيام!"
"سيأتي عيد الميلاد الثامن عشر قريبًا. كيف يمكن أن نطلق عليه حب الجرو؟ وهذا ما يسمى الاستمتاع بالشباب."
"اللعنة، يمكنك حقًا أن تدير وجهك بشكل أسرع مما تستطيع أن تقلب كتابًا."
اشتكى رونغ لينغ شينغ، لكنه ظل يفكر مليًا في معاييره لاختيار الزوج.
معرفته بالجنس الآخر ضحلة جدًا في الواقع. بمعنى آخر، ليس لديه أي مشاعر تجاه أي شخص محدد، لذلك لا يمكنه سوى تطبيق بعض المعايير آليًا بناءً على تفضيله للمظهر وحبه للشخصية.
"من الأفضل أن تبدو أكثر بياضًا." نظر رونغ لينغ شينغ إلى Sui Feng بحسد.
"أنا لست بيضاء في المقام الأول. إذا تزوجت امرأة أخرى ذات بشرة داكنة، سيكون أطفالنا فظيعين."
قمع سوي فنغ ابتسامة: "دعونا نكون أكثر بياضا، ثم ماذا؟"
في الواقع، رونغ لينغ شينغ ليس أسمرًا، ولكن لديه بشرة قمحية صحية، ووالديه كلاهما ذو بشرة فاتحة. إنه يحب الرياضة في الهواء الطلق ولا يهتم بالحماية من أشعة الشمس، لذلك يبدو لون بشرته أغمق من لون بشرته. الناس من حوله.
ولكن هذه مجرد مقارنة مع سوي فنغ ووالديه. غالبًا ما يذهب إلى ملعب كرة السلة، فهو في الواقع أبيض اللون تمامًا.
تردد رونغ لينغ شينغ: "هل تحب أن تبتسم قليلاً؟ اضحك أقل، أو كن قادرًا على إلقاء النكات، لا يهم."
كان هذا ضمن توقعات Sui Feng تمامًا.
Rong Lingxing هو نوع الشخص الذي يحيط به جو سعيد. إنه إما "هاهاها" أو يبحث عن "هاهاها" كل يوم، لذلك يريد أن يجد شخصًا يسهل عليه أيضًا أن يكون سعيدًا، أو يمكنه أن يمنحه السعادة، حتى يحصل على سعادة مضاعفة، وهو أمر طبيعي أيضًا.
"حسنا، ماذا؟"
فكر Rong Lingxing بجد: "هل تحب ممارسة الألعاب؟ مثل التزلج؟ هل تستطيع لعب الكرة؟ فقط العب معي."
أدركت Sui Feng فجأة: "إذاً أنت تحب أختك الرياضية والمبهجة."
وأضاف رونغ لينغشينغ: "...يبدو أن أختي قادرة على القيام بذلك أيضًا."
بالنسبة للطفل الذي لم يكن في علاقة من قبل، فإن هذا المعيار محدد للغاية في الواقع.
لكن Sui Feng ما زال يشعر أن المعيار الذي قدمه Rong Lingxing لم يكن مثل البحث عن حبيب، ولكن مثل البحث عن زميل في اللعب.
وذكّر: "في الواقع، لا يساعد كثيرًا التنبؤ بهذه الأشياء الآن. عندما يأتي القدر حقًا، ستجد أن هذا الشخص قد يكون مختلفًا تمامًا عن معاييرك المحددة مسبقًا. حتى لو كان المظهر متوافقًا تمامًا مع قلبك عندما يكون كذلك." عندما تنمو، سيكون هناك العديد من الأماكن في الداخل مختلفة عما تخيلته."
كانت نيته الأصلية في الواقع هي عدم تقييد Rong Lingxing بالمعايير التي وضعها، حتى يفوته المصير الحقيقي.
ومع ذلك، كان Rong Lingxing دائمًا جيدًا جدًا في التركيز على النقاط الرئيسية: "شي... هل هو مختلف عما تخيلته؟"
"لقد قام بتخويفك؟ أم أن هناك شيئًا خاطئًا فيك لا يمكنك قبوله؟"
سوي فنغ: "...لا شيء".
"ثم كيف كان نوعك المفضل؟"
كان Sui Feng صامتًا لبعض الوقت قبل الإجابة: "لم أتخيل كيف سيكون النصف الآخر. لقد فكرت فقط في نوع الحب الذي أريده في المستقبل."
حتى سن الرابعة عشرة عاش في أسرة سعيدة. كان والديه من الأزواج المحبين المعروفين، وكانت هناك أيضًا قصة حب تم تناقلها كقصة جيدة.
بالطبع، يؤثر هذا الجو العائلي بشكل مباشر على تصور Sui Feng للحب بل ويشكله.
يثق والديه ويعشقان بعضهما البعض، وحتى بصرف النظر عن الحب، سيكونان أفضل أصدقاء مع رفيق الروح المطلق.
العلاقة بينهما صريحة ودافئة وحازمة، وتستنفد كل قوتهما، ويحبان بعضهما البعض دون تحفظ في الجسد والعقل.
لقد رأى Sui Feng كيف يكون الحب والمحبة، وقد اختبر أيضًا أجواء الحب، لذلك عندما يتعرض للإغراء حقًا، فهو لا يحتاج إلى نصيحة أو تدخل الآخرين، فهو يحتاج فقط إلى القليل من الوقود للوصول إليه. نعرف بعضنا البعض بسرعة إلى قلبي.
ولكن في الوقت نفسه، كان عليه أن يواجه حقيقة أنه وشي لينكينغ لا يعرفان بعضهما البعض جيدًا بما يكفي ليقعا في الحب أولاً.
لقد بنوا الثقة، لكن هذه الثقة كانت مبنية على الأكاذيب.
فيديو المراقبة هذه المرة مجرد فتيل، لكن سوي فنغ يعرف في قلبه أنه حتى لو لم يظهر هذا الحادث وهذا الفيديو، ستكون هناك آثار أخرى من شأنها أن تفضحه.
لذا فإن ما جعله يريد الهروب لم يكن كيفية التخبط خلال هذا الوقت، ولكن ما هو الموقف الذي سيتعين عليه مواجهة شي لين تشينغ وهذه العلاقة التي بدأت بكذبة.
الهاتف المحمول الذي تم إلقاؤه على الطاولة "أصدر طنينًا" عدة مرات، وكان Sui Feng يحدق به طوال الوقت، لكنه لم يلتقطه بعد كل شيء.
كان خائفًا من أن يستجوبه شي لينكينغ، وكان أكثر خوفًا من أن يكتشف شي لينكينغ أنه قد تم خداعه وينفصل عنه على الفور.
على الرغم من أنه كان متأكدا من أن شي لين تشينغ يحبه، إلا أنه لم يكن متأكدا. عندما اكتشف شي لين تشينغ أنه ليس سوي فنغ الذي جعله يقع في الحب في البداية، كان هذا الحب لا يزال يخصه.
استمر الهاتف في الرنين، ويبدو أن الشخص الموجود على الجانب الآخر لا يعرف ما الذي يجب أن يتخلى عنه، حتى رونغ لينغ شينغ لم يستطع إلا أن يريد الرد عليه.
وبعد فترة غير معروفة من الوقت، توقف الصوت أخيرًا.
تنفس سوي فنغ الصعداء مؤقتا، لكنه أصيب بخيبة أمل حتما.
ومع ذلك، بعد ثلاث دقائق، رن الهاتف الخلوي لـ Rong Lingxing مرة أخرى.
المكالمة من رقم غير معروف.
لكن مكان الملكية هو Huaicheng، لذلك لا ينبغي أن يكون رقمًا احتياليًا من مكان آخر.
أمسك Rong Lingxing الهاتف ونظر إليه دون وعي.
وأخيرا وجد شيئا متأخرا.
هل تشاجر شياو فنغ مع شي لين تشينغ؟
لا عجب أن ركض فجأة ليقول لماذا تريد أن تأكل كرات اللحم المقلية!كل هذا عذر!
...على الرغم من أن كرات اللحم المقلية لذيذة حقًا، إلا أنه أكلها أيضًا بشكل لذيذ جدًا.
لا، لقد أصبح الأمر بعيدًا جدًا، والسؤال الآن هو ما إذا كان يجب عليه الرد على المكالمة.
يمسك؟
في حالة قيام شي لين تشينغ ببعض الأخطاء المبدئية وقرر شياو فنغ الانفصال عنه، ألن يكون ذلك معادلاً لخيانة أخيه الطيب من خلال الرد على المكالمة الهاتفية؟
لا اجابة؟
لكن شياو فنغ بدا غير سعيد للغاية. إذا جاء شي لين تشينغ للاعتذار وإقناع الآخرين، ثم إذا لم يرد على المكالمة، ألن يؤخر ذلك مصالحة الزوجين؟
تدحرجت عيون رونغ لينغ شينغ: "أخبرني، هل يجب أن ألتقطها؟"
كان Sui Feng أكثر توتراً منه: "أنت... عليك أن تقرر بنفسك."
لم يتمكن من اتخاذ قرار بنفسه، لذلك أراد استخدام القوة الخارجية لاتخاذ القرار.
إذا رد رونغ لينغ شينغ على المكالمة، فسيذهب ويشرح الأمر لشي لين تشينغ اليوم.
باستثناء حقيقة أنه لا يمكن الاعتراف بـ GR، فيمكنه قول الحقيقة عن كل شيء آخر، ثم يترك شي Linqing يقرر ما إذا كان سيستمر في حب هذه الذات التي كانت تكذب عليه منذ البداية.
إذا لم يجب رونغ لينغ شينغ... فسيكون ذلك بمثابة إعطائه عقوبة مع وقف التنفيذ.
إذا مماطل واختبأ، ربما بعد فترة، يهدأ شي لين تشينغ، وربما لن يتابع هذا الأمر بعد الآن؟
عرف سوي فنغ أنه كان يخدع نفسه والآخرين، لكنه كان مرتبكًا للغاية لدرجة أنه كان من الصعب عليه حقًا اتخاذ قرار.
كان الاثنان يحدقان في بعضهما البعض بعيون كبيرة وعيون صغيرة.
أخيرًا، في الثانية الأخيرة عندما تم تعليق المكالمة، ضغط Rong Lingxing بتردد على زر الرد، لكنه لم يجرؤ على مواجهة Shi Linqing مباشرة، ووضع الهاتف على أذن Sui Feng: "تعال، تعال، تعال."
رفض Sui Feng بسرعة: "لا، تعال".
"لا أعرف ماذا حدث بينكما، كيف أعرف ماذا أقول!"
"أنا لا أعرف أيضًا. عقلي في حالة من الفوضى الآن. يمكنك أن تقول ما تريد."
جاء صوت بارد ومحير من المتلقي: "ماذا... تفعل؟"
توقف الشخصان اللذان كانا يدفعان ويدفعان فجأة.
هذا الصوت ليس شي لين تشينغ!
كان الأمر أشبه بـ... زميلتهم في السكن، لينغ يي.
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
De Todoسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...