الفصل 38

283 34 5
                                    

    بعد أن ساعدتها Sui Feng على ارتداء سروالها ، شعرت Shi Linqing أن عارها قد كسر الحد الأدنى.

لذلك عندما حمله Sui Feng من السرير ، وضع Shi Linqing ذراعيه حول رقبته بنظرة بلا حب ، حتى لا يتسبب في سقوطهما معًا.

في اللحظة التي شعر فيها أنه يحلق في الهواء ، شعر أنه لا يوجد شيء في العالم يمكن أن يجعله أكثر إحراجًا.

ومع ذلك ، التقط Sui Feng أميرته ، لكنه لم يضعه على كرسي متحرك على الفور ، وبدلاً من ذلك ، انقلب رأسًا على عقب في هذا الوضع ، وعلق: "إنه خفيف جدًا."

إنه خفيف حقًا.

بعد كل شيء ، إنه رجل بالغ. على الرغم من أن Sui Feng عانى شخصيًا من جسده النحيف ، إلا أنه لا يزال مستعدًا لاحتمال عدم قدرته على إمساك الطرف الآخر بحزم ، وقد تجرأ على فعل ذلك فقط بعد جمع كل قوته.

بشكل غير متوقع ، بعد أن التقطت شي لينكينج حقًا ، أدركت أنني لم أستخدم حتى 30 ٪ من قوتي.

غطت شي لينكينغ وجهها ، هاربة من الواقع مثل نعامة دفنت نفسها في الرمال: "... دعني أسقط".

في الواقع ، ليس الأمر كما لو أنه لم يتم احتضانه بهذا الشكل من قبل.

خلال الفترة التي أعقبت الحادث مباشرة ، لم يكن لديه أي قدرة تقريبًا على الحركة ، وتم نقله من قبل الممرضات مثل كيس الرمل. لقد رأى الناس الكثير من الزلات ، لكن لم يكن هناك مشهد أبدًا جعله يشعر بهذا العار.

بعد كل شيء ، كانت الممرضة تعتني بالمريض فقط ، لذلك لن يقلبه مثل طفل مثل Sui Feng.

كانت ساقيه غير المتحكم فيها لا تزال معلقة بجانب جانب Sui Feng ، وتتأرجح ببطء مع حركات Sui Feng.

إنه حقًا ... محرج جدًا!

أدار Sui Feng أذنًا صماء لكلماته ، وحمله إلى النافذة كما لو كان يستعرض مهاراته ، ممسكًا برجل بالغ بين ذراعيه ، وحتى أنه تمكن من تحرير يد واحدة لفتح الستارة بيد واحدة.

تدفقت أشعة الشمس المبهرة عند الظهر على الفور ، وضاقت شي لينكينغ عينيها دون وعي.

اتضح أنهم قد ناموا لفترة طويلة ، لقد اعتقد فقط أن الساعة السابعة أو الثامنة صباحًا فقط ، بعد كل شيء ، كانت الساعة البيولوجية موجودة.

من المؤكد ، لقد كنت متعبًا جدًا الليلة الماضية ، وكان الوقت قد فات.

نظر Sui Feng إلى السماء الصافية خارج النافذة ، وعانق الشخص بين ذراعيه بإحكام ، وقال بهدوء: "انظر ، الطقس جيد جدًا اليوم."

أمسك شي لينكينغ بياقته وأجاب بلا مبالاة: "هاه؟"

لا يهتم كثيرًا بالطقس. على أي حال ، مهما كان الطقس جيدًا ، فهو لا يريد الخروج على كرسي متحرك والسير أمام الناس.

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن