انتشرت أخبار الزواج القادم بين عائلة شي وعائلة سوي بسرعة في منطقة صغيرة من هوايتشنغ.
بالطبع ، يهتم الجميع بما إذا كان Huazhen و Chaoyue على وشك الوصول إلى تعاون أكثر من هذا الزوج من شركاء المشاركة الذين يبدو أنهم غير مناسبين.
بعد كل شيء ، زواج العمل ، من منا لا يفهم؟
بذل Sui Feng الكثير من الجهد لشرح القصة بأكملها لـ Rong Lingxing بوضوح ، وعندها فقط استطاع تهدئة Rong Lingxing الذي كان بالفعل على وشك الانهيار ، وأخبره ألا يتصرف باندفاع.
على العكس من ذلك ، أرسل والدا Rong Lingxing رسالة خاصة إلى Sui Feng ، يطلبان منه إخبار عائلة Rong مباشرة إذا كان بحاجة إلى مساعدة ، وهذا يعني أنه إذا لم يرغب Sui Feng في قبول هذا الزواج ، فإن عائلة Rong ستحاول أن أفضل طريقة لإلغاء عقد النكاح عنه.
شعر Sui Feng ببعض الغضب في قلبه ، لكنه لا يزال يرفض بامتنان لطفهم.
مقارنة بالعواقب المحتملة لإشراك عائلة رونغ في هذه الفوضى ، فإن الزواج الرسمي بينه وبين شي لينكينغ في الواقع لم يسبب خسارة كبيرة.
لم تكن Sui Feng أبدًا شخصية تشكو. الآن بعد أن أصبح في مثل هذا الموقف ، عليه أن يوازن بين الإيجابيات والسلبيات ، والبحث عن الإيجابيات وتجنب السلبيات ، وإيجاد حل يزيد من الفوائد.
وبهذه الطريقة ، أخذ اسم خطيب شي لينكينغ ، وتقبل الشائعات أو الاستفسارات من الزوار الذين دخلوا وخرجوا من منزل سوي ، لكنه في الواقع لم يحفظ حتى معلومات الاتصال الخاصة بالطرف الآخر.
لم يكن الأمر كذلك حتى تلقى مكالمة من مساعد شي لينكينغ بعد بضعة أيام حتى أدرك فجأة أنه كان لديه بالفعل علاقة غير عادية مع هذا الرجل الضخم الذي التقى مرة واحدة فقط.
"السيد شي يريد أن يراك". لم تكن نغمة المساعد متواضعة أو متعجرفة ، وبدا أنها مساعد خبير وناضج للغاية ، ولم يُظهر أي موقف خاص بسبب هوية Sui Feng.
"إذا كنت متفرغًا ، يود السيد شي أن يدعوك لزيارة السيد شي. ومع ذلك ، نظرًا للرحلة الطويلة ذهابًا وإيابًا ، بالإضافة إلى الوقت الذي تقضيه هناك ، سيستغرق الأمر حوالي ثلاثة إلى أربعة أيام ، لذلك أنا اتصلت لتأكيد جدولك الزمني معك. إذا غادرت غدًا ، فهل هذا مناسب لك؟ "
هذا ما اتفق معه شي لينكينغ في ذلك اليوم. بعد الخطوبة ، يحتاج إلى التعاون مع شي لينكينغ لحضور بعض المناسبات الضرورية ، لكن هذا التردد لن يكون مرتفعًا جدًا ، لأن شي لينكينغ نفسه لا يحب الظهور أمام الناس ، والمناسبات التي تجعله يتنازل الحضور ليس نادرًا سيكون هناك الكثير.
كان أهمها مقابلة والده شي هينجهونج.
لذلك ، لم يكن لدى Sui Feng أي سبب للتهرب من هذا الأمر ، ناهيك عن أن الطرف الآخر كان يعلم أنه مجرد طالب جامعي محتمل كان عاطلاً عن العمل في المنزل ، ولم يكن هناك أي شيء لا يمكنه الترتيب له من حيث الوقت. كانت هذه المكالمة الهاتفية على الأرجح مجرد إجراء شكلي.
لكن سوي فنغ لم يوافق على الفور ، وبدلاً من ذلك ظل صامتًا لفترة طويلة قبل أن يقول بتردد: "أنا ... لا يزال يتعين علي أن أسأل عمتي."
الطرف المقابل توقف لبعض الوقت ، لكن احترافه الجيد منعته من إظهار المفاجأة أو الازدراء: "حسنًا ، سأتصل بك بعد نصف ساعة وأؤكد الوقت المحدد ، هل هذا جيد؟"
"حسنًا ، من فضلك".
بعد إغلاق الهاتف ، لم يطلب Sui Feng من Sui Lanruo ، عمته ، النصيحة كما قال للتو.
قام أولاً بتشغيل الكمبيوتر ، وأرسل بعض رسائل البريد الإلكتروني ، ثم أخرج هاتفه المحمول وأجرى مكالمة.
"لدي بعض الأمور الشخصية التي يجب التعامل معها. ليس من الملائم الرد على الهاتف خلال هذه الفترة. بدءًا من الغد ، سأرسل لك رسائل بريد إلكتروني لأمور مهمة في الاستوديو ، وسأرد في نفس اليوم. لديك السلطة الكاملة للتعامل مع أمور ليست ذات أولوية عالية. عندما أعود سأبلغكم "أنا أبلغكم".
إذا جاء شخص ما في هذا الوقت ، فسوف يتفاجأ عندما يكتشف أن Sui Feng في هذه اللحظة ، مقارنة بمظهره الخاضع المعتاد ، هو ببساطة شخص مختلف.
كان لا يزال يسحب الستائر بإحكام ، ولم تكن الأنوار في الغرفة مضاءة ، فقط الضوء المنبعث من شاشة الكمبيوتر ينعكس على وجهه ، مما يجعل تعبيره عميقًا بشكل غير عادي.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، توقفت سيارة شي عند بوابة منزل سوي.
انحنى شي لينكينغ على المقعد الخلفي وأغلق عينيه ليريح عقله. لم يفتح عينيه عندما سمع Sui Feng تدخل السيارة. لم يفتح عينيه حتى كانت السيارة على وشك الخروج من مدينة Huaicheng ، عندما سأل فجأة ، "ما الذي تنظر إليه؟"
لم يتوقع Sui Feng أن يكون قادرًا على ملاحظة تدقيقه وعيناه مغمضتان ، لكنه شعر بالذنب حقًا عندما ألقى نظرة خاطفة على الآخرين ، لذلك توقف قبل أن يرد بهدوء: "... لا شيء."
لقد فوجئ قليلاً بإدراك شي لينكينج الحاد ، وذكّر نفسه سرًا بالحفاظ على معنوياته وعدم إظهار ضعفه أبدًا أمام هذا الشخص.
فتح شي لينكينغ عينيه أخيرًا ، ولكن بدلاً من النظر إلى Sui Feng ، قال للمساعد الجالس في مساعد الطيار: "يمكنك إعطائي إياه".
استدار المساعد وسلم كومة من الوثائق ، ووضع شي لينكينغ الوثائق في حجره وفتحها لقراءتها.
على الرغم من عدم معرفة ما إذا كانت هذه المستندات تنطوي على أي أسرار تجارية ، فإن الأشياء التي يمكن أن يستغرقها شي لينكينغ للتعامل معها على الطريق ليست بالتأكيد أمورًا تافهة.
لذلك أدار Sui Feng رأسه تلقائيًا وبوعي إلى الجانب الآخر ، حتى لا يتم القبض عليه من قبل شي لينكينغ على الفور مرة أخرى ، أساء فهم أنه كان يختلس النظر في الوثائق السرية ويطمع في ممتلكات عائلة شي.
لكن Sui Feng تجنب الشك لفترة طويلة ، سئم من النظر إلى المشهد خارج النافذة ، وكانت رقبته متيبسة أيضًا ، ما زال Shi Linqing لم ينته من قراءة كومة المستندات.
نظرًا لأن شي لينكينغ يبدو أنه ليس لديه أي نية للتوقف على الإطلاق ، لم يستطع Sui Feng أخيرًا تحمله بعد الآن ، واستدار ، وحرك رقبته بهدوء وقليل.
لكن شي لينكينج لاحظ تحركاته مرة أخرى ، وسأل دون أن يرفع رأسه ، "ماذا تريد أن تفعل مرة أخرى؟"
جمدت Sui Feng: "..."
سيئة ، هذه المرة النغمة تبدو غير صبور بعض الشيء.
لكن لم يستطع Sui Feng أن يقول فقط أن رقبته كانت صلبة وأراد أن يتحرك ، لذلك فكر لفترة ، كما لو أنه بعد صراع صعب للغاية ، قرر أخيرًا التحدث.
"بالنظر إلى هذا في السيارة ... من السهل أن تصاب بدوار الحركة."
توقف شي لينكينغ مؤقتًا.
تساءل عما إذا كان قد سمع ذلك خطأ الآن ، ورفع رأسه ليؤكد: "ماذا قلت؟"
لم يستطع Sui Feng معرفة مشاعره ، لقد تردد ، لكنه لم يتمكن من تكرارها إلا بصوت منخفض.
هذه المرة فقط كان شي لينكينغ متأكدًا من أن خطيبته الاسمية تهتم به.
انتظرت Sui Feng لفترة طويلة ، لكنها لم تسمع أن Shi Linqing يصطحبه ، لكن كومة المستندات أعيدت إلى المساعد بعد فترة وجيزة.
يبدو أن شي لينكينغ .. حقا استمع إلى منطقه العرضي؟
توقفت شي لينكينج عن النظر إلى الوثائق ، وانحنت للخلف على المقعد الخلفي وأغمضت عينيها ، وظل الاثنان صامتين طوال الطريق ، فقط المساعد في المقعد الأمامي همس مع السائق ببضع كلمات من حين لآخر ، مما يدل على أن الجو في السيارة لم يكن هادئًا لدرجة أن يكون غريبًا.
حتى الظهر ، تأوهت معدة Sui Feng فجأة.
كان الصوت منخفضًا للغاية ، ولم يكن هناك صوت ثانٍ. غطى Sui Feng بطنه دون وعي ونظر إلى Shi Linqing ، لكنه رأى أن تعبيره كان هادئًا للغاية ، لذلك ربما لم يسمعها.
عندها فقط تنفس سوي فنغ الصعداء.
هذا الصباح ، جاءت سيارة عائلة شي في وقت أبكر من الوقت المتفق عليه ، وبمجرد أن سمعت سوي لانرو أن شي لينكينغ قد وصل ، ذهبت على عجل إلى غرفته وطرق الباب لحثه على الخروج بسرعة ، لئلا ينتظر شي لينكينغ لفترة طويلة ، لذلك لم يكن في وقت الإفطار.
بالنسبة إلى الليلة الماضية ، كان من النادر أن يذهب He Zhaozhen و He Ruicheng إلى المنزل لتناول العشاء في نفس الوقت. وقفت Sui Feng عند زاوية الدرج واستمعت إلى أسرهم المكونة من أربعة أفراد وهم يسعدون لفترة من الوقت.
بهذه الطريقة ، لم يأكل منذ ما يقرب من أربع وعشرين ساعة.
على الرغم من أنه لا يوجد شيء محرج في هدير المعدة الجائعة ، إلا أنه في هذا المكان الهادئ للغاية والخانق ، لا مفر من الشعور بالحرج عندما تفاجأ.
لحسن الحظ ، حتى شي لينكينغ لم يسمعها ، وربما لم يسمعها السائق والمساعد في الصف الأمامي أيضًا.
ومع ذلك ، بمجرد اجتياز منطقة الخدمة عالية السرعة التالية ، دعا شي لينكينغ فجأة للتوقف.
"أنتم يا رفاق تنزلون لتناول الطعام".
بدا المساعد مترددًا في الكلام ، لكنه ما زال يحاول إقناعه بإخلاص: "ليس من السابق لأوانه الانطلاق ، إذا ضيعنا الوقت على الطريق ، كان يجب أن يستريح الرجل العجوز بحلول الوقت الذي نصل فيه إلى هناك." "
السيد شي شخص دقيق جدا. نظرًا لأنه أخبر والده بالفعل أنه سيزوره اليوم ، فلن يسمح لنفسه أبدًا بالوصول بعد راحة السيد شي وترك السيد شي ينتظر شيئًا.
"يتم تحضير الكعك والوجبات الخفيفة والأطعمة الأخرى في السيارة ، كما يتم إعداد جزء السيد سوي".
لقد اعتادوا زيارة السيد شي ، ودائماً ما كانوا يحسمون غداءهم بهذه الطريقة في الطريق. كانت هذه هي المرة الأولى التي قدم فيها شي لينكينغ مثل هذا الطلب ، وخمن المساعد أنه كان أيضًا بسبب Sui Feng.
هل يمكن أن يكون المدير قد ظن خطأ أنه لم يعد خطيب الرئيس مقدمًا اليوم؟
إنه مساعد مدروس ، لذلك بالطبع لن يرتكب مثل هذه الأخطاء البسيطة.
نظر شي لينكينغ إلى Sui Feng ، الذي كان مطيعًا مثل سمان صغير ، ينتظر بهدوء ترتيبه دون أن ينبس ببنت شفة ، وقال بلا شك: "في أي وقت يمكن أن تتأخر الوجبة ، اذهب".
في سن الثامنة عشرة ، عندما تكون ما زلت أكبر ، ما الأمر إذا كنت لا تأكل وجبات الطعام وتتناول الوجبات الخفيفة فقط.
نظر المساعد إلى Sui Feng ، وقال مرة أخرى: "ثم دع Xiao Zhao يذهب مع السيد Sui. أنا لست جائعًا بعد ، لذلك سأبقى."
المدير غير مريح في التحرك ، وهذا بالخارج ، لذلك قد لا يكون هناك أي موقف غير متوقع في أي وقت. بصفته مرؤوسًا مؤهلًا ، بالطبع ، لن يترك رئيسه هنا بمفرده.
عبس شي لينكينغ ، من الواضح أنه نفد صبره مرة أخرى: "لا حاجة".
لم يُعتبر أبدًا رئيسًا مزاجًا جيدًا ، ولا يمكن للمساعد أن يمنعه ، لذلك يمكنه فقط مرافقة Sui Feng لتناول العشاء مع السائق.
بعد النزول من السيارة ، كان Sui Feng قد مشى للتو بضع خطوات قبل أن يتمكن من المساعدة ولكن ينظر إلى الخلف إلى نافذة السيارة.
لم يستطع رؤية شي لينكينغ من الخارج ، لكنه شعر دائمًا أن شي لينكينغ يجب أن يراقبهم أيضًا من خلال نافذة السيارة.
إذا لم يكن للحادث في البداية ، فلن يكون ...
نظر شي لينكينغ إلى الخبز في يده ، غير قادر على إثارة شهيته على الإطلاق ، فهو لا يحب الطعام مثل الخبز والكعك.
لكن مقارنة بالجلوس على كرسي متحرك أمام الجمهور وتقبل عيون غريبة والتوجيه من الجميع ، فإنه يفضل أن يظلم نفسه قليلاً من حيث الشهية ، على الأقل لن يضر بكرامته.
فقط عندما كان عابسًا وعلى وشك أن يبتلع الخبز في بضع لقمات ، فُتح باب السيارة فجأة.
نظرت شي لينكينغ على الفور بيقظة ، واستعد الجزء العلوي من جسدها دون وعي للدفاع.
ومع ذلك ، حمل Sui Feng صندوقين غداء معبأين عليه ، وكانت عيناه الكهرمانيتان الصافيتان منحنيتين قليلاً ، وكشفت عن ابتسامة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها شي لينكينغ في مزاج جيد.
أشرقت الشمس على شعره البني القصير المجعد قليلاً بشكل طبيعي ، مما أعطى هالة لطيفة.
ومع ذلك ، بدت شي لينكينغ خائفة قليلاً من الضوء ، مما أدى إلى تضييق عينيها قليلاً.
أنت تقرأ
تزوجت رئيس معاق (مكتملة)
Randomسوي فينغ الابن الصغير للعائلة الثرية يُعرف بأنه رجل صغير يرثى له. تم اختلاس ميراث والديه من قبل أقاربه ، وتم إرساله للزواج من رئيس معاق مشبوه عندما كان لا يزال بالغًا. كان الطرف الآخر أكبر منه بعشر سنوات. عندما التقينا للمرة الأولى كان شي لينكينج...