الفصل 46

236 26 5
                                    


  سوي فنغ: "..."
على الرغم من نقله للغاية، ولكن لا يجرؤ على التحرك.
ولكن تحت نظرة شي لين تشينغ الجادة، لم يكن أمامه خيار سوى اتباع تخمين الطرف الآخر واختلاقه: "هذه المرة حددت موعدًا، وليس من السهل رفضه. بعد ذلك، سأذهب كثيرًا اعتمادًا على الوضع."
عندما رأى شي لين تشينغ يريد أن يقول شيئًا آخر، قال على عجل: "إنه ليس عملاً شاقًا، لأنه قدمه أحد معارفه، إنه عمل أقل ومال أكثر، ويمكنني أن أتعلم الكثير، لذا فهي ليست وظيفة بدوام جزئي". بالنسبة لي، الأمر أشبه بالتدريب."
شركة إدارة التدريب...يجب أن تعتبر تدريباً... أليس كذلك...؟
كلما كان Sui Feng أكثر قلقًا في الشرح، كلما كان Shi Linqing أكثر ثقة في تخمينه، وأصبحت عيناه أكثر محبة.
لكنه يدرك أيضًا أن وضع Sui Feng في السنوات القليلة الماضية محكوم عليه بجعله غير قادر على عيش حياة مريحة للغاية مثل أقرانه. حتى لو كان يحبه الآن، لم يتسلق Sui Feng إليه لذا لم يعد مضطرًا إلى العمل بجد بعد الآن.
منذ أن عرفه شي لين تشينغ، فهم أنه على الرغم من أن سوي فنغ بدا ضعيفًا، إلا أن قلبه كان عنيدًا للغاية، وكان مسؤولًا جدًا في سن مبكرة، وهي صفة ثمينة ونادرة بشكل خاص بين جيل الشباب.
والشخص الذي وقع في حبه لم يكن هو نفسه سوي فنغ؟
حتى الفراخ ذات الأجنحة الوليدة لها الحق في الطيران إلى السماء، ولا ينبغي حبسها في قفص فاخر باسم الحماية وأن تكون كناريًا محرومًا من الحرية.
علاوة على ذلك، فإن Sui Feng هو بالفعل شخص بالغ، ولا يزال في سن يتمتع بتقدير كبير للغاية لذاته، ناهيك عن حبسه في المنزل باسم الحب.
ولكن على الرغم من أن شي لين تشينغ يستطيع التفكير بوضوح بشكل عقلاني وعاطفي، إلا أنه لا يزال غير قادر على التوقف عن الشعور بالحزن.
عندما رأى سوي فنغ أن عيون شي لين تشينغ أصبحت غريبة أكثر فأكثر، شعر فجأة أن هناك خطأ ما، وسرعان ما غير الموضوع: "يبدو أنني جائع قليلاً".
هذه المرة لم تقرقر معدته، وكان يطلق عليها بفمه: "جوجو".
شي لين تشينغ: "..."
لم يتمكن من رؤية أن Sui Feng كان يغير الموضوع، لكنه كان لا يزال لطيفًا للغاية، وبغض النظر عما إذا كان صحيحًا أم لا، فهو لا يستطيع أن يجعل الناس يتضورون جوعًا.
"لقد منحتهم إجازة هذه الأيام، وأخبرتهم أن يعودوا غدًا".
دحرج سوي فنغ عينيه، وأطلق "أوه" لفترة طويلة.
من الواضح أنه اتفق مع شي لين تشينغ على العودة إلى المنزل الليلة، فلماذا أعطى الأخت بينغ والآخرين إجازة حتى الغد؟
لابد أنه تم التخطيط له في ذلك الوقت. بعد أن منحه هذه المفاجأة، استغل الأجواء الجيدة لقضاء وقت ممتع في عالم ثنائي وإنجاز أعماله بالمناسبة.
الأمر مختلف حقًا عندما تكون أكبر ببضع سنوات، ولديك أفكار أكثر بكثير منه.
عند الاستماع إلى لهجته ذات المغزى، سأل شي لين تشينغ دون تغيير التعبير: "أوه ماذا؟"
من الواضح أنه كان صاحب النوايا الشريرة، لكنه كان هادئًا جدًا، ويبدو أن عقل سوي فنغ كان نجسًا.
قضم سوي فنغ اللحم الرقيق من مؤخرة رقبته باستياء. لقد أراد فقط إثارة المشاكل معه، لكنه لم يتوقع أن رد فعل شي لين تشينغ كان أبعد من خياله، وقد تهرب دون وعي إلى حد كبير.
بسبب أرجل شي لين تشينغ، بغض النظر عن مدى ضجيجهما، كان من الأمام. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها Sui Feng الجزء الخلفي من رقبته.
يبدو أن Sui Feng اكتشف لعبة جديدة وحاول لمسها مرة أخرى.
هذه المرة بدا شي لين تشينغ مستعدًا عقليًا، ولم يعد رد فعله قويًا كما كان من قبل، على الأقل لم تكن حركاته المراوغة واضحة، لكن سوي فنغ تشبث به بإحكام، ولاحظ على الفور أن الجزء العلوي من جسده بأكمله يبدو وكأنه يرتجف لا إرادي.
يبدو أن شي لين تشينغ يجب أن يكون حساسًا بشكل خاص هنا.
ماذا عن عندما يحصل على قصة شعر؟
فكر Sui Feng إلى ما لا نهاية ولعب به إلى ما لا نهاية، ولمس أخيرًا الحد الأدنى من صبر Shi Linqing.
أمسك شي لين تشينغ بيده المؤذية، وصر على أسنانها وقال: "توقف".
رمش سوي فنغ ببراءة، وكتبت عبارة "لم أقصد ذلك" على وجهه.
تم التحكم في اليد من قبل شي لين تشينغ، لكن الفم كان لا يزال حرا. عندما رأى شي لين تشينغ لفتته، أراد أن يعضه مرة أخرى، لذلك لم يستطع تحمل ذلك وحجبها بقبلة.
كان الاثنان قد مرا للتو بالشؤون الإنسانية الليلة الماضية، وكانا لا يزالان مهتمين برياضة معينة غريبة ورائعة، وعندما قبلا بعضهما البعض تغير ذوقهما دون أن يشعرا.
وفي النهاية، حان الوقت لممارسة الأعمال التجارية مرة أخرى في المنزل المفروش حديثًا.
نظرًا لعدم وجود أي شخص آخر في المنزل، لم يعد إلى غرفة النوم، لذا جلس على الأريكة التي تم استبدالها حديثًا لفترة من الوقت.
لم تكلف الستائر في غرفة المعيشة عناء رفعها، لكن لحسن الحظ، لم تكن هناك مباني شاهقة أخرى في الزاوية المواجهة هنا، فقط حديقة بمساحة كبيرة.
حدقت شي لين تشينغ عينيها، وحدقت في وجه سوي فنغ بجدية، وأوقفت الأنين الذي فاض على شفتيها، وأمسكت بقوة بأكتاف الشخص على جسدها.
تشرق الشمس الغاربة على جسد Sui Feng من خلال النافذة، مما يعكس هالة دافئة ومبهرة من حوله. حتى عند النظر إليه من هذه الزاوية، فإن هذا الوجه لا يزال حساسًا للغاية، مع تعبير جاد عن الانغماس والتفاني، مما جعل شي لين تشينغ يشعر بالدوار أكثر.
وفي وسط الفوضى، تذكر فجأة قصيدة ——
علي
لا يوجد شيء لم تغزوه
كانت الشمس تغرب لفترة طويلة قبل أن ينتهوا من العمل أخيرًا.
هذه المرة، ناهيك عن سوي فنغ الذي تظاهر بالجوع وغير الموضوع، حتى شي لين تشينغ كان جائعًا جدًا لدرجة أن أصابعه بدأت ترتعش قليلاً.
وبطبيعة الحال، قد لا يكون ذلك بسبب الجوع فقط.
أخرجت شي لين تشينغ هاتفها المحمول لطلب توصيل الطعام، لكن سوي فنغ أوقفته: "إنه بطيء جدًا، سأكون جائعًا عندما يسلمونه".
لقد رأى للتو أن شي لين تشينغ لم يكن لديه تطبيق للوجبات الجاهزة على هاتفه المحمول، وكان يخطط للاتصال بمطعم راقي لتوصيل الطعام إلى باب منزله. لقد جرب هو ورونغ لينغ شينغ هذا النوع من الطعام، وستستغرق عملية تحضير الطعام بمفردها ساعتين إلى ثلاث ساعات، في انتظار تسليمه، ويمكنه هو وشي لين تشينغ تناول الطعام فقط كوجبة عشاء.
تردد شي لين تشينغ للحظة، وسأل: "ثم هل نخرج لتناول الطعام؟"
يمكن أن يرى سوي فنغ تردده، لذلك بالطبع لن يجبره: "يجب أن تكون هناك مكونات في المطبخ، أليس كذلك؟"
لم يكن شي لين تشينغ يعرف، لذا: "هل يجب أن يكون هناك؟"
على الرغم من أن الطاهي في عطلة، إلا أن المكونات الموجودة في الثلاجة لن تكون في عطلة أبدًا.
قفز Sui Feng من الأريكة: "سأذهب وأرى ما إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به."
كما لو أنه تذكر شيئًا بعد المشي بضع خطوات، عاد سريعًا وحمل شي لينكينغ إلى الكرسي المتحرك: "لقد نسيت أمرك تقريبًا".
"هل يمكنك الطبخ؟" تفاجأ شي لين تشينغ، لكنه كان عاجزًا عن الكلام أيضًا، "... على الأقل ارتدي سروالي."
نظر سوي فنغ إلى ساقيه، وسحب البطانية بجانبه لتغطيته: "هذا أكثر سمكًا من البنطلون، لذا لا ينبغي أن يكون باردًا."
لم يكن من الممكن أن يهتم شي لين تشينغ بكشف أفكاره الصغيرة، لذلك سحبت البطانية بشكل غير مريح، وتأكدت من تغطية الأماكن التي يجب تغطيتها والتي لا ينبغي تغطيتها، ثم اتبعتها.
عندما وصل إلى المطبخ، رأى أن سوي فنغ كان يغسل ويقطع الخضار بمهارة. على الرغم من أنه لم يطبخه بعد ولم يكن يعرف كيف سيكون المنتج النهائي، ولكن بمجرد النظر إلى مهارات السكين، لم يبدو وكأنه مبتدئ حقًا.
مع فكرة في ذهنه، تذكر شي لين تشينغ مدى معاناة سوي فنغ على أيدي أقاربه في السنوات القليلة الماضية، وسأل مبدئيًا: "هل تطبخ غالبًا بنفسك؟"
رفع سوي فنغ يده وكسر قشرة البيضة. عند سماع ذلك، هز رأسه: "ليس في كثير من الأحيان".
تنفس شي لين تشينغ الصعداء، ويبدو أنه لن يحرجه بما يكفي ليطلب منه طهي الطعام كل يوم.
"لكنني تعلمت الطبخ منذ صغري."
سأل شي لين تشينغ باهتمام، "لماذا؟"
"نشأت والدتي في الخارج. وكانت دائمًا مهتمة بالطعام الصيني، لكنها لا تستطيع طهيه بنفسها. لذلك عندما يكون والدي متفرغًا، سيطبخ لها بنفسه ويطبخ لها الأطباق الصينية المختلفة."
خمن شي لين تشينغ: "هل تأثرت بالجو العائلي وتعلمت مهارة طبخ جيدة من والدك؟"
ابتسم سوي فنغ وقال: "لا، هذا لأن طبخه غير مستساغ للغاية. لكن والدتي أخبرتني أن مستوى الطبخ لدى الأشخاص العاديين يختلف عن مستوى الطهاة المحترفين. من الجيد أن يتمكن الهواة من الطهي بهذه الطريقة" لم أصدق ذلك ومن أجل إثبات أن الهواة يمكنهم طهي الطعام دون أن يكونوا سيئين للغاية، تعلمت كيفية طهي الطعام."
كانت ابتسامته حزينة لكن لطيفة، وتباطأت حركات يديه قليلاً.
"فقط لاحقًا اكتشفت أنها لا تعتقد أن أطباق والدها كانت لذيذة، لكن الشخص الذي تحبه كان على استعداد لطهي الطعام لها. وهذا مذاق لا يستطيع أي طاهٍ محترف طهيه."
نظر إليه شي لين تشينغ بهدوء، ولم يزعجه من الوقوع في ذكرياته.
لا يزال ينادي "بابا" و"ماما" وكأنه طفل، لأنه منذ وفاة والديه، ظلت صورهما ثابتة في ذهنه.
وطالما يفكر بهم، فإنه لا يزال يشعر أنه لا يزال في طفولته، ولا يزال يحظى برعاية وحب والديه.
قدرة التنظيم الذاتي لدى Sui Feng قوية جدًا، وسرعان ما خرج من هذه المشاعر، واستدار وابتسم لشي Linqing: "لا يوجد الكثير من المكونات في الثلاجة، هل يمكنك تناول القليل فقط؟"
أجاب شي لين تشينغ: "طالما أنك من صنعه، فهو مذاق لا يمكن لأي طاهٍ محترف أن يصنعه."
أصبحت خدود سوي فنغ ساخنة: "..."
هذا، وهذا كريهة جدا!
هل يعني شي لين تشينغ أنه أيضًا الشخص الذي يحبه؟
أدار سوي فنغ رأسه إلى الوراء على الفور، وركز على قطع الطماطم، كما لو كان يريد نحت زهرة من الطماطم.
نظر شي لين تشينغ إلى أطراف أذنه، التي كانت أكثر احمرارًا من الطماطم، ولم يستطع إلا أن يبتسم، حتى الألم في جسده لم يعد يبدو لا يطاق بعد الآن.
يقال إنه سهل الأكل، لكن Sui Feng استخدم في الواقع جميع المكونات التي يمكن استخدامها، لكن الوقت كان ضيقًا ولم يتم استخدام أي تقنيات طهي معقدة.
ولحسن الحظ أنه لم يأت للمشاركة في مسابقة الطهي. وكان وعاء من الطماطم ومعكرونة البيض لكل شخص، بالإضافة إلى عدد قليل من الأطباق المقلية المطبوخة في المنزل، كافيا لملء معدة شخصين.
لا أعرف ما إذا كان السبب هو أنه جائع أم ماذا، لقد وضع Sui Feng عيدان تناول الطعام بالفعل وهو ممتلئ. لا يزال شي لين تشينغ، الذي كان يأكل أقل منه بكثير، يلتقط الطعام، كما لو كان يمارس عملية تشغيل الأقراص المضغوطة. لم يتم ترك أي من الخضروات الجذرية.
حدق فيه Sui Feng بذهول، وفكر بالذنب، في المرة القادمة لا ينبغي عليه تعذيبه بشدة.
لم يكن يعلم أن شي لين تشينغ كان يفكر أيضًا أنه إذا أخذ Sui Feng زمام المبادرة للطهي مرة أخرى في المستقبل، فيجب نصحه بالطهي بشكل أقل.
أولاً، لا أريده أن يعمل بجد، وثانياً، لا أريد أن تعمل معدتي بهذه القوة.
ولكن ما يمكن فعله هو أن Sui Feng هو من صنع هذا بنفسه، وهو يشعر بالأسف على حساء الخضار الذي لا يمكن التخلص منه إلا.
كان لدى الاثنين عالم سعيد ودافئ وقصير العمر مكون من شخصين. عندما استيقظ سوي فنغ في اليوم التالي، كان شي لين تشينغ قد ذهب بالفعل إلى الشركة.
التقطت سوي فنغ بدلة من الملابس الرسمية قليلاً من غرفة المعاطف، وأخبرت الأخت بينج، التي عادت من الإجازة، أنها لن تكون في المنزل لتناول العشاء، وأسرعت بالخروج من الباب.
عندما هرعت إلى المقهى ورأت تشيو شيو، كانت تتحدث على الهاتف.
جلست Sui Feng مقابلها وانتظرت بهدوء، فقط لتسمعها تطلب شيئًا ما إلى الشخص الموجود على الطرف الآخر من الهاتف بمهارة ولطف.
تختلف عن وضعية Song Zhiyan المشرقة والقوية، فإن Qiu Shiyu سلسة ومنخفضة المستوى، وهي لا تهتم حتى بالملابس. لم تضع مكياجًا اليوم، لذا فهي تبدو وكأنها أخت في البيت المجاور أكثر من كونها موظفة رفيعة المستوى في شركة كبيرة.Tube.
بعد تعليق الهاتف، نظر Qiu Shiyu إلى Sui Feng، وقال بابتسامة طفيفة: "هذا الزي جميل، وليس زي الطالب، بل أشبه بالوريث."
ضحك سوي فنغ أيضًا، لكنها كانت ابتسامة ساخرة: "المظهر لا يعني شيئًا، على أي حال، جميعهم يعرفون أنني مجرد طالبة."
ابتسم Qiu Shiyu بهدوء، لكن كلماته كانت مليئة بالسخرية: "لم يعد Ruicheng طالبًا بعد الآن، ما فائدة الجلوس في هذا المنصب؟ لم يأت إلى الشركة مؤخرًا، وكل فرد في الشركة مرتاح. بعد كل شيء، طالما أنه لا يجر قدميه بشدة، هو بالفعل أعظم مساهمة لهوازين."
التقط Sui Feng المعلومات الأساسية بعناية: "ألم يذهب إلى الشركة مؤخرًا؟"
لماذا؟
من الواضح أنه في المرة الأخيرة سأل شي لين تشينغ عن شؤون الشركة.
"من يدري. ربما فقد السيد الشاب أعصابه وغضب من مجلس الإدارة، لذلك أراد الاستقالة فقط."
شعر Sui Feng أن الأمر يجب أن يكون أكثر من بهذه البساطة.
قال Qiu Shiyu مرة أخرى: "بالأمس، أثار Sui Lanruo مشاكل في Huazhen وحطم مكتب He Zhaozhen إلى أشلاء. يبدو أنه تم القبض على He Zhaozhen وهو يغش."
"تأثير هذه المسألة ليس صغيرا." أصبحت لهجتها فجأة مهيبة، "سوي فنغ، هذه هي فرصتنا الجيدة."

تزوجت رئيس معاق (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن