" آه .. يوم آخر ممل "
هذا ما همس به مارتن وهو يبعثر شعره الاشقر مستيقظا للتو , شعر برغبة للاستلقاء من جديد لكنه نهض من فراشه وخلع قميصه الاسود ليظهر ذلك الوشم على ظهره و جزء من كتفه الايمن على شكل تنين اسود .
اخذ حماما سريعا ثم ارتدى زيه المدرسي , بعثر شعره من جديد ليغطي عينيه ثم حمل حقيبته و خرج من الغرفة وهي في فوضى عارمة , يبدو انه لم ينظف غرفته ابدا .ذهب الى صفه من فوره , كان الجميع يتحدثون و اصواتهم عالية لكن ما إن دخل مارتن حتى صمت الجميع و حدقوا به حتى جلس على كرسيه و وضع رأسه على الطاولة متجاهلا الجميع .
سمع اصواتهم من جديد يتهامسون و يتحدثون عنه , ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة هكذا اعتاد مارتن ان يعيش في الاكاديمية و سيستمر على هذا الحال حتى يتخرج او ربما لا , لا احد يعرف ما المخبئ له .سئم من ازعاج فتية صفه فنهض ليصعد الى السطح على الاقل المكان هادئ هناك .
في طريقه الى هناك استوقفه صوت احدهم قائلا : لو سمحت , اريد سؤالك عن شيء ما.التفت مارتن للخلف فرأى فتى اشقر يشبهه لدرجة كبيرة , لم يره مارتن قبلا فقال : هل تتحدث معي انا ؟
الفتى بابتسامة : اجل انت , هل يمكنك ان تدلني على مكان الصف الاول شعبةD؟
مارتن : في نهاية هذا الممر ستجده .
الفتى : شكرا لك , انا ادعى بريف لوسيان , و انت ؟
قالها الفتى بلطف يبتسم حتى ظهرت غمازاته و مد يده ليصافح مارتن , لكن مارتن لم يعره اي اهتمام بل تجاهله و صعد للسطح , مكانه المفضل .
وصل الى هناك فوضع سماعاته على اذنيه و شغل الموسيقى بأعلى صوت فهو لا يريد سماع اي شيء آخر , بدأ يغني مع الاغنية التي يستمع اليها ولم يكن يعلم ان ذلك المدعو بريف قد تبعه وهو الآن ينظر اليه منبهرا بصوته الجميل .
بقي بريف هناك يستمع لصوت مارتن مندمجا معه حتى ايقظه صوت الجرس معلنا بداية الحصة الاولى , سمع بريف الجرس و كان سيذهب لكنه تذكر مارتن فعاد اليه و سحبه من كم قميصه بلطف .
فزع مارتن فهو لم يتوقع ان احدا ما سيكون هنا , التفت فرأى بريف يتحدث لكنه لم يسمعه لانه كان يضع سماعاته , انزلها و قال : ماذا هناك؟ ما الذي تريده ؟
بريف: هيا لنذهب للصف , ستبدأ الحصة الاولى قريبا .لم ينتظر ردا منه و سحبه من ذراعه حتى و صلا لصف مارتن الذي هو ذاته صف بريف .
مارتن : مهلا , كيف تعرف ان صفي هنا ؟
بريف : الممر الذي كنت تمشي فيه لم يكن فيه سوى هذا الصف لذا تأكدت من انك فيه , و لحسن حظي انا معك بالصف.
لم يعرف مارتن ما يقول فلقد صدمه هذا الفتى بكلامه و تصرفاته , احقا لا يعرف ان مارتن قاتل ام انه يعرف و يتجاهل هذا !
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasyثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...