آسفة للتأخير، تفضلوا البارت
،،،،،،،لم يمضي وقت طويل منذ رحيل بريف من منزل مارتن، جاك خرج من المنزل ليترك مارتن على راحته و جلس هو في احدى المقاهي القريبة من منزله مع صديقه المقرب كريس.
جاك يتنهد بقوة: آه، لست ادري ماذا افعل، بعد ان قابل اول صديق له يختفي في لمح البصر و لا أمل له في ان يقابله من جديد.
كريس: جاك ارجوك ارحمني، لقد اعدت القصة علي مئة مرة منذ جلوسنا هنا، الا يمكنك الهدوء قليلا؟
جاك: كيف اهدأ و مارتن قلبه مكسور؟
كريس: لما تجعل الامر و كأنه نهاية العالم؟ يمكنه التعرف على اصدقاء جدد، في كل الاحوال حتى ان ساءت الامور فلن تصل لدرجة الانتحار.
جاك: انت محق، مارتن لن ينتحر لسبب كهذا، لكني لا ازال قلقا.
كريس: كل هذا و حضرتك غير متزوج، ماذا اقول انا الذي لدي خمس اطفال في البيت مع والدتهم.
جاك: لا احد اجبرك على الزواج في سن مبكر.
كريس: و انت لم يجبرك احد على تبني ذلك الصبي، انظر لحالك الان تبدو كمن تخلت عنه زوجته و تركت له طفلا مراهقا مصاب بعقد نفسية.
ركله جاك من تحت الطاولة و قال : من قال لي ان اجلس معك؟ كلامك يحطمني اكثر هيا انهض انقلع من هنا واذهب لمنزلك.
كريس: لا اريد.
عم الصمت قليلا فقال كريس: اذا، ماذا ستفعل مع مارتن؟
جاك: سآخذه في نزهة و احاول ان انسيه امر صديقه مع اني واثق انها لن تنجح لكن على الاقل سأحاول.
كريس: أتعتقد انه سيقبل الخروج بحاله هذا؟
تذكر جاك شيئا مهما فتحولت ملامحه للقلق و قال: معك حق، ارجو فقط ان لا يكون قد فعلها.
كريس: يفعل ماذا؟
ركض جاك من دون ان يقول اي شيء لكريس فلحق به كريس حتى وصلا للمنزل، دخل جاك و من فوره صعد لغرفة مارتن و حاول فتحها لكنه لم يستطع.
جاك: مارتن، مارتن هل انت بالداخل؟
لم يسمع جوابا منه فقال جاك: اعرف انك هناك، افتح الباب يا مارتن صدقني ما تفعله ليس في مصلحتك.
كريس: جاك، هل انت متأكد انه في الداخل؟
جاك: اجل، يحبس نفسه داخل الغرفة حينما يشعر بالإكتئاب.
كريس: اذا لما تحاول اخراجه؟ اتركه مع نفسه قليلا.
جاك: المشكلة ليست هنا، هو لن يخرج لأسابيع قادمة، سيبقى حابسا نفسه في غرفته هكذا و لن يخرج حتى نجد طريقة لنخرجه بأنفسنا.
كريس: و ماذا تفعل له ليخرج؟
جاك: لقد كان صغيرا في آخر مرة اغلق على نفسه هكذا ولن تنجح هذه الفكرة معه الآن .
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasyثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...