جاك و مارتن وقفا هناك كالتماثيل، مع انه لم يكن صوت الحارس إلا ان الرعب دب في قلبيهما، هذا طبيعي فهذا هو حال المتسللين.
همس مارتن بخوف: ماذا سيفعلون بنا لو علموا اننا قد تسللنا؟
جاك يحاول تثبيت صوته حتى لا يخيف مارتن : لا اعتقد انه سيكون شيئا سيئا لتلك الدرجة.
التفت مارتن ليرى الشخص القادم نحوهم فرأى شابا بشعر اشقر و عينين خضراوين ( مايكل).
مايكل: من تكونان؟
جاك :انا الطبيب جاك ويلسون، مسؤول عن السيد كريغ لويس.
مايكل: اهاا، انت طبيب ابي الماهر لقد تحدث عنك مدير المستشفى كثيرا وعن انجازاتك.
ضحك جاك بتكلف و قال: لست بتلك المهارة.
مايكل: انت متواضع لدرجة كبيرة.
نظر مايكل لمارتن و قال: من يكون هذا؟
اكل القط لسان جاك، لو قال انه مساعده كما كذب على الحارس بالخارج فلن يكون هذا منطقياً بالنسبة لمايكل فمعروف عنه انه من اذكى الأذكياء.
تدارك جاك الوضع و قال: انه اخي الصغير، لم اجد من يعتني به في غيابي فأخذته معي.
مايكل: اه حقا، اهلا بكم، اذا ماذا تفعلان هنا؟
جاك: جئت لأقابل الرئيس.
مايكل: للاسف ابي متعب الآن، يمكنك رؤيته غدا.
جاك: لا بأس اذا، سنعود بيوم اخر.
مارتن همس : لحظة لن نعود، لم ارى بريف بعد.
سمع مايكل اسم بريف فقال: هل تعرفان اخي؟
مارتن: اجل اعرفه، انه صديقي.
مايكل و قد نزل لمستوى مارتن : اذا، انت هو مارتن؟
مارتن تراجع للخلف و قال: اجل انا هو.
مايكل: جيد انك اتيت، بريف اكل رأسي من الحديث عنك، لن يهدأ ان لم يرك.
مارتن: يمكنني رؤيته؟
مايكل: يمكنك، لكن عندما تخرج الطبيبة من عنده.
مارتن: تقصد لوسي؟
ضرب جاك وجهه بيده على غباء مارتن، كيف له ان يعرف لوسي وهو لم يقابلها، بالنسبة لمايكل سيكون الامر مريبا.
مايكل: بالتأكيد تعرفها فهي اختك، لا اشك انكم قد جئتم معا.
تفاجأ جاك من كلام مايكل لكنه عرف انه قد قال ان مارتن هو اخوه، وحقيقة ان لوسي و جاك اشقاء تجعل مارتن شقيق لوسي ايضا بنظر مايكل.
مايكل: تعال اذا لتقابل بريف، انه ممنوع من الخروج حتى تشفى اصابته تماما و ينهي الدروس التي عليه ان يتعلمها.
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasyثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...