استيقظ مارتن بعد ساعات من النوم بسبب انزعاجه من ضوء الشمس الذي دخل الغرفة و ضرب عينيه مباشرة.
كان سينهض لكنه انتبه ان بريف نائم على ذراعه فلم يرد ان يوقظه فبقي على حاله مما جعله يغط في النوم مجددا.
بعد فترة بسيطة استيقظ بريف فنهض و اغلق النافذة ليكمل مارتن نومه و خرج من الغرفة متجها للحمام ليغسل وجهه، لكنه ما إن وصل الى باب الحمام حتى رأى ورقة صغيرة ملصقة على الباب مكتوب فيها" بريف، مارتن، آسف على تركي لكما في المنزل وحدكم لكن لدي عمل مهم،ان انهيته مبكرا فسأعود في الخامسة مساءا انتبها على نفسيكما جيدا و لا تخرجا من المنزل ، جاك "
بريف تنهد : ماذا سنفعل كل هذا الوقت وحدنا؟
سمع صوت تثاؤب فالتفت خلفه و وجد مارتن يقول: لما تتحدث مع نفسك؟
بريف: جاك خرج لعمل مهم و سيعود في الخامسة مساءا.
مارتن: الم يقل انه قد اخذ اجازة؟
بريف: ربما قد طلبوا حضوره في المستشفى انت تعرف جيدا ان عمل الاطباء ليس سهلا.
تنهد مارتن فقال بريف: ساتصل على لوسي لتأتي و تسلينا قليلا.
مارتن: اياك ان تفعل، تلك المرأة كالوحوش.
بريف: انها فتاة لطيفة لا اعلم لما تكرهها.
مارتن: عمرها اربعين عاما، من اين لها ان تكون فتاة؟
بريف: انت تمزح لا يمكن لفتاة بوجهها هذا ان تكون في الأربعينات من العمر.
مارتن: انا لا امزح، لقد اجرت الكثير من عمليات التجميل لتظهر بهذا الشكل.
فتح باب الحمام وهو يقول: يمكنك سؤالها ان اردت لكنها ستقضي عليك، اه صحيح و لا تخبرها اني من قلت لك.
بقي بريف صامتا يحاول استيعاب الصدمة لوقت طويل، لمدة ساعتين او ثلاثة، سئم مارتن منه فقال: هيا لا تكن هكذا، اقترح شيئا ما انا اشعر بالملل.
بريف: لا يوجد لدي اقتراح، ماذا عنك؟
مارتن: لدي، ما رأيك ان نذهب للملجأ الذي تسكن فيه؟
بريف: الآن؟
مارتن: ولما لا؟
بريف: جاك حذرنا من أن نخرج من المنزل .
مارتن: لن نتأخر، سنعود قبل الساعة الخامسة اي قبل مجيئه.
بريف: لكن الا يجب أن نخبره؟
مارتن: نحن لم نعد اطفالا، يمكننا الخروج من المنزل دون اذنه. ثم اننا لو اخبرناه سيرفض.
بريف: حسنا، اذا كان هذا ما تريده انت.
مارتن :ممتاز، هيا لنبدل ملابسنا و نخرج الان حتى لا نتأخر.
بريف: مع اني لست مرتاحا للامر لكني موافق.
جهز نفسيهما ليذهبا الى ملجأ بريف، ركبا سيارة اجرة و انطلقا الي وجهتهما.
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasiثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...