part 17

6.2K 514 110
                                    

كان ذلك الفتى صاحب الشعر الأشقر واقفا تحت المياه الساخنة مغمضا عينيه محاولا الاسترخاء رغم ألم كتفه الأيمن .

وشم التنين الأسود بدا و كأنه ينبض على كتفه ، حدوده حمراء و عين التنين بدت كجرح حقيقي و كأن التنين يحاول الخروج من جسد مارتن .

جثى الأخير على ركبتيه ممسكا بكتفه ، الألم لا يزول و لا يبدو عليه أنه سيختفي .

همس مارتن : اللعنة ! ، من كان ذلك الشخص الذي ظهر في الغرفة من الخفاء ؟ بالتأكيد ألمي هذا بسببه .

عض على شفته السفلى عندما اشتد الألم محاولا عدم الصراخ حتى لا يسمعه من بالخارج ، مكان عين التنين انفتح كجرح و بدأ ينزف دما لكنه كان بسيط جدا .

هدأ الاحمرار حول الوشم و بدأ ألم مارتن يختفي شيئا فشيئا ، حينها نهض و أكمل استحمامه ثم بدأ بارتداء ثيابه.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في ذلك الوقت كان جاك قد عاد للغرفة .

مايكل : ما الأخبار ؟

جاك : لا أثر له ، لم أجده في أي مكان .

مايكل نفض شعره بانزعاج :أين يمكن أن يذهب .

جاك : هو متعب بالتأكيد لم يذهب بعيدا .

مع نهاية جملته كان مارتن قد فتح باب دورة المياه الموجودة داخل الغرفة و خرج منها وهو ينشف شعره بمنشفة بيضاء ، مرتديا بنطال جينز و قميص أسود .

جاك و مايكل تجمدا بمكانهما ، طيلة ذاك الوقت هو كان بجانبهم لكنهم لم يلحظوه .

قال مارتن ببرود و هو يتجه للسرير : مرحبا .

جاك : قف عندك !

توقف مارتن و قال : ماذا ؟

جاك : أنت بخير ؟

هز مارتن رأسه بالإيجاب ثم جلس على طرف السرير بإنهاك ، اتجه نحوه كل من مايكل و جاك .

جلس جاك أمامه و قال : حقا أنت بخير ؟

مارتن : قلت لك أجل لما لا تصدقني ؟!

جاك : وجهك شاحب جدا و تبدو منهكا .

مارتن : لا عليك أنا بخير ، فقط أخبرني ما الذي حدث لي ؟!

جاك : لا تتذكر ؟!

هز مارتن رأسه بالنفي فقال جاك : حتى أنا لا أعلم ما الذي حدث لك بالضبط ، لكنك دمرت كل هذه الغرفة و كدت تؤذي بريف لو لم نوقفك .

مارتن بقلق التفت على بريف فوجده نائما ، همس لجاك : هل تأذى شخص آخر ؟

أمسك جاك بيدي مارتن و ابتسم له قائلا : لا تقلق ، لم يتأذى أحد .

أنزل مارتن رأسه فغطى الشعر عينيه ، سأله جاك : مارتن ، أخبرني هل رأيت شخصا غريبا بالغرفة ؟

[Black &Red]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن