Part 21

6.4K 520 122
                                    

خرج الاطفال من الغرفة التي فيها مايكل فبقي فقط من هو متورط بقضية لوسي.

بدأ مارتن حكايته بقوله: لا أتذكر بالضبط ما كانت البداية ، لكنها كانت تجري تجاربا غريبة علينا أنا و بريف و بعض الأطفال الآخرين.

مايكل : لم تكونا وحدكما هناك ؟!

مارتن : لا ، لقد كان هناك الكثير غيرنا لكن و على ما يبدو أنه بسبب تجاربها الكثيرة عليهم فقدوا حياتهم ، و لن أكذب عليك فقد اقتربت كثيرا من فقدان حياتي مرات عدة على يديها ، لكن بريف كان معي و دائما ما كان يساعدني.

بريف : ليست وحدها من كان يجري التجارب ، بل هناك أطباء كثيرون غيرها.

مارتن : هذا صحيح ، و أنا و بريف تجربتان ناجحتان في نظرها لهذا تريد الامساك بنا.

جاك : ألا تعلمان ما هي هذه الابحاث بالضبط ؟!

هز مارتن رأسه بالنفي قائلا : للأسف لا أعرف .

بريف : ربما بسبب القوى التي نمتلكها.

مايكل : على الأرجح هي السبب في امتلاككما قوى كهذه ، و يبدو أنها كانت تريد استعمالها لمصلحتها الشخصية.

شد مارتن على قبضة يده و قال : لكنها قتلت الكثير من الأطفال ! ، لا يعقل أنه فقط من أجل سبب شخصي!

بريف : لن نعرف ما السبب الحقيقي ما دامت لوسي لم تخبرنا بنفسها .

كريغ : لكن لا يزال هناك سؤال يحيرني ، كيف استطعتما الهرب من بين يديها ؟!

أنزل مارتن رأسه و قال : لم نهرب أنا و بريف سوية ، حاولنا عدة مرات الهرب من يديها لكنها كانت دائما ما تمسك بنا و تعاقبنا أشد العقاب ، لهذا.......

سكت مارتن فأكمل بريف : لقد هرب مارتن أولا وحده ، و من ثم قال أنه سيعود ليخرجني من هناك لكنه لم يعد.

سكت مارتن و لم يرد فقال مايكل : لحظة ، لم أفهم ، إن لم يكن مارتن هو الذي حررك من بين يدي لوسي فمن بالضبط الذي فعل!!

بريف : لقد كانت محاولة هروب فاشلة لكلينا، كان على أحدنا أن يهرب لينجو بحياته و إلا فسيقتلون كلينا.

مارتن لا يقوى على النظر بوجه بريف : لقد هربت و تركت بريف وحده ، ولهذا هو متأثر أكثر مني ، يبدو أن لوسي عذبته كثيرا بعد أن هربت أنا.

ارتعش جسد بريف عند تذكره ما حدث له فقال مارتن بدون أن يرفع رأسه : آسف ، بعد أن فقدت ذاكرتي لم استطع تذكر شيء عنك لذا............

بريف قاطعه : أنا لا ألقي باللوم عليك يا مارتن ، المهم أني لا أزال بخير و لم أصب بأذى كبير.

مارتن : مهما يكن ، أنا خنتك و هربت وحدي.

بريف : تلك كانت رغبتي أنا .

[Black &Red]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن