استيقظ مارتن في الساعة الثانية بعد منتصف الليل على صوت حركة احدهم , لم ير شيئا لان الغرفة كانت مظلمة لكنه لمح ظل رجل يقف امام سرير بريف .مارتن : بريف ؟ هل أنت مستيقظ ؟
تلاشى ذلك الظل كالغبار مما افزع مارتن فأضاء الغرفة لكنه لم ير شيئا سوى بريف الذي سقط على الارض , اتجه نحوه و رفعه قائلا: بريف , تحدث ,رد علي ما الذي اصابك ؟
لم يرد عليه بل بدأ يتنفس بصعوبة ,وضع مارتن يده على عنق بريف و كاد يصرخ من الحرارة التي شعر بها .
مارتن : حرارتك مرتفعة جدا , ما الذي حدث لك ؟
للتو انتبه مارتن لقميص بريف الابيض الملطخ بالدماء من جهة الظهر .
مارتن : ايها الغبي لما لم تتحدث من قبل !!
مزق مارتن القميص و احضر علبة الاسعافات وبدأ بتنظيف تلك الجروح مستغربا منها , هذه الجروح تبدو كآثار جلد بالسوط و هي جديدة , متى حدث هذا له !!
لم يستطع مارتن معرفة مصدر الجروح لكنه نظفها تماما , و حينما بدأ بلف الشاش حولها لمح شيئا على كتف بريف الايسر مستمرا ليصل الى نصف ظهره , دقق النظر فيه فإذا به وشم مطابق لوشمه لكن باللون الاحمر .مارتن يهمس لنفسه :" ك...كيف هذا !! من أين اتى بوشم كهذا ؟ هل يعقل انه .... "
توقف عقله عن التفكير حينما رفع بريف رأسه اخيرا و نظر لمارتن .
مارتن : هل انت بخير ؟
بريف بصوت متعب : اعتقد ذلك .
ابعد يدي مارتن و قال لا داعي لهذه الضمادات , جروحي ستختفي بنفسها .
مارتن : حسنا اذا , كما تريد .
بريف: آسف لأني ازعجتك في مثل هذا الوقت المتأخر , يمكنك العودة للنوم .
مارتن : اخبرني اولا , هل كان هناك شخص هنا قبل ان استيقظ ؟
بريف : لا لا احد سواي هنا .
مارتن : ماذا عن جروحك اذا , انها تبدو جديدة .
بريف : قلت لك لا تهتم لأمرها .
عاد و لمس جبينه ثم قال : حرارتك لا تزال مرتفعة , فلتأكل شيئا وخذ المسكنات ولتنم .
بريف : سأفعل , شكرا لك وآسف على ازعاجك .
نهض مارتن و عاد لسريره لكنه لم يستطع النوم فبقي مستيقظا يسمع تحركات بريف , وذلك الظل الغريب الذي اختفى و جروح بريف التي على ظهره و وشم التنين لم يغيبوا عن باله للحظة .
مارتن يحدث نفسه " اقتل نفسي فقط لاعرف من اين اتى بذلك الوشم , أيعقل انها مجرد صدفة !! "
لم يحتمل جلوسه هكذا طويلا دون ان يسأل فنهض و التفت نحو بريف الذي انتبه له وقال : هل ازعجتك ؟
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasyثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...