part 14

6.9K 560 129
                                    

تم نقل بريف إلى غرفة أخرى بعد أن استعاد وعيه و سيبقى هناك إلى ان يشفى جرح كتفه .

مارتن بانبهار : واه ، لم أكن أعلم أن هناك غرف كهذه في المستشفيات.

مايكل : إنها عادية.

مارتن : تقول ذلك لأنك اعتدت على رؤية مثل هذه المناظر يومياً ، هذه مرتي الأولى التي أرى فيها شيئاً كهذا.

كانت الغرفة تقريبا مثل جناح فندق ذو خمس نجوم ، لا خمس قليلة ، فندق فاخر ذو سبع نجوم ، تحتوي الغرفة على جميع مستلزمات بريف التي جلبها مايكل من المنزل و أيضا مجهزة للشخص الذي سيبقى مع بريف في المستشفى.

بريف : ستراها كثيراً هذه الأيام ، لأنك ستبقى معي في المستشفى.

مارتن : حقا؟! أليس مايكل هو من سيبقى؟!

مايكل : لدي أعمال متراكمة فوق رأسي علي إنجازها ، ثم أنت أيضاً مريض عليك بالراحة.

مارتن : لست مريضا .

مايكل : يالك من عنيد ، على كل حال أنا سأذهب الآن اعتنيا بنفسيكما جيدا.

بريف : و انت ايضا انتبه لنفسك يا مايكل.

مايكل : سأفعل ، إلى اللقاء.

بريف و مارتن : إلى اللقاء.

خرج مايكل من غرفة بريف متجها إلى بوابة المستشفى ليعود للمنزل فقابله جاك في الطريق.

جاك : ستذهب الآن ؟

مايكل : أجل ، اعتمد عليك في العناية بهما.

جاك : لا تقلق عليهما سأعتني بهما جيداً.

مايكل : شكرا لك ، اذا حدث أي شيء اتصل بي.

جاك : قلت لك لا تقلق سأتكفل بأمرهما انت اذهب فقط و انهي عملك.

مايكل :حسنا ، إلى اللقاء.

جاك : إلى اللقاء.

خرج مايكل من المستشفى و ركب سيارته متوجها لمنزله ، بينما اتجه جاك لغرفة بريف و هو يتفقد آخر فحوصاته.

فتح الباب و دخل فوجد كل من بريف و مارتن جالسين على الأرض يلعبان العاب الفيديو.

جاك تنهد : ألا تعلمان إنكما في المستشفى ؟ لا تتصرفا كأنكما في المنزل.

بريف : ما فائدة الألعاب التي احضرها مايكل اذا ؟! لا يمكننا تركها هكذا.

جاك : أنت بالأخص لا يجب أن تقول هذا الكلام.

اتجه نحوه و رفعه من ذراعه الأخرى غير المصابة و قال : هيا انهض و اترك اللعب سنفك ضماداتك بعد قليل.

مارتن : جاك لا تكن صارما هكذا ، لن تخسر شيئاً لو لعب معي قليلا.

جاك : انت اسكت ، لديك بعد قليل فحص دم .

[Black &Red]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن