كان بريف على حاله تلك لم يغيرها ، مغلقا اذنيه جالسا على الارض يهمس قائلا : لا تقتلونا ، اتركونا نذهب هذا يكفي.
مارتن : بريف تحدث الي ، ما الذي حدث لك فجأة ؟!
اقترب مارتن من بريف الذي بدأ بالبكاء وبدأ جسده يرتجف ، امسك مارتن بيدي بريف التي على اذنيه بلطف و ابعدها قليلا قائلا : بريف ، انظري الي هذا انا مارتن ، عد للواقع لا أحد هنا غيرنا.
بريف رفع رأسه لينظر لمارتن بعينين ممتلئتين بالدموع ، ابتسم مارتن حالما رأى وجه بريف الخائف و قال بلطف : ها أنت ذا ، اهدأ ، لا شيء تخاف منه.
بريف بخوف : م... مارتن ؟!
اتسعت ابتسامة مارتن اكثر حتى ظهرت غمازاته بشكل واضح و قال : أجل إنه انا .
تلفت بريف حوله و قال : ما الذي حدث ؟ أين نحن ؟
مارتن : لقد دخلنا لذلك القبو الذي وجدناه عند الملجأ المدمر ، أنسيت ام ماذا ؟!
بريف لا يزال خائفا و دموعه لم تتوقف عن الانهمار فقال مارتن : أنت أخبرني ما الذي حدث لك ؟ فجأة بدأت بالصراخ و البكاء من دون سبب.
بريف : لا أعلم حقا ، ربما ذلك بسبب دخولي للقبو ؟
مارتن : على كل حال لنخرج من هنا ، لم نحصل على شيء سوى توترك و بكائك.
سمعا صوتا غريبا ساخراً يقول :عفوا، من الذي سيخرج ؟!
ما لبث مارتن ان التفت لمصدر الصوت حتى عم الضوء ذلك المختبر لينيره كله فأغمض مارتن و بريف عينيهما بسبب الضوء.
حاول مارتن فتح عينيه و التركيز في ذلك الظل الذي لمحه و قال : من هناك ؟!تقدم ذلك الظل ليظهر على هيئته الحقيقية قائلا : لا ، لم أكن اعتقد ستنسى صوتي بهذه السرعة.
مارتن : من أنت ؟!
اتسعت عينا بريف بصدمة و قال : بيتر ؟! ما الذي جلبك إلى هنا ؟!
بيتر : جئت لأطمئن عليكما ، لقد دخلتما المنطقة المحظورة هل تعرفان هذا؟
بريف : منطقة محظورة ؟! ماذا تعني ؟!
بيتر ضحك : لا داعي لأخبركما ، من الأفضل ان انهي عملي فقط.
بريف : اشرح لي الآن ما الذي تقصده بكلامك هذا ؟
بيتر بسخرية: هل تعتقد فعلا اني سأخبرك لو طلبت مني ذلك ؟
بريف بصدمة : ماذا ؟!
مارتن : ألست خادمه ؟ ألست حارسه الشخصي ؟
بيتر : هذا ما تعتقدونه انتم ، لكن بالحقيقة أنا لست كذلك .
بريف : إن لم تكن كذلك فمن تكون اذا ؟!
بيتر بابتسامة مخيفة : يمكنك القول شخص لن تحبه و ستتمنى انك لم تعرفه حتى.
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasyثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...