part 26-END

8.7K 590 362
                                    

بريف و مارتن لا يزالان على وضعهما , بريف يغرس أنيابه بكتف مارتن و مارتن يئن من الألم , و ذلك الجهاز بيد جاك لا يزال يصدر صوته المزعج معلنا عن حالة الخطر .

بعد عدة دقائق أخرج بريف أنيابه من كتف مارتن , كانت الحفرة واضحة تماما و كأنها عين التنين , تلك المادة السوداء لا تزال تخرج منها لكن بشكل بسيط , مارتن كان يلهث و العرق يتصبب من جبينه لكن شعره و عيناه عادتا لطبيعتهما , أما بريف فقد بدا كمن استعاد وعيه للتو فقد كان مستغربا و قلقا على مارتن و كأنه لم يكن سيمزق كتفه بأسنانه قبل ثوان .

(( ملاحظة :: للآن عيون بريف لونها أحمر بس شعره أشقر , دوبي ألاحظ إني ما وضحت بالبارتات الأخيرة لون الشعر و العيون ^_^ ))

بريف : مارتن , هل أنت بخير ؟

مارتن : أعتقد ذلك لقد اختفى الألم .

جاك و نظره على كتف مارتن حيث ذلك التنين الأحمر الذي بدأ يختفي : مارتن , ما الذي حدث لك بالضبط ؟

مارتن : لا أعرف لكن كان هناك ألم شديد في صدري .

جاك : اختفى الآن ؟

مارتن : أجل .

نظر جاك للجهاز بيده و كاد عقله ينفجر حينما وجد مكتوبا " لا إشارة " , قبل قليل كان يصدر أصواتا معلنا أنها نهاية بريف و خطر على حياته و الآن لا توجد إشارة !! , الجهاز لم يهدأ فقط لكن لم يلتقط حتى إشارة من بريف مع أنه بجانبه تماما .

بريف بقلق : ماذا حدث ؟

مارتن : لا تقلق إنه شيء بسيط .

جاك كان غارقا بالتفكير و مارتن لحظ هذا فناداه : جاك ...

لم يرد عليه جاك فناداه مارتن بصوت أعلى : جااك ...

لم يبد جاك أي رد فعل فصرخ مارتن عليه : جاك , أنا أكلمك !

التفت له جاك بضياع و قال : هاه ؟! تكلمني أنا ؟

مارتن : ما بك ؟ تبدو كمن رأيت شبحا ؟ ألم تعتد بعد على هذه الأمور الغريبة التي تحدث لنا ؟

جاك : ليس هذا ما أرعبني , بل شيء آخر .

مارتن : هذا ليس وقت رعبك الآن , جرحي ينزف !

وضع جاك الجهاز الصغير جانبا و اقترب من مارتن ليتفقد جرح كتفه , ما إن نظر للجرح حتى قال : بريف ليس قويا لتلك الدرجة لكن عضته سببت أثرا كبيرا .

بريف بتفاجؤ ممزوج ببعض الخوف : أ..أنا عضضتك ؟! لم أقصد ذلك صدقني ...

قاطعه مارتن : أعرف أنك لم تكن بكامل وعيك لذا لا تعتذر .

فتح جاك حقيبته الطبية و ارتدى قفازاته الطبية ليبدأ بعلاج جرح مارتن , لكن ما إن التفت ليخيط الجرح حتى وجده قد التحم من تلقاء نفسه .

[Black &Red]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن