بعد ان انهى مارتن حمامه خرج و هو يرتدي بنطاله دون القميص و ينفض شعره بالمنشفة ليجف.
بريف: جيد انك خرجت سريعا، اتصلت لوسي قبل قليل.
تنهد مارتن :آه تلك المزعجة ما الذي تريده؟
كان بريف سيتكلم لكن مارتن قال وهو يتفقد مكان طعنته: قواك هذه رائعة، لقد اختفى جرحي تماما.بريف: هذا ليس وقته، المدير يريدنا.
مارتن باستغراب: يريدنا؟ لما؟
بريف: لا اعلم، لوسي قالت اننا يجب ان نذهب الان اليها.
مارتن: حسنا، سأرتدي ثيابي والحقك انت اسبقني.
تذكر شيئا فقال: لا لحظة، انتظرني سنخرج معا، خطر عليك لو خرجت لوحدك..........................
ارتدى مارتن ثيابه و ذهب مع بريف الى لوسي.
مارتن: لما المدير يطلبنا؟
لوسي: اسكت و اخلع قميصك.
كان سيعترض لكن لوسي قالت :الامر ليس لعبة الآن، هيا اخلعه.
رأى مارتن الجدية في عيني لوسي فقرر ان ينفذ كلامها دون اعتراض، خلع مارتن قميصه فبدأت لوسي بجرحه بمشرط مكان طعنته الاولى.
صرخ مارتن: هيه انت، ما...
قاطعته قائلة: يجب ان يكون جرحك موجودا حتى يصدقوك.
سكت مارتن حتى انهت عملها ثم قادتهما لمكتب المدير، دخلوا فرأوا اولائك الفتية السبعة الذين آذوا بريف موجودين هناك ومعهم المدير.
المدير: تأخرتم.
لوسي: عذرا، احتجت بعض الوقت لأعالج جرح مارتن.
المدير: لا بأس، كنت خائفا من هذه اللحظة، القاتل تسبب بمشكلة.
بريف: سيدي، مارتن لم يتسبب بشيء، هم من تعدوا علي اولا و مارتن حماني منهم.
المدير: تنمر الطلبة عليك ليست من مسؤلياتنا، عليك الدفاع عن نفسك بنفسك.
بريف: حسنا اذا، لكن هذه المرة مارتن من تأذى.
المدير: اعرنا سكوتك، انا الآن احدث مارتن ولم يحن دورك في الكلام.
سكت بريف فقال المدير: اذا مارتن، وفقا للاتفاقية التي وقعتها معي قبل دخولك الاكاديمية فسأضطر لطردك.
مارتن: لكنهم كانوا يحملون سلاحا و رفعوه في وجه بريف، والمرة الماضية اصابوه بطلق ناري، بعيدا عن عقابك لي الا يجب ان تفعل لهم شيئا؟ هل تسمح بتجول اناس مسلحين في اكاديميتك؟
المدير بغضب: سيد مارتن، هذا ليس من شأنك.
سكت مارتن فقال بريف بشيء من السخرية: بالطبع لن تقوم بلمسهم حتى، هذا طبيعي جدا فوالده من اكبر الممولين لأكاديميتك وان آذيته فتخسر اكاديميتك الكثير.
أنت تقرأ
[Black &Red]
Fantasyثانوية "ويلس" للفتيان , حسنا هي ليست فقط مدرسة ثانوية هي عبارة عن مجمع ضخم يسمى اكاديمية "ويلس" , تبدأ الدراسة فيها منذ الحضانة منتهية بالجامعة , مجهزة باحدث التقنيات و التجهيزات, نخبة متميزة من المعلمين و المعلمات , و لكن تكاليفها ليست بالشيء الهين...