يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 25 العم تونغ زيوان
لم يكن أي من الأخوين الأصغر على دراية بإحراج تونغ زيوان ، وخاصة شو تشنغ ، الذي قاد تونغ زيوان بفرح إلى المنزل ، بينما ذهب هان أنج سريعًا للاتصال بـ Xu Nuo.
اجتاحت تونغ زيوان شو تشنغ في المنزل ، وعيناه تجتاح المنزل. في الواقع ، لم يذهب إلى المنزل هنا أبدًا ، وكان يعلم المكان الذي أخبرته والدته وشقيقه عندما كتبوا الرسائل. لكن في خياله ، يجب أن تكون منازل إخوته وأخواته الصغار دافئة جدًا ومليئة بالدفء في كل مكان ، وهو ما يختلف عن منزل عائلة شو القديم.
الآن بعد أن رأيته حقًا ، لم يكن مختلفًا كثيرًا عما تخيلته.
وقعت عيناه على Xu Nuo الذي كان قد خرج للتو ، ورأى ابنة أخته الصغيرة ، وكانت عيون Tong Ziyuan أكثر رقة. لوح إلى Xu Nuo ولهم: "تعال إلى هنا ، سيعطيك عمك الحلوى."
ركض Xu Nuo وعانق فخذ Tong Ziyuan ودعا عمه ، ليس لأنه أراد حلوى Tong Ziyuan ، ولكن لأن هذا العم كان بالفعل أكبر من Xu The العم على الجانب الآخر من المنزل أفضل بكثير ، على الأقل الانطباع الأول هو أنه مختلف تمامًا.
من المؤكد أن المنزل القديم لعائلة Xu به فأل رومي سيء ، والرجل العجوز شو لا يعرف كيف يعلم الأطفال. انظر إلى عمها ، كم هي صغيرة ، كيف تحب أطفالها. ثم فكر في Xu Jianguo الذي كثيرًا ما يطلب من Xu Guangzong أن يأتي إلى منزله للعب نسيم الخريف ....
باه ، أكره الاضطرار للتعرف عليه.
التقط تونغ زيوان ابنة أخته الصغيرة ووزنها ، وشعر بالإرهاق الشديد ، ويبدو أن هذا ما قاله شقيقه حقًا ، كلاهما طفلان صغيران الدهون. ليس من السهل في الواقع تربية طفل شديد البياض في هذه الأيام ، على الأقل منذ أن ركب القطار حتى الآن ، لم ير سوى هؤلاء الأطفال الثلاثة أمامه. هناك أطفال تربوا جيدًا في جيشه ، ولكن نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص في عائلته ، لا يبدو أنهم أفضل بكثير من ابن أخيه الصغير وابنة أخته.
ربت على رأس Xu Nuo مرة أخرى ، ورفع Xu Nuo يده دون وعي لتغطية رأسه. عمها قوي بعض الشيء وتخشى أن يصيبها الصلع.
نظر الصبي إلى ابنة أخته التي كانت تمسك برأسه ونظر إليه من بعيد بشفقة ، وشعر ببعض الحرج. أنزل الرجل ، وحمل الأمتعة التي أحضرها وبدأ في إخراج الأشياء منها.
شاهد الثلاثة الصغار للتو تونغ زيوان وهو يخرج معطفًا عسكريًا ، وغلاية عسكرية ، وحقيبتين من مسحوق الحليب ، وعدة علب ، وثلاث علب من الحليب المملح ، وقطعة من الجلد الناعم من حقائبه. لم يعرف Xu Nuo نوع الجلد الذي كانت هذه القطعة الجلدية ، لكنها بدت دافئة جدًا للوهلة الأولى. بعد ذلك مباشرة ، أخذ تونغ زيوان الكثير من الوجبات الخفيفة من كيس آخر ، بما في ذلك البسكويت والحلوى والمخبوزات وكعك الخوخ وعصي الأرز وكعك الدجاج وحتى علبة الشوكولاتة. هذه سلعة نادرة حقًا ، على الأقل في هذا الوقت ، لا يمكنك شرائها بدون تذكرة أو وسيلة. إذن السؤال هو ، ما هو مستوى عمه الآن؟ لم تذكر Song Yuhe و Xu Aiguo أبدًا مستوى تونغ زيوان أمامها ، ومن الواضح أن ملابس تونغ زيوان قد خلعت الكتاف ، على أي حال ، لم تستطع Xu Nuo معرفة الفرق ، لكن هذا لم يمنعها من مشاهدة تونغ زيوان وهي تواصل ذلك حفر الأشياء. حقيبتا أمتعة وحقيبة أمتعة ، والآن تم تفريغ حقيبتين في يدي ، ولم يتبق سوى آخر حقيبة أمتعة. فتح تونغ زيوان حقيبة الأمتعة ، وأخرج منها زجاجتين من النبيذ ، ووعد بإلقاء نظرة فاحصة ، ووجد أنها Moutai ، أو "العجلة الذهبية". هذا شيء جيد وستقدر قيمته في المستقبل. بالإضافة إلى زجاجتين من Jinlun Moutai ، أخرج Tong Ziyuan أيضًا ملابس من الواضح أنها تخص أطفالًا من حقيبته ، لكن أحدهما كان أخضر الجيش والآخر أحمر فاتح. وضع الملابس على الكرسي بشكل عرضي ، وأخرج فستانًا أحمر داكن من حقيبته ، واعدًا بتخمين أنه كان لجدتها. سرعان ما أخرج تونغ زيوان عددًا قليلاً من أغلفة الرصاص ، ثم فتح الحلوى أمام Xu Nuo وأخذ كل منهم حفنة كبيرة ووضعها في جيوبهم ، وحشو جيوبهم الثلاثة حتى الحافة. Xu Nuo: "...." BaN Han Ang: "...." Xu Cheng: "!!!" الكثير من السكر. قبل أن يكون Xu Cheng سعيدًا ، رأى أخته الصغرى تنظر إليه بدون تعبير ، وكلتا يديه ممدودتان. شو تشنغ: "..."
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...