يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الحلقه 58 (اصطياد البق) المتابعة 4
كان المحترفون لا يزالون متعاونين للغاية ، فقبل أن يتم احتجاز تانغ شيويه ، جاء شخص من مكتب الأمن العام وأخبر المتابعة عن تعرض شو نو للسرقة. عندما تم اكتشاف الأمر من البداية ، نظرًا لأن التورط كان كبيرًا جدًا ، تعاملت الشرطة بين المقاطعات مع القضية بشكل مشترك. والآن ، بعد الاستماع إلى الأشخاص من مكتب الأمن العام ، أدرك سونغ يوي وتانغ شيويه أنه ليس فقط الشرطة ولكن الجنود شاركوا أيضًا في هذه المهمة .. تعالوا للمساعدة.
لم تقل الشرطة التي أبلغت عن الخطاب الكثير. في الواقع ، لم تكن عملية القبض على المتجرين هذه المرة سلسة. ولحسن الحظ ، تم إلقاء القبض على جميع المتجرين في النهاية ، وتم إنقاذ أكثر من 200 امرأة وطفل. بعد بيعي ، لدي بالفعل عائلة لديها أطفال ، ولا أريد العودة إلى منزلي الأصلي. تم بيع بعض الفتيات من قبل أفراد أسرهن. وبعد أن تم إنقاذهم ، لم تتعرف عليهم الأسرة ، وبعضهم تم الاتجار بهم. لكن لا تستيقظ أبدًا.
لقد رأوا الطريقة التي تم بها التخلص من الأطفال القتلى ، وأُلقي بعضهم في الجبال ، وألقي بعضهم في الأنهار ، وأرسل البعض الآخر إلى العائلات التي كانت بحاجة إلى جثث من أجل زواج مشبوه. جرائم هؤلاء المُتجِرين أكبر من أن تُسرد ، وهم ينتظرون محاكماتهم القانونية في المستقبل.
على الرغم من أنه لم يخبر Song Yuhe و Tang Xue عن هذا الأمر ، كلاهما شخصان أذكياء. انطلاقا من وجه الشرطة الغاضب ، عرفوا أنه على الرغم من نجاح هذه العملية ، لا بد أنهم شاهدوا الكثير من الجرائم الشريرة التي ارتكبها المتاجرين بالبشر في الطريقة. في الوقت نفسه ، كان الاثنان ممتنين أيضًا لأن Xu Nuo تم إنقاذها وعادت ، وإلا فإنها لم تكن تعرف ما الذي ينتظرها. إذا تم بيعها ، فهي تعتبر محظوظة ، وهناك إمكانية لاستعادتها ، ولكن إذا ماتت ، فلا يوجد شيء. بالإضافة إلى متابعة أخبار عصابة المُتجِرين ، أحضرت الشرطة خبرًا آخر يتعلق باعتقال Xu Nuo. وفقًا لرواية المُتجِر بالبشر الذي دخل المنزل لسرقة الناس في ذلك الوقت ، كان يعلم أن عائلة شو لديها طفل مؤهل ، كل ذلك لأن شخصًا ما باع الوعد له. لم يكن السعر الذي يطلبه الطرف الآخر مرتفعًا ، فقط 80 يوانًا ، لكن المطلب الوحيد كان أنه يجب عليه إبعاد الشخص بنفسه. في الوقت نفسه ، قدم الطرف الآخر أيضًا معلومات مختلفة حول Xu Nuo. على سبيل المثال ، كان فريقهم يشاهد فيلمًا معًا في ذلك اليوم ، وكان ذلك وقتًا جيدًا للإضراب. اذهب إلى الباب وأخذ الناس بعيدًا. كان الاختلاف الوحيد عن الأخبار التي تلقاها المُتجِرون هو أن الوعد لم يكن الشخص الوحيد في عائلة Xu في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...