يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل التاسع والثلاثون
تعرضت شو نو للضرب لأول مرة في حياتها ، لأنه عندما ذهب أعضاء الفريق إلى الجبل للعثور على هان أنج ، تسللت هي وشقيقها الصغير أيضًا. تسللت إلى الجبل ، لذلك لم يتم انتقادها وتعليمها فقط القبطان ، ولكن عندما وصلت إلى المنزل ، حملتها جدتها وشقيقها الصغير على الأرض وصفعت أردافها عدة مرات ، وكانت يداها متورمتين.
في ذلك الوقت ، كانت عينا حلمة ثديها حمراء ، وشعرت Xu Nuo أنه ربما كان ذلك بسبب خوفها وشقيقها الصغير ، كما أنها كانت قلقة أيضًا ، لذلك عندما ضربتها حلمة ثديها ، كانت يدها قوية جدًا ، وكانت هي و. كان الأخ الصغير قريبًا جدًا من بعضهما البعض.
لكن الخبر السار الوحيد هو أنها وشقيقها الأصغر لم يكونا الطفلين الوحيدين الذين تعرضوا للضرب في الفريق ، فالأطفال في الفريق الذين شاركوا في التنمر على هان أنج تم الاعتناء بهم بشكل أساسي من قبل كبار السن.
أوه ، باستثناء منزل عائلة هان القديم.
قام سونغ لانشو بتنظيف المنزل القديم لعائلة الهان ، ووعدها بأن تسمع من حليبها أن سونغ لانشو أحضر هان أنغ إلى أسفل الجبل ، وغلي الماء الساخن للاستحمام ، وأطعم هان أنغ حساء الزنجبيل ، وأقنع هان أنغ بالنوم ، وحمله. إلى منزل Xu. ساعدت Song Yuhe في المشاهدة ، ثم التقطت الفأس وذهبت إلى المنزل القديم لعائلة Han. عندما وصلت إلى المنزل القديم لعائلة Han ، حطمت المنزل القديم لعائلة Han إلى اشلاء. أسقط سونغ لانشو الأواني وعيدان تناول الطعام في منزلهم ، وقام بتقطيع الخزانات والطاولات والكراسي ، وحطم الوعاء ، وحتى مسح الدجاج والخنازير حول أعناقهم.
ليس الأمر أن أسرتهم لم تفكر أبدًا في إيقاف Song Lanshu ، لكن Song Lanshu كان يحمل فأسًا في يده ، وقد تجرأوا على قطع الناس إذا تجرأوا على القدوم إلى Song Lanshu. لم يؤمن عم هان أنج بالشر ، لذلك هرع لأخذ فأس سونغ لانشو وضربها. قام سونغ لانشو بتأرجح الفأس وجرحها. إذا لم يختبئ بوس هان بسرعة ، لكان قد رأى الدم على الفور .
هذا لا يكفي ، ذهب سونغ لانشو أيضًا إلى البلدية لإبلاغ الجمهور ، ورفع دعوى ضد الناس في المنزل القديم لعائلة هان بتهمة القتل. لأن سونغ لانشو كان عضوا في الجيش والضحية ابن جندي ، حتى لو كانت محاولة ، فإن الشرطة سترفع قضية للتحقيق. لقد تبعوا Song Lanshu إلى لواء Young Crop في ذلك الوقت ، وبعد اكتشاف المداخل والمخارج ، لأن أبناء عمومة Han Ang كانوا صغارًا نسبيًا ولا يزالون دون السن القانونية ، حتى لو كان جانب Gong | An يفضل Song Lanshu و Han Ang ، كان هناك لا توجد طريقة لتحديد المبلغ. تم أخذ طفل يبلغ من العمر بضع سنوات للحكم عليه.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...