يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 54 المتابعة (1)
في المساء ، أعادت زوجة ابن القبطان شو شو إلى منزلها. وكان الشيء الرئيسي هو تحميمها ، أخيها الأصغر وهان أنغ وتنظيف أسنانها. وفي الوقت نفسه ، جاء أكبر وأصغر أبناء القبطان سيبقون جميعًا في منزل Xu في الليل. كان هذا أيضًا ما طلبته سونغ يويهي من زوجة القبطان أن تفعله قبل مغادرتها. وفي هذه الحالة ، كانت قلقة حقًا بشأن وعد الأطفال الثلاثة بالعيش مع زوجة القبطان وامرأة واحدة.
بمجرد عودة Xu Nuo إلى المنزل ، قفزت توفي وسرعان ما صعدت على كتفيها ، وهي تغرد وترقص. لمس Xu Nuo رأسه ، مدركًا أن السنجاب الصغير كان قلقًا عليها ، لذلك أراحته: "لا بأس ، أنا بخير." غردت
توفي بضع كلمات أخرى ، واستمع Xu Nuo بصبر.
بعد دخول المنزل ، ذهبت زوجة ابن القبطان للاستحمام بوعد ، وطلبت من ابنها الأكبر وابنها الأصغر مساعدة Xu Cheng و Han Ang للاستحمام. وبغض النظر عن Han Ang ، يجب على Xu Cheng الاستحمام ، إذا كانت قطعة القماش ليست باهظة الثمن الآن ، فإن البنطال وعدهم برميها بعيدًا.
فقط ... حسنًا ، إذا كان الأخ الصغير يرتدي هذا البنطال وينام معها على كانغ ، فلا يسعها سوى ركله. ولكن عندما اعتقدت أن شقيقها الصغير يرتدي سرواله دون أن يمسح مؤخرته لإنقاذ نفسه ، لم يستطع Xu Nuo قول أي شيء.
فقط ... يمكنك تحملها لفترة ، بعد كل شيء ، من لم يتبول في سرواله أو يسحب قضيبه عندما كان صغيراً ، هذا طبيعي. نظرت زوجة ابن القبطان إلى وجه Xu Nuo المرير والانتقامي ، ولم تستطع المساعدة
في دس وجهها السمين: "هل خافت Nuo Nuo اليوم؟" أومأت برأسها قليلاً: "أنا خائفة قليلاً ، لكن لا بأس ، أعلم أن أخي الصغير وهان أنج سينقذني." فوجئت زوجة ابن القبطان بالابتسامة المشرقة على وجهها ، وهي عاد سريعًا بعد أن شعر بالإرهاق ، لمس وجه Xu Nuo السمين بعلامات حمراء يفركها الطين والحجارة مرة أخرى. كان صوتها لطيفًا للغاية: "لقد تم القبض على الأشرار ، ونحن نونوو لسنا خائفين ، وسوف يُعاقبون جميعًا." " أعلم أن الأشرار لن ينتهي بهم الأمر بشكل جيد."
لمست صهر القبطان بلطف وجه Xu Nuo الصغير مرة أخرى.
إنها حقًا تحب أطفال Xu Cheng و Han Ang الثلاثة ، ولن يكون هناك أحد في الفريق بأكمله أطول من الثلاثة منهم ، وهم أيضًا عقلانيون ، مما يجعل الناس يشعرون بالسعادة عندما ينظرون إليهم. على الرغم من أن لديها أحفادًا أيضًا ، إلا أنها حقًا لا تستطيع القول دون ضمير أن أحفاد عائلتها أجمل مما وعدهم الثلاثة. لكن إذا فكرت في الأمر بعناية ، فإن عائلة Xu وعائلة Han في حالة جيدة. ولدى عائلة Xu عمال وجنود ، ولدى عائلة Han أيضًا جنود. كل شهر ، يحصلون على أجور وعلاوات وإيصالات مختلفة. هناك يوجد الكثير من الزيت والماء ، لذلك من الطبيعي أن يتمكن الأطفال من تنمية مواهبهم.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
عاطفيةمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...