يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 86: متى تكبر؟
فكرت Xu Nuo لبعض الوقت ، ثم أرسلت كومة الوحدة التي أعطاها والدها إياها للتو إلى Xu Aiguo: "ثم يا أبي ، يمكنك أن تأخذ المال ، لدي المال ، لذلك سأنفق هذا القدر من المال الآن إذا أعطيت بالنسبة لي. "لم ينته الأمر ، لا يزال بإمكانك التسوق به."
"لا ، لدى أبي المال." كان Xu Aiguo فخوراً للغاية. كيف يمكنه أن يطلب نقود ابنته ، حتى لو تم استبدالها مقابل الجينسنغ الذي وعد بحفره في الجبل ، فقد كان ذلك نتيجة لعملها. على الرغم من أنهم يعتمدون على جبال Xiaoxing'an هنا ، إلا أنه ليس من السهل العثور على الجينسنغ الجيد.
لقد فتح القصر بالفعل الوعد بالجينسنغ المتوسط والجينسنغ عالي الجودة. لم تكن تعرف ما تخيله والدها ، لذلك وضعت المال بقوة في جيب Xu Aiguo: "أبي ، إذا لم تقبله ، لن أقبل أي جينسنغ في المستقبل. "طلبت منك تغييره من أجلي." "
هذا ..." تردد Xu Aiguo لفترة من الوقت ، وقبل المال أخيرًا ، لكنه لم ينس أن يعد بذلك إذا وجد الجينسنغ ، فعليه إعطائه له والسماح له بالتعامل معه ، لكن لا يمكنه الذهاب سرًا إلى السوق السوداء لبيعه بنفسه ، فهو قلق.
"الأب الذي يعرف ، أنا متأكد من أنني سأعطيها لك إذا وجدت ذلك." تعرف Xu Nuo أيضًا أن والدها يسافر في جميع أنحاء العالم وهو مناسب جدًا لبيع هذه الأشياء. في الواقع ، ليس هناك فقط الجينسنغ في منزلها الآن ، ولكن أيضًا غانوديرما لوسيدوم ، لوتس الثلج ، بوليغونوم مولتيفلوروم ، كورديسيبس سينينسيس ، فرس البحر ، عش الطائر ، إلخ ، باستثناء الجينسنغ والجانوديرما ، ليست مناسبة للإخراج.
يوجد جبل كنز في السماء ، لكن لا توجد طريقة لاستخدامه ، هذا بالفعل ....
حسنًا ، في الحقيقة ، أنا محظوظة جدًا ، فالبعض الآخر لا يمتلك أصابعًا ذهبية ، ولا تزال أصابعها الذهبية سميكة جدًا.
"فتاتي محظوظة فقط." فرك Xu Aiguo رأس Xu Nuo مرة أخرى ، ثم أخبر Xu Nuo أن يضع الأشياء بعيدًا ، حتى لا يكتشف أحد. خرج بعد إعطاء التعليمات ولم يغسل ملابسه بعد لذا حان وقت الغسيل.
وقف Xu Nuo لفترة ، بابتسامة حلوة على زاوية فمه. عادت إلى غرفة نومها مع الصندوق الصغير بين ذراعيها ، وأغلقت الباب وذهبت مباشرة إلى القصر. المنزل المسقوف بالقش في القصر [بالخارج] في هذا الخيار ، اشترت Xu Aiguo وتداولت الكثير من الأشياء لها في هذه الحياة. إذا لم تفعل أي شيء في المستقبل ، يمكنها أن تأكل وتموت كل يوم ، بالاعتماد على هذه الأشياء يمكن أن تدعم نفسها بشكل كامل.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...