يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 26 الجدة تبكي بفرح
عندما عاد Song Yuhe من المساعدة في العمل ، رأى الدخان يتصاعد من مدخنة منزله من بعيد. فوجئت ، وركضت على الفور إلى المنزل.
اليوم ، تساعد هي وسونغ لانشو في منزل Xu Chengzu ، لكنها اتفقت مع Song Lanshu بالفعل على أنها ستساعد في الطهي ، وبعد الطهي ، ستعود للطهي للأطفال ، بينما يتعين على Song Lanshu ذلك كن مسؤولاً عن غسل الأطباق وتنظيف الفوضى ، ما زلت مشغولاً الآن.
كلاهما مشغول ، ولا يوجد شخص إضافي في الأسرة للمساعدة في رعاية الأطفال. إذا أرادوا اصطحاب الأطفال معهم ، فإنهم يخافون من تعرضهم للتنمر ، لذلك من الأفضل ترك الأطفال في المنزل ودعهم يغلقون الباب وينتظرون عودتهم ليطبخوا لهم.
نتيجة لذلك ، قبل أن تعود إلى المنزل ، كانت المدخنة تدخن بالفعل.
لا يمكن أن يكون هذا الطفل الصغير في الأسرة الجائع والطبخ بمفرده.
ركضت سونغ يويهي إلى المنزل بقلق وفي يدها قلب ، وعندما وصلت إلى بوابة الفناء ، وجدت أن باب الفناء في المنزل لم يكن مغلقًا ، وأن قلبها غرق أعلى. لحسن الحظ ، في اللحظة التالية ، رأت شو تشينج وهان أنج يلعبان كرات صغيرة في الفناء ، وشعرت بالارتياح لرؤيتهما يتعرقان بغزارة.
"الجدة." Xu Cheng رأى Song Yuhe أيضًا ، أسقط الكرة وركض نحو Song Yuhe ، يريد أن يخبرها أن عمه الذي لم يره من قبل قد عاد اليوم. بشكل غير متوقع ، بمجرد أن ركض إلى جدته ، عندما نظر لأعلى ، رأى عيون جدته حمراء.
كان شو تشنغ مذهولًا بعض الشيء ، وانخفض صوته المبتهج: "حليب؟"
لم يكن لدى Song Yuhe وقت لتهتم به في الوقت الحالي ، كانت تحدق بهدوء في الرجل الطويل الذي يرتدي الزي العسكري الذي خرج من المطبخ ، وتراقب الآخر حزب يسير نحوه بخطوات كبيرة ، ثم جثو أمامه بـ "السقوط".
"أمي ، لقد عدت."
تدحرجت دموع Song Yuhe فجأة ، وعانقت Tong Ziyuan ، وأثناء البكاء ، ربت على ظهر Tong Ziyuan بشدة بيد واحدة: "Ziyuan ، إنها Ziyuan الخاصة بي!
" ساعد في البكاء بنفسها ، تونغ زيوان ، الرجل القوي ، كان لديه أيضًا عيون حمراء في هذا الوقت ، وتعانق الأم والابن بعضهما البعض وبكيا في كرة.
كان Xu Cheng غبيًا تمامًا في هذه اللحظة ، نظر إلى جدته وعمه ، وعندما فتح فمه للتحدث ، غطت أخته فمه ، ثم أخذه هان أنج بعيدًا.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...