يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 67 (اصطياد الحشرات) اثنان في واحد (جاجان هنا ...
في اليوم العاشر من العام القمري الجديد ، أقام شو تشانغ خه ووين لان حفل زفاف وتزوجا. في الوقت الحالي ، لا يعد صنع النبيذ مشكلة كبيرة ، ولا يوجد مال للقيام بذلك. والآن أصبح الجميع في حالة يمكنهم فيها تناول سبعة أو ثمانية طعام كامل ، وإذا أرادوا الانفتاح لتناول الطعام ، فهناك لا يزال موسم حصاد الخريف ، ويمكن لبعض الناس أن يأكلوا وجبتين في اليوم عندما يرقدون على الكانغ دون عمل ، وكل وجبة تكون عصيدة.
لا توجد عائلات تريد أن تمتلئ كل وجبة مثل عائلة Xu Nuo وعائلة Han Ang ، مع المزيد من الحبوب الدقيقة والحبوب الخشنة ، حتى يتمكنوا من تناول اللحوم كل شهر.
ومع ذلك ، فإن ظروف أسرة الشابة المتعلمة ليست سيئة ، وهي مفضلة أيضًا في المنزل ، لكنها أذكى ، حتى لو كان لدى الأسرة المال والمفضل في المنزل ، فهي لا تظهره أبدًا. اللاعبون في الفريق على وشك نفس الشيء. بالطبع ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تتحدث عائلة Xu Changhe عن الانفصال بهذه السهولة. إذا علموا أن عائلة زوجة الأب الصغرى غنية وأن الزوجة الصغرى لا تزال مفضلة ، كيف يمكن لوالدي Xu Changhe وشقيقاته الاستسلام؟ هذه المعجنات الذهبية.
تعتقد Xu Nuo أن الشباب المتعلم ذكي للغاية. حتى لو لم تذهب إلى جامعة العمال والفلاحين والجنود في هذه الحالة ، فقد تعيش أيضًا مع Xu Changhe لتكسب عملًا عائليًا وتذهب إلى مدخل الكلية بعد استئناف امتحان دخول الكلية. يحدث فقط أنه في هذه السنوات لا يزال بإمكاني إنجاب الأطفال ، وعندما يُستأنف امتحان القبول بالكلية ، سيكبر الأطفال ، ويمكنهم الاستمرار في تطوير حياتهم المهنية بعد التخرج من الجامعة.
ومع ذلك ، لديها انطباع جيد عن الشباب المتعلم و Xu Changhe. هذه المرة عندما تزوجا ، دعا Xu Changhe و Wen Lan بشكل خاص جدتها للمساعدة في المأدبة ، وطلبا منها الذهاب مع شقيقها الأصغر ، شقيقها الأصغر ، وهان آنج وهان تشين. عزف في الماضي. في الماضي ، لم تكن راغبة في الذهاب إلى المأدبة لأنها لم تستطع الحصول على ما يكفي من الطعام ، لكن هذه المرة شعرت هي وأخوها الصغير وهان أنج أنه بإمكانهم الذهاب وإلقاء نظرة.
إذا لم تكن ممتلئًا ، فلن تكون ممتلئًا ، فالأمر المهم هو ملء معدتك قبل الذهاب وتناول وجبة أخرى عند العودة.
ومع ذلك ، إذا قاموا بسحب عائلاتهم لتناول الطعام ، فإن المال يكون غير رسمي ، لكن Xu Nuo يشعر أنه حتى لو تم إعطاء المال لوالدي Xu Changhe ، فلن يعطوه إلى Xu Changhe و Wen Lan. أعطه للزوجين بهدوء في السر ، حتى يحصلوا على المزيد من المال عند مغادرتهم.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...