يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 83 قصير بعض الشيء وسيتم تحديثه غدًا. ...
يبدو أن السماء قد تحولت فجأة إلى البرودة.على الرغم من أنه لم يستطع التقاط البرد أثناء نومه على كانغ ، إلا أن Xu Nuo لا يزال يرتدي ملابس دافئة. لا تدعها تقوم بالمهمة المعتادة وهي غسل الصحون وقل لها ألا تجمد يديها. الآن عندما يكون الجو باردًا ، يصاب الكثير من الناس بتورم الأصابع. في ذهن تانغ يان ، أخته تأكل بيديها ، حتى لا تصاب بتورم الأصابع ، يا له من ألم.
يحب Xu Nuo بالفعل شقيقه الأصغر ، ويعرف أن شقيقه الأصغر يحبه ، فهو يحب أخيه الأصغر أكثر. أخذت تانغ يان للعب في المقاطعة ليوم واحد عندما لم يذهب تانغ يان إلى المدرسة ، وصنعت له الملابس بتمزيق القماش. لا يعني ذلك أنها لا ترغب في شراء الملابس الجاهزة ، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الملابس الجاهزة هنا ، والحجم غير مناسب لـ Tang Yan ، لذلك من الأفضل شراء الملابس والعودة إلى المنزل وصنعها. منهم بنفسك. في الماضي ، وعدت أنني لا أمتلك المهارات اللازمة لصنع الملابس ، لكنني الآن أمتلكها. بعد أن لم يتم تعطيل يدي ، أصبح لدي جماليات الأجيال اللاحقة. الملابس التي تصنعها ليست غير تقليدية للغاية ، لكنها هم أيضا من المألوف جدا .. الآن هناك شباب في الفريق الفتاة تدرس معها.
بمجرد الانتهاء من ملابسها ، عاد Xu Cheng و Han Ang ، وكانا يرتديان الزي العسكري وركضوا إلى منازلهم ، وبعد فترة ، كان هناك ضحك مفاجئ من العائلتين.
نظر Xu Nuo إلى Xu Cheng ، الذي خدع أكثر من رقم لون واحد ، باشمئزاز وقلق.
هذه قاتمة بعض الشيء ، ويقال إن بيضاء واحدة تغطي كل قبح ، وأخرى سوداء تغطي مائة وسيم ، ويمكن مقارنة أخيها الصغير بالسود بمجرد بذل جهد إضافي.
"أخي ، لماذا أنت مظلمة جدًا؟"
"مرحبًا ، من الطبيعي أن تكون الشمس مدبوغة قليلاً من قبل." خدش Xu Cheng رأسه بحرج: "وأنا رجل ، فلماذا لا تخاف من أن أكون أكثر قتامة؟ نعم. "
" لا يهم ، مثلك تمامًا ، لن تتمكن من رؤية أي شيء بعد إطفاء الأنوار في الليل. "شعر سونغ يويهي أيضًا أن حفيده الأكبر كان مظلمًا بعض الشيء ، كان شو تشنغ في الأصل عادلة ، والآن بشرته العارية مدبوغة وهي سوداء ، وهي مبطنة بشكل واضح للغاية مقارنة بالجلد الأبيض في الأجزاء الأخرى.
"كيف يمكن أن يكون ذلك؟" ابتسم Xu Cheng بحماقة ، ثم أدار رأسه لينظر حوله: "لم يعد Yan Yan بعد؟" لقد
ذهب. كان Song Yuhe عاجزًا قليلاً عن كون حفيده الصغير نتنًا جدًا ، لكن لم يستطع قول أي شيء ، بعد كل شيء ، من الطبيعي أن يحب الأطفال الجمال ، كما أن Xu Aiguo نتن جدًا ، ورثه Tang Yan من والديه. والده.
"صنع ملابس جديدة؟" كان Xu Cheng متفاجئًا بعض الشيء ، ثم نظر إلى Song Yuhe: "لقد صنعتها أختك؟"
على الرغم من أن أخته كسولة بعض الشيء ، إلا أنها كانت أبوية للغاية. منذ أن عرفت كيف تصنع الملابس ، سونغ يوهه نادرا ما يخيط ، لأن الوعد غطى هذه الوظيفة. قالت إن Song Yuhe كان يكبر ، وسيؤذي عينيه أن يقوم بالإبرة مرة أخرى.
"نعم ، لم يكن الجو باردًا. قال أخوك إنه لم يُسمح لـ Nuonuo بغسل الصحون. كان يغسل الصحون ويكنس الأرض بنفسه كل يوم. وبمجرد أن كان Nuonuo سعيدًا ، اصطحبه ليصنع له الملابس. "عند الحديث عن هذا ، كان Song Yuhe فخوراً للغاية ، فالأطفال الثلاثة في عائلتهم يتمتعون بعلاقة جيدة وعقلانيون وأبناء ، ناهيك عن مدى إحراجهم.
في عينيها ، لا يوجد أطفال أفضل من أطفالها.
"ليس من الصواب غسل الأطباق". شرب شو تشنغ عدة رشفات من الماء ، ثم قال ، "نو نو هي الفتاة الوحيدة في عائلتنا." يجب
استخدام الفتيات للألم ، كيف يمكنك التحكم بها؟ العمل. اعتاد على القيام بالكثير من الأعمال المنزلية عندما كان في المنزل ، وكان يعتني بكل شيء من الداخل والخارج.
التفكير في هذا ، تنهد شو تشنغ.
ليس جيدًا إذا لم يكن هناك رجل في الأسرة يمكنه فعل أي شيء.
الفصل السابق
المرجعية
العودة إلى الدليل
الفصل التالي
الرئيسية رف الكتب الخاص بيقراءة التاريخ
محتوى هذا الموقع مخصص للتعلم والتواصل المجاني فقط ، ولا يجوز استخدامه لأي أغراض تجارية
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...