يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 63: أنا لست بملابس نيكي
لأنهم اضطروا للذهاب إلى المدرسة ، عندما كان تانغ يان لا يزال نائمًا بهدوء في السرير في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، التقطت سونغ يويو شو تشينغ وشو نو ، وأخذت الاثنان بنعاس لتنظيف أسنانهما بالفرشاة وغسلها. وجوههم ، ثم تناولوا الفطور.
كان على مائدة الطعام عصيدة أرز سميكة ، وبيضتان مسلوقتان دائريتان ، وطبق كعك بحجم قبضة اليد.
ابتسم سونغ يويهي ودفع صحن الكعك المحشو على البخار نحو شو تشنغهي شو نو: "أكله ، لا يزال هناك المزيد ، وتناوله والذهاب إلى المدرسة مبكرًا.
" أكلت العصيدة بمرارة ومرارة ، كعكات كبيرة ، حتى لو كانت مليئة بلحم الخنزير ، لا يمكن أن تعوض عن تردد قلبي.
"ما الأمر؟ الكعك المطبوخ على البخار
ليس لذيذًا؟" نظرت Xu Nuo إلى حليبها: "إنه لذيذ ، ولكن إذا لم تذهب إلى المدرسة ، فسيكون أكثر لذيذًا.
" "لماذا لا تريد الذهاب إلى المدرسة؟"
بالطبع هذا لأنها كانت تدرس طوال حياتها. في هذه الحياة ، تحتاج فقط إلى تخطي درجة. لا تريد الدراسة معًا. لكن لا يمكن إخبار سونغ يويهي بهذه الكلمات ، يمكنها فقط أن تجيب على سونغ يويهي بالكلمات البريئة والمتعمدة لطفل: "لا يمكنك اللعب عندما تدرس". "شياو تشينغ ، هل تعتقد ذلك أيضًا؟
" سأل يوهه شو تشنغ مرة أخرى.
التقط Xu Cheng راحة يده ، متسائلاً عما إذا كان يجب أن يخبر جدتها أنه يفهم كل المعرفة الموجودة في الكتاب. علمته أختي وهان أنج من قبل ، وحصل على الكتاب وقرأه بالأمس ، ووجد أنه يفهمه ، لقد كان أمرًا بسيطًا حقًا.
الآن بعد أن عرفت ذلك ، لماذا تحتاج إلى تعلمه؟
"لكنني أفهم كل شيء مكتوب في الكتاب."
"لكن المعلم لا يعلمك فقط المعرفة في الكتاب ، بل يعلمك أيضًا الكثير من الأشياء التي لا تعرفها." لطالما كان سونغ يوهي على دراية بذكاء الحفيدة الكبرى ، سواء كانت الابن أو زوجة الابن ، أو عندما يقوم سونغ لانشو بتعليم الأطفال ، فإن الحفيدة الكبرى هي دائمًا من تتعلم بشكل أفضل وأسرع. كانت تعلم أيضًا أن الحفيد الأكبر وهان أنج من المنزل المجاور قد تعلما الكثير من الحفيدة الكبرى ، ولكن بعض الأشياء لا يمكن تعلمها إلا في المدرسة. هذه ليست المعرفة فحسب ، ولكن أيضًا كيفية التعايش مع الأصدقاء وكيفية تصرف.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...