يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 55 المتابعة (2)
عاد سونغ يويهي وسرعان ما طلب الإجازة من قائد الفريق ، وطلب منه ترتيب شخص ما للمساعدة في تربية الخنازير في الفريق ، ثم استأجر عربة الثيران في الفريق ليطلب منه أن يأخذهم إلى المقاطعة. بالطبع ، يجب التعبير عن هذا ، هذا جيد ، بعد كل شيء ، عربات الثور تنتمي إلى الفريق ، وإذا كنت تريد استعارة السيارات من الفريق ، فعليك دفع ثمنها. لم تهتم Song Yuhe بالسنتات القليلة ، كانت الراحة أكثر أهمية بالنسبة لها.
طلبت المغادرة على عجل ووجدت عربة ثيران ، وعندما عادت ، حزم أمتعة وملابس Xu Nuo وثلاثة منهم. بالإضافة إلى ذلك ، كان عليها أيضًا إحضار بعض الملابس والحفاضات التي أعدها Song Lanshu من أجل طفل. نظرًا لعدم تمكنه من الاستحمام أثناء الحبس ، أحضر Song Yuhe مجموعتين من الملابس فقط لـ Song Lanshu.
"هل حزمتم أمتعتكم بعد؟ يجب أن نذهب."
خرج Xu Nuo حاملاً مسحوق الحليب بين ذراعيه: "الحليب ومسحوق الحليب أيضًا ليأكله الأخ الصغير".
صفع Song Yuhe رأسه: "أنا نسيت تمامًا ، لا تحتوي أغنية عمتك على أي حليب بعد ، لذا عليك إحضار الحليب المجفف هناك.
" بعد المناقشة مع Song Lanshu ، تم تسليم مفاتيح أسرتها وعائلة Han إلى زوجة ابن القبطان ، وطلبت منها الحضور كل يوم للمساعدة في إدارة الدواجن والماشية التي يتم تربيتها في المنزل. زوجة ابن القبطان حنون القلب وحسن السلوك ، وإلا فإن سونغ يويهي لم تكن لتكليفها برعايتها أمس.
العم وو ، الذي كان يقود عربة الثيران ، كان ينتظر عند بوابة الفناء لفترة ، ورآهم قادمين بأكياس كبيرة وصغيرة وساعدهم في حمل الأشياء إلى السيارة.
صعد هان أنج وشو تشينج بسرعة إلى السيارة ، ثم استدار وسألوا شو نو. ضحك العم وو عندما رآه ، وقال لـ Song Yuhe: "هذان الأخوان الصغيران يحبان أختي
." كيف يمكن للأخوين الأكبر أن يرغبا في عدم حبها. " كان Song Yuhe يتحدث إلى العم Wu ، ووعد الثلاثة منهم يجلسون على مقربة من بعضهم البعض على الجانب الآخر من عربة الثيران. لأنه اضطر إلى إحضار أمتعة وأطفال ، أحاط العم وو عربة الثيران بشكل خاص لمنع الأطفال من السقوط ، لذلك وعد بأن لا يخاف الثلاثة من السقوط على رأسهم طالما أنهم لا يتكئون على السياج.
برفقة أصوات سونغ يويهي والعم وو ، إنزال الأبقار ، وقرق دجاجتين ، وعد شو بأنهم سيتبعون سونغ يويهي إلى منزل الجدة تانغ في بلدة المقاطعة.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...