يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل الثالث والاربعون
لم يأكل Xu Nuo الدجاج ، وبعد عدة أيام من البحث عن ثقوب الفئران ، لم يتمكن الثلاثة منهم من العثور على أي ثقوب في الفئران ، لذلك لم يتمكنوا من حمل سوى العقرب الصغير للعثور على الخضروات البرية وحفر الخضروات البرية كل يوم ، وصيدها البق وحفر ديدان الأرض.
أصبحت الخضروات البرية قديمة جدًا الآن ، ويستخدمها معظم أعضاء الفريق لإطعام الدجاج والخنازير. ومع ذلك ، شعر Xu Cheng و Han Ang أنهما محظوظان للغاية لأن Xu Xu كان يستخدم أحيانًا قدرات من النوع الخشبي للغش ، وكانوا يثقون في أنفسهم في كل مرة يخرجون فيها.
في الواقع ، أراد Xu Nuo الذهاب إلى الجبال أكثر من غيره ، ولكن بعد حادثة Han Ang ، رفعوا الحظر أخيرًا ويمكنهم الخروج في نزهة على الأقدام ، فكيف يمكنهم السماح لهم بالذهاب إلى الجبال في المنزل؟
تنهدت Xu Nuo قليلاً ، وبدأت في التفكير أنه عندما ذهب Song Yuhe و Song Lanshu إلى الجبل لالتقاط البندق وأكواز الصنوبر ، تساءلت عما إذا كان بإمكانها التصرف بغنج والمتابعة. هذا العام ، بسبب حلوى السنجاب الصغيرة ، تحتاج أسرهم إلى توفير المزيد من أكواز الصنوبر. لحسن الحظ ، قامت أسرهم هذا العام بزراعة الكثير من بذور البطيخ ، وسيقوم الفريق بتوزيع الذرة ، لذلك لا يخشون عدم تمكنهم من إطعام سنجاب صغير. إلى جانب ذلك ، هناك بذور البطيخ والذرة والكستناء في قصرها ، بغض النظر عن أي سنجاب صغير مثل توفي لن يموت جوعا.
تعتبر حلوى السنجاب الصغيرة أصغر قليلاً من السناجب العادية ، ولن تنمو أكثر من ذلك ، ولكن نظرًا لأنها تنتج بواسطة النظام ، فهي لا تتمتع بعمر طويل فحسب ، بل تتمتع أيضًا بإصبع ذهبي صحي.
يمكن أن يكون سيد أراضيه.
في المستقبل ، سأعتمد على التوفي لأكل وشرب الأطعمة الحارة على الجبل. يجب أن تعلم أن هناك الكثير من الأشياء الجيدة في جبال Xiaoxing'an ، وقد تصبح ثريًا في المستقبل من خلال الاعتماد على التوفي.
رفع Xu Nuo يده ولمس السنجاب الصغير الذي يقف على كتفه ، في مقابل فرك السنجاب الصغير الحنون ، وسرعان ما اندفع السنجاب الصغير إلى أعلى رأس Xu Nuo ووقف بثبات ، مستديرًا. من الواضح أنه كان متحمسًا للغاية.
Xu Nuo: "...."
سحبت السنجاب الصغير من رأسها بدون تعابير ووضعته في المقلاة.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...