يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل التاسع والأربعون (اصطياد الحشرات) عائلات شو وتانغ
على جانب واحد من عائلة هان في لواء Qingmiao ، كان هناك انسجام وتناغم ، بينما على الجانب الآخر ، سارع Song Yuhe إلى منزل Tang في مقعد المقاطعة على دراجة. تمتلك عائلة Tang منزلًا خاصًا بها ، وتعيش Tang Xue في عائلة Tang عندما تكون في العمل. عادةً ، ستستريح عائلة Xu و Xu Aiguo أيضًا في منزل عائلة Tang لمدة ليلة إذا وصلوا إلى المقاطعة بعد فوات الأوان.
عندما وصلت ، كانت عائلة تانغ قد انتهت لتوها من العشاء ، وعندما رأوا سونغ يويهي قادمًا ، فوجئ كل من الجدة تانغ ، والجد تانغ ، وتانغ شيويه.
"لا شيء خطير ، والدا زوجي ، ووالدتي ، و Xiaoxue ، توقفوا عن الانشغال. سوف آخذ نفسا فقط." تلهث Song Yuhe لالتقاط أنفاسه وانتهى من شرب كوب الماء الذي أحضره Tang Xue انتهى ، وهذا كل شيء ما زالت تشعر أنه ليس كافيًا ، فنهضت وسكب كوبًا وأنهىها. بعد كأسين من الماء ، شعرت بالحياة مرة أخرى ، ولم يعد حلقها جافًا ، ولم يعد فمها عطشًا.
عند رؤيتها تبطئ بعد شرب كأسين من الماء ، شعرت الجدة تانغ وتانغ شيويه بالخوف قليلاً. سأل تانغ شيويه سريعًا ، برؤيتها تبطئ ، "أمي ، هل هناك شيء خاطئ في المنزل؟" "هناك شيء خاطئ ، ولكن
معظم من المشاكل التي تم حلها ". لوحت سونغ يويهي بيدها ، في مواجهة العيون المحيرة لأفراد عائلة تانغ الثلاثة المقابل ، وألقت مباشرة رسالة متفجرة:" جئت إلى المقاطعة خصيصًا اليوم ، وذهبت إلى البلدية من أجل تقديم شهادة على الطريق. ، سأذهب إلى المقاطعة للعثور على القائد في وقت مبكر من صباح الغد ، وأطلب من القائد إصدار شهادة لي ، وأريد حل علاقة الزوج والزوجة مع Xu Dagui. " صوت "فرقعة" ، ارتطمت جرة المينا في يد الجدة تانغ بالطاولة ، وسرعان
ما التقط جرة المينا دون أن يهتم حتى بالتحقق مما إذا كانت مكسورة. حتى الجد تانغ وتانغ شيويه بدا وكأنهما قد أصيبا ببرق. لم يعتقدوا أن Song Yuhe يجب أن تنفصل عن Xu Dagui ، لكنهم فوجئوا بأنها لم تقل أن الأمر سيكون هو نفسه إذا لم تحصل على الشهادة والآن انفصلا. لماذا يتعين عليهم ذلك اطلب من القائد المساعدة في إثبات ذلك علنًا؟
هل يمكن أن يتصرف منزل عائلة شو القديم مثل الشيطان مرة أخرى؟
لا عجب حقًا أن أفراد عائلة تانغ الثلاثة يعتقدون ذلك.السبب الرئيسي هو مدى غرابة منزل عائلة شو القديم.بنى سنو المنزل ، ولم يكن هذا فقط لإبعاد الزوجين عن منزل عائلة شو القديم.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...