يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 80 الثانوية
في يوم التسجيل ، وعدوا ألا يعود الثلاثة ، لكنهم مكثوا في منزل الجدة تانغ. كان منزل الجد تانغ يحتوي على الكثير من الغرف الشاغرة ، لذلك عاش هان أنج وشو تشينج في غرفة واحدة ، ووعدا بالعيش في غرفة واحدة.
أعربت Xu Nuo عن ارتياحها لمساحة منفصلة خاصة بها ، وكانت على استعداد للنوم مع Tang Xue قبل المجيء إلى هنا. ولكن عندما يصبح الطقس أكثر برودة ، قد يكون من الصعب الحصول على غرفة لشخص واحد ، لأن عائلة تانغ ليس لديها الكثير من الحطب لأنه يتعين عليهم حرق كانغ. لا بأس في العودة وإحضار الحطب من الفريق ، لكن هذا ليس مناسبًا.
فكر Xu Nuo أولاً في إخبار الأطفال في الفريق بتبادل الحطب معهم ، ثم إحضار القليل منه كل أسبوع ، وببطء يخزن الحطب مثل الهامستر الذي يخزن الطعام.
للأسف ، ليس من السهل حقًا على الناس في الوقت الحاضر قراءة الكتب ، لذا فإن أولئك الذين يمكنهم قراءة الكتب الشهيرة سيحققون إنجازات أكثر أو أقل في المستقبل.
على الرغم من أن الثلاثة كانوا يعيشون في منزل تانغ ، فقد ناقشوا أنهم سيتناولون الإفطار والعشاء فقط في منزل تانغ ، ويتناولون الغداء معًا في الكافتيريا. بعد كل شيء ، يتعين على كل من Tang Xue و Grandma Tang الذهاب إلى العمل ، لذلك ليست هناك حاجة لإثقال كاهلهم بكافتيريا. في الواقع ، يمكنني الطهي بنفسي ، لكني لم أعد أعيش في المدرسة. من الأفضل عدم إهدار هذا النوع من الأكل مع زملائي في الفصل لبناء علاقات. قد يكون زملاء الدراسة هؤلاء هم جهات الاتصال في المستقبل.
**
في اليوم الأول من المدرسة لم يقم المدرس بإلقاء محاضرة. قام مدير المدرسة أولاً بالترتيب للجميع لتقديم أنفسهم ، ثم ترتيب المقاعد وتوزيع الكتب ، ثم قاد الطلاب في الفصل لبدء تنظيف الأماكن العامة المخصصة لفصولهم ونظافة الفصل.
الوعد بتكليفها بتنظيف النوافذ: "..."
لم تتوقع أبدًا أن تضطر يومًا ما لتنظيف نوافذ المدرسة.
عندما ذهبت إلى المدرسة في حياتها السابقتين ، كانت المدرسة لديها خالات متخصصات في التنظيف ، لذلك لم تكن بحاجة إليهن للقيام بذلك على الإطلاق. في هذه الحياة ، يتعين عليها التنظيف أثناء الدراسة ، لكنها عادة كنس الأرضية ، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها بتنظيف النوافذ.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
Romanceمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...