يعود
ستين مدفع علف قليل الدسم
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل الثامن والعشرون صعب جدا
شاهد Xu Cheng أخته تدخل وهي تعطس ، وأثارت لها "التي وبختني" لإثارة رغبته في الحماية. قام هو وهان أنج بتعليم الشخص الذي وبخ أخته درسًا لمدة خمس دقائق قبل أن يستسلم.
مع الدموع في عينيه ، نظر إلى Xu Nuo ، التي احمرار عينها وأنفها من العطس ، وأخذ يدها لإحضار الماء لها: "الأخت ، هان أنج وأنا وبخك مرة أخرى." صعد Xu Nuo إلى كانغ ،
بصراحة قالت لأخيها الصغير ، "شكرًا لك يا أخي الصغير ، شكرًا لك أخي الصغير أنج."
نظر هان أنج أيضًا إلى Xu Nuo بقلق ، ولوح بقبضته الصغيرة: "من وبخك ، سأضربه من أجلك." "
أنا أيضًا نعم." ولوح الأخ الصغير بنفس القبضة الصغيرة: "اضربه". "
لا أعرف." هز Xu Nuo رأسه: "لقد سمعت للتو أشخاصًا يقولون إنه إذا عطست مرة واحدة ، فإن أحدهم يفتقدك ، وإذا عطست عدة مرات ، سيفتقدك أحدهم "توبيخك"
شو تشنغ: أوه ، هذا كل شيء.
هان أنج: أوه ، هذا كل شيء.
نظر الولدان الصغيران إليها في نفس الوقت: "من سمعت ذلك من؟"
"لا أتذكر"
لقد نسوا جميعًا ما إذا كانت هذه هي الحياة السابقة أم الحياة السابقة. مرحبًا ، ليس من الجيد أن يكون لديك الكثير من الذاكرة. بعض الأشياء لا يمكن تذكرها بعد قليل من الذاكرة ، خاصة أن هذه الأشياء بعيدة جدًا وغير مهمة ، وكاد أن يتم نسيانها.
عدّ الأخ الصغير ببراءة على أصابعه وعطس عدة مرات: "مرة ، اثنان ، ثلاثة ، أربع. أختك ، لقد عطست أربع مرات ، لابد أن شخصًا ما وبخك ، في المرة القادمة إذا استمعت ، عندما وصلنا ، سأضربه
من أجلك .
"
شو تشنغ: "هل يمكن أن يكون الأمر كذلك؟"
"سمعت من والدتي أنها تعطس دائمًا عندما تكون مصابة بنزلة برد." أومأت هان أنج برأسها بإيجابية أثناء الحديث: "آخر مرة أصيبت فيها والدتي بعطس بارد ، هذه ماذا قالت لي ".
لوح شو نو بيده: "أنا لا أعاني من نزلة برد".
إنها بصحة جيدة ، وليس الجو باردًا الآن ، كيف يمكن أن تصاب بنزلة برد.
أنت تقرأ
مدفع علف الستينات قليل الدسم
عاطفيةمكتملة 103 فصل إكتشف xu Nuo بالصدفة أنه علف المدافع الذي توفى قبل الأوان فى كتاب " الشباب المتعلم المفضل لفوج السبعينيات"كانت حبيبة الطفولة للشرير و أعطته دفئا لا يحصى للأسف عندما كان يبلغ عمر الشرير باي بويجوانج خمس سنوات تم إختطاف xu Nuo و جائت...