ch 1

1.1K 50 2
                                    


    وو كيا ترتدي كتابًا.

    كانت مستلقية على سرير الأميرة وتأخذ قيلولة ، عندما انزلقت عن غير قصد في رواية للسيد با كانت قد قرأتها.

    على الرغم من أنها ولدت في عائلة ثرية ومعروفة ومعروفة في العاصمة ، إلا أنها الابنة الوحيدة من الجيل الخامس من وريث الأسرة ، والمعروفة باسم الأميرة الصغيرة لعائلة وو ، لكنها لا تزال غير متكافئة. لإغراء روايات الطاغية البذيء بدم الكلب ، شاهدت طوال الليل.

    من الواضح أن عائلة هذا الرجل الرئيسي ليس لديها الكثير من المال مثلها! وهناك الكثير من الأخطاء المنطقية فيه!

    عبس الأميرة الصغيرة للطاغية المستقبلي المولودة لأب طاغية حقيقي وأم طاغية وشعرت أن الأمور لم تكن بسيطة.

    قدم إرشادات للمؤلفة ، وامنحها درجة سلبية ، واجعلها تعرف مدى سطحية فهمها لرئيسها.

    أعطت وو كيا درجة سلبية مع الغضب في فمها ، وبعد نشر علم المؤلف ، سرعان ما تلقت ردًا من المؤلف: "أنت تعرف يا عزيزتي ، ممتلكات عائلتك منتشرة في جميع أنحاء البلاد ، وأنت

    أميرة صغيرة غنية. بما أنك مفهومة جدًا ، فأنا أتمنى لك الاطلاع على الكتاب ومساعدتي في توبيخ البطل لكونه لا يصدق مثل القائد الأعلى.

    بعد قراءة تعليق المؤلف ، لم تحلم وو كيا قط أنها سترتدي كتابًا بالفعل.

    غان.

    هدأت الأميرة الصغيرة لبضع ثوان ، وشعرت أنه منذ أن كانت ترتدي كتابًا ، وارتدت ملابس البطلة ، وفهمت الحبكة ، يمكنها الاستفادة من هذه الفرصة لمساعدة البطلة في حياتها المهنية.

    إنها ، طالبة دراسات عليا من كلية هارفارد للأعمال ، مفيدة أخيرًا.

    لكن في الثانية التالية ، أدركت وو كيا أنها لم تكن ترتدي زي البطلة.

    أنظر إلى المبنى الخرساني القديم المتهالك الذي أعيش فيه ، أنظر إلى ملابسي المتسخة التي بها عدة ثقوب في جسدي ، والنظر إلى منزلي المليء بزجاجات المياه الورقية مثل محطة تجميع النفايات ، والنظر إلى هويتي على شهادة الطاولة .

    وجدت نفسها منقولة إلى علف مدفع الأنثى في الكتاب.

    إنه وقود المدفع Wu Ya الذي لا علاقة له بالخط الرئيسي للذكور والإناث.

    وو يا هو ولد صغير فقير ، هجره والديه منذ أن كان طفلاً ، والتقطه جده الذي جمع النفايات لتربيتها في المنزل. وعندما كان في الرابعة عشرة من عمره ، مرض جده وتوفي ، و تم التقاط وو يا من قبل ولد آخر من قبل جده. في سن السادسة عشرة ، مرض هذا الأخ الأكبر وتم نقله إلى المستشفى. تدين وو يا بمبلغ ضخم من المال لعلاجه. لم يكن لدى فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا ليلة نوم جيدة ، ذهبت إلى المدرسة أثناء النهار واشترت قصاصات ليلا لرعاية شقيقها الأكبر المريض.

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن