ch 34

277 21 1
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 34 مقدمة لامتحان دخول الكلية جهد 200٪

    منذ أن استقرت عقلية وو تشيانغ ، بدأ وو تشيا في العمل الجاد.

    لاحظ Zhan Shuni أيضًا تغيير Wu Qiya.

    كانت قلقة من أن ينتقل Wu Qiya إلى مدرسة أخرى بعد امتحان القبول بالكلية ، لكنها اكتشفت أن هذا الرجل كان وقحًا لدرجة أن مجلس المدرسة أعطاها بالفعل درسًا خاصًا لامتحان القبول بالكلية ، وتمكنت أخيرًا من ذلك البقاء واللعب معها ، ولكن بشكل غير متوقع ، زميل الدراسة وو يا هو ليس إنسانًا عندما يدرس ، ولا يتعرف على أقاربه.

    منذ أن ذهبت إلى المدرسة معها ، كنت أردد القصائد والمقالات القديمة.

    ذهبت لأجدها بعد الفصل ، كانت لا تزال تحل المشاكل هناك ، طلبت منها Zhan Shuni أن تلعب لبعض الوقت ، دفعتها إلى أسفل ، وطلبت منها الجلوس والدراسة معها.

    كان زان شوني خائفًا وهرب على الفور.

    تناولت الغداء معها في الظهيرة ، وكانت لا تزال تقرأ أثناء انتظار الوجبة ، معتقدة أنه يمكننا الدردشة والمزاح على طاولة العشاء لفترة من الوقت ، ولكن بمجرد أن جلسنا ، بدأت وو كيا في الإمساك بها وتسأل لها عن حالة طلب المدرسة.

    جعل هذا السؤال زان شوني مستاءً وبائسًا.

    لم تكن درجاتها جيدة جدًا ، وكان التقدم في المدارس أمرًا مؤلمًا للغاية.

    "أنت ذكي جدًا ، اسرع وصقل سيرتك الذاتية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي ، فقط أخبرني." اعتقدت وو كيا أنها مرت بهذه الرحلة للدراسة في الخارج في حياتها السابقة ، لذلك ستكون قادرة بالتأكيد لإعطاء Zhan Shuni بعض النصائح.

    في النهاية ، كانت Zhan Shuni خائفة جدًا لدرجة أنها لم تستطع حتى حمل عيدان تناول الطعام بثبات. قالت لها بصدق: "لا تحتاج إلى إعطائي نصيحة ، يمكنك أن تستريح أكثر وتستغرق بعض الوقت للرد على WeChat الخاص بي. "بالحديث عن هذا ، Zhan     Shuni أشعر أيضًا أن Wu Ya مخيفة للغاية. عادة ما ترسل لها رسالة بعد المدرسة للحديث عن المدرسة والتطور الأخير لنادي Yashu ، لكن نادرًا ما تستجيب وو كيا.     نتيجة لذلك ، بمجرد أن لم تستطع النوم في منتصف الليل ، ولم تستطع معرفة سبب عدم رد وو يا على رسائلها ، لذلك حاولت إرسال مظروف أحمر.     ونتيجة لذلك ، استلمها الطرف الآخر في ثوانٍ.     ذهبت Zhan Shuni لاستجوابها ، لكن Wu Qiya ردت ، "حسنًا ، كيف يمكنني أن أفتقد جني المال؟" بعد سماع ذلك ، أراد Zhan Shuni الاندفاع     إلى منزل Wu Qiya وضربها.











أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن