ch 33

255 22 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 33

    حقيقة أنه لم يكن هناك سوى ثلاثة أعضاء في وكالة الأنباء ، أخبر مجلس إدارة المدرسة في النهاية.

    والد فو كينغ هو مدير مدرسة ، لذلك لم يكن من السهل الاهتمام بهذا الأمر في البداية ، ولكن عندما قامت وكالة الأنباء بالتجنيد مرة أخرى ، لم يتم العثور على أحد ، وكان ثلاثة أعضاء فقط على وشك الحل. والد فو كينغ لم يكن أمامه خيار سوى أن يطلب من لجنة المدرسة أن تسأل.

    عرفت لجنة المدرسة الحقيقة منذ وقت طويل ، ولكن لأنهم أرادوا التحدث مع الأدلة ، ذهبوا لزيارة الطلاب وسلموا ملاحظات الطلاب المجهولة.

    يمكن لأي شخص لديه نظرة فاحصة أن يخبر في لمحة أن Feng Wen هو من قام بسحب موارد الأخبار لـ Fu Keying واستفاد من اهتمامات الطلاب الآخرين.

    لم يتم تمويل المدرسة من قبل عائلة فو كينج. كان على والد فو كينج أيضًا أن يأخذ في الاعتبار مشاعر مديري المدرسة الآخرين. كان تقصير فنغ ون في أداء واجبه كمدرس لوكالة الأنباء واضحًا ولا يمكن دحضه. في النهاية ، كان بإمكانها فقط القيام بأعمال تجارية.

    نقلت لجنة المدرسة على الفور Feng Wen من وكالة الأنباء إلى الخدمات اللوجستية ، وطلبت منها كتابة نقد ذاتي وقراءتها علنًا في جمعية المدرسة.

    بكى فنغ ون حتى الموت في مكتب لجنة المدرسة ، وضربها حتى الموت دون التفكير في النقد الذاتي ، ثم ذهب إلى والد فو كينج لطلب الرحمة ، ولم يستطع مديرو المدرسة الآخرون فهمه وهو يحشو الناس في المدرسة ، وكانوا يعرفون من قد تعارضوا مع Feng Wen إنه Wu Ya ، رئيس Ya Shu Club ، الذي لا يحب Feng Wen أكثر من ذلك.

    كان والد فو كينج في مأزق. أراد مجلس المدرسة الانتظار لرؤية ما إذا كان بإمكانه حفظ ماء الوجه ، لكن وو كيا أرسلت خطاب طلب يوضح آرائها بشأن فنغ ون. قرر مجلس المدرسة على الفور طرد فينج ون. ون.

    عندها فقط أدرك المدير مدى شعبية وو كيا في نظر مجلس إدارة المدرسة.

    نظرًا لأن نادي Yashu الخاص بها الذي أطلق عليه اسم مشروع التخفيف من حدة الفقر في مقاطعة Linyu ، فإن مجلس إدارة المدرسة لم يستعرض عضلاته في الأعمال الخيرية فحسب ، بل كان لديه أيضًا قناة اتصال مهمة للغاية. قام نادي Yashu بالعديد من القضايا حول مجلس المدرسة ، الفيلم الوثائقي لـ اجتذب التخفيف من حدة الفقر في مدرسة ضياء المتوسطة اهتمام عشرات الآلاف من الناس وإعجاباتهم بين عشية وضحاها ، كما زادت سمعة ضياء بشكل كبير ، وقد غمرت موجات الثناء الأصوات الأصلية لتشويه سمعة هذه المدارس.

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن